Archives May 2023

الزي من اليوم: اتصال فرنسي مزود بنطفة الأكمام مينيدريس ليلة خاصة خارج

لول! لا، أنا لا أتوقف إلى Trader Joe’s Dressed مثل هذا. غدا أخرج لتناول العشاء مع المحور لذكرى الزفاف السادسة، وأنا أحاول معرفة ما يرتديه.

أفكر في أنه سيكون وقتا ممتعا أخيرا أخذ ثوب عيد ميلادي لتدور، والاتصال الفرنسي الأكمام غطاء الأكمام الأكمام في الفولاذ الرمادي الذي سجلت على خصم عميق في Nordstrom الشهر الماضي.

إعلان

أحد الأسباب التي أحبها اللباس لأنها مماثلة لهذا 780 دولار (!) هيرفيه ليجيه، وهو الطريق، مخرج من ميزانيتي.

ينتقل إصدار الاتصال الفرنسي في كثير من الأحيان حوالي 180 دولارا – لا يزال هناك الكثير – ولكن إذا كنت تستطيع أن تتناولها للبيع كما فعلت …

انتظر – يمكنك! انها معروضة للبيع الآن في كل من Nordstrom.com و Frenchconnection.com.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

وأشارت بعض المراجعات عبر الإنترنت إلى أنها تعمل صغيرة، لذلك اتخذت قرارا لشراء حجم، وأنا سعيد لأنني فعلت. ولكن بالنظر إلى أنه أسلوب وعي على الجسم، ما زلت ضغط نفسي في بعض الإسبان قبل الانزلاق عليه.

اللباس لديه القليل من الامتداد لذلك، ولكن ليس كثيرا. يميل إلى تسطيح بعض المناطق خارجا، لذلك إذا كنت ترغب في عرض الفتيات، على سبيل المثال، قد لا يكون هذا اللباس للقيام بذلك.

فقط للركلات، جربته مع زوج من أحذية مارك فيشر الفضية منذ بضع سنوات وكيس بأسمائه كيت، لكنني لا أشعر حقا بالأحذية مع الفستان … شيء ما يجعلني أشعر أنني أشعر باختصار في

قد أتوقف عن طريق DSW بعد ظهر هذا اليوم للبحث عن زوج عاري. فلدي أحب خدعة الكعب عارية القديم لجعل الساقين تبدو أطول.

إعلان

ما هو إجازتك للليالي الكبيرة؟ وما الذي يعجبك في ذلك؟

مدمن نداء الجوار الخاص بك،

كارين

Polka Dots, Robots as well as MAC Beth Ditto Powder to the people

If science fiction films have taught me anything, it’s that aliens as well as robots online among us, as well as 99.9% of the time, they’re not right here to party.

As we await the advancement of a sure-fire implies of rogue robot/alien detection from the scientific community, many of us still depend upon tried-and-true, old-fashioned techniques…

إعلان

…مثل الكلاب. They’re quite dependable robot detectors (see: the Terminator movies), however because my employment contract with Tabs includes a clause prohibiting close canine contact, I requirement something else.

Perhaps something like the new Powder to the people from the MAC Beth Ditto collection ($38).

Powder to the People

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

In my experience, the robots I’ve encountered — I can’t speak for the aliens — have frequently struggled to comprehend specific elements of the human condition, like emotion, music as well as other develops of innovative expression.

Powder to the People, a restricted edition polka-dotted powder for eyes as well as cheeks, certainly pushes one to believe creatively with their makeup, by asking things like, “What ought to I finish with this offbeat collection of sheer, semi-matte pink, peach, brown, blue as well as yellow?”

That’s the type of innovative believing liable to subject masquerading robots as well as aliens.

Where a human may see Powder to the People’s multicolored dots (which aren’t over-sprays) as well as get the innovative desire to whip up a watercolor eye look instead of the bright, shiny eye makeup they typically wear, a robot would get مشوش.

“خطر! خطر! several makeup choices…does not compute.”

But as a human, you’re developed to deal with innovative decisions. You may choose to highlight your eyes as well as cheekbones with the powder as well as a MAC 224 Tapered Blending clean (although I’d most likely steer remove of the blue on days other than Halloween), or utilize a smaller deal with clean like the MAC 109 to thoroughly swirl the pink, brown, yellow as well as peach shades together (again, avoiding the blue) to produce a blush.

