Archives June 2022

تجارب ماكياج: تحاول “شيء واحد فقط”

فقط باستخدام قطعة واحدة من ماكياج -> تتجول الماسكارا الاستئناف في Mile High Club
في اليوم الآخر، طلبت منك ما هي الماكياج التي تريد ارتداءها إذا كنت قد ترتدي فقط “شيء واحد فقط”. اخترت Mascara، حيث كان لدي حدس بالنسبة لي، من المفيد أن يجعل أعظم تأثير عام على مظهري وكذلك تزويد أكثر الانفجار عن بلدي باك، بالنظر إلى أنه يحتوي على تأثير توسيع العين كله.

لقد اعتقدت على إجابتي بالنظر إلى ذلك، على الرغم من ذلك، لقد كنت أتساءل عما يبدو عليه حقا ارتداء قطعة واحدة فقط من الماكياج، لأنه حقا، متى يرتدي واحد من أي وقت مضى “قطعة واحدة فقط من الماكياج؟” عادة ما يكون كل شيء أو لا شيء بالنسبة لي، ومع ذلك لا يزال … ماذا سيبدو؟ هل تبدو وكأنها فشلت في تذكر القيام بضع خطوات قبل مغادرة المنزل؟ مثل شيء مفقود؟

الإعلانات

اتخذت قرارا للقيام باختبار سريع! في كل من هذه اللقطات، أنا فقط باستخدام قطعة واحدة من الماكياج.

أولا، اثنين من معاطف الماسكارا (أعلى الموافقة المسبقة عن علم) وكذلك لا شيء آخر. وأود أن أشعر بالراحة تماما باستخدام ماسكارا فقط لأنها لا تشعر وكأنها شيء “مفقود” بالنسبة لي.

التالي، المخفي.

الإعلانات

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

نعم، فقط المخفي. لا شيء آخر!

شارلوت تيلبري السحر بعيدا المخفي في 8
أنا أستخدمه هنا بشكل صحيح هنا تحت عيني، حول أنفي وكذلك على خدي، وكذلك لأنني أحب أن بشرتي تبدو أكثر بكثير حتى، أشعر أنني تبدو وكأنني فشلت في تذكرها في أحمر الشفاه وكذلك أحمر الخدود، ها ها ها! ربما هذا منذ المخفي يبدو أن مصقول تقريبا؟ هممم … مثيرة للاهتمام!

والضبط ماذا عن الحواجب؟

نار قلم الحماد في أتاكاما
حسنا، أنا لا أمانع هذا. أعتقد أن ملء الحواجب الخاص بك يمكن أن يكون له تأثير مماثل لاستخدام الماسكارا في أنه يفتح العينين قليلا … من يفعل ذلك؟ أحب أن أشبه بالضبط مدى توازن الأشياء التي تنظر بها فقط حواجب.

أعتقد أن هذه التقنية هنا، رغم ذلك، هي التراجع قليلا، حيث أنني كنت قد قمت بإجراء جبين قوي بشكل لا يصدق، كل ما تراه هو الحواجب حواجب الحواجب.

أحمر الشفاه في المناطق الحضرية في عارية

هنا مجرد أحمر الشفاه، وكذلك أنا رائع مع هذا أيضا لأنني أحب بالضبط كيف ينتج اللون بعض التباين الرائع.

ماك استحى في طاقة fleur
نفس الشيء مع استحى. فقط أصغر غبار يضيف قليلا من البعد.

لاحظ إلى الذات: إذا كنت سألطف الباب باستخدام قطعة واحدة فقط من الماكياج، فستكون ماسكارا أو أحمر الشفاه أو أحمر الخدود أو قلم رصاص الصلبة. إذا كنت عالقا من أي وقت مضى في يوم ممطر، يمكنك تجربة هذه التجربة الدقيقة نفسها دقيقة (يمكنك حتى التقاط صور هاتفك).

الإعلانات

إذا حاولت ذلك، اسمحوا لي أن أفهم ما تكتشفه!

مدمن نداء المجتمع الخاص بك،

كارين

أفق المنتج: سالي هانسن شير العلاج بالألمان أظافر طلاء الأظافر

ليس فقط العلاج لأظافرك …
إذا كنت تحب الكفوف الباستيل، فلا ترغب في الحصول على بيضة عيد الفصح المطلية بالكامل، فقد ضربت هذه المتلألئة شير سالي هانسن المكان. انهم من خط ورنيش لون ترطيب لون ترطيب اللون وكذلك 8.99 دولار لكل منهما.

قتال crabbiness ضربة واحدة في وقت واحد! الآن، أنا لا أفيد أن العلاج بالملاء من سالي هانسن شيرز سيحدد جميع معضلاتك الاجتماعية الخاصة بك (مثل، لماذا يصعب عليك اكتشاف صودا الخبز في المتجر مثاليا الآن؟!)، ومع ذلك يجب عليهم المساعدة في زوجين حاسمة المناطق، مثل إذا كانت أظافرك تتطلب الشديد TLC! ترطيب ترطيب ترطيب العلاج بالألوان الزيتية الزيتية تساعد في تقليل التقطيع وكذلك تقسيم.

