Archives May 2022

تصفح السبت، 14 أغسطس 2021!

السبت مغامرات شانيل!
يا الهي! انظروا الى ما استقبلني أول شيء آخر هذا الصباح (انظر أعلاه، ولكن أحذرك – هدفين نفسك). لم أفتح هذا الظل كريم شانيل منذ فترة، وكذلك هذا الصباح عندما أخرجته للعب، سقطت من جرةها.

الرعب!

الإعلانات

هل يمكن أن يكون هذا هو طريقة الكون غير الدقيقة لتحفيزي للذهاب إلى مضادة للحصول على ظل كريم جديد إلى الحب؟ همم…

في الأخبار الأخرى، بينما نحن في موضوع ظلال الكريم، ما هي المفضلة لديك؟ اسمحوا لي أن أفهم في التعليقات. العقول الاستفسارية تريد أن تعرف.

قراءة هذا الأسبوع

بعض أنماط ماكياج موسم الشتاء لمواكبة!

إليك بالضبط كيفية معرفة ما إذا كان مكياجك تنتهي صلاحيته.

هل ماكياج طويل الأمد سام؟

كيف حولت أفون المشهد الاقتصادي للنساء في جميع أنحاء العالم.

في الوضع، تبحث عن بعض المفاهيم لعربة الشراء الخاصة بك لبيع الجلد.

دليل خطوة بخطوة لجعل العطر المفضل لديك آخر.

16 Lippies عارية أنتجت نغمات البشرة الداكنة.

يزعم أن هذه هي ليبيس أحمر عالمي!

يؤكد العلم ما فهمته النساء القطط لأن فجر الوقت.

ملاحظة إلى الذات: طلاء الكفوف الخاصة بك.

تقدم الخطوط الجوية المتحدة جميع مضيفات الطيران بخير الوشم، طلاء الأظافر وكذلك ماكياج.

نمط الشارع الصيفي في نيويورك

ملاحظة في تقرير المصير…

أنا مستهلك مع جيمما!

واحد من المفضلين لدي…

جميل جدا!

قل مرحبا لزوجي، كيانو.

أنت تفهم ما هو في ذهني هذا الصباح؟ الراحة. رجل، لقد كنت أشعر بالاستخدام مؤقتا في الآونة الأخيرة … إنها طبيعتي للذهاب، وكذلك عندما أكون متعبا، عادة ما أحاول الدفع معها، لكنني أدرك أكثر من ذلك بكثير أكثر بالضبط مدى أهمية الاستماع إلى جسمك وكذلك بطيئا أسفل. لا أفهم ما إذا كنت متطلبا لسماع ذلك، ولكن إذا قمت بذلك، آمل أن تستغرق وقتا طويلا لراحة عقلك وكذلك الجسم في نهاية هذا الأسبوع إذا كنت قادرا على ذلك. لا تعني بالوعظ، لكنك تفهم ما أقصده. فلدي إعادة شحن البطاريات الخاصة بك.

الإعلانات

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

الإعلانات

الضغط الإضافي-Y يعانق لك اليوم. أتمنى لك يوما رائعا. التحدث معك قريبا.

مدمن سحر المجتمع الخاص بك،

كارين

تصفح السبت، 12 يونيو 2021!

صباح رائع!
لا أستطيع أن أصدق أنني ذكرت أن هذا (سعيد يوم السبت، بالمناسبة)، ومع ذلك، لا أضع في الاعتبار آخر مرة استخدمت ماسكارا زرقاء مشرقة. كحبياء الجمال، هذه واحدة من تلك التفاصيل التي يمكنني أن أذكرها عادة مع الوضوح البغيض، ولكن كما تعلمون … لقد كانت كارولا! آمل، على الرغم من أن هذه الماسكارا الزرقاء المزيدة من Colourpop Colourpop ستوجهني إلى موقع مشابه (أو ربما حتى أفضل) حيث أنا متحمس لاستخدام ماكياج مرة أخرى.

كما يقولون، خطوات الرضع. هل تعتقد أنه يوم الخميس الماضي أنني غادرت حقا المنزل مع مملوءة في الحواجب، خطوط العين القطط * و * ماسكارا مقاومة للماء؟ أنا أعرف! وكان واقية من الشمس الملون كنت أستخدم أخيرا بعض رفاق ماكياج للعب مع، لول!

