Archives March 2023

يضاف إلى قائمة الاختراعات المثيرة للاهتمام بشكل غريب للنساء: The Gogirl

مرة أخرى في أوائل العشرينات من عمري ، قمت بتأريخ رجل ، مثل السيد أوبر على قيد الحياة. يمكن أن يشعل النار من العصي ، وبناء الملاجئ من الأوراق ويعرف أي التوت صالح للأكل وأيها لم تكن كذلك.

كانت علاقتنا محكوم عليها منذ البداية … تتضمن فكرتي عن “التخييم” كابينة مكيفة الهواء ، والمياه الجارية ، والسرير الحقيقي والوصول إلى الإنترنت ، لكنه تمكن من جرني إلى الغابة عدة مرات. لقد تعلمت بعض دروس الحياة المهمة أيضًا ، مثل ، أم ، ما مدى صعوبة العثور على حمام في وسط اللا مكان. ربما TMI ، لكنني حصلت على رتق جيد في “The Squat” ، ولا حتى مقدمة مثلك لا تعرف ما الذي أتحدث عنه.

إعلان

لقد نسيت لسنوات هذه الرحلات التخييم ، ولكن بعد ذلك بالأمس ، أثناء البحث عن Go-Go Girls من أجل وجهي Dior Pink Design في اليوم ، تجولت على موقع يبيع شيئًا يسمى Gogirl بشكل لا يسمى.

إنه فود ، قصير لجهاز التبول الإناث – قمع مضغوط ومرن يتيح لك التبول.

ابقى معي.

لاستخدام FUD ، يمكنك سحب الأدراج الخاصة بك ، وتوصيل الجهاز بأجزاء سيدتك ، و – كما تعلم – تتعامل مع عملك.

تكلف المسارات القابلة لإعادة الاستخدام 10 دولارات لكل منها أو تأتي في ثلاثة حزم مقابل 27 دولارًا (هل يمكنك قول صفقة؟). تطلق الشركة على Gogirl بديلاً ساذجًا وصحيًا للتجول في الغابة أو التوقف عند المراحيض العامة البطيئة.

إعلان

همم…

هل ستستخدم جوجيرل؟

نعم

لا

سأخبرك في التعليقات

عرض النتائج

تحميل …

مدمن سحر الحي الخاص بك ،

كارين

Mac’s All Woman: Eye Shadow X4

ماك كل امرأة: مزيج ظلال العيون X4 (40 دولارا)، من مجموعة القدرة على التحمل
بعض الشيء رائع جدا لبشرة NC42 الخاصة بي، ولكن إذا كنت شاحب بالإضافة إلى ارتداء نغمات رهيبة، فقد ترغب في ذلك.

كنت تستخدم أساسا أحلك الظل (كطائرة بطانة).

إعلان

من اليسار: شخصية مثالية، أدمغة وعزل، كل سيدة وكذلك ماجيك سوداء
السعر: 40 دولارا
التوفر: عرض الآن في عدادات Mac، المتاجر وكذلك Maccosmetics.com
ماكياج وكذلك استئناف تصنيف المدونات: B

أتمنى لك عطلة مورقة!

عدد قليل من المرح من مجموعة العطلات الغنية 2011 (قريبا).

لقد مر بعض الوقت لأنني شعرت بسعادة غامرة للاستحمام، لول!

إعلان

The NARS Foreplay Cheek combination Is Such a Tease

Okay, this blog’s a household show as well as all, however c’mon! You can’t expect me not to take pleasure in the perverted wordplay possibilities afforded by the new NARS Foreplay Cheek combination ($49).

Fore-play? four blushes, one of them a huge ol’ pan of Orgasm? Oh, François, you so crazy!

إعلان

As a fellow diner at le buffet de beaute, you’re most likely well conscious of NARS Orgasm blush’s terrific reputation. makeup enthusiasts have been lavishing praise upon it for years, calling it a generally lovely peachy golden pink that looks excellent on just about everyone.

I wear it, like it as well as reach for it commonly in the NARS Orgasm/Laguna Duo, which I never leave house without.

بجدية. I don’t believe I’ve taken a trip without it when over the past three years.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

Recognizing the product’s popularity, NARS made a decision to make Orgasm the primary meal in Foreplay, a new restricted edition cheek combination offered solely at Sephora.

