Archives January 2023

The 25 دولار Becca Shimming Skin Perfector Kit Deserves The Limelight

The New Becca Shimming Skin Perfector Kit، 25 دولارا
لذلك … لؤلؤة، أوبال و شامبانيا الذهب حقا لا يرن جرس؟

حقًا؟

إعلان

لا، لا، ليسوا أسماء ثلاثة توائم الوليدات الوليد في كارداشيان، على الرغم من أنني طرف قبلي لك. أحسنت. كان هذا تخمين جيد.

لؤلؤة، أوبال والشمبانيا الذهب هي الألوان الثلاثة في BECCA’s New Accountors Keyptors Keyptors Kitlights، وإذا لم تكن بالفعل من محبي مثقاب Becca اللامع، أوه! – اسمحوا لي أن كسرها نزولا لك. بحلول الوقت الذي انتهيت فيه، من المحتمل أن ترغب في البدء في حمل واحد (أو دقيقتين أو ثلاثة) من هؤلاء المهملات السائلة معك في جميع الأوقات.

من اليسار: أوبال ولؤلؤة و شامبانيا
الكثافة البشرة المتلألئة في Becca هي بعض من أفضل أجهزة فكاهة سائلة رأيتها أو استخدامها على الإطلاق. إنهم مصابون بالانتهاء الجنيين مثل الجنيات يجعل توهج البشرة كما لو كان يضيء من الداخل، والضوء السحري يتجاهل مهدور المسام والخطوط الدقيقة.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

أوبال، الشمبانيا الذهب واللؤلؤ

تنجح هؤلاء المراهمين حيث أعتقد أن الكثير من الآخرين يفشلون. الكثير منهم إما فاترة للغاية وتبدو قاسية للغاية، أو تبدو دهنية مستقيمة ودهنية على بشرتي، كما أنني أمضيت فقط ساعتين محاصرا على قطار مترو مدينة نيويورك مع مكيفات مكيفات مكيفات في منتصف أغسطس.

من ناحية أخرى، من ناحية أخرى، خلق توهج ناعم ومظهر طبيعي يجعلك تبدو وكأنك قضيت بنفس الساعتين في منتجع صحي.

حوامل من اليسار: الشمبانيا الذهب، أوبال واللؤلؤ
تأتي مجموعة الأضواء الإصدار المحدودة مع ثلاثة عينة ديلوكس – حجم 0.17 أوقية. BECCA Bean Perfectors مقابل 25 دولارا، بما في ذلك اثنين من مفضلاتي من المجموعة الدائمة – اللؤلؤ الأبيض اللوحد والذهاني Golden Golden Opal – بالإضافة إلى الذهب الشمبانيا، ظلال ذهبية صفراء محدودة.

جميع الثلاثة لديهم أيضا قضيب قضائي، والذي يمكن إخبار الحقيقة، وأفضل المضخة التي تأتي مع العادية 1.7 أوقية. زجاجات البشرة المتلألئة لأنني أعتقد أن أقدام Doe (foots؟) أسهل للسيطرة عليها.

أحب أن DOT وتمزج هذه الموجة في خدتي العليا، أسفل جسر أنفي، على القوس كيوبيد، وفوقا فقط وتحت أعلى نقطة في قوس حاجبي، وأستعبها أصغر كمية. بالكاد أي على الإطلاق.

مجرد لامع قليلا … هنا أرتدي أوبال على خدتي العليا، ذهبي الشمبانيا أسفل جسر أنفي، ولؤلؤة في الزوايا الداخلية لعيني وما فوق وتحت القوس في حواجب بلدي

إعلان

مقابل 25 دولارا (قارن ذلك إلى الكثافة البشرة الملائمة بالحجم الكامل، والتي تكلف 41 دولارا لكل منها!)، تحصل على ثلاثة عينات كبيرة إضافية لتجربة ومحاولة. أعتقد أن هذا يجعل هذه المجموعة فكرة هدية رائعة عن جمال وطنها، لكن دعونا لا نطيف أنفسنا هنا … أنت وأنا أعلم أنك ربما سينتهي بك الأمر إلى الحفاظ على هذا واحد لنفسك.

