الدوران ، العيون المشرقة: التركيز Tarte inner rim rim brightener

بين الأرق القديم الجيد ، والخوف من حيازة الشيطان وعلامات التبويب يركض لأعلى ولأسفل على الدرج في منتصف الليل مثل crazypants ، كنت في المتوسط ​​حوالي أربع ساعات من النوم ليلة هذا الأسبوع.

نعم ، الدوائر المظلمة موجودة في منزل Mutha ‘Truckin’ ، ولا يخفي Mac Pro Longwear الموثوق عادة ولا تقطعها صورة Smashbox الموثوقة تحت العين. الأوقات العصيبة تتطلب اتخاذ تدابير يائسة.

إعلان

على الرغم من أنه ليس خفيًا ، إلا أن Tarte Beige Tarte Luckyes Inner Rim Brightener (18 دولارًا) تم تصميمه لتقديم عيون واسعة مستيقظين. تبدو النهاية غير اللامعة طبيعية بالنسبة لي ، والمنتج سهل الاستخدام. ما عليك سوى تحريف الجزء السفلي لفضح الطرف ، وتوجيهه على طول الحافة الداخلية السفلية والزاوية الداخلية للعينين. يمكن أيضًا استخدامه لتسليط الضوء على عظم الحاجب لتحديد شكل الحواجب.

يتزحلق الملمس الكريمي على طول خطوط المياه الخاصة بي ، ويعني نصيحة التواء عدم الاضطرار إلى الإزعاج من شحذ.

مكونات نشطة

شمع العسل: يشكل حاجز وقائي بين الجلد والبيئة

فيتامين (أ): يساعد على تقليل تلف الجذور الحرة ويحتفظ برطوبة الجلد

فيتامين E: يعمل بمثابة مطالب مضاد للالتهابات ويحمي من الأضرار الحرة الرادية

مستخلص أوراق الصبار: يساعد في الحفاظ على توازن الرطوبة في الجلد

لكن هذا فقط عن المكان الذي ينتهي فيه مهرجان الحب …

إعلان

القطط والمكياج من النوع الثقيل ؟؟

42 دولار

تسوق الآن

المشكلة هي ، لا أعتقد أنها تفعل الكثير ، على الأقل من حيث تقديم عيون واسعة. هذا ، وهو لا يدوم طويلاً ؛ يبدأ في التلاشي بعد حوالي 20 دقيقة. ومما زاد الطين بلة ، كما أنه يرتديها قليلاً عندما أرتديها على طول خطوط المياه الخاصة بي.

على الرغم من أنه من المفاجئ التقديم ، وأنا أحب معظم المكونات ، لا أشعر أنني أبدو أكثر مستيقظًا. وحتى لو فعلت ذلك ، مقابل 18 دولارًا ، أرغب في أن تستمر لفترة أطول مما تفعل.

السعر: 18 دولارًا
التوفر: متوفر الآن في Sephora Stores وكذلك عبر الإنترنت
مدونة المكياج والجمال: ج

الطبخ الارتجالي …

في الليلة الماضية ، حاولت أن آخذ شطيرة الجبن المشوي والطماطم إلى المستوى التالي (LOL!) مع مطبعة Panini على غرار MacGyver:

ما اتضح أنه لم يكن أكثر شطيرة في العالم بالضبط ، لكنه تم إنجاز المهمة ، وحصلت على أزمة بانيني اللطيفة التي كنت أتوق إليها.

إعلان

هل سبق لك أن تمشئ تقنيات الطهي الغريبة في المطبخ؟ شارك من فضلك. أنا جائع للأفكار.

مدمن جمال الحي الخاص بك ،

كارين