Archives November 2022

حضر درجة حرارتك مع مجموعة 11 قطعة Bobbi Brown Hot Collection

The Bobbi Brown Hot Collection
مجموعة Bobbi الجديدة حار! حار باسم، لأنه يطلق عليه “المجموعة الساخنة”، والساخن في شخص.

يعني حقا، عندما فتحت أن لوحة Eyeshadow ورأيت أن الحافة الوردي الساخنة تتولى ضد تلك العراة الجميلة (أم، لماذا فعلت هذا الصوت المشاغب للغاية؟)، كنت مثل، “مدخن”! رمي في عدد قليل من ألوان الشفاه ذات الجهد العالي (BAM!) وبعض لوحات الخد الأنيقة (الأسرى!)، وأبدأ في الحصول على حار مثل هذا الوقت اعتقدت أنني أغلقت نفسي عن غير قصد في الساونا في ميدسبا وبدأ في الذعر.

إعلان

“SSZZZT!” أم أنها “zzhht”؟

لماذا من الصعب جدا صنع صوت أزيز في الطباعة؟

أنا لا أعرف … لكنني أعلم أنه إذا خرجنا إلى عداد بني براون ورأينا هذه الجمال ينشرون على شاشة، فأنا لعق إصبعي، وأقامت في المجموعة وجعل هذا “sszzzt!” Sizzling يبدو وكأنه مقلاة مع Fajitas الساخنة. ثم أقول شيئا بالجبنة مثل “موني كالينتي، مامي!” في أسوأ لهجة إسبانية من أي وقت مضى (“يمكن أن تستخدم لهجة بعض التحسينات” هو ما كتب معلمي Español الخاص بي عادة في الملاحظات بعد امتحانات شفهية).

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

لذلك، تخرج المجموعة الشهر المقبل، والتي لا تزال مؤهلة على وضع جمع الربيع الرسمي، لكنني أحصل على ردود فعل إيجابية في الصيف. يبدو أن التعبئة الوردية الساخنة لوحات عيني عيني والبرتقال الجريء والشفقة والشفاه الوردية تبدو أنيقة للغاية بالنسبة لي، مما يجعل كيندا منطقية لأنها تعاون مع نموذج كيت النموذجي وكان مستوحى من مسقط رأسها فلوريدا.

إذا كنت تحب اصطف عيون عارية، شفاه مشرقة وخدين محددة بهدوء، فهذا ما يدور حول المجموعة الساخنة 11 قطعة.

مجموعة بوبي براون الساخنة
حلم كيت وبوبي القطع المشمسة البسيطة والسهلة لمساعدة النساء (والرجال!) تبختر بثقة أكبر بكثير. عودة الكتفين، رأس، ابتسم، Werk!

الآن، بالنسبة إلى لوحة العراة الساخنة العين … بجدية، إذا كانت كل شركة مكياج يمكن أن تثبت فقط ظلالها عارية في لوحات وردية ساخنة لبقية حياتي، سأكون موافق تماما مع ذلك.

لوحة العراة الساخنة العين
تقوم لوحة العين بالأغراض هذه بأي شيء وكل شيء – سموكي، خفية، قائظ، يمكنك تسميته. ويتميز بأربعة ظلال إعادة الترويج من الخط الدائم (ظلال العيون في العاج، وميض غسل العين ظلال العيون في الدخان، ظلال عيون العين التألق في العين في الأسمنت والشاشة المعدنية في توهج عري)، وكذلك أربعة ألوان جديدة (لامع غسل العين ظلال العيون في السكر الخوخ، ظلال العيون في البتلة، ظلال العيون المعدنية في بيج برونزيد وميض ظلال العيون غسل في أحضار البني)، وجميعها الثمانية التي يمكن ارتداؤها.

لوحة العراة الساخنة العين
إذا كنت تتبع Bobbi لفترة من الوقت، فقد تواجه Déjà Vu، ولكن ما يعجبني في هذه اللوحة بالذات هو كيف تكون ظلال منتصف المنغم بالقرب من بعضها البعض على طيف اللون (غير متفرج للغاية)، مما يجعل مزجها حوالي 1000 مرة أسهل.

أظل الاستيلاء على هذه اللوحة للمظهر اليومي، خاصة مع بطانة Black Winged، لأنني لا يجب أن أفكر بشدة (دائما زائد) و 2) لأن هناك بعض التشطيبات المختلفة الممثلة، بما في ذلك بريق، لامع، معدنية ماتي.

بالمناسبة، هناك أيضا بطانة سائلة سوداء من إعادة الترويج في المجموعة المسماة بطانة الحبر في أحضر أسود (28 دولارا).

العصي الفنية من اليسار باللون الوردي الساخن، بيري الساخنة والبرتقال الساخن
أما بالنسبة للشفاه … الشفاه! Agh! أنا لا أعرف حتى من أين أبدأ.