الإعلانات

ماذا قمت بتنظيم اليوم؟ سأعتبرها بسيطة للغاية في هذه الغاية. أنا إعادة زرع نباتات الطماطم، الريحان وكذلك الكركديه الوردي الساخن حصلت على عطلة نهاية الأسبوع الماضي، وكذلك أوه! – شقيقي حصلت لي المقلاة الهواء لعيد ميلادي، لذلك سأقوم بتجربة ذلك اليوم. واحد لدي هو بقلم إنسكي وكذلك انها ضخمة! إنه واحد أختي بأخيتي كما لو كان يحب الآن، على الرغم من أنني الآن لا أستطيع أن أقول حقا إذا كنت أستخدم بشكل صحيح، فأنا آمل أن انتهى الأمر من كونه أحد الأشخاص الذين يقولون “،” LOOOOOVE FRYER AIR. ”

الليلة الماضية قامت بروكلي وكذلك سمك السلمون في ذلك، وكذلك لم تكن رهيبة، لذلك أنا أتطلع إلى رؤية ما السحر الذي يمكنني فعله …

ملاحظة جانبية: إنه يحتوي على إعداد كعكة، والتي أغربت إليها وكذلك مفتونة.

الإعلانات

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

إذا كان لديك أي نوع من وصفات المقلاة الهواء الرائعة، فلا تتردد في مشاركةها!

قراءة هذا الأسبوع

لقد استمتعت حقا بهذه القصة المتعمقة على خالق NYX، Toni Ko.

J. LO’s Boo لديه خط ماكياج للرجال.

“النحت الناعم”. إنه شيء.

إذا كنت ستكون في منطقة الخليج هذا الصيف، فايي، هناك عروض خارجية تحدث في Stern Grove.

أعتقد أن روزي يحتاج إلى هذا الكمبيوتر القطط للقيام الحسابات!

نعم من فضلك.

إسقاط هذه المعرفة.

عندما لا تستطيع أن تنظر بعيدا …

ما زلت أحب هذا المعرض.

التقشير لي.

B-B-B-Bennie وكذلك الطائرات

بحاجة إلى هذا في بي في اسرع وقت ممكن.

حقيقة متعة: روزي هي القطط الأكثر ثرثرة لقد عشت معها.

هذا يبدو متعة.

تلك الشفة!

oui!

الإعلانات

هل لديك بقية رائعة من يومك، بالإضافة إلى رعاية رائعة لنفسك، حسنا؟

مدمن جمال المجتمع الخاص بك،

كارين

Space Buns and Sparkly Purple Lids

I may or may not have about a billion bobby pins in my hair at the moment.
I’m sure this tri-bun hairstyle has an official/formal name, but I intend to call it “space buns,” because there’s something undeniably star Wars about it…

If I were hurtling through space on a rocket bound for Mars, and I was required to wear my hair up (to safeguard the sensitive electronic equipment from static discharge, you see), you better believe I would NOT be rocking a basic low pony.

الإعلانات

SPACE BUNS ALL THE WAY, GIRLFRIEND.

Side note: Connor calls this a “pony hairstyle” because she’s into horses at the moment.

Maybe it’s the stars twinkling in the firmament…but sparkles and space buns just seem *right* to me, thus the purple glitter in this look.

الإعلانات

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

Wearing some newness from the MAC holiday collection
I got a few compliments from my coworkers when I wore this to the bakery the other day. كان لطيفا. I think it was because this is one of those looks that isn’t too over the top in terms of base and lips (I kept the foundation very sheer and the lips glossy and subtly sparkly, which boosts the wearability for daytime), but I think the glitter is punchy and fun enough to catch your eye.

If you like this type of makeup, you need to follow Katie Jane Hughes on Instagram ASAP. She’s a celeb makeup artist known for her sheer base, the wings she does, and her penchant for sparkle. It’s very inspiring!