Humanity has its privileges.

Next time I discover myself at a MAC counter next to somebody I suspect of being a robot or alien, I’m gonna slip Powder to the people in front of them as well as ask, “How would you wear it?”, all the while, viewing their eyes…

The eyes are the key…

Powder to the people shades swatched individually on the left as well as swirled together on the right

Wearing Powder to the People’s peach, brown as well as blue shades on my eyes, as well as the pink shade on my cheeks; MAC laid-back Colour in Out for fun topped with MAC Lipglass in development transformation on my lips; MAC prolonged Play Lash Mascara on my lashes

If it’s a robot, you’ll see a flicker of confusion, a short circuit, in their eyes.

Granted, this technique isn’t 100% accurate, however up until the scientists who work for Tabs in his trick underground lair (affectionately understood around right here as the “Cat Cave”) figure out something better, it’s all we’ve got.

MAC Beth Ditto Powder to the People

Sheer pigment as well as a semi-matte finish

The peach shade resembles MAC Arena, as well as the brown shade looks a great deal like MAC Soft Brown

Finely milled powders feel velvety soft

Could be a ideal in shape for lighter skin tones

PRICE: $38
AVAILABILITY: offered now on the internet at maccosmetics.com; concerning MAC counters as well as stores June 7 in north america as well as internationally later this month
ماكياج وكذلك سحر التدوين التقييم: B

إعلان

مدمن سحر المجتمع الخاص بك،

كارين

ملاحظة. Yes, I was in a strange mood this afternoon. I’ve got alien/robot fever.

الأحد مع علامات Tabs The Cat و Makeup and Gaste Blog Mascot، Vol. 223

ركل مرة أخرى

بواسطة علامات التبويب القط

لا يمكن علامات التبويب أن تصدق كيف كان المولد بصوت عال. ارتد الصوت قبالة جدران ملجأه الصغير، وربما قبالة الكلمة البريطانية، والذي باستثناء قطع ثقب واحد في منتصف الغرفة، كان لوح سميك 12 بوصة من الجليد الصلب.

عندما أخبر صديقه، فيليكس، علامات علامات تبويب حول هذا المكان، على كيفية الصيد الجليد هنا في الأقاليم الشمالية كان أكثر الأشياء الركل التي فعلها من أي وقت مضى، فهم فيليكس أن يذكر المولد.

إعلان

الأرقام…

ارتجفت علامات التبويب، على الرغم من معطف الصوف الثقيل، والفراء السميكة والملابس الداخلية كيتي الحرارية، واستمتعت نفخة أنفاسه في الهواء الصدري.

لمبة كهربائية واحدة معلقة من السقف باهتة لفترة وجيزة كما تعلق المولد للحظات.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

لن يكون هذا مثاليا، فكرت علامات التبويب، إذا كان المولد قد خرج وقطعته هنا على بحيرة مجمدة؟

استأنف المولد هديرها الإيقاعي الثابت، الذي بدا علامات علامات خشبية مثل أعلى جزازة في الحديقة التي سمعها على الإطلاق.

وتساءل عما سيفعله إذا توقفت. لن يكون الظلام مشكلة بالنسبة له لأنه كان قادرا على رؤيته في الظلام، لكن البرد … كيف البرد سوف تحصل في الكوخ الصغير دون سخان؟ ربما بارد جدا …

لم يكن لديه أي نقل، إما، بفضل فيليكس، الذي تحدث إلى علامات التبويب في استئجار طائرة بوش محلية لجعل الرحلة هنا. حتى عاد الطيار في اليوم التالي لعيد الميلاد، كانت علامات التبويب بمفردها.

مع هزة، يتذكره بشكل غير متوقع وجود جهاز iPhone وسحبه من جيب داخل معطفه، معتقده أنه إذا حدث شيء ما للمولد، فيمكنه الاتصال بمساعده للمساعدة.

انزلق مؤلافه عبر شاشة الهاتف، وتبرز الجهاز إلى الحياة، وعرض أكثر من عشرات أيقونات التطبيق مضيئة. غريزي، ذهبت عينيه إلى زاوية Lefthand العليا.

