شامبو الدفاع بالألوان أيون وكذلك المكيف: قد يستخدم فريق أيون بعض المساعدة في دفاع لون الشعر

كتبه سام
كان فنان الماكياج وكاتب المدونة سام يحتفظ بشعره منذ تجربة ثنائي العناية بالشعر. اكتشف ما إذا كانت الحل لمشاكلك المعالجة بالألوان في منشور ضيف اليوم.

لماذا لا يمكن أن تكون علامات التجميل رائعة أم سيئة؟ لأن كلاهما يجعل الأمور أكثر تعقيدًا. يفعلون كل شيء الوقت. سوف تسير الأعمال التجارية بالإضافة إلى أن تجعل شيئًا رائعًا ، وكذلك يستدير ويصنع شيئًا ما هو الله (دون إخباري أولاً). يجب أن يكون بالضبط كيف يستمتع تنفيذي أعمال التجميل ، من خلال خداع مشتري التجميل المتواضعين إلى أن يكونوا مخلصين لعلامتهم التجارية قبل رميهم للحصول على حلقة وكذلك دفعهم إلى الاتصال الهاتفي بالتعرف على نظام الاعتقاد بأكمله … ليس مضحكًا ، يا شباب . وقاحة.

إعلان

الآن ، لقد استخدمت منتجات أيون من قبل وكذلك أحببت تلك التي جربتها. شامبو التوضيح (Sally Beauty ، 5.99 دولار لزجاجة 12 أوقية) لها منطقتها الخاصة على رف الاستحمام ؛ أنا أستخدمها بشكل معتاد كل يوم جمعة ، لذلك لم يكن من القلق إلى حد كبير شراء شامبو الدفاع بالألوان وكذلك المكيف (Sally Beauty ، 5.99 دولار لكل زجاجة 12 أوقية) كما كان مصدر قلق للحجم زجاجات للشراء (استقرت على 33.8 أوقية. مقابل 7.99 دولار لكل منهما).

في السجل ، لم يعلق Salesgirl على المنتجات حيث دخلت إليها يدويًا في الكمبيوتر (لسبب ما ، يبدو أن ماسحة المنتجات الخاصة بها مكسورة دائمًا) ، كما اكتشفت صمتها المقلق. ومع ذلك ، لا يثير القلق لتعديل ذهني ، لذلك اخترت الأشياء الجيدة وكذلك تركت المتجر مع حقيبتي الثقيلة.

بعد تناول وجبة خفيفة سريعة في المنزل (ما …؟ البالغين لديهم وقت خفيفة أيضًا) ، قفزت في الحمام وكذلك برزت فتح غطاء زجاجة الشامبو العملاقة. أولاً ، أرغب في أن يكون قد تشمل مضخة ، حيث تحمل 33.8 أوقية. زجاجة الشامبو رأسًا على عقب في الحمام بيد واحدة هي مشروع محفوف بالمخاطر (نعم ، لقد أسقطته). ما خرج من الزجاجة كان جائزة جيلاتينية للغاية بلون المرجان. أنا لست شخصًا خرقاء بشكل طبيعي ، ولكن هذا المنتج لا يبدو أنه يريد البقاء في يدي. أولاً ، انزلق الزجاجة ، وكذلك بعد ذلك ، انزلق Blob الفعلي بين راحتي مرتين وأنا عملت على استحسانها. حتى مع الأيدي الرطبة إلى حد ما ، لا يبدو أن الأشياء لا تريد ترك شكلها المفرد. بعد محاولة ثالثة ، حذرة ، عملت أخيرًا كافيًا في رغوة معتدلة وكذلك تدليكها بشعري.

إعلان

القطط والمكياج من النوع الثقيل ؟؟

42 دولار

تسوق الآن

شعرت بخير. بخير. لم أكن أتوقع الكثير من النص من الناحية النصية ، حيث أن Ion لديها ميل إلى أن أكون شركة بدون فطائر ، لكنني بالتأكيد كنت سأستمتع بمزيد من الرغبة (حتى من شامبو محمي بالألوان) ، أو زلة أكثر قليلاً ، ومع ذلك أنا لا أحد يتذمر إذا كان هناك شيء يقوم بعمله. بعد السماح لها بالجلوس لمدة دقيقة أو نحو ذلك ، قمت بتشطفه ، لكن شعري بالتأكيد لم يكن نظيفًا إلى حد ما.

الآن ، أستخدم المنتجات القابلة للذوبان في الماء تمامًا في شعري ، وكذلك أعتمد على الشامبو فقط للحصول على آخر جزء صغير من التراكم ؛ كان من المقلق أن هذا المنتج لم يكن قد أدى إلى القضاء على جهود التصميم الخاصة بي. ومع ذلك كنت بالفعل في منتصف الطريق مع قررت الاستمرار مع المكيف.