حسنا، أنت تعرف ما يقولون – عندما تكون في شك، اختر الوردي الساخن، ولني جميعا عن عصا الفن في الوردي الساخن (26 دولارا).

ارتديت ذلك في اليوم الآخر، واثنين من الفنانين المكياجين (YUP، اثنان) ركضت إلى قوله (في العديد من الكلمات)، “HomeGirl، أحتاج إلى معرفة ما هو على شفتيك!”

انها ليست فقط عن كمية الصباغ، إما، أو اللون الوردي الساخن الديناميكي. إنه شيء آخر … النهاية. انها ماتي، ولكن ليس ماتي مسطح. كل العصي الفن لها هذا النهاية.

أوه، هل ذكر أن العصي الفنية ضخمة؟ لانهم. شيء جيد يأتي كل واحد مع مبراة قلم رصاص يناسب.

كما أنها عبارة عن ترطيب كبير بقدر ما يذهب أحمر الشفاه غير لامع، وآخر خمسة إلى ست ساعات على شفتي.

العصي الفن في الوردي الساخن، التوت الساخنة والبرتقالي الساخن

أعرف، الوردي الساخن يبدو كثيرا مثل التوت الساخن. إذا كنت تحاول أن تقرر بين الاثنين، فإن بيري الساخنة تبدو قليلة قليلا بالنسبة لي (مماثلة لفتاة ماك حول المدينة). أعتقد أن الوردي الساخن لديه أصفر أكثر بكثير.

سأختار التوت الساخن إذا كنت تحب النغمات الرائعة والوردي الساخن إذا اخترت الدفء.

التوت الساخن، الوردي الساخن والرسوم البرتقالية الساخنة (التي تبدو قليلا مثل خطر سيدة ماك) هي كل ظلال جديدة ومحدودة الطبعة.

ألوان الشفاه شفاف باللون البرتقالي (يسار) وتوتى (يمين)
إذا كنت تحب ألوان الشفاه الخاصة بك أقل غامرة، تحقق من ألوان الشفاه الشفاف الجديدة (26 دولارا لكل منها). قد يكونون أكثر من نمطك. هناك التوت والوردي والبرتقالي في المجموعة، وكلها طبعة محدودة.

قد تسمى هذه “شير”، في “اقتباسات الهواء”، لكن لا يزال بإمكاني رؤية الألوان عندما أرتديها، لذا شكرا لك،Bobbi و Kate، لمعالجة واحدة من مشاكل حياتي الشفاه المصطبغة (شفتيها مصطبغة جميلة بشكل طبيعي).

ألوان الشفاه شفاف باللون البرتقالي (يسار) وتوتى (يمين)
هذه هي وكذلك القوات المسلحة البوروندية. لقد جربت اثنين من الظلال الثلاثة، التوت والبرتقال، وهي مرطبة للغاية، ناعمة وستست على شفتي تصل إلى أربع ساعات. سأتصل بهذه الملامح الجمهور العالمية. الناس من جميع الأعمار يمكن – وينبغي! – اذهب الى هناك.

عصا الفن في البرتقال الساخن
عصا الفن في بيري الساخن
عصا الفن في الوردي الساخن
لون الشفاه شير في بيري
لون الشفاه شفاف باللون البرتقالي
سؤال: ماذا ستكون المجموعة الساخنة بدون لون الخد؟

الجواب: Lukewarm.

هاها! شكرا شكرا! سأعود لمجموعة أخرى في وقت لاحق الليلة.

ترتيب نمو نادي كوميديا ​​جانبا، دعنا نتحدث الخدين.

ثلاثة لوحات الخد طبعة محدودة، ولكل منها مع اثنين من ظلال الخدود وتقليل، ربط المجموعة في القوس قليلا أنيق. اختر نموذج Calypso أو وردي أو بيري (45 دولارا لكل منهما)، والتي لم أرها شخصيا حتى الآن، لكنني آمل أن أراهم وأندقهم عندما أتأرجح من قبل Nordies لتعذيب نفسي في نهاية هذا الأسبوع (هذا هو ما تسوق جينز نحيل يشعر به في بعض الأحيان ).

إعلان

تريد تسخين الأشياء مع المجموعة الساخنة؟ نعم، أشعر أنك دوج. ستجد المجموعة المكونة من 11 قطعة حرق على عدادات بوبي براون وعلى الإنترنت في مارس.

مدمن سحر الحي الصديق،

كارين

7 أشياء تعلمتها هذا الأسبوع، والماكياج والجمال ذات الصلة (وغيرها)

1. Nuxe Rêve de Miel Lip Balm الزوجي باعتباره مرطب الوجه.

نكسي ريف دي ميليل بلسم، 19 دولار
لقد كنت مهووسا بشكل خطير بلسم الشفاه بقيمة 19 دولار مؤخرا (حسنا، نعم، أحصل على هاجس كثيرا).