“مواء!” لعن. لا بارات. لن يكون قادرا على إجراء مكالمة.

أمسك بالهاتف ووحله في الهواء، في محاولة للعثور على إشارة. لا شيء حتى، انتظر! – رأى شريط واحد لمدة ثانية. ربما يمكنه الحصول على إشارة أقوى هناك، فكر، والتحقق من نافذة صغيرة واحدة في الغرفة.

وقيد أسفل من الكرسي، وهو أمر قوي، قديم مصنوع من الخشب الثقيل، ووضع جهاز iPhone على الجليد، وأغطية نهاية خط الصيد حول الساق من الكرسي خمس مرات.

يجب أن يحمله، فكر، ثم توقف المولد.

عندما يتطلع إلى مواجهة ذلك، شعر الجزء السفلي من معطفه بالفرشاة من iPhone، والذي ينزلق مباشرة إلى الحفرة في الجليد.

PLOP، كان الصوت الذي صنعته عندما رش في الماء.

أه، أوه، علامات التبويب الفكر، كما ذهبت غرفة هادئة الآن …

– يتبع –

إعلان

إذا استغرقت متعة هذه الحكاية الصغيرة، فهل ترغب في رؤية علامات تبويب تواصل القصة، دعه يعرف في التعليقات. والآن، إليك بعض الصور من محفظة النمذجة في كيتي نماذج علامات التبويب.

من هو تطابق القط؟ منذ حوالي خمس سنوات، أقصد صديقا عيبا عيبا مع حجة سيئة من الديدان. استطعت أن أرى أنه سقط في الأوقات الصعبة، لكن معرفته العميقة بمستحضرات التجميل ذات الأزياء والأزياء عالية الأقسام قادتني إلى الاعتقاد بأنه كان أكثر بكثير مما تلبي العين. أصبحنا أصدقاء سريعين، والآن هو في الواقع مدرب بلدي (ونموذج كيتي ناجح).

مدمن نداء الجوار الخاص بك،

كارين

اعتدت أن تقول …

الإعلان

… عش كذلك السماح بالإنترنت (أنت تفهم أنك فعلت).

لدي حمى السندات في الوقت الحالي وكذلك عد سائما في أيام السفل في الأيام تصل هنا في الولايات المتحدة. قد أذهب إلى عرض منتصف الليل إذا كان بإمكاني اكتشاف واحد!

إعلان

أوه، وكذلك هذا هو OPI Option الجميل والسماح للموت (8.50 دولار) من مجموعة سكواخ ذات 12 قطعة.

تم العثور على Smashbox مجموعة Spring 2012 مستعدة ل The CloseRup في هذه الصور بالإضافة إلى Swatches

واحد، اثنان، ثلاثة جبن!

أم … لا، ليس، وليس جودة، على الرغم من أنني مروحة ضخمة من الجبن الداكنة (خاصة تلك الوريد الأزرق، يم!). أشير إلى مجموعة Smashbox الجديدة، المقدمة الآن في متاجر سيفورا وكذلك Sephora.com.

إعلان

نظرا لأنني shutterbug، فأنا أحب سمات الكاميرا، لذلك كنت متحمسا للغاية لإشارة عدسة بلدي في هذه المجموعة الجديدة الثمانية الجديدة للعيون، الشفاه وكذلك الخدين.

تحدثت اليوم عن أربعة من القطع إلى الجلوس لا يزال طويلا كافيا بالنسبة لي للقبض عليهم على الفيلم. لديك نظرة سريعة، وكذلك اسمحوا لي أن أفهم ما تؤمن به (الاستعراضات قريبا).