السعر: 25 دولار
التوفر: طبعة محدودة، ومتاحة الآن عبر الإنترنت وعدادات BECCA وسيفورا
ماكياج وجمال التقييم التقييم:

مدمن جمال الجوار الخاص بك،

كارين

هل سبق لك أن أظهرت حتى حفلة / حدث وشاهد شخصا يرتدي نفس الزي أو اللباس؟

الفلاش باك: 2008، عرض أزياء سان فرانسيسكو ميسي ميسي. تلك الحواجب، على الرغم من …
يا إلهي نعم!

وأعتقد أن “هي،” المرتدي الآخر من الزي، بدا أفضل في ذلك أيضا. لم أكن فرض أي نقاط للتصميم. أعني، تمرير الصحافة الملونة عيد الميلاد وحالة واحدة من اللآلئ؟ مضحك جداً!

إعلان

نعم، لم تفعل الكثير ككل من الزي.

كان هذا في معرض أزياء جواز السفر في ميسي 2008 في سان فرانسيسكو، وكبير للقيام به في نفس الوريد كأسباع أزياء، أصغر فقط.

ذهبت لتغطية العرض للمدونة (أعتقد أنه كان الحدث الأول حيث أحضرت كاميرا كبيرة DSLR، لذلك شعرت “رسميا”).

كنت أتجول فقط في منطقة Meet-and-greet، في محاولة للبحث عن “رسمي”، وهو رمز ل “لم أكن أعرف بالضبط أين كنت أتوقع أن أكون،” عندما رأيت هذه السيدة ترتدي نفس اللون الأسود بالضبط فستان الدانتيل.

واللباس، لقد التقطت في المنزل في الليلة السابقة لأنها نظيفة، لم يكن من الضروري أن تكون مكسو بك، بدا محترمة إلى حد ما، والكثير من الأهم من ذلك، كان الكثير من الأهم من ذلك، لذلك عرفت أنني سأكون قادرا على الانتقال حولها (مهم عندما ستحصل على كاميرا ثقيلة).

بصراحة، على الرغم من ذلك، كنت أفضل أن أكون مفضلا لتوين مع سيدة إدنا، التي كانت في الحضور أيضا في تلك الليلة، ارتداء رقم مطروح وردي حار مع قلادة بياني ضخمة …

سيدة إدنا إيفراج في معرض ميسي لأزياء جواز السفر، 2008

إعلان

اعطني سباركلي وردي بلينغ أي يوم من أيام الأسبوع!

ماذا عنك؟ هل حدث ما حدث من أي وقت مضى؟ هل سبق لك أن أظهرت لحفلة / حدث وشاهد شخصا آخر يرتدي نفس الزي؟

مدمن سحر الحي الصديق،

كارين

أنا محاور حول الكستناء، Giorgio Armani Beauty’s New Rouge Rouge D’Armani Sher Lipstick في Chestnut

سيكون هذا مخدرا مع العين الدخان البني السوداء المظلمة، Methinks.

قد لا يكون أحمر الشفاه جيورجيو أرماني الجمال الجديد 34 دولارا في الكستناء في الكستناء هو الظل الأصلي الأكثر الأصلي (يعلمون، إنه بني خوخي عاري …)، لكنه لا يزال يبدو بقعة ويشعر بأنه رائع.

إعلان

إعلان

إنه واحد من هؤلاء أحمر الشفاه نسيت أنك ترتدي، بسبب مدى شعور الوزن خفيف الوزن (مثل قبلة تعمير تنفس في ساعة السحر … أو حقا في أي وقت من اليوم).

أوه، وهذا لمعان لومينزسينت تقريبا؟ poifect.

لقد أجريت مشكلة صغيرة في تتبع هذا واحد عبر الإنترنت، لذلك قد ترغب في التحقق من مشدة جينجيو أرماني العداد إذا كنت تميل جدا.

عطلة نهاية أسبوع مع Woodwinked: عين اليوم مع ظلال العيون Mac Woodwinked بالإضافة إلى Mac Costa Riche Eye Khol

حقا مثل هذه المجموعة: ظلال العيون Woodwinked Mac وكذلك Mac Costa Riche Eye Khol
أمطرت جميعها في نهاية الأسبوع الماضي، وكذلك غادرت المنزل مرتين فقط – عندما حصلت على شعري يوم السبت، وكذلك بعد ذلك وقت تشغيل بعض المهام بعد ظهر يوم الأحد. هذا ما اعتدت عليه في الأخير، وهو ذهب لامع وكذلك نظرة العين البنية الدافئة، التي هزتها في المطر في الهدف، والرصيف 1 وكذلك TJ’s.