إنه جيد جدا، هيلا ترطيب، ولكن ليس لزجة على الرغم من ذلك، وأذوما ورائحة مثل العسل.

إعلان

هذا فوز نقي هناك.

أظل جرة على منضدة ووضع بعضها على شفتي في الليل قبل النوم، وفي الصباح شفتي دائما تشعر بتحسن.

لكن هذا ليس ما تعلمته هذا الأسبوع. هذا الأسبوع، بينما كنت أستريح في السرير (كانت علامات التبويب الممرضة تشرف)، تعلمت أن Nuxe Rêve de Miel Lip Balm هو أيضا نعمة عن أنوف التهاب.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

هذا البرد لقد قمت بعدد برقم على فتحات الخياشيم الخاصة بي. لكن الليلة الماضية كنت متعبا للغاية للخروج من السرير والحصول على مرطب وجهي من الحمام … لذا قمت بتطبيق بلسم الشفاه NOXE LIEL NOME NOME حول الخياشيم بدلا من ذلك.

أم، واو؟ شعروا بتحسن كبير، والآن بعد أن أفكر في Nuxe Rêve هو أيضا منقي إطفاء الكتب تماما (ملاحظة إلى الذات: أعط هذا المحاولة).

2. مؤسسة fab find / combo!

Nars All Day Foundation Linuingless Foundation ($ 48، متوفر في 20 ظلال)
كان هذا مجرد حادث سعيد للماكياج في وقت سابق من هذا الأسبوع. على الرغم من أنني كنت أعجبني حقا NARS Nare Nare Foundation Linaylyous الوزن طوال اليوم، إلا أنني كنت أشعر وكأنه سترومبولي، واللون الذي يطابق عن كثب مع رقبتي، كان لا يزال أصفر قليلا جدا بالنسبة لي.

لذلك أنا خلطها مع L’Oreal True Match Lumi (The Shade I Wear يسمى Sun Beige) للحصول على مباراة أوثق.

تلا ذلك العجب.

اثنين منهم معا جميع أنواع السحرية. جيد بمفردهم، فهي أفضل مزيج معا. يتحولون إلى مؤسسة فائقة! كلاهما خفيف الوزن بالفعل مع إنهاء طبيعي المظهر وتغطية رائعة، لكن خلطها معا يتحول كل شيء إلى درجة.

أقوم بمزج أجزاء متساوية من كل (حوالي نصف مضخة) على ظهر يدي، ثم قم بتطبيق ذلك على وجهي بأصابعي. ثم أنا بضاعة بلطف مع beautkblender رطب.

ويغطي كل شيء فقط ولكن لا يزال يبدو طبيعيا، ويمكنني أن تخطي التمهيدي من تجانس المسام مسبقا.

l’oreal true match lumi
3. عندما يتدفق سيل في المخاط من خياشري، فإن آخر شيء في العالم أريد القيام به هو ارتداء اللمعان أو أحمر الشفاه.

أحمر الشفاه و / أو lipgloss + boogers + kleenex = الفوضى الساخنة.

لا تذهب هناك.

اعتقدت أنني كنت أقوم باختبار بعض الشفاه في اليوم الآخر بينما كنت في الغالب وضعت في السرير (مشاهدة العمر)، لكنني ظللت لمس شفاه عن طريق الخطأ مع Kleenix كل خمس دقائق.

Agh!

4. التحدث عن الأفلام مدى الحياة … إنها إدمان شرعي.

مقطورة لحلقة بلينغ (نسخة مدى الحياة)

العمر هو كل شيء في netflix الآن!

أوه، صبي … عندما لا تشعر بالخيز ولا يمكنك تجنب أي خلايا دماغية إضافية على أي شيء دماغيا للغاية على التلفزيون، لكنك ليست جاهزة تماما للأمهات الرقص (بعد)، Gurl، واسمحوا مدى الحياة تظهر لك الطريق وبعد

سقطت نائما في منتصف الطريق من خلال أنها جعلتهم يفعلون ذلك (بطولة جينا ديوان تاتوم!) أمس، لكن حلقة بلينغ وليام وكيت كانت موافق.

5. الممرضات العتابي هي أفضل الممرضات.

بعضهم سوف يشرفون حتى على قيلولة الخاص بك. وهيك، إذا كنت محظوظا، فستحصل على شخص سوف قيلولة بجانبك طوال اليوم والليل.

تنفق علامات التبويب طوال الليل معنا في الفراش مؤخرا، والذي كان علاج نادر.

6. نيك جوناس. مثل بجدية، من يعرف؟

قد أكون أو لا أكون قد استمع إلى غيور 15 مرة اليوم …

7. أنه لا ينبغي عليك أبدا أن تأخذ صحتك أمرا مفروغا منه.

قرأت هذا الاقتباس على Instagram قبل بضعة أيام، ولكن الآن لا أستطيع أن أتذكر أين. أتمنى لو أنني أحب أن أشكر المؤلف حقا.