وهل هو لي فقط، أو هل هناك شيء تمكن بشدة حول مجموعة من المخالب الطازجة؟ أشعر وكأنني كيكر صغيرتي عندما تتم أظافري وكذلك أستخدم الأطواق الضخمة.

الإعلانات

هذه الظلال الهائلة، التي هي جزء من مجموعة فرعية من خط البولندية من العلاج بالأظافر لون هانسن، هي مبلغي الجديد. لا يوجد سوى حفنة منهم، بما في ذلك تينت لافندر باردة بارد، وكذلك قبلة عارية كبيرة وردية اللون، والتي لديها تلميح من Greige.

اثنين من المعاطف من قبلة عارية، جنبا إلى جنب مع معطف قاعدة مظلم لون هانسن لون سالي هانسن وكذلك معطف أعلى لمعان
قبلة عارية بعد سبعة أيام من ارتداء
مثل كل من ملمعات العلاج بالألوان، تحتوي هذه على مسطحة، نظيفة كبيرة إضافية، أن المشجعين عبر مسمارك بأكمله إلى طلاء تماما مع الطلاء في ضربة واحدة … لا، لقد حصلت على أي مكان يضغط للذهاب هذه الأيام، مهما كان ذلك Pedis أسرع بكثير عندما كنت أستخدم هذه الفرشاة.

أيضا من مذكرة

مار الصباغة: كل من هذه الملمعات أكثر تصبغا بكثير من ملمعاتك الشاملة النموذجية، لذلك إذا كنت ترغب في ذلك عندما تلقي أظافرك الطبيعية مع البولندية الخاصة بك، فإنها ستوفر لك تماما تلك النظرة.

الوقت الجاف: ستستغرق قاعدة بالإضافة إلى معطف أعلى، جنبا إلى جنب مع طبقتين من هذه الملحنات، حوالي 10 دقائق لتعيين (حتى لم تعد الأظافر رطبة) بالإضافة إلى 20 دقيقة حتى تجف تماما.

خطوط: تجسست مع نهر النسر الخاص بي عيني بضعة قليلة، بالكاد، هناك خطوط، ومع ذلك عليك أن تبدو بعناية حقا لرؤيتها … إذا حدث لك، لا داعي للذعر. فقط الامتثال بسرعة مع معطف إضافي من البولندية (تأكد من أنها رقيقة) أو طبقة من معطف أعلى إزالة. إما سوف يساعد حتى أي نوع من الشرائط.

قوي وكذلك دائم: لقد استخدمت قبلة عارية لمدة أسبوع، وكذلك بعد سبعة أيام، كانت أظافري فقط عدد قليل من الرقائق الصغيرة.

طبقتين من العلاج بالألوان شير في توفر لي لون

الإعلانات

قبلة عارية وكذلك توفر لي صبغة 8.99 دولار لكل منهما، وكذلك يمكنك اكتشافها الآن في ULTA وكذلك صيدليات في خط سالي هانسن طويل الأجل.

الإعلانات

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

مدمن نداء المجتمع الخاص بك،

كارين

النماذج الخاصة بالكاد هناك لوحة Eyeshadow هي وسيلة مثالية لتراجع إصبعك في عالم الظلال المحايدة

النماذج 17.99 دولار بالكاد هناك لوحة Eyeshadow Palette
هذا الأسبوع في التعليقات في استطلاع الاثنين، كنا نتحدث عن النصيحة التي سنقدمها لنظزمة مكياج، وذكر كيري بذكاء نصيحة حول كيفية بدء رحلة مكياجك، فهذا يجعل الكثير من المنطقي أسهم حقيبة ماكياجك الأشياء التي ليست مكلفة للغاية. بهذه الطريقة، يمكنك تحمل تحمل الوقت لمعرفة أنواع الأشياء التي تحبها، وأنواع المنتجات التي تعمل بشكل جيد بالنسبة لك، دون إنفاق طن من المال مقدما.

ذكي جدا، أليس كذلك؟

إعلان

على طول هذه الخطوط، أشعر أن 17.99 دولار بالكاد هناك لوحة Eyeshadow من قبل النماذج الخاصة هي وسيلة مثالية لتراجع إصبعك في العالم الواسع البري من الظلال المحايدة.

النماذج الخاصة هي العلامة التجارية البريطانية الآن (اعتبارا من الآونة الأخيرة) المتاحة في ULTA. لديهم مجموعة من المنتجات للعينين والخدين والشفاه ووجوه جميعها في نطاق أسعار سونيا كاشوك، لذلك ليسوا اقتصاديون مثل الرطب “N” البرية أو قزم، لكنهم ليسوا ثلاجة مثل ماك أو estée لودر أيضاً. بالكاد هناك يأخذ على جنون لوحة عارية.