سأكدس بسعادة عدة ظلال عينيه على أغطية أي نوع من أيام الأسبوع، ولكن في بعض الأحيان يجب أن تبقي الأشياء بسيطة، يا تعرف؟ – خاصة في الأحد الأمطار عندما تضعف فقط.

إعلان

ظلال العيون الخشبية MAC وكذلك كوستا ريتا العين الخول
كل ما فعلته هو بات لامع الذهبي الخشبية البني، أحد ظلال بلدي المفضل في خط ماك بأكمله على المدى الطويل، على أغطية مع فرشاة عينيه مسطحة، بترود خارج الحواف مع فرشاة الظل القبة القبة، وكذلك الخط بعد ذلك بلدي Lash وكذلك خطوط المياه مع كوستا ريتا (أيضا من الخط طويل الأجل). بعد ذلك، ابتدت فقط من الحواف ذات نفس النظيفة المسطح بالضبط الذي استخدمته لتطبيق Woodwinked.

تا دا! لطفي بسيط، وكذلك أعتقد أنه يبدو أكثر تحديا وكذلك أنيق مما هو عليه حقا.

هذا ماك برون ظلال العيون في حواجب بلدي وكذلك ماسكارا ماسكارا ماسكارا على رموش بلدي

إعلان

ربما لثوب هذا الأمر قليلا، قد تتواء شيئا من الذهب وكذلك لامع، مثل ماك يظهر من الذهب أو منتصف الليل في رعاة البقر في منتصف الليل أو منتصف الليل، على أغطية الخاص بك.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

التي تذكرني … UD’s Midnight Cowboy Shine Eyeliner على طريق البيع مباشرة مواء على الإنترنت مقابل 9 دولارات.

الزوجان أنه مع رفاقهم ومتعصبهم خصم 20٪ خصم يحدث الآن (استخدم كود FFSPring14 عبر الإنترنت)، وكذلك هذه صفقة رائعة جدا.

هذا هو ماك شمام الاستحداء مع مسحوق ماك الذهبي البرونزي قزحي الألوان / فضفاضة على خديه، وكذلك ماك برو لولاي القصير الشفاه في دينامو مع الرحيق الرحيق الشفاه الشفاه الشفاه الشفاه على شفتي

مع بريقه جميعا كبر، Nars Blue Nars Kamchatka Eyeshadow السفن خارج هذا الخريف يحمل Smokey، Shemery Surprise

The Nars Kamchatka Eyeshadow
هل يمكنني الحصول على “الجحيم”، نعم “لظلال Smokey Smokey Bomb- SS، يمكنك ارتداء على طول خطوط الرموش الخاصة بك؟

أدرك أن هذا هو بعض الصراخ، ولكن duuuude، أنت تعرف كم من المرة التي حاولت أن تدخن الظل على طول خطوط الرموش فقط إلى نهاية المطاف تبدو وكأنها رفض من Thunderdome؟ – مع أزراري كلها مظلمة، فضل وعلى الإطلاق وغير موجودة تماما، على الرغم من أنني كسرت عمليا معصمي في محاولة لتنعيم الحواف؟

إعلان

صورة ما هي مكياج أكثر مشكوك فيها، التي شاهدتها على أي وقت مضى على الأطفال الصغار والديبارا، ولكنها تطبق في الظلام، رأسا على عقب، دون أي فرش.

الآن، ادفع تلك الصورة المزعجة من عقلك، لأنه لا يوجد أي من هذا الهراء مع NEWY NARS NARS KAMCHATKA (24 دولارا). هذا الطفل السيئ يحصل تماما على ذلك!

(حسنا، على الأقل على طول خطوط الرموش).

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

Kamchatka عينيه واحد، دخان بحرية (24 دولارا)
نعم، كان NARS بعض المرح مع هذا اللون. انها واحدة من تلك الظلال shimmery سرا – كلارك كينت كامتشاتكا، ربما؟ – يبدو أن هذا يشبه البحرية ماتي ماتي في المقلاة، لكنه يتحول إلى خارقة كربتونيا عندما يلمس البشرة، كقطة من بريق الفضة داخل الصيغة فليط عضلات ماكياج صغيرة.

أعتقد أنه رائع، يأخذ الكبار على الأشياء سباركلي.