“بينما كنت تحدق بنفسك في المرآة، فهل تفكر في أي وقت مضى أن تشكر جسمك على هضم طعامك في ذلك الصباح، أو ضخ دمك، أو يأخذك من نقطة إلى نقطة ب، يأخذك إلى العمل، يأخذك إلى المدرسة؟. يقاتل من أجلك. إنه يحارب الجراثيم والفيروسات والأمراض ويشفيك عند إيذائك. إنه يحتفظ بحبك، والرحمة، ورعاية القلب في قفص من العظام، بحيث لا شيء يمكن أن يلمسه. جسمك هو تحفة … جسمك جميل ورائع لأنه لك. انها تبقيك على قيد الحياة وهذا يحبك. إنها تؤدي المعجزات كل ثانية. لا تنس ذلك عندما تبحث في المرآة “.

– شخص رائع غير معروف

هذا البرد أو الانفلونزا أو كل ما كان ركل بعقب بلدي، ولكن هذا الاقتباس أبقى الأشياء في منظور. عندما أنظر إلى المرآة وأرى أن أنفك الحديث ودائرتي المظلمة، التي كانت أكثر أغمقا من المعتاد لأنني لم أنم كثيرا هذا الأسبوع، أفكر في الفتيات الجندي الفيروسي القليل من الفيروسات في جسدي يبذل قصارى جهده اجعلني صحي مرة أخرى.

إعلان

بفضل الفتيات!

مدمن جمال الجوار الخاص بك،

كارين

بدلا من سحب الأرانب من قبعة، والعين السحرية العين وكذلك مزيج الخد من قبل BareMinerals ينتج مجاملات خارج Air Air

Huzzah! أخبار رائعة، صديق! كما اتضح، فلن تضطر إلى تعهد طفلك المولود الأول جدا، وتقديم روحك أو شريحة ذراعك مفتوحة بالإضافة إلى دم بالتنقيط إلى مرجل غليان في شراء لتجربة القانون السحري (39 دولارا)، والعطلة الجديدة محايدة العين بالإضافة إلى مزيج الخد من قبل Bareminerals.

على محمل الجد، قل شكر الخير، منذ آخر شيء أريد القيام به في فترة ما بعد ظهر يوم الاثنين هو مقايضة ساحقة. بشكل عام، أنا مجهز بشكل أفضل بكثير للأشياء المرتبطة بالفنون المظلمة في وقت لاحق من الأسبوع … كما أعجب يوم الأربعاء أو يوم الخميس، بعد تسخينها.

إعلان

يشمل القانون السحري ستة ظلال مسحوق (ثلاثة ماتس بالإضافة إلى ثلاثة شيمات)، وثلاثة حمراء (اثنين من الساتان وكذلك لامع) بالإضافة إلى تمييز، كل ظلال محايدة، وكذلك مع مستويات الصباغ التي تنوع من الهائل متوسط.

لكن من الغريب، كلما أرتدي هذه اللوحة، فأنا أرتديها عادة مع شفاه مشرق وكذلك بطانة قوية، وكذلك عندما أفعل، سيسأل شخص ما دائما عن أغطية أو الخدين … على الرغم من أن تلك هي أجزاء مظهري غير قوي أو براقة.

البني المحايد بالوحة، البني، Taupes، الوردي وكذلك الخوخ الاهتمام في الغامض – الحصول على …

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

في نجمة البوب ​​Vernacular، الفعل السحري ليس بيونسي. الأمر أكثر بكثير مثل كيلي أو ميشيل، في ذلك، نعم، أنت تفهم أنهم هناك، ومع ذلك فإن الأمر حقا عن ملكة جمال ثانغ في المقدمة.

يتفصل القانون السحري كغنب خلفية / نسخة احتياطية للشفاه المشرقة بالإضافة إلى بطانات قوية، أو كجدم محايد يومي مع الألوان التي تبدو طبيعية.

تمييز في العرض الأول؛ أحمر الخدود في الدعوة الوثيقة، والثانية عالية وكذلك الاقتراح غير اللائق
من اليسار: Eyeshadows في الاحتفال، فورتشن، شزام، A-HA، ضخ وكذلك foreshadow

إعلان

يمكنك اكتشافها الآن، لفترة محظورة، في عدادات بارميندرال، سيفورا وكذلك على الإنترنت مقابل 39 دولارا.

مدمن نداء المجتمع الخاص بك،

كارين

عملاقة Costco Bears

وفقا لخدعة لقطات سلامة كوسكو فقط تسربت مؤخرا على يوتيوب، عندما تنفجر الأنوار في الليل، وكذلك يغلق المتجر، تأتي هذه الدببة إلى الحياة!