The combination serves up a huge pan of Orgasm as well as three tasty sides — a matte rosy peach that reminds me of a sheerer NARS Amour, a matte hot pink that resembles a sleepy Mata Hari, as well as a shimmery golden yellow highlighter which, أهلا! — has shine for days (starts off on my cheeks, ends up on my chin, weird!).

There’s been some rumbling about the blushes in Foreplay being different than their namesakes in the NARS long-term line, as well as I have to agree. The Foreplay Orgasm (did I truly just type that?), for instance, sure looks a lot more glittery than its long-term collection counterpart does to me, as well as the golden pearl shine bits look larger, too, as do the grains within the powder itself.

Heck, I can see the blush sitting on my skin, which is something I’ve never observed with my older pan of the huge O. The general impact seems a lot more intense as well as less natural than the impact I get with the Orgasm in the Orgasm/Laguna Duo.

Same goes for the shine bits in the shimmery golden highlighter. They’re big, as well as they have a tendency to wander.

I’m absolutely diggin’ both of the mattes, though, which remind me of Amour as well as Mata Hari, two of my preferred NARS blushes of all time.

Wearing the matte pink shade

Orgasm Blush

Wearing the rosy peach matte shade

Really, I like the concept here, the concept of getting a lot of different NARS blushes in a single palette, however provided a option between two full-size pans of NARS long-term collection blush for $56 (they’re $28 each) as well as the Foreplay palette’s four blushes for $49, hmm… That’s a hard one, however I’d most likely opt for the former.

Not that I believe these blushes are poor at all. On the contrary — I like the colors, level of pigment as well as all-day wear time, however I feel like there’s something a bit off about the textures, at least compared to what I’ve come to expect from NARS.

PRICE: $49
التوفر: عرض الآن في متاجر سيفورا وكذلك على الإنترنت في Sephora.com
ماكياج وكذلك استئناف تصنيف المدونات: B

Dear Photograph…

Found my new preferred corner of the Interwebz. It’s called Dear Photograph. It’s a site where people share present-day photos that they’ve taken of crucial locations from their past.

Some of them are extremely touching. Each photo has a bit story that describes what the shot means. Warning: You may want to stay away if you’re PMS-ing… just saying.

إعلان

In other news, I hope you had a great Tuesday. I’ll see you once again at the top of the hump!

مدمن نداء المجتمع الخاص بك،

كارين

صحيح أو خطأ: أي نوع من الوقت تستخدم الألوان الزاهية على العينين، وتتطلب من الأرض مع محايدي

أقول، “صحيح العش” أو صحيح بشكل رئيسي، مع تحذير، مع تحذير، “القواعد ضمنية أن تكون مكسورة”.

عندما أرتدي ساطعا مثل البلوز أو الخضر أو ​​الاطفال، أفعل ذلك تميل إلى التمسك بأشياء مثل براون غير لامع وكذلك البرونز في تجديتي وكذلك على طول خط الرموش السفلي لأنني أشعر أنهم يجعلون مظهرا أكثر يوميا بشكل أكثر صلابة، ولكن انها ليست شيئا تلتزم بصرامة.

إعلان

في بعض الأحيان، أشعر فقط بالأرجوحة “بالنسبة للأسوار، يا تعرف؟ منذ أن أرتدي، إذا كنت سترتدي بالفعل شيء جذاب – ربما برتقالي مشرق أو وردي ساخن أو صديقة للبيئة النيون – قد تذهب جيدا.

أحب رؤية بنات / رجال كافية لارتداء مشروبات على عيونهم وكذلك الذهاب حقا طوال الطريق وكذلك تكشف عن أنفسهم. إنه يبقي العالم مثيرا للاهتمام.

إذا كان الأمر يجعلك سعيدا، فأكثر بكثير من القوة لك يا صديقي!

صحيح أو خطأ: أي نوع من الوقت تستخدم الألوان الزاهية على العينين، لا تتطلبه إلى الأرض مع محايدي.