I’m wearing MAC Spellbinder shadow in Wishful thinking on my lids.
I’m using some new MAC products from the very sparkly Staring You holiday collection, by the way. This collection, which is out now, has new Spellbinder shadows in glittery holiday shades (you might remember these ionized eyeshadows from 2016).

The new, limited edition MAC Starring You holiday 2019 collection, available now
Two things if you plan on picking up one of these loose shadows: 1) many certainly DO NOT skip wearing an eyeshadow base; and 2) apply it using a stiff, flat eyeshadow brush, or your fingers.

الإعلانات

If you’d like to chat much more about the Spellbinders, drop me a comment. I’m pleased to help!

ماكياج يرتديها في هذه الشكل

Eyes: Chanel eyeshadow primer, MAC Spellbinder shadow in Wishful thinking (lids), MAC Powerpoint Eye Pencil in Starring You (tiny lil’ wing), urban Decay heavy metal liner in Metalhead (upper lash line), It Cosmetics Superhero Mascara (lashes), MAC Blushbaby blush (transition, urban Decay brow pencil in Neutral Brown

Cheeks: MAC Blushbaby

Lips: MAC Whirl Lip Pencil, MAC young star Lipglass (also from the holiday collection)

Base: Tom Ford Traceless foundation in Tawny mixed with make up forever Ultra HD Concealer in Y41 set with Paul & Joe pressed Powder

مدمن سحر الحي الصديق،

كارين

ميزانية مكافحة الشيخوخة العناية بالبشرة مسافات: ريتينول كريم، مصل فيتامين C وكذلك كريم نيكيناميد الليلي (30 دولارا أو أقل!)

TLC قليلا من الهدف
إذا كنت متطلبا لي، فيمكنك أن تكتشفني دفن تحت كل الأشياء التي اشتريتها عن غير قصد في الهدف بينما تحت الإكراه الوبائي. ب

duuuuuude. لقد حدث لي مؤخرا لي أن هناك مساحة كبيرة للتعزيز في روتين العناية بشرتي. مع كل ما يجري أفضل الآن (يبدو وكأنه منطقة مارين بموجب قفل مرة أخرى، وكذلك قريبا للغاية)، لقد كان مجرد كفاح للقيام بالأشياء التي كانت عند الطبيعة الثانية، مثل الحفاظ على روتين مستمر للبشرة. لقد كنت أفعل الحد الأدنى للغاية الذي يستغرقه الأمر بالنسبة لي للعمل في الآونة الأخيرة – صفقة ترطيب مع غسل، كريم ZIT، مرطب، واقية من الشمس في أياما عديدة (عندما أتمكن في الاعتبار ذلك).

الإعلانات

على أي حال، نظرت إلى المرآة في نهاية الأسبوع الماضي في صفقة بلدي العارية مع وكذلك ذكرت بنفسي، “يا إلهي، ما يحدث بحق الجحيم” وكذلك يعتقد أن نفسي، “هم … قد أفعل مهمة أفضل بكثير بشكل استباقي باستخدام منتجات مكافحة الشيخوخة كل يوم. ”

لذلك، بعد مشاهدة هذه مقاطع الفيديو الشاملة الشاملة للغاية عن طريق العناية بالبشرة من قبل اثنين من مختلف المتخصصين في الجلد على يوتيوب، لم أستطع تحمل الاستيلاء على بعض الأشياء في رحلتي العادية إلى القطران غاي.

الذهاب في عمق على الشبكية مع الدكتور دراي.

يمشي الدكتور Maren Locke مع منتجات صيدلية تقترح لمرضى الأمراض الجلدية.

فيشي فيتامين ج مصل

كان لكل من Derms في مقاطع الفيديو ثناء كبير في مصل Vichy Vitamin C (28.50 دولار)، وكذلك لذلك أنا مسرور للغاية حول هذا الموضوع. لقد استخدمت Ferulic Ce Ce Ce Cearulic المعروفة لفترة قصيرة بضع سنوات، بالإضافة إلى نتائج ممتازة معها في المساء خارج التصبغ، ومع ذلك، لم أستطع عرضها مع تسمية التكلفة – 166 دولار لأوقية واحدة! – لذلك كنت أبحث عن بديل منذ ذلك الحين.