الآن نحن نتفهم أخيرا ما يفعلونه عندما يكونون في المتجر لأنفسهم …

إعلان

إنهم يشنون النبيذ الأبيض وكذلك تناول الجرار الضخمة من العسل التي من المفترض أن تكون للمطاعم، وأعتقد أن … العائلات التي حقا، حقا، مثل العسل حقا.

ثم يجلسون أمام الشاشات التلفزيونية الضخمة وكذلك التمتع برامج تلفزيونية سيئة حقا.

هذا منطقي، أعتقد … أعني، لا أستطيع رؤيتهم يريدون الاستمتاع برامج الطبيعة. بعد يوم شاق في العمل، يحب الكثير من الناس الاستمتاع بالتلفزيون لتفتيش وكذلك الابتعاد عن كل شيء، فلماذا يريد دمية دمية العملاقة الاستمتاع بعرض الدب؟

حسنا، اتضح أنهم يستمتعون بمواد ربات البيوت الأصلية، والكسل، وكذلك البكالوريوس – في الأساس، والعروض بما في ذلك الأشخاص الذين يكتشفون “الحب الحقيقي” (اقتباس، فكه) على شاشة التلفزيون.

إعلان

يجعل أفضل معنى لي.

مدمن نداء المجتمع الخاص بك،

كارين

Sunday Brunch makeup

An easy Sunday brunch makeup tutorial, step-by-step (ooh, baby!)
I typically start thinking about Sunday brunch around Thursday…

Or Wednesday.

إعلان

OK, you got me — Monday afternoon! ماذا استطيع قوله؟ I really, really like Sunday brunch. I’ve said it before and I’ll say it again, brunch is my favorite meal of the day, and I look forward to it all week long.

To brunch or not to brunch; that is the question (profound tee from Nordstrom)
As for my makeup for brunch, the effort I put into it varies, depending on whether I’m hungry enough to gnaw on my arm. in some cases I’m so ravenous by brunch time that I don’t care about my makeup at all, and I’ll leave the house with a bare face, wearing stretchy pants and a sweatshirt covered in cat hair from head to toe ( بالتاكيد).

But when I’m not completely starving and have a little extra time to get ready, or when I’ll be meeting friends, I will try harder…but not too much harder. It is brunch after all. and who wants to deal with falsies and winged liner on a Sunday morning? NOT THIS GIRL. Plus, I gotta save mental energy for the challenging brunch decisions like, “Should I get pancakes, French toast or both??”

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

Pondering the essential questions…

When I have chose to put in a little effort, that typically involves putting on a pair of dark blue skinnies, a v-neck tee, my favorite cropped black leather jacket and my cat Vans. My hair goes up into a purposefully messy pony, studs go in my ears, and a dainty necklace goes ’round my neck. then I’ll do a warm, glowing makeup look like the one I’m wearing here.

Before (left) and after (right)
With brunch makeup, or other looks that are similarly minimal, I think it’s essential to choose one thing you want to emphasize, and then scale back everything else. For brunch, I like to focus on my skin, and I’ll objective for slightly warm and glowing. then I’ll scale back on other stuff like mascara and liner to save effort and time.

I like this one because it doesn’t look too heavy and doesn’t have any severe lines, and I can do the blending with my fingers in about 10 minutes.

For this here look, you’ll need the following (of course, on this makeup menu, substitutions are allowed)…

A tinted moisturizer, BB or CC cream, or a sheer foundation that you can blend with your fingers

A concealer that you can blend with your fingers

A brow gel — clear or tinted is up to you — but I like tinted because I can use it to fill in the sparse spots in my brows

A coppery cream eyeshadow with a hint of shimmer that you can blend with fingers

A peachy golden cream liquid highlighter that — yup, you guessed it! — you can blend with your fingers

A sheer peach pink gloss

A moderately pigmented peachy pink blush that’s also easy to blend, so you don’t have to spend a ton of time buffing your rouge because, hello! — pancakes are waiting

Now that we have our brunch charm tools, let’s do this.

On freshly washed skin, start by applying your tinted moisturizer, BB cream or CC cream, or your sheer foundation using your fingers.

Next, hide any dark circles or discolorations with concealer, and I typically do this under my eyes and around my nostrils.

Brush your brow gel through your brows and, if you need to, curl your lashes.

Apply your creamy copper eyeshadow on your lids from lash line to brown bone, and then soften the edges with a finger.

Dot your highlighter on the tops of your cheekbones, down the bridge of your nose and on your Cupid’s bow, and once again, blend that ish with your paws!

Slick a little lip gloss on your lips…

And finish with blush.

Now you’re ready for brunch! Bring on the noms…

I’ll have both the pancakes and the French toast, please!