إعلان

مدمن سحر المجتمع الخاص بك،

كارين

ملاحظة.
ما يحتاجه العالم الآن هو أحذية أكثر من القطط (من الواضح)

الأميريلي فارس عينيه يأخذ أغطية للنزهة على الجانب البرتقالي: NARS PERSIA SINE EYESHADOW

NARS Persia Eyeshadow Single (24 دولار)
أوه، NARS PERSIA … لماذا تجعلني أؤمن بأن جيك جيكنهاال يركض حول الصحراء نصف عارية مع شعر دهني؟ أو تذكرني كيتي من الصقور صناديق عيد أنيق مشوي؟

(لاحظ من أي وقت مضى بالضبط كيف تحصل القطط الفارسية على الكثير من أفضل العربات في إعلانات الأغذية الرطبة؟)

إعلان

الآن، أنا أفهم لماذا تذكرني برمجية ماك براون، ماتي، لينة بشكل لا يصدق والحمراء الصبغية، البرتقالية البرتقالية.

البرنامج النصي البني هو واحد من ألوان عينيه المفضلة، إيفا! أحب استخدامه في التجعد، وكذلك بلاد فارس، واحدة من مجموعة Nars Nars Spring 2013 الجديدة، مثل نسخة برتقالية.

هيلا مكثفة، مثل عدد من أشقائها من الإطلاق، فاضل لي أولا لأول مرة كعود كحول اللون لأولدة منغم دافئ (والرجال)، وكذلك نعم، أعتقد أنه لا يصدق بهذه القدرة، لكنها وبالمثل يعرض القوى المتفجر!

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

انتظر ماذا؟

نعم، مثل الثنائي بوثان الجديد، على الرغم من أن فارسيا ليس ما أؤمن به عادة ما أؤمن به “ألوان العين الافتتاحية”.

عندما أطبقها على أغطية، ارسم القليل من الكمية في التجعد، وكذلك السطح مع معاطف زوجين من ماسكارا (تليها، ربما، كحل أسود، إذا كنت أشعر بذلك)، واو. ليس سيئًا.

أعتقد أنني تبدو أوسع مستيقظا …

فارس عينيه واحد (24 دولار)
حوامل من اليسار: Bouthan Duo Eyeshadow، Mad Mad World Duo Eyeshadow، Persia Eyeshadow واحد وكذلك Corcovado Long Touch Shadow Pencil

طبقة واحدة (!) من فارس على أغطية

كونها مظلمة إلى حد ما كثيفة، قد تكون فارس أسهل بكثير بالنسبة للبنات مع نغمات بشرية متوسطة وكذلك أغمق أن ترتديها، وليس هذه القوة الشاحبة لا ينبغي أن توفر لها محاولة. تطبيقه مع نظافة Eyeshadow النقية، يجب أن تساعد الشاشة الخفيفة.

أوه! – وكذلك لا أستطيع الانتظار لرؤيتها على فاتنة العينين الزرقاء (أحب ظلال البرتقالية على عيون زرقاء!).

إعلان

مع كمية متجانسة من الصباغ، وهي هيكل مثل الحلوى القطن، صفر بعد آثاره وكذلك وقت التآكل طوال اليوم، تعد بلاد فارس بأن تكون واحدة من ظهورات العمل الأخيرة الخاصة بك، فاتنة.

السعر: 24 دولار
التوفر: عرض الآن في عدادات NARS وكذلك Narscosmetics.com
ماكياج وكذلك استئناف التدوين تقييم المدونة:

مدمن نداء المجتمع الخاص بك،

كارين

تقرير جمال منتصف الأسبوع، 16 أيار (مايو) 2012: بلدي أحدث العناية بالبشرة يسحق من Sephora

حسنا، لقد انتهيت أخيرا أنبوبي الحبيب من زبدة الجسم Caudalie Vine في نهاية الأسبوع الماضي، ونعم، كان مثل ماكسويل بيت القهوة ( جيدة حتى آخر قطرة).

ترك إيقاف تشغيله أيضا باطلا في قلبي أنني كنت أعرف شيئا واحدا فقط يمكن أن يملأ، واسم هذا الشيء يبدأ بكلمة “Sephora”.

إعلان

حسنا، هذا لا معنى له على الإطلاق، لكنك تعرفني. أي شيء لتجربة شيء جديد!

