Archives July 2022

تصفح السبت، 15 سبتمبر، 2018

أم … كم من الكثير من تكاليد الخريف يحتاج إلى منزل واحد؟ – نظرا لأنني على الرغم من أنني وضعت للتو من إكليل ورقة خريف الرصيف هذه (أقول أن خمس مرات بسرعة)، فإنني كينديسورتا أريد أن هذا رأيته رأيته في Trader Joe’s …

لا تسألني لماذا لدي منطقة ناعمة للديكور الخريفي الدائري. ليس هناك قافية أو سبب. أنا فقط في ذلك!

الإعلانات

كما أنني رأيت القرع في TJ عندما كنت هناك أيضا كما كنت ترغب في الحصول على واحدة، ومع ذلك، فأنا مرعوبا فسوف يتم الفاسد من خلال وقت هالوين. ومع ذلك، نرى بالضبط كيف تبدأ الكثير من الناس في تزيين عيد الميلاد مثاليا بعد أن أعود آخر الخداع أو المزارعين إلى المنزل، فأنا دون … ربما من المنطقي الحصول على اليقطين بداية الآن.

هل بدأت وضع أي نوع من زخارف الخريف؟

انتظر – قبل الاستجابة لتلك، قراءتك لعطلة نهاية الأسبوع …

الإعلانات

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

تريد أن تنقذ بعض؟ شراء في الأم شقة سيفورا؟ هنا هي 6 طرق لحفظ عملة عملك الثابتة، وفقا لموظفي سيفورا السابقين.

يتدرب مؤسسة شادو الخور الذكور المتدرب في بيرلاند، حصلت تكساس مؤخرا على إجراء تأديبي لرفضه خلع مكياجه. تنص المؤسسة على أنه انتهك سياسة في قانون ثوب المقاطعة الذي يقرأ “الأولاد قد لا يرتدون ماكياج،” بالإضافة إلى أعضاء الحي قدمنا ​​معا لدعمه، تفيد بأن السياسة قديمة.

فحص الفيف خارج الأسبوع: هذه القطعة على تيري بربر، فنان ماك الذي كان مع العلامة التجارية لمدة 25 عاما. يقول: “حقا، تم فهم أحمر الشفاه ماك مع كلمة الفم لأن الجميع في سوق الأزياء كانوا يتحدثون بالضبط كيف قدموا في إطلاق النار، وأشياء مثل،” Linda evangelista استخدمت هذا … “لذلك جاء الناس في طلب الظل سمعوها، مما أشار إلى العلامة التجارية المعروضة ماكياج في طريقة مختلفة تماما للجميع. في ذلك الوقت، كانت جميع العلامات التجارية الأخرى تبيع رفاهية، والتي قلت تقريبا، “يمكنك أن تتأمل أن تكون هذا لكنك لن تكون أبدا.” بينما مع ماك، أعتقد أنه قدمت على الفور منتجات الناس قد تستخدموا أنفسهم. عملوا؛ قدموا الناس هوية فورية “.

10 مؤلفين شعبيين وكذلك قططهم، بما في ذلك أحد مشايين شبابي، جودي بلوم. كان لديها كاليكو!

التفكير في بدء عملك الخاص؟ ربما في الجمال؟ ثم قد تفكر في ما كاريسا بودنار، خالق مستحضرات التجميل الرائعة، العلامة التجارية المباشرة للمستهلكين يقدم نباتي، ماكياج خال من القسوة المصنوع دون بارابين، اللاتكس وكذلك الكبريتات، يجب أن تنص على زراعة أعمال الاستئناف الخاصة بك. ينص فنان الماكياج السابق بالإضافة إلى فكل لوريال أنه من الضروري فهمه وكذلك فهم “لماذا” وراء خدمتك من يوم واحد. “لا يوجد أحد سيعمل صعبة مثلك”، وإذا كنت لا تفهم لماذا – لماذا بدأت هذه الخدمة – سيكون من الصعب حقا عندما تكون في الساعة 4 صباحا، تسميات الطباعة وكذلك أوامر التعبئة للعملاء. ”

كنت دائما أفكر في مسار الناس يأخذون لإيجاد مثل ماكياجهم. لجون بكرة، رجل نبراسكا الشباب يحب استخدام ماكياج، وساعده في تطوير ثقته.