تم العثور على Smashbox لوحة ظلال العيون، 44 دولار

يمكن العثور على كريم الخد تريوس، 29 دولارا

عالم المشاهير

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

في أضواء

يمكن العثور على طائرة نفاثة العين بطانة ونظيفة في المؤامرات، 22 دولار

تم العثور على smashbox spring 2012 swatches

تم العثور على Smashbox مزيج ظلال العيون أشعة من اليسار: Bliss، Rosewater، Opal وكذلك ضباب

تم العثور على Smashbox إشعارات ظلال العيون من اليسار: Adobe، Champagne، حصاة وكذلك أرجواني

يمكن العثور على كريم الخد الثلاثي في ​​أضواء

يمكن العثور عليها كريم الخد الثلاثي في ​​عرض بيز

يمكن العثور على طائرة طقم العين بطانة في دسيسة

تم العثور على Smashbox Collection for Spring 2012 بما في ذلك …

تم العثور على Smashbox لوحة ظلال العيون، 44 دولار

يمكن العثور على كريم الخد الثلاثي في ​​عرض بيز (توت العليق، فقاعة اللثة وكذلك تسليط الضوء رائع)، 29 دولار

يمكن العثور على كريم الخد الثلاثي في ​​الأضواء (المرجان الدافئ، زيادة متألقة وكذلك تسليط الضوء الدافئ)، 29 دولار

يمكن العثور على طائرة طقم العين بطانة ونظيفة في المؤامرات (لائحة مظلمة)، 22 دولار

يمكن العثور على طائرة نفاثة العين اينر ونظيفة في المعبود (بني عميق)، 22 دولارا

يمكن العثور على أحمر الشفاه الأسطوري في البتلة الوردي (وردي حار)، 19 دولار

يمكن العثور على أحمر الشفاه الأسطوري في العسل (وردية عارية)، 19 دولار

يمكن العثور على أحمر الشفاه الأسطوري في ميلوندراما (خوخ ناعم)، 19 دولارا

عيد ميلاد أمي اليوم، وكذلك ما زلت لم أكتشفها حاضرا (!).

يا ولد. ليس لدي حتى وقت كاف للذعر! فلدي تشغيل إلى المركز التجاري …

إعلان

أنا متاح لأي نوع من مفاهيم الهدايا (شكرا جزيلا مقدما).

مدمن جمال المجتمع الخاص بك،

كارين

هل يجب عليك R.S.V.P. بالنسبة إلى Tarte’s Amazonian Clay Clay Cream Shadow باللون الوردي؟

يبدو أن Tarte RSVP’d للكريم البارز في R.S.V.P ، وبينما سرقوا مفهوم اللون ، وكذلك ركض مع كل شيء على الشاطئ – أو شاطئ البحر ، أن تكون أكثر دقة.

بالضبط ما مدى قرب ظلال العيون الجديدة من Tarte من Amazonian Clay Resistant Cream باللون الوردي الصوري للاستفادة من الكريمة التي لا تشوبها شائبة في R.S.V.P.؟ الجواب القصير: إغلاق.

إعلان

يبدو أن كلا من ظلال العيون الوردية الوردية المتلألئة بالقرب من الأخوات في أوانيهم وكذلك الحوامل ، لكنني أعتقد أنه إذا نظرت بعناية في كل منهما ، فسترى أصباغ خوخ أكثر ثراءً باللون الوردي.

الحجم الكامل جرة من Tarte Sishell Pink (يسار) وكذلك فائدة حجم العينة R.S.V.P. (حق)

Tarte Sishell Pink (يسار) وكذلك Benefit R.S.V.P. (حق)

tarte sishell وردي على عيون

كانت هذه أول تجربة لي مع أحد ظلال العيون الكريمة Tarte ، وكذلك معجب تمامًا. إنه يختلط جيدًا ، ويمتزج بسرعة وكذلك يقاوم الماء وكذلك التجعيد ، حتى بدون مساعدة التمهيدي.

أنا فقط أرغب في تضمين Tarte الكثير من المنتجات للسعر. 0.1 أوقية. وعاء بصراحة لا يشجع على 22.80 دولار. مقابل 19 دولار من الاستفادة ، تحصل على 0.16 أوقية أكبر. وعاء R.S.V.P. بالتأكيد ، في وضع Tarte ، يمكنك بالمثل أن تحصل على نظافة للعين كجزء من عرض الحزمة على qvc.com ، ومع ذلك كنت أتبادل النظيف لمزيد من المنتجات.

القيمة جانبا ، أنا أحب اللون وكذلك الطريقة التي يؤديها صدف Tarte. وكذلك إذا كنت تتطلب فرشاة العين ، فهي صفقة أفضل بكثير.