Makeup worn in this look

MAC studio Waterweight SPF 30 Foundation

Sephora bright Future Gel Serum Concealer in 10

Urban Decay Brow Tamer in Dark

Clinique Chubby Stick in Ample Amber

BECCA Shimmering Skin Perfector in Opal

MAC Plushglass in big Baby

Clinique Cheek Pop in Ginger Pop

إعلان

So, brunch. What’s the best brunch you’ve ever had? العقول الاستفسارية تريد أن تعرف …

Your friendly neighborhood charm brunch addict,

كارين

نظرة فاحصة على كتاب أسود جديد جدا للقليل من Bronzers و Palette New Selfie Powders [فيديو]

ولكن أولا، Lemme تأخذ صورة شخصية!

[انقر]

إعلان

ووضع بعض برونزر … يمكنني أن أفعل كليهما مع هذه المنتجات الجديدة من مواجهتها أيضا.

واحدة هي نسخة مصغرة من كتابها الأسود Ginormous Little of Bronzers، والآخر عبارة عن لوحة تتميز بثلاثة مساحيق الوجه التي تم إنشاؤها لإنشاء تأثيرات إضاءة مختلفة (تعتقد أن كبائن الرملية).

السلطة إلى لوحات! – خاصة تلك التي تساعدك على أن تبدو لطيفة في صور شخصية.

إعلان

كما هو الحال دائما، شكرا لك على المشاهدة.

أشارت المنتجات في هذا الفيديو:

تواجه أيضا كتاب أسود صغير من البرونز

تواجه لوحة مساحيق Selfie

مدمن نداء الجوار الخاص بك،

كارين

الوحوش المذهلة في Paul & Joe’s Menagerie برية حول اللون الخلفية الموضعي: The Spring 2015 Menagerie Collection Collection Color Cl Palettes CS Palettes

يرتدي ألوان Paul & Joe Google الجديدة في CS 096 و CS 094 من ربيع 2015 مجموعة menagerie
مجموعة Paul & Joe’s Spring Menagerie ليست مجرد مجموعة من الحيوانات المطبوعة على مقالي مسحوق. إنه تمثيل مستقبلي البعيد للغاية، وهو مستقبل أنا امرأة من المراجعات التي تعيش في مزرعة في جزيرة هاواي الكبيرة المحيطة بالقطط (من الواضح) وغيرها من الحيوانات الأخرى.

على الرغم من احتجاجات المحور، فإننا نعتمد فرس النهر وفيل، بالإضافة إلى البط (والقطط)، وكلهم يعيشون معا بشكل متناغم، كما يفعلونا في هذه المقالي.

إعلان

لوحات الوجه والعين 39 دولارا من اليسار في Elephanteau (096)، Girafe (095) و Les Flamants Roses (094)
أعتقد أنني غير قادر جسديا على عدم الابتسام عندما أنظر إلى لوحات الإصدار المحدودة هذه، وهي أيضا متعة للاستخدام، خاصة في أيام مكياج عارضة عندما أرغز ذيل حصان، قمزة بيضاء وجينز (مع بلدي aspca cat vans).

الوجه والعين اللون في Elephanteau CS 096
المساحيق هي ظلال متعددة الوظائف / أحمر الخدود / المراهمين ويمكن استخدامها على عينيك والخدين.

الوجه والعين اللون في Girafe CS 095
كما أنهم رائحة مثل قلوب الحلوى. والرائحة قوية إلى حد ما (نموذجي من بول وجو). لحسن الحظ، أنا أحب ذلك.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

لون الوجه والعين في Les Flamants Roses CS 094
تماما مثل الحياة الحقيقية في مزرعة، هذه الحيوانات لديها وظائف. المصابيح القمرية كعاشة عيني، تعمل فرس النهر كظل لهجة للعيون، رقصات البطة باعتبارها تمييز، والفيل يساعد الخدين (بينما يضاعف أيضا لون العين).

حقا، رغم ذلك، يمكنك استخدام أي منهم على عينيك أو وجهك، على الرغم من أن Greta في المكعب الموجود بجانبك قد تدحرج عينيها إذا ترى أن ترتدي فرس النهر الأزرق على خديك.

لكن من يهتم؟ افعلها على اي حال. فعلت في اليوم الآخر، هاها! أردت أن أرى كيف ستعمل ظلال العيون في خدي، وعملوا كبيرة. إيداع المساحيق السلس والسهل المزج قليلا قليلا من التداعيات، لكنها لا تكفي أن تتطلب استدعاء ملائكة مكياج الانتقام إلى إطلاق سراح غضب النار والبريمستون. لا شيء مثل هذا.

الوجه والعين اللون في Elephanteau CS 096
الوجه والعين اللون في Girafe CS 095
لون الوجه والعين في Les Flamants Roses CS 094

المتأنق، هذه الحيوانات البرد. كل ما يريدون القيام به هو النخب والحفاظ عليه عارضة، ماجستير. الأمثل للغسيل الدافليل من اللون وعيون ومتوهجة بهدوء والخدين؛ ليس الأمثل للماكياج الجريء والعالية الأثر، لأن الألوان غير مصطبغة شديدة. إنهم أكثر بكثير في المدى الهائل إلى المتوسطة.