11 دروس الاستئناف سيدة شابة تم اكتشافها من ماكياج الفنان

أنا دائما مراقبة علامات تجارية جديدة، وكذلك هذا من سان فرانسيسكو تبدو واعدة. تهدف مستحضرات التجميل كريستينا تشوي إلى جمهور متنوع – نساء خبيرات، الأمهات وكذلك مجتمع المتحولين جنسيا. بدأت كريستينا احتلال استئنافها في MAC وكذلك BareMinerals وكذلك بدأ خطها الخاص في عام 2011. كل شيء مصنوع في الولايات المتحدة الأمريكية، وكذلك يمكنك فحصه على الإنترنت أو في ستوديو ساحة الاتحاد في 500 سترت كذلك باول.

جميع حائل الرائع الذي اتضح أن تشانينج تاتوم بحاجة إلى مزامنة الشفاه بيونسي

مربى المدرسة القديمة

لم يكن لدي مفهوم en vogue ما زال بجولة، هل فعلت؟!

الملهمة

أخيرا، سأرى صورة Asians الغنية المجنونة! سأذهب إلى منزل والدي في الخليج الشرقي لرؤيتها مع أصدقائي في مؤسستي العليا، جين وكذلك سيندي، في حين أن كونور معلقة مع لولا لها وكذلك لولو (تلك هي الكلمات التكلفة ل “الجدة” كذلك كما “الجد”).

الإعلانات

ما هي خطتك لهذا اليوم الأسي الجميل؟

مدمن نداء المجتمع الخاص بك،

كارين

اعمل هذه! -> مزيج Scone Scone Scone Spice Trader Joe’s Joe’s

يتذوقون مثل خبز اليقطين الكثيف واللذيذ للغاية.

خطأ في التوابل اليقطين.

إعلان

عندما مشيت إلى Trader Joe’s (كان مساء الأحد)، رائحته من جميع أنحاء المتجر. كان هناك حشد من الناس حول غال الذين يعطون العينات، وكانت تتحرك لتلبية الطلب!

حصلت على صندوق واحد مقابل 3.69 دولار في ذلك الوقت، لكنني كنت متشككا قليلا (لقد حصلت على عدد قليل من الصناديق الأخرى لأنه بعد ذلك). لم أكن أعتقد أنهم سيكونون جيدا عندما صنعتهم في المنزل، لكنهم كانوا كذلك. لا تضحك، لكنني صنعتهم لتناول العشاء ليلة الجمعة الماضية، ولم أزعجهم أن أجعلهم لطيفا. لم يقل El Hub أي شيء عن ذلك، لكنه أعطاني نظرة، التي قلت عليها، “نعم، لقد صنعت أبشع الكعكات المعروفة للإنسان”.

كان لي لهم نظارات زوجين من النبيذ، وكان ذلك العشاء. قد يكون لدي حتى لتناول العشاء مرة أخرى الليلة.

كل ما … إنه بلا ذكاء يوم الخميس.

بناء على هذه الدراسة العلمية للغاية، هذه الكعكات هي SH * T.

انهم من السهل جدا صنعها أيضا. أنت فقط أضف الماء.

إعلان

مثل، هذا كل ما تفعله. تضيف الماء. هذا هو. يمكنك إضافة ماء، خلطها مع شوكة، وتمسك بها على ورقة ملفات تعريف الارتباط تصطف مع ورقة شهادة جامعية “لأن العجين هو لزجة للغاية. ثم تكذبهم (يأتون مع الصقيل)، لأنه بدون الصقيل، سيكونون حزينين حقا.