وتخيل ماذا؟ إنه جيد جدا بمبلغ 17.99 دولار! لديها 10 مسحوق مسحوق في ذلك – خمسة ماتس وخمسة شيمات – واللمس، على وجه الخصوص، هي الصلصات / مفاتيح خاصة.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

في أي وقت أبدأ بمظهر عيني بشدة أن أعتزم القيام به بضعة ألوان، أود أن أبدأ بتعميق تجعدتي ببراعة ماتي ذهبية أو بني داكن، لأن النغمات الأكثر برودة / محايدة من محاكاة تأثير الظلال يلقي على الوجه، الذي أعتقد أنه يجعل عينيك تبدو أعمق.

بالكاد يوجد مثالي لهذا التأثير لأنه يأتي محملا مع ظلال Workhorse Golden و Browns Browns، مما يجعلها ندرة هذه الأيام بين بحر من لوحات عارية التي تشوه دافئة مع براون البرتقال والبني المحمر.

اعطني كل البني!

أعتقد أن الظلال البني في لوحة – برتقالي، صارخت ورعاية – جميلة جدا. انهم جميعا براون من منتصف المنغم المذهل الذي يمكنك استخدامه للانتقال من ظل واحد إلى التالي.

تبدو مختلفة تماما عن بعضها البعض في الحوامل، لكنها متشابهة في الواقع بمجرد خلطها، وهي رائعة عندما تحاول أن تخليم أحدهم في المقبل دون أي تغيير.

أنا أقل مجنونة قليلا حول اللوحين، لكنهم يعملون … إنهم على جانب المخين، لذلك أعتقد أنه يساعد في تحميل الفرشاة أولا عند استخدامها. ثم الرطب الفرشاة مع رذاذ إعداد الماكياج قبل أن يربط، بدلا من التمرير، الظل على أغطية الخاص بك، مما يمنع القطع الأكبر من الهبوط على خديك وأنفك.

أيضا، لمعلوماتك، رئتي اليسرى دائما دموع القليل عندما أرتدي ظلال لامع مع حبيبات أكبر، وهذا يحدث أيضا بالكاد هناك، وهو ما ألقي فيه فقط في حال كان لديك عيون حساسة.

أنا أرتدي بضعة ماتس من اللوحة في تجديتي (عارية، برتقالي، سر ومستمر) واثنين من اللوحين مختلطة معا وتطبق بفرشاة مبللة على أغطية (بشرة عارية وغير مضطرة)
إذا كنت جديدا على مزج عينيه، فإن حقيقة أن هذه مصطبغة فقط تساعدهم بشكل معتدل. إنها أيضا قيمة للخلاطات الظل الخبراء التي قد لا ترغب في إنفاقها إلى الأبد والنهار مع فرش مزجها.

إعلان

لوحة جميلة ملائمة للميزانية بميزانية $ 17.99 مع الحد الأدنى من التداعيات والألوان التي يمكن ارتداؤها تناسب معظم نغمات الجلد؟ قم بإجراء أفضل مدعتك في مجرى مدرجين الخاص بك إلى أقرب ULTA لإغلاق هذا الصبي السيئ شخصيا، إذا استطعت. إنه جمال!

مدمن جمال الجوار الخاص بك،

كارين

5 أشياء كنت محبة مؤخرا: Senita Athletics، Tarte زيادة الذهب الخدود والتوهج، وتكنولوجيا المعلومات وداعا وداعا تحت العين المخفي، والمكان العظيم، بالإضافة إلى ساندويتش سلطة البيض الأسطوري

لاحظ العتابي في حوض…
1. ارتداء Senita ألعاب القوى

أخذت هذه الصورة في الليلة الماضية من “هذا الحمام 70s”، وهو اسمي للقبي لحمام الضيوف لدينا، لأن كل ما في الأمر يقع مباشرة في 70s.

لاحظ الصدرية الرياضية الساحرة وكذلك السراويل القصيرة.

إعلان

حسنا … على الأقل أعتقد أنهم لطيف.

إنهم من ألعاب القوى Senita، التي اكتشفتها من الدير، التي اقترحت أن أنظر إليها في التعليقات على نشر حيث أشرت إلى أنني كنت أحاول إيجاد زوج جديد من السراويل التدريبات من خلال فئة HIIT الخاصة بي.

أنا أستخدمها هنا. انهم السراويل سويفت 2 في طباعة جزر البهاما. أنا كذلك باستخدام حمالة صدرية سارة الرياضية المتطابقة بالإضافة إلى تي شامل كتلة العضلات الشريك.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

أحب، مثل ملابس سينيتا وكذلك أسعارها، وهي طريقة أفضل بكثير من Lululemon وكذلك Zella.