الإعلانات

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

اعطني كل فيتامين C.
هذا واحد من قبل فيشي ليس ميزانية بدقة؛ قليلا 0.33 أوقية. زجاجة هو 28.50 دولار، والذي يعمل إلى 85 دولار للأوقية، ولكن هذا أبسط بالنسبة لي إلى المعدة. تشمل كل من SeachinceCuticals وكذلك مصلات Vichy 15٪ ​​فيتامين C، وكذلك كلاهما من قبل الشركة الأم بالضبط نفس الشركة الأم، L’oréal (والتي تشمل عادة العلامات التجارية مشاركة ابتكار مماثل بالإضافة إلى الموارد)، لذلك أنا آمل أن يعمل مصل فيشي جيدا.

من vichy.com:

مصل فيتامين C في طبيب الأمراض الجلدية تجمع بين 15٪ من فيتامين C نقي وكذلك حمض الهيالورونيك الطبيعي من أجل الجلد أكثر إشراقا وكذلك بشرة أكثر ثباتا في 10 أيام فقط. مصل فيتامين C LiftActiv هو نقي ولكنه قوي، مع وجود صيغة الحد الأدنى من 11 مكونات فقط خالية من البارابين بالإضافة إلى العطر. إضافة مثالية إلى روتينك اليومي لمكافحة الشيخوخة.

نوع الجلد: جميع الأنواع
مخاوف الجلد: الخطوط الدقيقة والجفاف والإمتلاء وفقدان الحزم ونغمة الجلد غير المتكافئة

العنصر: وضعت مع 11 مكونا فقط من أصل طبيعي – لأنها تبقي أكثر من 50٪ من هيكلهم الجزيئي بعد معالجتها من مصدر طبيعي. المكونات: أكوا / الماء • حمض الأسكوربيك • دنياد الكحول. • Dipropylene Glycol • Glycerin • Laureth-23 • Neohesperidin Dihydrochalcone • هيدروكسيد الصوديوم • ToCopherol • حمض الهيالورونيك المائي • Pinus Pinaster Bark / Bud Extract. رمز F.I.L: B199063 / 1

هل أنت مستعد لبعض الريتينول؟

منتج آخر أن المستندات تجلس حول النيوتروجدوجين أعمال إصلاح التجاعيد السريعة التجديد (30 دولارا)، لذلك أمسك جرة من العطر نسخة مجانية تماما، أيضا.

حصلت على نسخة خالية من العطور.
من المتوقع أن تكون منشئ كولاجين فعال بالإضافة إلى مرطب لأنه يحتوي على حمض هيالورونيك، الذي أذهب إليه جميعا (بشرة جافة، هنا!). لقد بدأت وكذلك توقف الريتينول عدة مرات منذ أن تصبح بشرتي دائما، جاف جدا، لذلك آمل أن يكون هذا واحد، إلى جانب مرطب إضافي على القمة، سيكون شيئا يمكنني التمسك به.

من NeutRogena.com:

كريم Rapid Reflint Repair® Repenerating Creatching، خالية من العطور يتجدد بشرة أصغر سنا في أسبوع واحد فقط. يوفر هذا كريم ترطيب خال من العطور هذا حمض هومورونيك بالإضافة إلى أكبر تركيز من ريتينول سا، أسرع ريتينول متاح حاليا، في أعماق سطح الجلد. يعمل بسرعة وكذلك بكفاءة لتنعيم مظهر الخطوط الدقيقة وكذلك ممتلئ الجسم على الفور مع التجديدات الغنية بالرطوبة. يتم ترك الجلد بشكل أكثر سلاسة بشكل واضح وكذلك أصغر سنا في أسبوع واحد فقط.

تسارع ريتينول سا
تتلاشى مظهر التجاعيد العميقة، بما في ذلك أقدام الغراب
يضيء لون البشرة
خطوط دقيقة ناعمة والملمس

المكونات: الماء، البنتايثريتيل TetraeThythexanoate، Glycerin، Dimethicone، PPG 15 Stearyl الأثير، الكحول Stearyl، Cetearyl الكحول، Butylene Glycol؛ / vp crosspolymer، polyacrylamide، ptfe، c13-14 isoparaffin، الكلورفينيسين، polysorbate 20، هيدروليجيد ميرليز كومكوميز أوراق الخلاصة، الريتينول، BHT، الصوديوم هومولورونات، ديتا فيوديوم، هيدروكسيد الصوديوم، لورث -7، حمض الأسكوربيك.