مدمن سحر سائما بحوث الحي الخاص بك،

كارين

مزيج Metropolitan Decay Small Naked Ward Model

مجرد حرارة بعض الشيء …
اهلا يا فتاة. نعم، ما الذي أستخدمه على أغطية؟ أنا أستخدم حرارة حضرية جديدة نارية صغيرة، والتي أظل الرغبة في مكالمة هاتفية “حرارة Peh-Tee.”

انها مجرد قليلا من الحرارة … احصل عليه؟ صغيرتي؟ مثل إضافة قطرات أو سقطتين من Tabasco أو Sriracha، بدلا من غمر بوريتو الخاص بك؟ الضحك بصوت مرتفع.

إعلان

الحوض في المناطق الحضرية تحظى بشعبية لعملية O.G. مزيج Eyeshadow عارية وكذلك التجسيدات المختلفة منه، مثل Naked2، الدخان العاري، الأساسيات الأكثر حداؤها … الكثير من العري، كما تعلمون. وبالمثل، فهناك بالمثل التي أدخلت السقوط الأخير، حرارة عارية، بفضلها الرائع من البرتقال الدافئ وكذلك البني المحمر، وهي ألوان أنيقة بشكل لا يصدق في مكياج العين مثالية الآن وكذلك على مدار العامين الماضيين.

فرص، إذا كنت مجمع UD، أو حتى لو لم تكن كذلك، فقد يكون لديك بالفعل شيء مثل دافئ صغير صغير في مخزونك الآن.

في الواقع، كما أعتقد أنه … مزيج Kristen Leyne Daydream UD صدر في يناير / كانون الثاني لديه نغمات مماثلة …

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

وجهة نظري هي مجرد أن البني البرتقالي-y (لا يزال) في امتلاك لحظة، وكذلك قد رأيت الكثير من الأرجح الكثير من هذه الألوان في لوحات أخرى وكذلك المقالي من قبل.

فقط خارج رأس رأسي، يظهر اهتزاز مثل ماك ناعم بني، تعويذة ساخنة مثل ماك السرج، والشيء البري يشبه ملمس ماك، وكذلك الإضراب يظهر مثل ماك الشوكولاته السويسرية.

مزيج Mac Mischief Minx MiniSe بالإضافة إلى النمر المطلوب ليس مختلف تماما أيضا.

يرتدي دافئ صغير على أغطية مع استحى أسلوب Mac على خدي، وكذلك Teddy Mac Velvet Teddy بالإضافة إلى قنبلة شديدة اللمعان على شفتي.
مقابل 29 دولارا، تحصل على ستة ظلال عيني بمسحوق ماتي جديدة مقرها في نوع أو أزياء على الألوان في لوحة الدافئة العارية الأصلية، وكذلك المقالي، بالضبط، نفس الحجم مثل المقالي في اللوحات العارية أكبر.

يستنشق، تهتز، الإملائي الساخن، الشيء البري، هويست وكذلك الإضراب

إنهم “جيدون” ماتس، أيضا، في أنهم لن يصعنوا منك ماكياج الشطرنج … التي ستذكر أنها ليست من الصعب استخدامها. ليسوا من الصعب مزج أو الطباشير، وكذلك لا تنطبق بشكل غير متساو.

إنها بالفعل متعددة الاستخدامات للغاية وكذلك مرنة مثل ظلال التحول، أو بطانة، أو لاحظ تجعدتك إذا لم يكن لديك واحدة عميقة (* ترفع اليد *). أو، يمكنك ضخ بعض النطاق في اللوحين الخاص بك عن طريق خلطها.

مستقيم، يمكنك الاستفادة منها في العديد من الأساليب لأنها خالية من الدراما، وكذلك أنا أشير أيضا إلى تداعيات، لأنه لا يوجد أي!