رؤية البريق الفضي الصغير بشكل لا يصدق؟ عليك أن تبدو عن كثب …

نظرا لأنها مصطبغة معتدلة فقط، من السهل أن يطلق على الحواف عندما أرتديها على خطوط الرموش الخاصة بي لأولئك تدرجات ProothowPuff Soft و Smokey التي أحبها، لكنها تتعثر في مظهر سموكي مسرحي مع اللون الشديد.

بالنسبة ل Smokey أثقل يبدو مع Kamchatka في جميع أنحاء أغطية، لا بد لي من تحميل الطبقات على أغطية – مثل أربعة أو خمسة أو ربما ستة – ومع هذا المنتج الكثير، يمكن أن تبدأ في البحث عن غير مكتمل.

إعلان

في شاملة، ظل متعدد الأغراض، ليس كذلك، ولكن بالنسبة لمهمة واحدة معينة، تدخين خطوط الرموش، أعتقد أن قواعد Kamchatka.

السعر: 24 دولار
التوفر: 15 يوليو إلى عدادات النمر، المحلات وعبر الإنترنت
ماكياج ونداء التقييم التقييم: B +

مدمن نداء الجوار الخاص بك،

كارين

شيئان أفعله مثاليا هذا الثاني

أول شيء: الاستماع إلى العلاج بالقرب مني (الأيدي أسفل ماضي علاجه فف في كل العصور) على التكرار.

الشيء الثاني: الإعجاب بالتركيبة المحمولة من Laura Mercier Laura Mercier جديدة للعيون والخدين والشفاه في محايد الدافئة (48 دولارا).

إعلان

الأحد مع علامات علامات القط، ماكياج وكذلك سحر المدونة التميمة، المجلد. 202

Tabs excels at numerous things — really, he’s like the da Vinci of American Shorthair tabbies — however he sure might utilize a lesson in subtlety.

Take today’s pet poll. Tabs felt we were overdue for one, however instead of asking well for my help, he bit my elbow as well as barked, “Meow!”

إعلان

Which is fussy tabby code for, “Get cracking!”

Whatev. There’s no point in arguing with him when he gets like this. It’s much better to just concede.

من هو تطابق القط؟ بعد حوالي خمس سنوات أصدق صديقا طابا عيبا بالطعم مع وضع ضعيف من الديدان. I might see he’d fallen on difficult times, however his profound understanding of high fashion as well as department store cosmetics led me to believe that he was much more than satisfies the eye. انتهى بنا المطاف كوننا أصدقاء سريعة، وكذلك الآن هو حقا مدير بلدي (ونموذج كيتي ناجح).

The Sundays With Tabs Sunday Pet Poll

إعلان

Same concept as the Monday Poll. just copy/paste the listing below into your comment. Tabs as well as I like hearing about your furry as well as fur-less good friends (he likewise sees it as “researching the competition”).

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

How would you explain your pet in five words?

Husky diva kitty supermodel/entrepreneur.

Which Hollywood star would play your pet in a film about his/her life?

Obviously somebody lovely as well as attractive (obviously). as well as he would have to have some meat on his bones as well as be able to play a bit of a rough-and-tumble thug. perhaps Christopher Meloni?

What’s one thing your pet does that melts your heart?

When he sleeps in our bed with the night, which he seldom does. many nights he sticks around for a few minutes of lurvies, then leaves when he gets his fill.

Are there any type of foods your pet refuses to eat?

قطعاً. In fact, he’s the only one in this household who doesn’t like Trader Joe’s.

Tabs likes to eat — sliced turkey, wheat bread (yes, wheat bread), seafood, as well as quite much anything in gravy) — as well as he fancies himself as a bit of a feline foodie, however he cannot stand Trader Joe’s feline غذاء. He won’t touch it.

Does your pet get together with other animals?

Only animals of the human variety, to which he’s extremely sweet, however he’s hyper-territorial around other cats.

If he so much as catches a peek of a feline far off in the distance, he crouches low, grumbles angrily as well as puffs up his tail. as well as if the feline approaches, Tabs takes off after it like an upset lion!

Big sigh… I’ve wished to get Tabs a sibling for a while, however I’m scared he’d be a bully.

How does your pet feel about cosplay, or playing dress-up?

Big paws up for both! He likes playing dress-up, as well as he has rather a wardrobe, actually. He’s especially fond of his yellow submarine costume as well as shark sweater.