لحسن الحظ ، فقد تضمن هذا مضخة ، لذلك لم يكن عليّ أن أواجه صراعًا مع زجاجة عملاقة أخرى. يبدو أن مضختين كاملتين يوفران منتجًا كافيًا لشعري القصير ، وكذلك بعد تغطية راحة يدك في المحلول الكريمي المعتدل ، قمت بتدليك ذلك في أقفال التقطيع. في غضون ثوان ، كنت في حيرة.

يبدو أن شعري امتص المكيف تمامًا. بصراحة لم أستطع معرفة الفرق بين ذلك الحين وكذلك في الدقيقة السابقة عندما شطفت الشامبو. لكن ، فاجأني أيون من قبل ، لذلك قررت أن أقدمها بضع دقائق أخرى. بعد ثلاث دقائق ، لم تخترق أي ألعاب نارية أو أشعة الضوء السقف المبلط فوق رأسي ، ولكن إذا كان هناك أي نوع من أنواعه ، أعتقد أنني كنت سأفكر في هذه أكثر من شعري.

بعد ضرب الأقفال الخاصة بي بالماء البارد (الذي سيوقظ يا!) ، خرجت من المعبد المبلط وكذلك في الهواء البارد من الحمام المناسب. أمسك بمنشفة ، وبلعت شعري شبه جاف ، بالإضافة إلى التزلج خارج الباب وكذلك مع المنزل إلى المساحة المدفوعة المباركية للسماح لشعري بالجفاف.

بعد 20 دقيقة رائعة ، انتشرت من قبول المعزي الناعم لأسفل بالإضافة إلى تحريكها في المرآة. الشيء الرائع صوتي ليس مرتفعًا ، أو قد يكسر الزجاج. بدا شعري فظيعًا! جاف ، مملة ، تجعد. وكذلك لمسها كانت تجربة ثلاثية. شعرت كما لو كان شعري مغطى بالبلاستيك. كما لو كان كل من كل حبلا مغلفة بشكل فردي. لم يكن شعورًا رائعًا.

تشكلت الأيام السبعة التالية من الاختبار أسبوعًا من الجحيم.كل يوم ، شعر شعري كما بدا أسوأ. كان اللون مسطحًا ، والهيكل خشن ، وكذلك منتج التصميم مثل Whoa! استغرق الأمر ضعف الكمية المعتادة من مصل بلدي الروتيني وكذلك كريم للحصول عليه حتى بالقرب من كيفية القيام بذلك عادة ، وكذلك حتى ذلك الحين لا يزال يبدو رتيبًا وكذلك أمرًا رائعًا. وبالمثل ، استغرق الأمر مرتين أطول لضرب الجفاف ، وكذلك لا يبدو مثل صالة 1UP ، وكذلك حتى ذلك الحين ما زال شعري اكتسب جزءًا كبيرًا من الشمال!

إعلان

الرائحة شيء شخصي ، لكنني أشعر أن كلا المنتجين من الرائحة مثل صابون اليد غير المكلف الذي تكتشفه في حمامات مركز التسوق (في الواقع ، يبدو أن الشامبو كيندا مثل ذلك). كما تعلمون ، هذا الوحل الوردي ، الذي أفترض أنه يهدف إلى الرائحة مثل اللوز بالإضافة إلى نوع من مثل الكرز تقريبًا ، ولكنه ينفجر تمامًا بدلاً من ذلك؟ نعم هذا. لحسن الحظ ، فإن الرائحة لا تبقى ، وكذلك الأمر الذي انتهى عندما يكون شعري جافًا.

الشيء الإيجابي الوحيد الذي يمكنني ذكره حول هذا الثنائي هو أن الأضرار التي زرعوها لم تكن دائمة. بعد تبادلها للحصول على شامبو حماية لون علامة تجارية أخرى وكذلك المكيف ، وكذلك الغسيل مع هؤلاء عدة مرات ، عاد شعري إلى شكله الحريري اللامع ، النطاط.

يمكنني عادة اكتشاف ما لا يقل عن جودة عالية عن كل منتج أراجعه ، ولكن ليس هذين. آسف ، أيون. حظ أفضل بكثير في المرة القادمة.

كتبه سام
سام هو رجل يبلغ من العمر 17 عامًا ، طويل القامة غريبًا ، مثل كل شيء العناية بالبشرة ، والمكياج ، وكذلك الموضة بدأت عندما ذهب إلى عالم الأزياء في 14. ومنذ ذلك الحين ، أنشأ نفسه كفنان مكياج مستقل في المسرح بالإضافة إلى عوالم الأزياء ، وكذلك بدأ مدونته الخاصة للوعظ بعجائب Orange Eyeshadow ، والعناية بالبشرة الشرقية ، بالإضافة إلى العطور المصممة للجماهير.