أنا أستخدم دافئة صغيرة عارية مع بطانة ماك كوستا ريتا كقاعدة.
بالنسبة للمزج، يفعلون ذلك بسلاسة أعلى قواعد عينيه مختلفة أيضا. (جرب “م مع أواني الطلاء Mac في وقت ما!) نغمات المرجان وكذلك نغمات الخوخ، مثل Layin” منخفضة وكذلك مرح، كلاهما يكمل هذه الظلال جيدا، على الرغم من أنني أقترح أنه إذا كنت تطبق ظلال الكريمة تحت هذه الظلال، يمكنك الاستفادة من طبقة Thinnest التي يمكنك الابتعاد بها، لأنها تبدأ في البحث السميكة إذا قمت بحماسة الطلب عليها.

مع دافئ عارية الأصلي للمقياس …
الظلال مصبغة إلى حد ما أيضا، لكنها ليست مصطبغة مفرطة. لا يزال بإمكاني إدارتها بسرعة بالضبط مقدار اللون ينتهي على غطاء بلدي وكذلك حيث يذهب، وكذلك هذا جيد، لأنني لا أفهم عنك، ومع ذلك أحب تطبيق ظل بلدي مع التخلي المتهور، ثم تفعل خفق قليلا هنا وكذلك هناك مع مزج نظيفة قبل الانتقال على الفور مع حياتي. وكذلك يمكنك القيام بذلك تماما مع هذه اللوحة.

كلمة أخيرة؟ ذات جودة رائعة، وكذلك أقترحها للغاية، ومع ذلك، فإن أسهم Eyeshadow الخاص بك أولا، لأنك قد يكون لديك بعض الألوان (أو الأكثر) من هذه الألوان في مجموعتك بالفعل.

إعلان

مدمن نداء المجتمع الخاص بك،

كارين

ملاحظة. TGIF !!!!

الأحد مع علامات التبويب القطة والماكياج والجمال بلوق التميمة، المجلد. 612

لا تعرف علامات التبويب أبي حقيقي. لقد نشأ بصعوبة في شوارع مطحنة الوادي المتوسط، وعندما جاء للعيش معنا، كان أكثر من علاقة موظفي صاحب العمل، حيث شغلت كطاهي مرق، كيتي ديجيزي عميق، مصففو الفراء والتنفيذية مساعد.

لكن هو وهوب لديه علاقة خاصة للغاية. لم يكن الوالدين حقا، لكن لديهم صداقة عميقة. إذا كانت علامات التبويب هنا، فإنه يتمنى El Hub يوم أب سعيد وأقول شكرا لك.

الإعلانات

ذهب علامات التبويب والمركز في العديد من المشي الطويل معا على التل خارج الشقة لدينا، واستكشاف أبعد من علامات التبويب وأنا فعلت. لقد دخلوا جميع أنواع الأذى على مر السنين، مثل علامات التبويب الزمنية التي حزمها شجرة شجرة البلوط القديمة، أو أن علامات التبويب الزمنية وجدت بيضة تركيا غير المحسسية في العشب، أو حصلت علامات التبويب الزمنية على ضخمة فراء الفراء مع الأزرق الروسي المحلي على حقوق المنزل الناشئة.

بعد عمل يوم شاق، أحببوا التسكع معا.

بدا علامات التبويب ممتنة للغاية للسندات التي شاركها El Hub، وكلما دعت El Hub باسمه، “علامات التبويب!” بغض النظر عن المكان الذي كان فيه أحدهم في المنزل، جاءت علامات التبويب دائما تشغيل ومدو بكل خطوة في الطريق.

الإعلانات

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

أي شخص يفكر في أن كونه مواجهة العلامة التجارية العالمية للأزياء والإمبراطورية النمذجة كيتي أمر سهل لا يفهم ما يتطلبه الأمر – كل التضحية والالتزام. كما أنه يأخذ أيضا وجود أشخاص وقططين يمكنك الوثوق بهم الذين لديهم مصلحة لك في القلب.