أوقفت من قبل سيفورا ليلة الاثنين للنظر حولها، وهنا هي ثلاثة أشياء (من بين العديد من الآخرين) التي اشتعلت عيني …

1. غسول الجسم المغذي Caudalie

بمجرد أن دخلت القدم في المتجر، قمت بإنشاء بطانة لعرض Caudalie. ما زلت في ركلة CAUDALIE، لذلك أنا آخذ غسول الجسم المغذي (36 دولارا مقابل 8.4 شوفا) لمحرك الاختبار.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

مع اقتراب الصيف، هذا في الوقت الحين عادة ما أتحول عادة إلى مستحضرات الجسم أخف وزنا لا أشعر بالثقافة على بشرتي.

هذا واحد، لأنواع البشرة العادية والجافة، تحتوي على polyphenols العنب المضاد للأكسدة والجنك Biloba (من شهرة تعزيز الإدراك) للمساعدة في الحفاظ على بشرة ناعمة وثابتة.

لقد كنت فقط باستخدام يومين، بما في ذلك اليوم، وأنا أحب ذلك بالفعل. إنه غني وترطيب ولكن لا يترك بشرتي دهنية، ويمتص بسرعة أكبر من زبدة الجسم كرمة.

إذا كنت قد استنشق كريم اليد في Caudalie من قبل، فإنه يحتوي على نفس رائحة الأعشبية الطازجة.

منعش للغاية بعد الاستحمام … قد يكون من السابق لأوانه أن أقول هذا، لكنني أعتقد أنني وجدت مرطب الصيف الجديد الخاص بي بودي.

المكونات: أكوا (ماء)، جلسرين، كابريليك / كلية الدهون الثلاثية، Vinifera vinifera (العنب) زيت بذور البذور، البوتيلين غليكول، الكحول C14-22، زيت سيساموم (السمسم) زيت بذور، فوسفات البوتاسيوم كيتيل، حمض النخيل، حمض الستنيك، C12 20 الجلوكوسايد الألكيل، البارفيكون، بارفان (عطر)، أكريليتس الصوديوم copolymer، caprylyl glycol، البولي بيوتوبوتين المهدرج، كحول الصوديوم، كحول cetonly، alonicera caprifolium Polyglyceryl-10 Stearate، Tuxopherol، Vinifera Vinifera (العنب) استخراج البذور، الجنكه بيلوبا أوراق الخلاصة، Hyaluronate الصوديوم، Benzyl Benzoate، Catronellol، Coumarin، Geranolol، Hexyl، Methylpropional، Limonene، LiMonene، LiMonene، limonene، limonene، limonene، limonene، limonene، limonene، limonene، limonene، limonene، limonene، limonene، limonene، limonene، limonene، limonene، limonene.

2. Caudalie ثبات التركيز

لن تكذب، عيد ميلادي القادم هو السبب في أنني التقطت هذا الرشيد، والتنغيم علاج الجسم لأن الجاذبية، مثل الغابة، يفوز دائما في النهاية.

التركيز الثابت (35 دولارا مقابل 2.5 أونصات) هو أيضا من Caudalie، وأنا آمل أن يساعد المزيج من الزيوت الأساسية في الحفاظ على مرونة بشرتي وشركة. أنه يحتوي على زيوت العنب (للرطوبة)؛ النعناع الحلو والنعناع و دوغلاس التنوب (للتنغيم)؛ وليمون للاستيلار.

توصي Caudalie ب “أول علامات ترهلت”، والساقين المتعبة. تلك هي شيئان غير مرتبطين للغاية، أليس كذلك؟ مضحك جداً! لقد تم تطبيقه على صدري، والأذرع والمعدة قبل المتابعة مع غسول الجسم المغذي.

يومين ليس ما يكفي من الوقت لإخبار الكثير، لكنني أحب رائحة الأعشاب الخفيفة، وهي الفلفل الفلفل كيندا، وكيف شعور بارد وغني.

المكونات: Caprylic / Capric Triglyceride، Vititis Vinifera (العنب) زيت بذور البذور، زيت الوريد المنهة، الزيت، pseudotsuga menziesii (balsam oregon) الراتنج، الحمضيات medica limonum (الليمون) زيت قشر، زيت mentha piperita (peppermint) النفط، helianthus annuus ( عباد الشمس) زيت بذور، rosmarinus officinalis (روزماري) استخراج ورقة، سترال، الليمونين، linalool

3. عارية العناية بالبشرة ترطيب المياه

لهذا واحد، غادرت فقاعة واقية حول عرض CAUDALIE، والخروج إلى العناية بالبشرة العارية، وقتل زجاجة مياه ترطيبها (20 دولارا مقابل 3.4 أونصة).