لقد غسلت هذه المنتجات في كثير من الأحيان (مانع لك، لقد حصلت عليها فقط حوالي شهر)، ووضعها في مجفف على المنخفض، وكذلك لم تلاشت أو تفكك أو امتدت. أعتقد أنهم سوف يصمدون جيدا.

وأفضل شيء على الإطلاق، لديهم جيوب في كل مكان. هناك جيب على الجزء الخلفي من حمالة الصدر، جيوب مخفية في السراويل – على محمل الجد، هناك الكثير من الجيوب. انها مجيدة.

2. الخدود تارت وكذلك توهج استحى وتستيل في زيادة الذهب

أحمر الخدود وكذلك توهج في الذهب المتزايد (30 دولارا)
جانب واحد من نبيذ الإحاء الانقسام / الإحساء المقصود من مجموعة الخريف في تارتي هو بني ردي وردي ماتي، وكذلك الجانب الآخر هو متزايد من الذهب لامع. لا تصبح المساحيق تصبغها كسلاح مساحيق في حمرة الطين الأمازون، لكنني بخير تماما مع ذلك، لأن هناك أيام عندما أريد فقط قليلا من لون الخد.

أيضا، ثانوية خفية خفية.

أحمر الخدود وكذلك توهج في زيادة الذهب: حوامل
يختار أي نوع من كل من Lipsies Brown Brown Brown عارية لقد حاولت. فحصها مع امرأة الرملية امرأة الشفاه ستايلو في المؤمن.

3. تكنولوجيا المعلومات مستحضرات التجميل وداعا وعاء المخفي العين

تجميل مستحضرات التجميل وداعا وعاء إخفاء تحت العين (28 دولارا لكل منها، في ستة ظلال في ULTA)
صخرة عالمي، لماذا لا تفعل ذلك، مستحضرات التجميل؟! أصدروا هذا المخفي الجديد بوعاء العيون في مجموعة الخريف، وكذلك أنه جيد يبعث على السخرية.

وداعا وداعا تحت العين الخفي وعاء 1) التغطية الكاملة، 2) لا توضح في خطوطي الدقيقة، وكذلك 3) يستمر طوال الوقت لفترة طويلة.

وهي متوفرة في ستة ظلال، كلها مع نغمات خوخي، إلى اليمين وكذلك إخفاء الدوائر السوداء.

من الأعلى: ضوء، متوسط، متوسطة تان، تان، عميق وكذلك عميق دافئ
إنه يشبه بشدة لمعرفة Mac Matchammaster Great Mac، والذي كان مربى طوال الصيف.

4. المكان العظيم

وأشار صديقي Gloria إلى هذا المعرض على Facebook، وكذلك بدأت في الاستمتاع به في نهاية الأسبوع الماضي.

انها فرحان. قل شكرا لك على REC، غلوريا!

يلعب Veronica Mars، A.k.a. Kristen Bell (الذي يلقي بالكامل في الدور)، امرأة تمر بالإضافة إلى إرسالها إلى “السماء” أو شيء من الأشياء مثلها. انهم فقط الهاتف يطلقون عليه “المكان العظيم”.

إنه بناء تم إنشاؤه ليكون مثل أفضل الحي. عندما تظهر هناك، يمكنك الحصول على صديق الروح، منزل أحلامك … هناك محلات زبادي مجمدة في كل زاوية. انها مخدر!

بالطبع، تسير الأمور عندما تظهر شخصية كريستين بيل هناك …

في كل مرة أستمتع بها، أضحك بصوت عال! انها سخيفة حقا (ولكن الذكية). فحصها. انها البث على Netflix مثالية الآن.

5. أوفوكادو سلطة البيض نخب

لذيذ!
أوه، يا إلهي، هذا Toast سلطة البيض هو … لماذا أنا دائما أتحدث عن سلطة البيض؟

انها جيدة جدا، رغم ذلك! هذا هو الإصدار الحالي أنا مدمن مخدرات. فقط ختم أو ضجة ما يلي، وكذلك مزيج أيا كان معا في وعاء.

انك سوف تحتاج…

بيض 2 من الصعب المسلوق
1 الأفوكادو
1 الخيار الفارسي الصغير (يمكنك استبدال الكرفس أو أي نوع من الخضروات المقرنة الأخرى التي تريدها)
1-2 بصل صديقة للبيئة
1 ملعقة كبيرة من الخردل ديجون (أحب هذا النوع مع الحبوب بت)
اندفاعة من الملح وكذلك الفلفل

انشر المزيج على قطعة من الخبز المحمص، ثم أعلى مع الطماطم المفرومة. وكذلك أخذ صورة “ل” غرام “، لأنك تعلم، ما لم تنشره على Instagram، فهذا لم يحدث ذلك …

إعلان

كان فقط لتناول طعام الغداء مرة أخرى اليوم. yum!