السعر: 22.80 دولار لكل منهما
التوفر: عرضت الآن على qvc.com
مكياج وكذلك تصنيف مدونة الاستئناف: ب

إعلان

مدمن جاذبية المجتمع الودي الخاص بك ،

كارين

ملاحظة. سعيد يوم سنام!

5 نصائح مكياج ليلة الفيلم

أتمنى للسيدات، وأنا متأكد من أن تكون قادرا على الابتعاد عن الأشياء لبضع ساعات لفرحة في ليلة فيلم ممتعة مع الأصدقاء. أنت تستحق استراحة! اختر الصديقات، أن الربط الشاب في حياتك، أو، الجحيم، اذهب بنفسك (الذي قمت به عدة مرات من قبل). ولمساعدتك على استعداد ليلة الفيلم، وهنا خمس نصائح مكياج سريعة!

وجه

لتكون جاهزة للربط الخاص بك وللحصول على التلقي تحت السيطرة، حاول تنظيف وإزالة الزيت في أوراق (5.29 دولار). انهم معركة يلمع دون تراكم مسحوق. والبحث عن Laura Mercier Confervererers (22 دولار). استخدم الحد الأدنى فقط من الحد الأدنى من الأساس والمعرفة الرفيعة، فقط عند الحاجة، حتى نغمة بشرتك.

عيون

قبل تطبيق ماكياج العين الخاص بك، ابدأ ب Olay Definity Eye Nightionator ($ 25.99). تساعد Micas متعددة الألوان في إخفاء العيوب والحد من كمية الماكياج التي تحتاجها لاستخدامها في جميع أنحاء عينيك.

استخدم ظلال ظلال لامع وإحكام انتقائيا، خاصة إذا كنت تخرج لتناول العشاء قبل الفيلم. شريط حاد وإضاءة مطعم يبرز التباين في مكياج لامع.

شفه

ما يجعل قصة جيدة؟ الجواب: الدراما. للحصول على شفاه دراماتيكية، ابدأ بفرشاة شفة مستديرة جيدة. قم بتطبيق أحمر الشفاه من وسط الشفاه (قوس الشفة العليا ومركز الشفة السفلية)، حيث يعمل إلى الخارج باتجاه الزوايا. أن يستحم شفتيك، استخدم لونا يكمل الظل الذي حددته لشفاهك.

بالنسبة إلى Oomphph Shiny!، قم بتطبيق طبقة من Mac إزالة Lipglass (13.50 دولارا) أعلى أحمر الشفاه.

إعلان

يمكن لشخص ما يرجى تمرير الفشار؟

إعلان

مدمن سحر الحي الصديق،

كارين

كاري موليجان: أفضل شعر لها؟

انتظر – كاري موليغان بريطانية؟ لم يكن لدي أي فكرة عن أن سيدة درايف الرائدة (كلمتين: شاهدها!) شدت من جميع أنحاء البركة حتى هذا الصباح ، عندما وضعت أخيرًا اثنين واثنين معًا وأدركت أنها كانت هي نفسها التي لعبت دور البطولة في التعليم (94 ٪ على Rottentomatoes) ، فيلم آخر استمتعت به حقًا ، على الرغم من أنه محبط.

من مواليد كاري هانا موليجان في 25 مايو 1985 ، لن تأخذ كاري أي إجابة عندما يتعلق الأمر بحياتها المهنية. كانت مجرد طفل عندما أخذت تقدم شقيقها الأكبر ، حيث كانت تؤدي في المسرحيات المدرسية بعد مشاهدته في إنتاج الملك وإيلا. كان والداها قد رفضوا أن يمروا بمهنة وأصرت على الذهاب إلى الكلية بدلاً من ذلك. كانوا يأملون في أن تفوق المرحلة ، لكنها لم تكن لديها أي شيء من ذلك. بعد الرفض من ثلاث مدارس دراما ، كتبت كاري رسالة إلى مديرة المدرسة التي كانت تحضرها في ذلك الوقت وطلبت المساعدة.