But his preferred attire by far is his tweed newsboy cap, which he likes to wear on laid-back Fridays.

Do you ever provide greeting cards in behalf of your pet?

مضحك جداً! نعم. In fact, Tabs just provided a birthday card to El Hub. It was one of those musical ones as well as had a DJ kitty rapping as well as scratching over a hip-hop beat.

It got a great laugh.

What’s the longest you’ve spent separated from your pet?

A few years back El Hub as well as I spent 12 days going to his parents in Hawaii, as well as it was extremely difficult on Tabs, even though he had a pet sitter keeping him company.

He doesn’t offer with modification extremely well…and I understand he missed not having me to manager around. I missed him terribly, too.

Is your pet naturally athletic?

In a word, no. let me put it this way: Tabs did not make the kitty Olympic team this year.

I’m sure he believes of himself as smooth as well as graceful like a jungle cat, however he’s much much more Garfield than Simba.

Back when I understood him as a stray, I would view him walk along the top of a narrow fence behind our house to get to our front door, as well as every time, I’d hold my breath since his back legs would slip a few times along the way. He always handled to catch himself with his sharp claws, however I was always scared he’d fall.

To total the Sundays with Tabs Sunday Pet Poll, just copy the complying with list, as well as paste it with your answers in the comments.

1. exactly how would you explain your pet in five words?
2. Which Hollywood star would play your pet in a film about his/her life?
3. What’s one thing your pet does that melts your heart?
4. are there any type of foods your pet refuses to eat?
5. Does your pet get together with other animals?
6. exactly how does your pet feel about cosplay, or playing dress-up?
7. Do you ever provide cards in behalf of your pet?
8. What’s the longest you’ve been separated from your pet?
9. Is your pet naturallص رياضي؟

مدمن سحر المجتمع الخاص بك،

كارين

ما الجديد في Cat Lady Couture من الأنثروبولوجيا و Betsey Johnson؟

The Panthere Dress (Rraaaw!) متاح الآن في الأنثروبولوجيا
هل ستكون سيدة قط كوتور عيد الميلاد؟ يقول المسح، “مواء!”

purrrr …
سارعت إلى المركز التجاري في وقت سابق اليوم (يزعم) القيام ببعض التسوق شبه المبكر عيد الميلاد، لكنك تعرف كيف تسير الأمور … فستان أسود وذهبي مع طباعة قطة كبيرة تعبر طريقك، وهو كل شيء يستقيم من هناك.

إعلان

قاعدة القطط الكبيرة!
الحالة في النقطة: اللباس البانتهير من الأنثروبولوجيا، والتي كان لديهمها على شاشة مثالية من الباب الأمامي. غرباء الشيء جعل قلبي لوفين قلب تخطي إيقاعا.

الكثير من الجاذبية … وهو متاح أيضا في أحجام صغيرتي للبيانات الطويلة عموديا. متاح الآن في المتاجر وفي الأنثروبولوجيا.com مقابل 178 دولار.

إعلان

بعد بضع دقائق، كما كنت أبحث عن المركز التجاري، حددت فتاة ترتدي هذا وشاح اللانهاية البيج الساحرة مع القوس الفهد الطباعة، وكان الترتر! بالطبع كان علي أن أسألها أين حصلت عليه، والتي قالت إليها، “Nordstrom”. ثم أضافت الكلمات السحرية، “إنها أكثر للبيع مثاليا الآن.”

نسخة كريم من وشاح
إنها عن طريق Betsey Johnson وتأتي أيضا باللون الأسود مع القوس الرمادي والأسود ليوبارد الطباعة، في حال كنت لا تريد أن تقلق بشأن وشاحك البيج الذي يحصل عليه القذرة. أوه، وهناك قفازات مطابقة!

وكان الوشاح 27.60 دولار (تميزت من 46 دولارا) وكانت القفازات 16.80 دولارا (في الأصل 28 دولارا). راجعت عبر الإنترنت ولكن لم أتمكن من العثور على نفسها بالضبط. ومع ذلك، أجد هذا المنافسة غير النمر …

أغطية إضرابها غنية مع إيف سانت لوران كريم دي كيلى في رقم 7 نجوم ذهبي

من أي وقت مضى تمشي قسم تجميل وكذلك يبدأ فجأة أحلام اليقظة حول السجاد في الفهد وكذلك YSL؟

هل حقا؟! أنا أيضاً!