مدمن نداء المجتمع الخاص بك،

كارين

الأحد مع علامات علامات القط، ماكياج وكذلك سحر المدونة التميمة، المجلد. 622

أنا لا أفهم بالضبط كيف حدث هذا، لأنني اعتقدت أنني متقاعدت من حياة المساعد، لكن بطريقة ما تم إلقاؤها بإعداد عدد من فئات التكبير ل Rosie اليوم. على ما يبدو، كانت هي معلمين الفيزياء الفلكية على الجانب، بالإضافة إلى كونها كونور # 1 غال بال. ومع ذلك، كانت هناك قدر كبير من ذلك على رأسي، إلا أنه يبدو أن روزي يفهم ما كانت تتحدث عنه. كانت جيدة حقا بالنسبة لي وكذلك لم ألقي أي شيء أو سوات في وجهي عندما لا أستطيع الحصول على المعادلات الصحيحة.

كل هذا هو أن تنص على أن روزي غامرة للغاية عن العودة إلى المؤسسة الشهر المقبل. طلبت مني أن أجعلها طوقا احتاما، وكذلك المواصفات كانت وصولا إلى ملليمتر. كانت تجربة مختلفة للغاية مقارنة بالعمل مع علامات التبويب، مما يجعل المنطقي؛ انها قطة مختلفة. مع علامات التبويب، كان أسلوب الأزياء أكثر بكثير من عملية الأزياء العضوية العضوية، في حين كانت خطط روزي شاملة وكذلك دقيقة.

الإعلانات

على ما يبدو، الأرقام هي فورتي لها. من يعرف؟ اكتشف شيئا جديدا عنها كل يوم. أقنعها بطريقة أو بأخرى أن تأخذ هذه الصور، على الرغم من أنها أخبرتني، مرارا وتكرارا “أنا لست نموذجا. أنا الفيزياء الفلكية! ” أحاول إقناعها بأنها تستطيع القيام بها.

علامات التبويب (A.K.A. “The Master”)

بالطبع، لا يمكن أن يكون يوم الأحد مع علامات تبويب دون بعض الصور لأسطورة نفسه.

الإعلانات

هذا الياقة الأرجواني هو واحد من مفضلاتي. أظهر جانبه ليونة.

مدمن سحر المجتمع الخاص بك،

كارين

Karl Lagerfeld + Modelco Kiss Me Karl Choupette Eyeshadow مزيج في Smokey / Burgundy

Mrrreeeeow، Choupette!
حسنا، أدرك أن هذا هو واحد من الناحية الفنية من المنتجات في جمع كولاب الأخير في العم كارل، ومع ذلك، دعنا نحصل على حقيقي – أنا فقط هنا للجوارب. ب

Karl Lagerfeld + Modelco Kiss Me Karl Choupette Eyeshadow مزيج في Smokey / Burgundy (Nordstrom Exclusive)

(65 دولارا، 0.48 أوقية. مزيج مع 16 ظلال مسحوق)

الإعلانات

هل يمكنك تحديد “لا” إلى لوحة على شكل القط؟

لم أصدق ذلك.

انظر، ولهذا السبب أنت عضو بحمل البطاقة في سيدة القطط الفريقية، فضلا عن تبحث choupette مزيد من الردعين هنا مع أنفها على شكل قلبها وكذلك طوقها “K”.

الإعلانات

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

اللون الحكيم، أنا حقا أحب البني البارد منغم في هذه اللوحة، وهو واحد من لوحتين في المجموعة (الآخر، الدافئ / العاري، يميل أكثر دفئا)، وكذلك وفرة ماتس، وكذلك بالضبط كيف تكون جميع ظلال العيون، باستثناء بورجوندي اللامع، لينة وكذلك زبداني كافية لتحقيق نفسها مع نظافة أو إصبع.

إليك ما أهتم به: بالضبط كيف تتناول ماتس خطوطي الدقيقة. مانع أنت، كان بلدي هريرة هود منذ العديد من الأقمار، ولكن لا يزال. أنا لست كيتي كبار حتى الآن.

بارد وكذلك نغمات دافئة في لوحة سموكي / بورجوندي
على الرغم من كونها لينة دسم، فإن المساحيق لديها حبوب كبيرة ترسم مصلحة مصلحة لخطوطي.

أنا أستخدم ظلال من الصف العلوي العلوي على أغطية

إلى ائتمانها، يمكنك الحصول على طن من الألوان مع هذه اللوحة، وكذلك هذه كبيرة (لا تهدف إلى التورية)، ومع ذلك 65 دولارا تعد عرضا كبيرا لطلب ظلال العيون التي لا يتم طحنها بدقة لأنها قد تكون. بالإضافة إلى ذلك، التعبئة والتغليف، في حين لطيف بشكل واضح، هو البلاستيك وكذلك قد تكون شديدة.

الإعلانات

2 من 5 قلوب.