ارتداء Paul & Joe وجه الألوان والعين في Elephanteau CS 096 و Les Flamants Roses CS 094 على عيني والخدين؛ ماك من فضلك أنا أحمر الشفاه على شفتي
تتكون كل من لوحات ثلاثية من أربعة ظلال منسقة بالألوان.

Les Flamantes Roses CS 094، المربع مع طيور النحام على الجبهة، لديه عيني عيني ماتي ناعم، ولون لهجة زرقاء محض ساتيني، وهي أداة تمييز وردي فاتح لامع وماء وردي أحمر وردي.

وجه ألوان الوجه والعين من اليسار: CS 096، CS 095 و CS 094
تم تصميم المربع مع قطط الغابة Girafe CS 095. إنه أحد عشاق الحيوانات الذين يحبون ظلال دافئة. سوف توهج عينيك مع براون لامع وليمونيا مطلقة، بينما تضيء خديك بالبيج الدافئ والنحاس الساتري.

حسنا، اتصل بي مجنون (أعرف أنك تريد)، لكنني أتمنى التصميم في المربع الأخير، كان Elephanteau CS 096، واحد مع الحمر الوحشية والطوقان، أيضا خلفية في حمامي.

من شأنه أن يكون باردا جدا!

هذا واحد لديه عيني عيني رمادي رمادي الساتري، عيني تيل شمائي (الكثير من المصطبغة من جميع الظلال)، وهو تمييز البيج الوردي الوردي اللؤلؤة وردة ساتيني شير.

ستجد كل منهم على عدادات P & J المثالية عبر الإنترنت في Beautyhabit.com مقابل 39 دولارا لكل منها.

السعر: 39 دولار
التوفر: طبعة محدودة لربيع 2015، وتتوفر الآن في عدادات بول وجوا عبر الإنترنت في Beaiesehabit.com
ماكياج ونداء التقييم التقييم: B +

التحدث عن الحيوانات …

مررت عائلة من الغزلان على المشي في الغداء! كانوا على بعد أمتار قليلة فقط، مثالية قاب قوسين أو أدنى من منزلي.

قطعت بعض الصور مع هاتفي، لكنني تنهد … لم يتحولوا. انتقلت ببطء شديد لأنني لا أريد أن أجعل الغزلان عصبية.

أحيانا أحصل على محظوظا، وإن الحصول على بعض الصور، مثل هذه من قبل بضع سنوات من (ثم) شاب باك الذي مبرد في ساحة بلدي.

Apparently, he wasn’t interested in modeling as a occupation because he never came back, LOL!

إعلان

Are there any neighborhood animals where you live?

مدمن نداء الجوار الخاص بك،

كارين

7 أشياء قمت بها مؤخرا من Ulta

ليس أن الشخص يحتاج إلى سبب شرعي للذهاب إلى ULTA، إلا أن مسؤولي “على الكتب / السجل” السبب في نهاية الأسبوع الماضي منذ أن كنت بحاجة إلى بديل عصا من أناستازيا الحاجب الحذر (الذي استخدمته إلى NUB).

ذلك، وكذلك كان في اليوم الأول الذي شعرت به تقريبا مثلي مرة أخرى بعد ذلك الباردة المروعة.

إعلان

أنا جاد، حتى الأشياء الروتينية بت يصادقني عادة، مثل الاستحمام وكذلك وضع غسول الجسم بعد ذلك، لم تكن تعمل. شعرت فظيعة جدا.

لذلك عندما بدأت أفضل من ذلك مرة أخرى، ذكرت أن El Hub، “دفعني إلى أولتا،” كذلك، “حسنا،” حسنا، سأقهرك … ثم سأذهب إلى مستودع المنزل “.

بالطبع، استغرق الأمر مني كل 30 ثانية في المتجر للحصول على قلم قلم الحاجب، والذي تم الالتزام به من قبل أكثر من 30 دقيقة من النظر حوله (تفهم بالضبط كيف هو).

إعلان

إليك ما حصلت عليه … عدد قليل من هذه كنت بحاجة، وكذلك الآخرين الذين ألعبوا مع / اختبار فقط.

1. شيا بلل سوبرفوت مجمع اليد والجسم فرك، 9.99 دولار

SHEA بلل سوبرفوت مجمع اليد وكذلك فرك الجسم
2. شيا بلل جوز الهند والكفيلية حوض الاستحمام وزيت تدليك الجسم، 9.99 دولار

شيا بلل جوز الهند و الكركديه حمام وتدليك الجسم
3. ريميل برونزر الطبيعي في الشمس البرونزية، 4.99 دولار

ريميل برونزر الطبيعي في الشمس البرونز

4. دراما حاجب مايبيلين في بني عميق، 7.99 دولار

دراما حاجب مايبيلين في بني عميق
5. covergirl لاش الطبيعية واضحة، 5.99 دولار

caseinggirl الطبيعية لاش في واضحة
6. أناستازيا الحمادي ويز في بني غامق، 21 دولار

أناستازيا الحاجب ويز في البني الداكن
7. أدوات الساخنة دبابيس الشعر الأسود، 3.49 دولار