كان El Hub هو أقرب علامات تبويب على الإطلاق إلى الأب، وأحبوا بعضهم البعض بعمق.

الإعلانات

لم يكن فقط الزملاء الذين يعملون لبناء إمبراطورية أزياء القطط. كانوا أيضا أفراد الأسرة وأفضل الأصدقاء.

مدمن جمال الجوار الخاص بك،

كارين

تصفح السبت، 16 مارس 2019

مرحبا ولديها Cuturday !!! إذا كنت بحاجة إلى مأوى من العاصفة المجازية، هل يمكنني اقتراح مارشال؟ – لأن في كل مرة أذهب إلى هناك، أجد العديد من الأشياء التي كانت تحت عنوان كيتي لطيف.

ذهبت قبل يومين، وكانت هذه البطاقات الفارغة Kitty كانت مغرية سووو، لكن لدي بالفعل درج بأكمله مليئة القط ستينو الذي أحتاج إلى العمل في طريقي عبر …

الإعلانات

كما أردت حقا حامل فرشاة الأسنان كيتي في القمة، لكنني مررت لأنه كان لديه رقاقة صغيرة في أذن واحدة. ب

أوه، ثم كان هناك هذه الجرار لطيف، أيضا …

آه، الكثير من الجاذبية! قد أعود لاحقا اليوم، لذا معرفة ما إذا كان أي من هذه لا تزال هناك، لكنني لا أمسك بالأمل لأنك تعرف كيف هي مارشال. إذا كنت غفوة، تخسر! يمكنك التحول حرفيا، وشيء رأيته للتو على الرف منذ دقيقة سيختفي.

الإعلانات

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

ولكن أنا digress …

وجبة افطار. يتصل بي، وأحتاج إلى رعاية ذلك، حتى أثناء القيام بذلك، إليك بعض القراءة الإضاءة لإبقائك مشغول.

قام تاريخ كيف أحد رواد رواد الجمال، هيلانة روبنشتاين، أخذوا مكياج من أن تكون ملحقا ل “سيداتي الليل” وتحولها إلى عنصر فخم.

وفقا ل Tarang Amin، الرئيس التنفيذي لمستحضرات التجميل E.L.F، مهمة العلامة التجارية هي جعل سحر فاخر متاح للجميع. “نحن نأخذ المنتجات التي لا يمكن تحملها على العديد من المستهلكين – المنتجات التي تعد كبيرة ولكنها قد تكلف 40 دولارا أو 50 دولارا – وجعلها يمكن تحقيقها”.

الغوص العميق في علاجات عبادة العناية بالبشرة في الارتفاع والعلم وراءهم.

دانغ، غوينيث بالترو يمكن أن يبيع بالتأكيد بعض الأشياء. في السنوات العشر الماضية، حولت رسالة إخبارية إلى علامة تجارية لنمط الحياة وأعمال تجارة إلكترونية سريعة ارتفاع.

أغرب شيء قرأته طوال الأسبوع: حزم غامضة من الشعر تتحول إلى شوارع سانتا باربرا!

مينيسوتا “هوكي الشعر” هو شيء تماما. المكون الرئيسي؟ الصوت. (بوضوح!)

5 أشياء يجب أن تسأل دائما في صالون الشعر. ملاحظة جانبية: أود أن أضيف في سؤال سادس، وسوف يكون “هل لا يمكن أن لا تشعر جزيرة بني؟”

أنت تعرف ماذا يقولون – يستغرق قرية (قطة). فريق من أربعة (!) البسيسات لعبت أوزة القط في فيلم أعجوبة الكابتن الجديد.

هذه بلدان جزر المحيط الهادئ من عشاق القطط ممارسة اليوغا مع القطط الخاصة بهم سوف تجعلك ترغب في أن تكون قد هبوطي الكلاب مع صديقك الأفضل لك مثل أفضل مواء.