هل كنت تعلم؟ هذه ليست هذه هي المرة الأولى التي تعزز فيها كارل وكذلك Choupette بقدر ما تقوم بجمع ماكياج لو. في عام 2014، قدم شو أومورا شوبيت من قبل كارل لاجيرفيلد لجمع شو أيمورا للعطلات، والذي كان لديه رسومات من Choupette تبدو رائعة كما كان دائما.

مدمن جمال المجتمع الخاص بك،

كارين

Fresh Friday: hungry for Color? This Indie makeup Line names Palettes After Tasty Treats!

looks great sufficient to eat! (But don’t.)

MBB’s “Fresh Friday” series takes a look at new beauty brands (and venerable O.G. brands that are new to me). دعنا نجد ماكياج جديد!

OK, so I like to believe that I’m NOT ruled by my stomach, buuuut the truth that the eyeshadow combination I rocked yesterday is called Berries & cream may or may not have something to do with why I like using it. ب

Berries & cream is from Dominique Cosmetics, a new-to-me indie makeup line by YouTuber Christen Dominique. Christen has just over four million subscribers, so she’s kinda Web famous (to put it mildly).

الإعلانات

Dominique Cosmetics has products spread out among three mini sub-collections, as well as each of the eyeshadow palettes in them are named after something delicious. There’s Berries & Cream, Latte as well as Lemonade).

YUM! A woman after my own food-lovin’ stomach heart.

I used the Berries & cream combination to lunch yesterday with a friend, who asked, “That, on your eyes? Are you using purple or burgundy?”

الإعلانات

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

By the way, she asked me this after we’d been speaking for an hour, LOL!

I was like, “Girl, I’m not sure! I was hoping it would distract you from the white hairs sticking up every which way!”

Swatches of the Berries & cream combination eyeshadows as well as matte liquid lipsticks

Wearing Creamy Matte liquid Lip in Plum Berry on my lips as well as the Berries & cream combination on my lids.

I believe the special sauce in Berries & cream is that it has both warm as well as awesome tomes, together with neutrals as well as brights, so the colors pop on the skin, however at the exact same time aren’t totally obnoxious.

I likewise such as this combination since I can get away with skipping primer when I utilize it.

أنا أعرف!

I’ve been doing that lately, as well as it’s been strangely freeing — not just since of the saved step, however likewise since it keeps my eye makeup from looking heavy. The shadows appear less structures as well as fussy, as well as I’ve been into that.

I usually do one of the bolder colors in the palette, like Cherry Juice or the blue shade, Blueberry Muffin (*smacks lips,* I’M SO HUNGRY), or the shimmery Cranberry shade, as a liner. then I’ll mix the matte browns in some kind of combination as well as throw that on my lids as well as crease.

Even without primer, these are simple to blend (no fallout). Plus, the purple/reddish shades don’t irritate my eyes, as well as the shadows lasts all the time with very little creasing as well as fading.

Dominique Cosmetics likewise has liquid lipsticks, too, for $18 each. I’ve tried a couple of them, as well as eh… I like exactly how they look in pics since they’ve got pigment for days, however they feel thick, dry super quickly, as well as they catch on my flakes.

They may work much better for you if your lip circumstance is smooth, which mine is not.

I’m using Creamy Matte liquid Lip in Creamy Pink on my lips.
I do like the Berries & cream Palette, though… It’s $44, which does seem kinda expensive, particularly thinking about that the pans in the combination look big however are truly only 0.04 ounces each. By comparison, the pans in a $54 metropolitan Decay naked combination (a similar formula) are 0.05 ounces.

But even though it’s a bit overpriced, I like the high quality as well as the colors.

If you’d like a better look at Dominique Cosmetics, you can inspect them out at Sephora.

الإعلانات

مدمن جمال المجتمع الخاص بك،

كارين

ملاحظة.

Sephora مغامرات: تلعثم وكذلك تلعثم الأحد الشامبو، في حالة سكر الفيل ملون أومبرا تينت اليومية الدفاع اليومي، وكذلك pinrose perfumes

تمارسها #rbf
أقسم، رحلتي الأخيرة إلى سيفورا كانت فكرة كونور. إذا كانت تبدو كراغي قليلا في هذه الصورة، فمن الأمثلة على أنها تمارس لها #rbf (يستريح وجه الرضيع).

ذهبت للحصول على أفضل الأشياء التي أرغب في المحاولة من قائمة شهيتي، وكذلك التحدث عن ذلك، أن القائمة تمارس محفظتي في طرق لم أكن تتوقعها، لول!

إعلان

أولا، هناك Threictifying Bumbbums وكذلك Bumbledes Sunday Shampoo.

تنبعث منه رائحة: البرتقال، وكذلك الشاطئ
كان لدي الكثير من تراكم المنتج في شعري بعد استخدام شامبو Klorane بالإضافة إلى قناع، بالإضافة إلى شامبو الأحد، الذي استخدمته يوم السبت (مثل هذا المتمردين!)، شعرت شعور شعري مرة أخرى. buuuuuut، ما زلت أعتقد أنني سأعودها، منذ أن راجعت على موقع Sephora (ولا أسأل عن سبب عدم تغرق هذا مسبقا) أنه لا يقترح للشعر المعالج بالألوان، والتي أملك.