التحدث عن مرطب، أنا في انتظار وبالمثل في شراء جلد CeraVe Reading Night Cream (19.99 دولار) لتكون مقدمة إلى عابقي. لديها Ceramides (OOH!)، حمض الهيالورونيك (آه!) وكذلك النياسيناميد وكذلك الببتيد (أوه!).

أنا بالمثل مع الخزانة من واقية من الشمس الحالية الخاصة بي، ELTA MD، مع La Roche Posay Anthelios 50 صفقة خفيفة للغاية مع واقية من الشمس (42 دولارا) منذ أن أحب مفهوم القدرة على البوب في متجر للحصول على واحدة الرف إذا لم أطلب ذلك. سنرى ما إذا كانت الزجاجة تقع في سلة بلدي في المرة القادمة أعود، هاهاها!

الإعلانات

هل اكتشفت أي نوع من أنواع الموازنة GEMS لمكافحة الشيخوخة مؤخرا؟ لقول.

مدمن سحر المجتمع الخاص بك،

كارين

5 things I’ve Been Loving Lately

1. Clinique Chubby Stick shadow Tint for Eyes

I’ve been crabby lately.

I’m sure I’m not the only one, however I’m frustrated, as well as I’ve wept on a lot more than one occasion.

الإعلانات

I likewise haven’t truly been absolutely jazzed about using tons o’ makeup, especially over the past few days, however I have felt the desire one or two times, as well as this has been the only eyeshadow I can handle.

No mirror required
The Chubby Sticks are semi-sheer creams you can blend with your fingers (or a brush), as well as they’re valuable gems when it pertains to 10-minute makeup. I have them in a number of shades, however I absolutely wear Portly Plum as well as Ample Amber the most.

2. contemporary Love, on Amazon Prime Video

The greatest drawback to this series is that there’s only one season! I believe it’s so ridiculously well-written, authentic as well as poignant. I can’t even explain… It’s one of the best-written shows I’ve ever seen. The stories are based on the contemporary like column from The new York Times. Each self-contained episode thoughtfully explores lots of kinds as well as aspects of love, from what it indicates to love, as well as to be loved.

الإعلانات

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

Each episode is touching, however absolutely not in a corny as well as predictable rom-com sense, as well as the entire season is a work of art! If you’re a wimp like me as well as can’t currently manage shows with fierce story lines, please provide it a watch. extremely recommended.

3. Banza Pasta

Of all the gluten-free pastas I’ve tried (can’t believe I just typed that), the huge majority of which taste like stinky feet, Banza is among the best. It’s made of chickpeas (very high in protein!), however I can’t truly taste any type of background chickpea “flavor.” The texture’s likewise extremely close to standard glutinous pasta. I’ve served it to people without them understanding it was gluten-free, as well as nobody has even observed before.

I like the spirals, shells as well as linguine the very best since they don’t autumn apart, even a little. I’m not a huge fan of the spaghetti, however, since it breaks apart as well quickly after it’s cooked.

Most of the pasta shapes suggest an 8-10 minute cook time, however I normally do 7 minutes, since anything a lot more than that as well as it’s method as well squishy. (I like my pasta al dente.)

4. The reporter who went online on air without any pants

For real, though, he only did what the rest of us are doing. #teamnopants all day, every day.

5. This technique to measuring out components on the scale

I will do anything to prevent washing YET one more DISH, so this bit technique has me shook. state you want to determine out a tablespoon of peanut butter (16g) for a snack. All you do is pop your jar of peanut butter on the scale, hit “tare” to zero it out, as well as then eliminate nevertheless much peanut butter you want to utilize directly from the jar. The scale will show you exactly how much you used. (See the unfavorable indication in front of number 16?)

طار العقل!

الإعلانات

This saves me from putting a clean plate or bowl on the scale just to determine out ingredients.

مدمن نداء المجتمع الخاص بك،

كارين