لقد كان الخط موجودا لبضع سنوات، لكن سيفورا بدأت مؤخرا فقط تخزين المنتجات على أرففها. مثل Caudalie، تأخذ العناية بالبشرة العارية نهجا طبيعيا أكثر من العديد من العلامات التجارية ويقول أن جميع المكونات التي يستخدمونها يمكن استقلابها بأمان من قبل الجسم. لا بارابين أو الكبريتات أو العطور الاصطناعية أو الأصباغ والبتروكيماويات أو Pthalates أو GMOS أو Triclosan.

كل ما تفعله هو ميس الماء الماء، وهو حبر رذاذ سائل خالي من النفط، إلى بشرتك للحصول على ضربة سريعة للرطوبة. يمكنك استخدامه على ماكياج البشرة العارية أو فوق.

يتم اشتقاق رائحة الفانيليا الوردية من وردة طبيعية وخلجات الأزهار الفانيليا، ويمكن شكر الكمثرى الشائك على الماء.

لقد تم الاحتفاظ بها بجوار لوحة المفاتيح الخاصة بي والتغشية بنفسي طوال اليوم. لا يضيف طن من الرطوبة، وهو ما يرغب في ما هو عليه، ولكن يبدو أن بخير التحرير والسرد الجافة / الدهنية يعتقد أنها إلهية.

يمكن أن تتحول جيدا إلى أن تكون منتج البوابة في الخط …

المكونات: المياه، روزا دمشق زهرة المياه، الجلسرين (مصادر النبات)، استخراج الفاكهة فانيليا بلانيفوليا، مالتويدكسترين (سكر مخمر)، الحمضيات الجانديس (الجريب فروت)CT، إينولين (جذر الهندباء)، مستخلص الفاكهة الفانيليا Tahitensis، مستخلص Equisetum Arvense (Horsetail)، Alpha-Glucan Oligosaccharide (الذرة والخن البنطف)، Opuntia Streptacantha استخراج الجذعية (الكمثرى الشائك)، تيليا كوراتي

لذلك هناك لديك! – أحدث أخبار الجمال في حياتي.

هل فعلت أي تصفح الجمال مؤخرا؟ إذا كان لديك، اسمحوا لي أن أعرف ما وجدته! أي اكتشافات جديدة يجب أن يكون لديك اكتشافات الجمال؟ لا يمكن للمرء أن يكون لديه الكثير من هؤلاء.

Versailles de Chanel: عطلة 2012

زهري!

كان اللون الوردي بالتأكيد في المنزل في معرض كروز 2012-13 في شانيل 2012-13.

استخدم المخرج الإبداعي لشركة Chanel Peter Philips مزيجا من المنتجات من العلامة التجارية، بما في ذلك بضعة أشياء من مجموعة عطلة 2012 القادمة، وأممس سراح Versailles de Chanel، مثل الإبداع الحصري Mouche de Beaute على وجوه النماذج والأومر Esbentielle على عيونهم. يصل كلا المنتجين إلى عدادات شانيل جنبا إلى جنب مع بقية مجموعة فرساي شانيل هذا ديسمبر.

للأسف، الشيء الذي أريده أكثر من ذلك كله هنا، أن لا يحتوي ملصق شانيل المخملية الصغيرة أسفل عين النموذج، أن يكون للبيع … رجل، كنت سأخمر هذا الشيء في الثانية الساخنة!

لكنني لست متأكدا من الظل الوردي …

إعلان

ماذا عنك؟ هل ترتديها (الظل و / أو الملصق)؟

مدمن جمال الجوار الخاص بك،

كارين

فائدة وزن الريشة مهلا هناك مؤسسة السائل الأوكسجين الكمال على عدد من الجبهات

اقتبس رحلة بون إلى أقنعة كثيفة ثقيلة وكذلك وداعا إلى الجلد الخانق. تود المؤسسة الجديدة للنفط الجديدة للنفط أن تذكر مرحبا.