حسنا، انها متعة في حين استمر.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

أنا أعمل مثل المفهوم الذي يستخدم شامبو توضيحي كل شائع جدا للقضاء على تراكم من الشامبو الجاف بالإضافة إلى منتجات الشعر الأخرى، لذلك أنا أؤمن بتبادله لشامبو من برايوغيو، وهو خط العناية بالشعر الطبيعي في سيفورا، ودعا لطيفا ، كن لطيف الشمال الصديق للبيئة الشامبو. إنه 24 دولارا، لذلك حول نفس التكلفة بالضبط مثل شامبو Bumble، الذي يبلغ 25 دولارا، لكن من المتوقع أن يكون خاليا من المخاطر للشعر المعالج بالألوان.

آمل أن تنبعث منه رائحة جيدة.

أيضا، في حين كنت هناك، اخترت أنبوبا من جديد في حالة سكر في حالة سكر أومبرا تينت الدفاع العريضة اليومية واقية من الشمس SPF 30 (36 دولار) مع أكسيد الزنك 20٪.

أكسيد الزنك يترك عادة أبيض يلقي على جلد أغمق، ولكن هذا لا! انها حقا أنيق. لقد اعتقدت أنه سيكون عميقا أو خوخيا جيدا بالنسبة لي، لكنه ليس كذلك. لا أستطيع أن أرى ذلك على الإطلاق، وهو أمر رائع، وكذلك لا يوجد أي ممثلين أبيض! كنت أستخدمها يوم السبت، الأحد وكذلك يوم الاثنين، وكذلك بشرتي تحبها حتى الآن. يحتوي على نسيج موس خفيف، لذلك يتطلب الأمر بسرعة، وكذلك ليس علي الجلوس هناك يعمل في أيام وأيام. بالإضافة إلى ذلك، ليس لزجة، لذلك لا يترك رقبتي شعور الإجمالي، وكذلك طبقات تكنولوجيا المعلومات بموجب الأساس جيدا.

في حالة سكر الفيل أومبرا مادي الدفاع اليومي

وهي متوفرة في عشب 2 أوقية صغيرة. زجاجة، التي تجعلني أشعر بالقلق. أرغب في أن الأنبوب كان أكبر بالنسبة للسعر، حيث أن لدي شعور بأنني سأذهب معها بسرعة.

أخيرا، على طريقتي خارج المتجر، اكتشفت شاشة جديدة لبينروز، والتي أموتها لرائحة.

انهم لطيف جدا …

قوس المطر!
أريد أن أحصل على كل هذه الزجاجات تصطف على مضمد، حتى أتمكن من النظرة عليهم.

لقد رش واحدة أرجوانية تسمى Lil ‘Dipper على معصمي. لقد كانت جيدة وكذلك الضوء، وكلا بكثير مثل Tocca. أعتقد أنه سيكون رائعا للطباعة.

إعلان

لذلك، ماذا يجب أن أحاول في سيفورا؟ اكتشف أي شيء مؤخرا؟

مدمن سحر المجتمع الخاص بك،

كارين

Easy everyday makeup Look: summer breeze

Today I wore this summer time look to run a couple errands and drop off Coywolf at her first day of summer fun/school. I used lots of Chanel, with a mix of new and old faves, because I love the way they manage color. They use juuuust enough, so you don’t go from zero to rodeo clown in a hummingbird heartbeat.

Swatches and details on the crucial products down below.

الإعلانات

Key items

Base: All I’m wearing is a 50/50 mix of It Cosmetics CC+ illumination and Oil-Free Matte tinted Moisturizers (the shade I wear is Tan), which I applied with my fingers on top of Aveeno baby Sunscreen. No setting powder, no concealer.

I like the way this base looks and feels, especially when it’s hot out, because I get medium coverage with minimal product. My pores feel like they can still breathe, and the makeup stays put no matter how much I sweat. Of course, you could choose either illumination (which works wonders as an under-eye concealer, by the way) or Matte, but I like to mix the two because HI, MY name IS KAREN, and I like TO COMPLICATE THINGS.

If mixing doesn’t sound appealing to you, then I recommend going for the Matte, but still adding one or two drops of your favorite liquid highlighter (MAC’s Strobe cream is the best for mixing into foundations, IMHO).

الإعلانات

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

Eyeshadow: The Chanel Les Beiges natural Eyes palette is SO GOOD. The eyeshadows have the smooth glide of gel-powder hybrids, and you can blend any combo of the colors with just few windshield wiper swipes. If you love the Chantecaille cream shadows in pots (which are fantastic but very $$$), these Chanel shadows have a similarly creamy consistency and light-as-air appearance. You won’t find any of them, even the shimmers, settling into fine lines.