إعلان

لقد حدث في اليوم الآخر بينما كنت ألعب مع مجموعة عطلة إيف سانت لوران الشمالية الجديدة.

الكواد؟ ط ط ط كاي. أحمر الخدود؟ اعتقدت أنها كانت كذلك كانت لطيفة للغاية، ولكن Creme Creme Creme Creme الجديد 25 دولار في نجم الذهب رقم 07؟

أحبها!

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

ملاحظة إلى الذات: إذا ترث قصرا من الملياردير الغامض للملياردير (راجع للشغل، أين أنت؟!)، أنا أرسم أحد المساحات من الأرض إلى السقف في هذا الذهب الدافئ البرنزي (وتثبيت السجاد ليوبارد الطباعة وكذلك الستائر المخملية الحمراء).

هل يمكنك علامات تبويب الصور في الفضاء مثل هذا باستخدام Hugh Hefner Robe؟

مضحك جداً! ها هي وجهة نظري: هذا بطانة الكريم غير غني أيضا.

الكروماتيكيات النقية الرطب / الجافة ظلال العيون الكواد في رقم 12 على اليسار (55 دولارا) وكذلك ليلة القطب الشمالي على اليمين (58 دولارا)
توهج استحى في رقم 7 على اليسار وكذلك رقم 7 وكذلك رقم 8 على اليمين (45 دولار لكل منهما)
أحمر شفاه روج فولتز في رقم 3 في نهاية المطاف البيج (34 دولارا)
الصف العلوي: ظلال رطب / جافة مبلل رطب / جاف رباعية في رقم 12 وكذلك كريم ديلينر في نجم الذهب؛ الصف الأوسط، الكروماتيكيات النقية مبللة / جافة ظلال العيون رباعية في ليلة القطب الشمالي وكذلك أحمر الشفاه روج فولتدي في رقم 3 في نهاية المطاف البيج؛ الصف السفلي، أحمر الخدود توهج في رقم 7 وكذلك رقم 8

في أول ذلك، استخلصت إليها منذ أن ذكرني بأحد ألواني المفضلة في كل العصور، ولكن ماك بوبرسورج، ولكن بعد الحصول على فهمه بشكل أفضل، الآن أعتقد أنه نجمة في حقها.

تدفق مع الصباغ، واللغة الناعمة وكذلك كريم كريم المنفأة تنزلق بسلاسة عبر بشرتي، وكذلك عندما أقفز على الرموش وكذلك خطوط المياه، فإنه لا يتزحزز. في الواقع، يجب أن أقسم البنادق الضخمة للقضاء عليه، لذلك قد ترغب في الحصول على نظافة ماكياج عيون مقاومة للماء بالقرب من.

إذا تم حجز مسار الاحتفال الخاص بك في عطلتك، وكذلك أنت نوع الرجل / غال الذي لا يرغب في تمثال نصفي خمسة ألوان مختلفة بالإضافة إلى ثمانية فرش للقيام بمظهر العين، والاستيلاء على قدر من نجم الذهب، بالإضافة إلى ذلك، قم فقط فقط بتخطيط Lash بالإضافة إلى خطوط المياه معها، بات بعضها على أغطيةك، وكذلك مزج الحواف.

تادا! ربما، وبالمثل، قم بإلغاء حلش الرموش الخاصة بك، وتقديم معاطف زوجين من أكثر المسكرة السوداء الأكثر روعة (الآن أنا في شيء مع وحدة تخزين شانيل جنيه … رائع جدا!)، املأ الحواجب الخاصة بك، وكذلك الشفاه الخاصة بك مع أحمر الشفاه الأحمر و / أو لمعان.

السعر: 25 دولار
التوفر: عرض الآن في عدادات YSL وكذلك yslbeautyus.com
ماكياج وكذلك تقييم المدونات الجمال: A + (أنا جذبت للحصول على نسخة احتياطية … أو اثنين، أحب ذلك كثيرا)

مدمن جمال المجتمع الخاص بك،

إعلان

كارين

ملاحظة. gobble gobble! آمل أن تكونوا في ليلة رائعة. أنا فقط أشاهد 30 صخرة الآن وكذلك الاستعداد للنوم. كان لدي علامات تبويب تخيف في وقت سابق. كنت في هذه الطريقة خارج المنزل، وكذلك طلب El Hub إذا رأيت علامات تبويب في الآونة الأخيرة، وكذلك أدركت أنني لم أكن في ساعات. بضع دقائق متأخرة في وقت لاحق، اكتشفت له مختبئا في خزانة ملابس في الطابق العلوي.

