الإيقاعات التي يجب عليك التحقق منها دائمًا قبل وضع منزلك لشراء

المساهمة التالية من مؤلف آخر.

إذا كنت ترغب في بيع منزلك ، فيجب عليك أن تضمن أنه نظيف ومصنّع جيدًا. تريد أن يتم إبهار المشترين المحتملين من خلال جاذبية الممتلكات الخاصة بك قبل أن يدخلوا إلى الداخل.

إذا كان لديك أي مشاريع منزلية غير مكتملة أثناء التنقل ، فليس الوقت قد حان لتركها في وقت لاحق. أدناه ، ستحدد بعض عمليات الإيقاف الشائعة التي يجب عليك التحقق منها دائمًا قبل وضع منزلك للبيع.

جدار مع قوالب في المطبخ

إذا كان لديك جدار في مطبخك مع القوالب والعفن ، فهذا شيء سيراه الناس عندما يأتون لإلقاء نظرة على منزلك. يجب أن تكون مستعدًا لهم لرفع حواجبهم أو حتى الدوران والخروج إذا كان المنزل يبدو سيئًا للغاية.

قد لا يهم مقدار العمل الذي ذهب إلى تنظيف أجزاء أخرى من المنزل لأن كل أي شخص سيشاهده هو أن أحد المجالات التي لا تزال هناك مشاكل العفن. بالإضافة إلى ذلك ، عندما يتصفح المشترين المحتملين عبر الإنترنت لشراء المنازل المحتملة أو الإيجار ، يتوقعون أن يكون كل شيء نظيفًا وجديدًا. لذلك ، فإن الصور ذات العفن المرئي في المطبخ ستقوم بإيقاف تشغيلها قبل زيارة الممتلكات الخاصة بك شخصيًا.

إذا كان منزلك يحتوي على العفن ، ففكر في تعيين شركة لإزالة القالب. هذا سيحدث فرقًا كبيرًا في ظهور منزلك ، مما يتيح لك بيعه بشكل أسرع.

الأرضيات المقطوعة

هذا واحد هو biggie. تصرخ الأرضيات المقطوعة عمليا أنك لم تعتني بمنزلك بشكل كاف ، وسوف يفترض المشترين المحتملين أنها في حالة سيئة.

إذا لم تقم بإصلاح هذا قبل وضع منزلك في السوق ، فقد تخسر بآلاف الدولارات إذا تم مرور المشترين المحتملين على مكانك للقلق أو المشكلات الأكثر أهمية التي قد يكتشفونها لاحقًا على الخط.

أنظمة صاخبة

الأنظمة الصاخبة هي أنظمة صعبة في إيقاف تشغيلها. يطلق عليهم أيضًا التجريدات المتسربة أو التعقيدات العرضية التي يجب عليك التحقق منها دائمًا قبل وضع منزلك للبيع.

تنتج الأنظمة الصاخبة من قرارات التصميم السيئة التي تخلق مشاكل إضافية. على سبيل المثال ، يمكن أن ينجم ذلك عن نقص المعرفة حول تركيب HVAC المناسب والأجهزة الأخرى مثل غسالات الصحون والغسالات والمزيد. لذا ، ضمان فحصها قبل وضع منزلك للبيع.

الطلاء المقطوع على الجدران

أول ما قد يلاحظه المشترين المحتملين عندما يمشون إلى منزلك هو الطلاء. إذا تم تقطيعه ، فأنت في ورطة. يمكن أن يكون الإصلاح السريع مجرد صفع على بعض المعاطف الطازجة من الطلاء لتغطية مناطق المشكلات.

ومع ذلك ، إذا كانت الرقائق كبيرة جدًا أو أن هناك العديد منها ، ففكر في استئجار رسام محترف لإعادة طلاء جميع الأسطح قبل وضع منزلك للبيع. هذا هو عدم إيقاف المشترين المحتملين الذين يحبون العيش في منزلك الجميل.

خاتمة

قبل وضع منزلك في السوق ، من المهم التأكد من أن الممتلكات الخاصة بك تناسب كل هذه التوقعات. إذا كنت تبيع في سوق إسكان تنافسي حيث ستشتري العديد من المنازل في وقت واحد ، فسيقدر المشترين المحتملين معرفة أنه يمكنهم بسهولة العثور على كل ما يحتاجون إليه في منزلك.