Brows: quick brows! This was my first time trying It Cosmetics Brow Power Micro universal Defining eyebrow Pencil in universal Taupe, and I’m LOVING it. There’s a incredibly skinny twist-up pencil on one end to draw exact lines, and a stiff brow spoolie on the other. I did these brows in a minute, and it was completely non-stressful because the pencil deposits a good amount of color, but yet it’s mellow enough to not look extreme or blocky.

Cheeks and Lips: I love how Chanel’s cream blushes blend ideal into your foundation without lifting it up or moving it around. I also like how they never look obvious. The blush I’m wearing here is an older one that looks like it isn’t around anymore (No. 25), but there are lots of other creams available on the Chanel site.

The lip combo is Rouge allure Ink (Chanel’s lightweight liquid lipstick) in Amoreux, topped with Rouge Coco Gloss in 172 (semi-sticky but long-lasting).

المزيد من الصور!

Everything I’m wearing in this look

It Cosmetics tinted moisturizers (Matte and illumination mixed together) in Tan

It Cosmetics Brow Power Micro in universal Taupe

Chanel cream blush No. 25

Chanel Les Beiges healthy sheer Powder in No. 40 (worn as bronzer)

Chanel Les Beiges natural Eyeshadow Collection

Chanel dimensions De Chanel Mascara (excellent for epic lash length and lift)

Chanel Eyeshadow-Liner-Kohl in Contour Graphique (a dark navy that’s best if you like a darker liner but don’t want the harshness of black)

كلينيك سهلة جدا بطانة

Chanel liquid lipstick in Amoureux topped with Chanel Gloss in 172

Chanel Les Beiges healthy glow Powder in No. 40

الإعلانات

I think this is a real life everyday makeup look. I don’t know if this kind of makeup bores you to tears, but I could spend all day talking about wearable stuff. If, however, you’re all about big glam (false lashes, lots of shimmery and colorful eyeshadow, etc.), I feel you. I love that too.

مدمن نداء الجوار الخاص بك،

كارين

Saturday Surfing, June 27th, 2020

have a lychee, my friend! They’re like a grape with a leathery skin and the flavor of a watermelon spiked with a peach.
Happy Saturday, my friend! If you need me, I’ll be here in my corner greedily scarfing down lychees before any individual else gets their paws on ’em.

يمازج! I’m always delighted to share. You’ll have to peel your own, though.

الإعلانات

If Cookie Monster gets to be the monster of all cookies, I would like to be the monster of all lychees. Consequently, henceforth, from this day forward, you may refer to me by my Sesame name…”Lychee Monster,” considering that I can and will eat an obscene amount of lychees.

Question for you — how do you pronounce “lychee”? Do you say “LEE-chee” or “LIE-chee”? Inquiring minds want to know.

Anywho, lychees aren’t common in this part of northern California, so whenever I see them in a store I get hold of as lots of as I can.

الإعلانات

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

A buddy of mine on Instagram pointed out that when she was a kid, her mommy would get lychees in season and freeze them for later, which I think is GENIUS. I think I’ll freeze a few, but our fire season is just around the corner, which indicates that our power company (PG&E) will probably shut off the power in our county for a few days (possibly weeks) as part of wildfire prevention efforts, and we might lose the food in our freezer and fridge…so I think I must eat as lots of fresh lychees as humanly possible ideal now while I can. الضحك بصوت مرتفع.

On that note, lychees for EVERYONE!

Pandemic isolation’s got appeal girls saying things like “I haven’t worn makeup in months, and I don’t see myself wanting to again.”

Career recommendations from Burberry’s global appeal Director, Isamaya Ffrench: “Don’t expect any individual to call you up and be like, ‘We’re ready for you now.’ just do it yourself.”

Here are the products that skin care guru Caroline Hirons says you *don’t* need on your skin care shelf.

ALL kinds of TONERS!

How to do your makeup so it doesn’t rub off on your face mask.

On why people are wearing perfumes even though nobody’s around to smell them: “A scent’s power to evoke the aura of beloved people, places, and things that we can’t interact with while sequestered at home may also describe why fragrance sales have held consistent despite widespread job loss and financial insecurity amid a global pandemic.”

Saving this list for the day I can casually walk into bath & Body works and leisurely smell all the candles.

Retro niche perfumes are coming back into fashion.

These are the bestselling skin care items at whole Paycheck Foods.

5 types of hair damage and what you can do about it.

Perfect air-dried hair? نعم من فضلك.

I’m very curious about this brand out of Australia, Ere Perez.

ملاحظة في تقرير المصير…

What’s on deck for this weekend? ما آخر ما توصلت اليه؟ sending you virtual hugs.

الإعلانات

Feels like we’re all needing a little (OK, a lot) of TLC these days.

مدمن نداء الجوار الخاص بك،

كارين