أو مرحبا، وهذا هو.

إعلان

في آذار / مارس إلى عدادات الاستفادة، هناك جديد مهلا هناك أكسجين الكمال واو (34 دولارا)، خط الاستفادة الجديد من مؤسسة السائل الضوئي إلى المتوسط، بالكاد يشعر وكأنه أي شيء بأي شكل من الأشكال (القبلات القطن كاندي تعطل إلى الذهن).

إنه خفيف الوزن للغاية أنه عندما أطبق عليه، يمكنني أن أشعر تقريبا بأسمي يأخذ أنفاس اليوغا العميقة وكذلك خارج، أوم وكذلك Ahhh …

من الأشكال التسعة المعروضة، والتي ليست مشكلة كبيرة لمجموعة أساسية بأكملها، تأتي جميع البيج الشائعة الأقرب إلى نغمة بشرتي (أنا NC42 في Mac). قريب للغاية، ومع ذلك، ليس مثاليا، وكذلك اكتشف نفسي يتوق إلى نفس الظل بالضبط مع أكثر بكثير من الأصفر. أعتقد أنه من الواضح فقط، رغم ذلك، عندما أقوم بحزم حقا.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

موزع المضخة، من ناحية أخرى، هو مثالي. أنا جادة. هذا الشيء يركل كثيراss!

أفهم أنه يبدو سخيفا مهووسا على مضخة، ولكن يبدو أن هذا رائعا مثل هذا يشير إلى إهدار الكثير من منتجات 34 دولارا. يستخدم الكثير من الإدارة التي يمكنني التقاطها بسرعة نصف قطرة.

تشعر المؤسسة نفسها بأنها رقيقة للغاية بالإضافة إلى مائي، وكذلك في المرة الأولى التي استخدمتها، كنت متأكدا من أنه لن يوفر تغطية كافية. ومع ذلك فعلت. استخدمت نصف مضخة بالإضافة إلى استخدامها عبر صفقة كاملة مع أصابعي، وكذلك بعد ذلك استخدام عدد قليل من قطرات أكثر من بعض مناطق الصعوبة على ذقني. إنها تغطية من المستوى المتوسط، لذلك فهي ليست غير شفافة تماما، ومع ذلك، أعتقد أنها تبدو طبيعية للغاية، مثل مرطب ملون تحولت إلى درجة (مع الاستفادة الإضافية من SPF 25 PA +++).

حوامل من اليسار: أنا نقية 4 بالتأكيد العاج، أنا من البتلة الفاخرة والقيمة، هتافات لي الشمبانيا، وكذلك أنا عسل المال

من اليسار: أنا كل البيج الشائعة، دافئة لي البيج المحمص، وكذلك أنا غاضب العنبر

من اليسار: أنا البندق حار ميؤوس منها، وكذلك فلدي يفهمني جوزة الطيب

نظرا لأنها تم إنشاؤها لجميع أنواع البشرة، من الجفاف إلى الزيتية وكذلك التحرير والسرد، فقد تساءلت بالضبط كيف ستدير الخدين الجافة وكذلك الجبين الدهني. حسنا، يبدو أن الأجرة أفضل بكثير في بت أكثر جفافا، مثل خديك، حيث تقوم بإخراج نغمة بشرتي دون زيادة أي نوع من رقائق، ولكن على جبهتي الزيتية، تبدأ بقع لامعة في نظرة خاطفة بعد 4-5 ساعات. لقد بدأت تطبيق مسحوق إعداد لإسقاط التألق، ولكن إذا كنت زيتيا بشكل لا يصدق، فقد تضطر إلى تضمين التمهيدي.

لقد كنت أستخدم الأكسجين واو لأكثر من أسبوع حتى الآن، وكذلك لدي قلق واحد ممكن. أحب شعور خفيف الوزن، السطح الطبيعي وكذلك بالضبط كيف لا توضح في خطوطي الدقيقة، ومع ذلك فقد لاحظت مثلي بضع بضعة صغيرة حول ذقني وكذلك الفم. واه!

لا أستطيع أن أذكر بالتأكيد أنهم أثاروا من قبل المؤسسة، ومع ذلك، فإنها كذلك، كان هناك مسحوق مثالي كان التعديلات الحديثة الوحيدة على روتيني. بالطبع، لدي جلد مزاجي للغاية وحساسة، لذلك قد تكون أشياء أخرى.