إعلان

وأوضحت كيف لم تكن ترغب في الالتحاق بالجامعة وطلبت من المديرة لصالح – مقدمة لجوليان زملاء ، ممثلة إنجليزية ، روائي ومخرج فيلم شاهدته يتحدث في المدرسة. ألزمت المديرة ، ثم قدم زملاء كاري إلى وكيل الصب الذي ساعدها على الهبوط في دور كيتي بينيت في برايد وتحامل عام 2005 إلى جانب كيرا نايتلي.

هذا الأداء وعدد قليل من الفضلات على شاشة التلفزيون والمرحلة يؤدي إلى دورها الرائد في جيني البالغة من العمر 16 عامًا في عام 2009 ، تم ترشيحها لجائزة غولدن غلوب وجائزة الأوسكار وجائزة ممثل الشاشة جائزة.

في 26 عامًا فقط ، عملت كاري بالفعل مع بعض الأسماء الكبيرة في هوليوود-المخرج أوليفر ستون والممثل مايكل دوغلاس في وول ستريت العام الماضي: المال لا ينام أبداً ، وبالطبع رجلي راي في القيادة. تعمل حاليًا مع Leonardo Dicaprio في إصدار الفيلم القادم من Great Gatsby.

إعلان

القطط والمكياج من النوع الثقيل ؟؟

42 دولار

تسوق الآن

إعلان

أما بالنسبة لشعرها ، فإن كاري تحب أن تبقيه قصيرًا وتحب اللعب بالألوان.

أي من تسريحات الشعر كاري التي تفضلها؟

1. قطع البيكسي الأحمر مع الانفجارات الجانبية

2. الأحمر وقصير مع ارتفاع في الانفجارات

3. بني مع الانفجارات تم تجاهلها للأمام وعقال رأس

4. شقراء وقصيرة مع الأمواج

5. بوب قصير مع نهايات وردية والانفجارات الجانبية

6. بني وقصير مع الأمواج

7. شقراء وقصيرة مع الانفجارات الجانبية

8. قطع بيكسي شقراء

9. بوب الأشقر الأنيق

عرض النتائج

تحميل …

مدمن سحر الحي الخاص بك ،

كارين

واجهت الثلاثة الجديدة أفضل عيون من أفضل بطانات العين للماء هي الأفضل لحفلات المسبح والشواء الشاطئ الكل طوال اليوم

ترتدي أفضل عيون أفضل عيون بطانة مقاومة للماء في أفضل طحلب

على الفور، ومع Alacrity رائع، يرجى قبول الإضافة التالية إلى قائمة الأهداف الأسبوعية من استطلاع أمس يوم الاثنين:

إعلان

“حتى إشعار بالإضافة إلى ذلك، أنا فقط تسرف الدموع من الفرح.”

لذلك إذا كنت تشارك بعض الأخبار الرائعة معي، فأنا مسموح لأنني مطلقا للحصول على ضبابي قليلا، لكنني غير مسموح لي بإلقاء أي دموع أكثر حزنا (على الأقل الآن) أو عرض كحل سيلينر.

ولكن لا تقلق – سأقلق – سأكون مستعدا لأي وجميع أعمال المياه وعواصف المطر وجلسات الرقص تفوح منه رائحة العرق مع صرفة ماجيك مايك (80٪ على rottentomates!) بفضل الإضافات الثلاثة الجديدة للعائلة المذهلة للغاية من بطانات قلم رصاص للماء.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

جديد من أجل الخريف ولكنه متاح لحفلات السباحة وحفلات الشواء الشاطئية الآن، أفضل طحالب وأفضل البحرية وأفضل اسبرسو (18 دولارا) لديه أفضل توقيت الصيف والكثير من الصباغ الطويل الأمد لخطوط الرموش والمياه. عندما لا أشعر بالجر أو الاضطرار إلى التقديم في الطبقات، فإن هذه الخطوط غير المرغوبة تفعل الخدعة حقا.

مثل أقل سلاسة، Diskier Urban Decay على مدار الساعة طوال أيام العين على مدار الساعة طوال أيام العين على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع أقوى مريحة لتدخين حواف خطوطي.

طحلب مثالي، مع الانتهاء اللامع، يرفع محركي أكثر …

من اليسار: أفضل البحرية، أفضل الطحلب وأفضل إسبرسو

حوامل من اليسار: أفضل اسبريسو، أفضل البحرية وأفضل الطحلب

moss.