أفترض أنه يكره الفراغ بقدر ما أفعله، هاها.

With three products as well as a Leopard-Print Bag, Jouer’s celebration best holiday set has Hard-Working Pet Assistants stating Meow

With the leopard-print canvas bag that includes the set
Does any individual ever have fun at work holiday parties? I envy you if you do, since when I worked in the city, I did not.

It was a stuffy office bloated with huge egos as well as rife with business intrigue!

إعلان

حسنا، ليس حقا. however it was extremely difficult to unwind around my bosses, as well as when I absolutely, positively couldn’t wiggle my method out of it, I’d show as much as make an appearance, state “Hi!” to whoever may notice my absence, as well as peace out quietly as soon as I might slip out the door…

The celebrations are much better now at my present gig as assistant to the CEO of Tabs the feline Industries, LLC.

Tabs normally invites all of his kitty modeling peers as well as market heavyweights (like Choupette, Karl Lagerfeld’s feline associate), as well as of program there’s always an open bar where the catnip mixed drinks flow freely…

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

I don’t truly get to par-tay like a rockstar since of my admin duties, like making sure the guests get house safely as well as that nobody steals anything (don’t get me started on the time a Ragdoll pilfered Tabs’ fine جمع الفن).

Long story short, these events are normally rather entertaining, as well as they provide me an reason to wear celebration makeup.

Thing is, I can’t go truly over the top considering that these are technically work gigs. I still have to look somewhat responsible, which is why Jouer’s celebration best holiday set may work perfectly.

Ready to celebration using Jouer’s celebration best set on my eyes as well as lips
في بلدي باو للمقياس …
When I showed this three-piece set to our CEO, he immediately sent this memo: “Mrrroow. Meeeeow. *خرخرة*”

That’s business shorthand for “Chic as well as sophisticated. أوافق.”

The restricted edition release includes three Jouer makeup fundamentals for classically basic celebration looks, as well as it includes a roomy zippered leopard-print canvas bag, inside which you’ll find…

Meg Lipstick
Jouer’s Hydrating Lipstick in Meg, a creamy, moisturizing honey pale pink with Brazilian Cupuacu Butter. best for a traditional nude lip.

Because my lips are so pigmented, I like to bump it up with a lip liner, as well as top it off with a sheer pink gloss for additional shine.

Leopard liquid Shimmer Eyeliner
The set likewise includes liquid Shimmer eyeliner in Leopard, a bronzed chocolate liquid liner that softly shimmers to take your feline eyes up a notch from fundamental black.

Leopard liquid Shimmer Eyeliner

The water-based, paraben-free formula, which Jouer states provides you a bit additional time to play while it dries, consists of Vitamins A as well as E.

This one I like mainly for the wear time; it lasts all the time long for me without creasing or budging.

Noir Mascara
Lastly, a tube of daily uncomplicated Mascara in Noir pulls whatever together. This pitch black mascara moisturizes as well as conditions lashes with Vitamin E, as well as like the Leopard Liner, it’s likewise paraben-free. A good, albeit fundamental choice for non-clumpy, natural-looking lashes with respectable definition.

Now, if your concept of work celebration makeup is two sets of false lashes, cut-crease eyeshadow as well as a truckload of glitter, this set most likely won’t be fancy sufficient for ya, however if your holiday celebrations phone call for polished, quite looks, it just may be perfect.

The $48 four-piece Jouer celebration best set (a $96 value)
Swatches from the left: Leopard Liner, Meg Lipstick as well as Noir Mascara
Wearing Leopard liner along my upper lash lines, Noir mascara on my lashes as well as Meg lipstick on my lips

إعلان

The celebration best set is offered now at choose Nordstrom stores, Henri Bendel new York, as well as on the internet at nordstrom.com as well as jouercosmetics.com.

PRICE: $48
AVAILABILITY: offered now at choose Nordstrom stores, Henri Bendel new York as well as on the internet at nordstrom.com as well as jouercosmetics.com.
ماكياج وكذلك استئناف التدوين تصنيف المدونات: B +

مدمن نداء المجتمع الخاص بك،

كارين