طريقتان للفوز بأنبوب من شفاه Mac Cremesheen في Crosswires

الفائز: تم إغلاق الهبة الآن ، والفائز هو هايدي! مبروك ، هايدي! إذا دخلت ولكنك لم تفز هذه المرة ، فاستمر في المحاولة ، وانقر هنا لإدخال أي هبات مستمرة أمامك.

انتظر – هل تم عبور أسلاكنا؟ إذا كان هذا الأنبوب من السخرية ، فهناك أحمر شفاه Mac Cremesheen في Crosswires (14.50 دولار) ، أعتقد أننا فعلنا ذلك.

ولكن بأفضل طريقة ممكنة.

إعلان

يبدو هذا Lippie البرتقالي الوردي الكريمي Faboo يكمل عيون القط ، وكان أحد المفضلات لدي لسنوات. جربها من تلقاء نفسها ، أو طبقتها تحت الوردي الخوخي مثل NARS هزة الجماع الشفاه أو Mac Evolution Revolution Lipglass (ثمانية أيام أخرى!).

سيدة محظوظة ستفوز …

واحد (1) أنبوب من أحمر الشفاه Mac Cremesheen في Crosswires (بقيمة 14.50 دولار).

هناك طريقتان للدخول ، ويمكنك القيام بكل منهما لفرصتين للفوز. أولاً ، يمكنك الدخول من خلال ترك تعليق في أسفل هذا المنشور ، تعليق على أي شيء على الإطلاق ، مثل ، ما هو أحمر الشفاه المفضل لديك؟ اذكر الكتب التي ترغب في قراءتها هذا الصيف. ما هو العنصر المفضل لديك في خزانة ملابسك؟ هل تستخدم فرشاة الشفاه؟ – إستعن بالصبر و الصلاة.

ثانياً ، يمكنك الدخول بمتابعتي على TwitterKarenMBB وإعادة تغريدها (RT) الرسالة التالية:

اتبع @karenmbb و RT للفوز بأنبوب من أحمر الشفاه Mac Cremesheen في Crosswires

الموعد النهائي للدخول هو الاثنين ، 13 يونيو 2011 ، الساعة 11:59 مساءً (PT).

يحتاج المشاركون إلى الدخول باستخدام عنوان بريد إلكتروني صالح و/أو حساب Twitter للفوز.

ما الحد الأقصى بين اثنين (2) إدخالات للشخص الواحد – واحدة في التعليقات في أسفل هذا المنشور ، والإدخال الثاني عن طريق تويتر حضر لي @karenmbb.

المسابقة مفتوحة للأفراد من أي بلد وصلت إلى سن الأهلية وفقًا لقوانينهم المحلية (18 في الولايات المتحدة مع هذه الاستثناءات: ألاباما ونبراسكا ، 19 ؛ ميسيسيبي ، 21).

علامات التبويب وأنا (حتى الآن يشار إليها باسم “T-Money و K-Dawg”) سيختارون فائز واحد (1) بشكل عشوائي من الإدخالات إما ترك في التعليقات في أسفل منشور المدونة هذا أو حضر إلى @KarenMBB على Twitter .

سيتم الإعلان عن الفائز هنا في غضون 48 ساعة من الموعد النهائي.

باطلة حيث يحظرها القانون.

إعلان

مدمن جاذبيتك الودية ،

إعلان

القطط والمكياج من النوع الثقيل ؟؟

42 دولار

تسوق الآن

كارين

ملاحظة. لقد قضيت وقتًا رائعًا هنا في فانكوفر ، لكن الوقت قد حان للعودة إلى كالي. أنا في طريقي إلى المطار الآن ، لذلك سألحق بك في عدد قليل. أتمنى لك صباحًا رائعًا.

الفائز: تم إغلاق الهبة الآن ، والفائز هو هايدي! مبروك ، هايدي! إذا دخلت ولكنك لم تفز هذه المرة ، فاستمر في المحاولة ، وانقر هنا لإدخال أي هبات مستمرة أمامك.