أدوات الساخنة دبابيس الشعر الأسود
هل فعلت أي نوع من شراء الاستئناف مؤخرا؟ على ماذا حصلت؟

عثرة الساعة: 32 أسبوعا

كثيرا ما تساءلت كيف ستشعر أن تبدو وكأنها مغرفة من الآيس كريم الفستق والفستق، والآن، بفضل فتاة طفلة وهذه سترة خضراء، أعرف. ؟

أن نتوء صغير لطيف منذ أربعة أسابيع ليست ضئيلة للغاية، وذلك بفضل جميع BG المتنامية قد فعلت خلال الشهر الماضي! أعتقد أنني قرأت في مكان ما من المقصود من السيدات الحوامل أن تضع شيئا مثل الجنيه في الأسبوع في الأثلوث الثالث … إنها 32 أسبوعا الآن وحجم رأس خس، لكنني أشعر أنني أتحمل حول البطيخ مربوط إلى بي.

إعلان

أقضي الكثير من الوقت أتساءل عن شخصيتها وماذا تبدو وكأنها. هل ستكون صادرة مثلي، أو ستكون أكثر انطوائيا مثل El Hub (أو Diva مثل Tabs)؟ هل ستكون عينيها براون مثل الألغام، أم أنها ستكون عسلي مثل El Hub؟

وماذا عن أصابع قدميها؟ آمل أن يكونوا طويلين ومناورة مثل لي. يمكنني اختيار الأمور معهم مثل الكفوف القرد الصغير، والذي يأتي مفيدا للغاية عندما أريد اختيار الاشياء بعيدا عن الأرض!

أنا أيضا حقا، آمل أن تحصل على رموش المحور، لأنه إذا فعلت، فسوف تضرب الكأس المقدسة رمش، لأنها طويلة، سميكة ومجدلة (وبالطبع، لأنه رجل، لا يفعل ذلك نقدرهم على الإطلاق، تنهد).

إعلان

من الممتع أن تفكر في هذه الأشياء، ولكن ما أقوم به في الغالب هو مجرد أمل في الأفضل. عندما أحصل أخيرا على مقابلتها، أكثر بكثير من أي شيء آخر، آمل أن تكون صحية. هذا هو الشيء الوحيد الذي أريده حقا.

مدمن نداء الجوار الخاص بك،

كارين

6 أيام من الأوقيس: مستحضرات التجميل القهري الهوس مشوهة لمعان في NOMAD، اليوم 2

كنت على الطريق مرة واحدة، والانتقال من المدينة إلى المدينة، ولا تستقر حقا في مكان واحد لفترة طويلة، عندما ركضت إلى نوماد.

احصل عليه…؟ بديل؟ الانتقال من المدينة إلى المدينة؟

إعلان

حسنا، آسف، كان سيئا حقا.

قد يشبه Nut Dark Red Norad، أحد الستة المصنوعات المشنقة في مجموعة OCC UCC New Duneation Summeration، مثل أكثر من لون الشفاه الخريف، ولكن هيك، فماذا؟ القواعد الماكياج من المفترض أن تكون مكسورة.

يتوفر الآن، جنبا إلى جنب مع بقية GuC Org المصنعة، عبر الإنترنت في Sephora.com و OccmakeUp.com (وتأتي إلى متاجر سيفورا 6 يونيو).

إعلان

في أخبار أخرى، تخمين الذين قد يذهبون إلى النهر الروسي في نهاية هذا الأسبوع؟! نعم، وصيد الأسماك، أيضا.

هل زرت من أي وقت مضى إلى شاطئ مونتي ريو بالقرب من Guerneville؟ لم أكن أبدا، لكنها تبدو أنيقة.

الصيد، أنا لست متحمسا جدا (ربما قرأت كتابا)، لكنني أتطلع حقا إلى التجديف.

تتميز سلسلة OCC 6 أيام بمهمة مشوهة مختلفة كل يوم

6 أيام من الأوقام: مستحضرات التجميل القهري الهوس مشوه لمعان في هيدونيست، اليوم 6
6 أيام من الأوقيس: مستحضرات التجميل القهري الهوس مشوه لمعان في العالم، اليوم 5
6 أيام من الأوقام: مستحضرات التجميل القهري الهوس مشوه لمعان في محظية، اليوم 4
6 أيام من الأوقام: مستحضرات التجميل القهري الهوس مشوه لمعان في الكثيب، اليوم 3
6 أيام من الأوقيس: مستحضرات التجميل القهري الهوس مشوهة لمعان في Nomad، اليوم 2
6 أيام من OCC: مستحضرات التجميل القهري الهوس مشوه لمعان في أورورا، اليوم الأول