إذا كنت تريد فقط / تحتاج فقط من الحماية المتوسطة بالإضافة إلى الحماية المتوسطة وكذلك اكتشاف الظل الذي يطابق، فأنت في علاج خفيف الوزن ومريح مع أوكسجين واو.

أنا عادة أحب الأسس التي يمكن أن توفر الحماية من محض قدرها بالكامل (وبالتالي بلدي المجنون لنحش ماك) لأنني أعتقد أنهم في الخارج أكثر قيمة كثيرا، ولكن في كثير من الأحيان أريد فقط أن أكون سهلا للغاية، كذلك لأن هذا كلاهما. أستطيع أن أرى نفسي باستخدام الأكسجين واو في عطلات نهاية الأسبوع وكذلك كلما كنت في عجلة اندفاع.

السعر: 34 دولارا ل 1 أوقية. زجاجة
التوفر: القادمة هذه المسيرة لصالح عدادات، المتاجر وكذلك بالمثل عبر الإنترنت
ماكياج وكذلك استئناف التدوين تصنيف المدونة: B + / A- (اختيار الظل المقيد، وكذلك مقابل 34 دولار، كان الاختيار أن يذهب الحماية الكاملة كان لطيفا)

أزياء دي التطور

أنا لا أفعل جيدا في أحد قراراتي لعام 2012 – أن تقدم شعوري الموضة. في الواقع، أعتقد أنني فعلت الكثير من الأزياء انقلاب من الطريقة الأخرى حولها (انظر: الأحذية Snooki).

هاجستي الحالية، شيء يتطلب شيئا ما أود الهاتف الاتصال بيائدي الجد، ليس بالألياف الدقيقة.

ليست على وجه التحديد الأزياء إلى الأمام، لكنها مريحة سوو. إنه رقم Slouchy ذو البرية الناعمة التي قمت بتخفيضتها في رف Nordstrom للبيع بحوالي 15 دولارا.

قامت علامات التبويب بزيادة ازدراءها تماما. لقد اشتعلت في سحب الأزرار (بعد أسبوعين، فقد فقد بالفعل اثنين)، وكذلك يكشف الغزل بمخالبه الشريرة كل احتمال يحصل عليه.

أنا قلق أنه لن يتوقف حتى تدميرها بالكامل …

في بعض الأحيان، أتعهد بأن القطط تتوقع مني الجلوس في المنزل في كوتور YSL.

إعلان

بخلاف ديستي السريعةNT في Grandpa Gear، كان يوما رائعا للغاية. بالضبط كيف حالك هناك؟ أي شيء جديد للإبلاغ؟

مدمن نداء المجتمع الخاص بك،

كارين

جديد Sephora حصريا من NARS وكذلك يتكون من أي وقت مضى، أحدهم في تقنية وكذلك التأثيرات الأخرى من حواء

تشكل الجديد من أجل مزيج من أي وقت مضى تقنية (45 دولار)، عرضت الآن فقط في Sephora
على محمل الجد، المتأنق، أذهب إلى بيتكو في كثير من الأحيان أنه عندما أرى رجل شحن Friskies هناك إعادة تخزين شاشة المرق، فإنه يوفر لي “ما الأمر؟” إيماءة في ممر الغذاء القطط.

مثل نحن البراعم. منذ أن نرى بعضنا البعض في كثير من الأحيان.

إعلان

في مدينتي، واحدة من الصعود المتكررة من PETCO الإقليمي نيابة عن صاحب العمل القطط المطلد الشهير هو أن هناك أفضل من سيفورا.

أنا أعرف! انها ماكياج / القط امرأة السماء …

لذلك كلما ترسل لي علامات التبويب على تشغيل مرق، أحاول التأرجح من قبل Sephora (ولكن من فضلك لا تخبر علامات التبويب، لأنني لا أريد أن أسمع خطابه حول المهام الشخصية في وقت العمل، بلاه، بلاه، بلاه …).