البحرية الكمال

لكن أفضل أحواض البحرية، التي تبدو تقريبا مثل أفضل الياقوت بالنسبة لي، يجب أن يكون لها الدعائم المجنونة لكوننا ندرة – بطانة زرقاء لا تحتوي أيضا على نغمات سوداء.

ماذا عن أفضل اسبرسو، قد تسأل؟ حسنا، قد لا يكون shmexy مثل الظلان الآخران الآخران، لكنه يحتوي على اعتلال بديل رائع باللون الأسود الأساسي.

كل ثلاثة منهم قادرون على تدوم ثماني ساعات كاملة على خطوط الرموش الخاصة بي (حتى بدون التمهيدي) وحوالي ست ساعات على خطوط مياهي.

نعم، انهم هذا جيد.

فقط كن حذرا للحفاظ على أقلام الرصاص من ارتفاع درجة الحرارة، حيث تميل الأفكار الناعمة بشكل لا يصدق إلى تذوب في درجات حرارة متطرفة وتميل إلى كسر بسهولة.

السعر: 18 دولارا لكل منهما
التوفر: متوفر الآن في متجر Sephora و Ulta، وعبر الإنترنت في Toofaced.com
ماكياج ونداء التقييم التقييم:

التحدث عن ماجيك مايك …

مفاجأة كبيرة! ليس لدى El Hub مصلحة على الإطلاق في رؤية صورة متحركة حول المتعريات الذكور معي … لذلك أنا ذاهب في تاريخ سيدة مع بلدي pal marisol.

إعلان

أوه، يا! أحلام سعيدة، لول!

مدمن نداء الجوار الخاص بك،

كارين

متجر MAC وكذلك Cook Mac Collections يخدم ألوان ممتعة ل Spring

يا عجب! تم تشغيل علامات التبويب الشيف خشنة في منطقة المطبخ اليوم. لن يمنكني من نشر صور القطع من المتجر الجديد ماك وكذلك طبخ مجموعات ماك حتى شعر أنهم مطلي باليمين.

الجيز، القطط يفوز بواحدة واحدة على رأس الطهاة، وكذلك يعتقد أنه ذا ريتشارد بليس التالي …

إعلان

تقدم النسخة المقيدة تقدم الآن على الإنترنت بالإضافة إلى الظهور في المتاجر وكذلك على عدادات Mac غدا.

ظلال العيون X4 في متجر وسقط، 38 دولار

ظلال العيون X4 في الهاتف اتصل بي فقاعات، 38 دولار

ظلال العيون X4 في اللون المضافة، 38 دولار

أحمر الشفاه في اتجاه عقارب الساعة من الظل الوردي الخفيف في اليسار السفلي: Sighty Naughty، حذار البراءة، وجبة استخدامها بالإضافة إلى Sizzle السريع، 14.50 دولار

بلمسات الشفاه Tendertone في اتجاه عقارب الساعة من الظل البرتقالي على اليسار: زخر، حار “ن” أحمق، الصمت، الصمت وكذلك فقي بلطف، 15 دولارا

Lipcolours قابل للتطبيق من الأعلى إلى الأسفل: هكذا جدوى، وو لي وكذلك الابتعاد عنه، 19 دولارا لكل منهما

Blameblend Blush in Restores Dazzle، 20 دولارا

السوائل في صحية (يسار) وكذلك الخير الإضافي (يمين)، 15 دولارا لكل منهما

ظلال العيون X4 في متجر وإفلات

ظلال العيون X4 في الهاتف اتصل بي فقاعات

ظلال العيون X4 في اللون المضافة

حوامل Tendertones من اليسار: فقي بلطف، زخر، حار ‘ن’ أحمق وكذلك الصمت الصمت

إعلان

حوامل من اليسار: أحمر الشفاه في البراءة حذار، SAUTE غير مطيع، أزيز سريع وكذلك وجبة لها؛ Lipcolours القابل للتطبيق في التباهي ذلك، بحيث جلي وكذلك وو لي؛ Blameblend Blush في استعادة انبهار. خطوط السوائل في صحية وكذلك الخير

مجتمعك الودود سوس الطاهي،

كارين