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

يوم أمس ملكة جمال ثانج (علامات التبويب) كانت منخفضة على نظام غذائي العلوم، والمرق بالإضافة إلى اخضرارات، لذلك بعد إعادة تخزينها في بيتكو، تجولت بجوار الباب إلى Sephora لإلقاء نظرة سريعة حولها، بالإضافة إلى تفتيش ما إذا كانت أنساء الرملية الجديدة قد أظهروا بعد (لا!).

كان من الغريب … كثير من الوقت عندما أذهب إلى سيفورا، أرى عادة عدد قليل من الرجال إما زائدة صديقاتهم / زوجاتهم أو الانتظار بالقرب من الجزء الأمامي من المتجر مع أنوفهم المدفونة في هواتفهم، لكنهم كانوا في كل مكان! – تجول الممرات مثل الماشية المفقودة، العديد منها مع نظرة فارغة على وجوههم.

هذا عندما أدركت: عيد الحب. أعتقد أن هناك بعض الشراء الحالي يحدث هناك …

بدا معظم الرجال الذين يباركون قلوبهم جاهزة تماما أيضا. اعتقدت، “اسمحوا لي أن أساعدك!” مضحك جداً! ومع ذلك، كنت تحت روتين ضيق بالإضافة إلى العودة إلى المكتب لتقديم علامات تبويب تدليك شياتسو كامل الجسم اليومي.

إذا كنت قادرا على تقديم المساعدة، فقد كنت قد قادت الرجال نحو مزيج تقني بقيمة 45 دولارا جديدا من تشكلوا أولا، مع ظلالها الثمانية بمسحوقها، أربعة منهم مشروبات بالإضافة إلى أربعة من محايديون.

يعجب برتقالي السينما الداخلي الدافع وراءه – العمر في السينما عندما كانت الأفلام تتحول من الأسود إلى اللون الأبيض إلى اللون، على مدار ثلاثينيات القرن العشرين – في حين أن جانبي المفيد يحب أن تضمنت MUFE الأسود التقليدي البني والبيج وكذلك ظلال بيضاء لاختيار الأصفر الكهربائي والأخضر والأزرق والأرجواني.

مرنة جدا! بالإضافة إلى ذلك، يتضمن تعليمي خطوة بخطوة بالإضافة إلى فرش عينين.

بعد ذلك، سأكون هارب أولئك الذين يرجلون إلى مواجهة NARS لإشارة إلى 59 دولارا جديدا وكذلك أنتج الله مجموعة سيدة.

مرحبا، gaw-guous!

أنتجت NARS $ 59 وكذلك الله مجموعة سيدة (بقيمة 105 دولار)؛ لا يتصور من المجموعة: ظلال العيون نظيفة وكذلك قاعدة ظلال عينيه الدليل
أسماء المنتجات المحرجة جانبا، تتضمن المجموعة مزيجا من ستة عموم من محايدي NARS مثل Alhambra، Kalahari، Galapagos بالإضافة إلى ارتياد الليل. يتضمن الأمر أيضا أنبوبا بحجم سفر 0.09 أوقية من قاعدة ظلال النوار الصخرية لشبه النوارصة، فضلا عن فرشاة ظلال عيون ذات 3 مرات.

كل من مزيج التقنية وكذلك (المسمى المحرج) وكذلك أنتج الله مجموعة سيدة مقيدة الطبعة مقيدة وكذلك خاصة إلى سيفورا.

إذا لم يكن لدي بالفعل عدد كبير من هذه الظلال، فسوف أسقط تلميحات إلى المحور. “أم، حبيبتي، هل يمكننا أن نتوقف عن طريق سيفورا؟ هناك مزيج من NARS الجديد الذي أريد فقط أن أنظر إليه … ”

مكياج لحوامل مزيج من أي وقت مضى تقنية من اليسار: 04، Jaune، 91، 72 126 00، 17 وكذلك 126
نوار وكذلك أنتج الله حوامل مزيج سيدة من اليسار: الحمراء الأول، بيليسيما الثاني، كالاهاري الأول، جالاباجوس، جوز الهند غروف وكذلك ارتياد الليل

أنت تفهم ما سيكون غريب حقا؟ إذا كان هناك بالمثل متجر بيتكو من قبل سيفورا بالقرب منك …

إعلان

تحريف! عجيب.

مدمن سحر المجتمع الخاص بك،

كارين