عندما يدخل القط خاص حياتك، فأنت مدمن مخدرات مدى الحياة، وفي بعض الحالات التي تحب تحفز شخصا ما يكتب كتابا.

أم، أين هذا القطار وكيف يمكنني الحصول عليه؟

النجوم البريطانية النجوم تتحدث عن أي لهجة أمريكية هي الأصعب

أنت تعرف أنني كل شيء عن تلك الحياة جديلة مكتنزة.

الإعلانات

كيف يحدث في نهايتك لوحة المفاتيح في نهاية هذا الأسبوع؟ ب

مدمن سحر الحي الصديق،

كارين

mwah! القبلات من أحمر الشفاه Mac Snow Ball Collection Lipticks

Mac Snow Ball Lipsticks من اليسار: الجليد الدافئ، أنا بريمينج، سحق عطلة، لامع والتوابل، Rouge en Snow and Elle Belle ($ 17.50)
أوه، التسعينيات. أنا جالس هنا شعورهم يغسل علي – موجة بعد تحطمها موجة! – وأنا على مقربة من الاستيلاء على أحلك بطانة شفاه البرق البرقوقية، يمكنني العثور على حواف شفتيك وتحديدها، ثم ملءها مع أحد أحمر الشفاه فاترة من مجموعة كرة الثلج الجديدة، لأن هناك فروست غالور.

بالطبع كنت أغادر بطانة الشفاه دون …

إعلان

أنا أعرف! أنا وحش. ولكن هذا ما فعلته يا في اليوم. اتجاهات الماكياج مجنون، الرجال!

أربعة من أحمر الشفاه الستة ماك سنو الكرة الثلجة، والتي هي 17.50 دولار لكل منها فاترة، وتذهب جميعها. ولا، أنت لا تضطر تماما إلى القيام بالأبطانة الداكنة / أي شيء مزج، ولكن إذا كنت تريد أن تفعل شفاه شرعي في وقت متأخر، فهذه هي الطريقة للذهاب. لا تطلق النار على الرسول.

الجليد الدافئ، أنا لامع، عطلة سحق، لامع والتوابل، Rouge En Snow، Elle Belle
اعتمادا على مستوى تصبغ شفتيك، فإن الصقيع الأربعة سيبدو مميزة للغاية أو مشابهة للغاية. شفتي مصطبغة، ولا أستطيع أن أرى الكثير من الفرق بين الصقيع الوردي الخفيف الثلاثة (الجليد الدافئ، أنا برموز وعطلتك). أعتقد أن الأكثر تميزا من الصقيع هو لامع والتوابل، وهو ارض برونزيد لامع وأعمق لون حفنة.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

ارتديت Shimmer & Spice في اليوم الآخر وأحببت رؤية BITs بريق متعدد الألوان التألق في الضوء (لا تقلق، لذيذ بريق، لذلك يبدو باهظ الثمن). أحببت أيضا كيف يبدو أن النهاية الصقيعية قد أؤكد خطوط شفتي، على الرغم من أن شفتي تشعر بالعطش للغاية بحلول نهاية اليوم. إنهم لم يضربوا مركزا تماما، وهو أمر جيد، لكنني شعرت بالتأكيد الحاجة إلى تشويه طبقة سميكة من حب الشفاه الحضري في المناطق الحضرية جميعها بعد أن أزلت كل ماكي.

نعم! هناك أيضا ظلال أحمر الشفاه غير متجمد في كرة الثلج، وكلاهما ريدز. Rouge En Snow هو أحمر مشرق ماتي ماتي ماتي، والذي يبدو محايدا جدا لأنه لا يتضح دافئا بشكل مفرط أو بارد. انها مثل Smack DAB المثالي في الوسط بين ماك برتقالي أحمر أورانج الأحمر والأزرق المذهل روبي وو. إنه ناعم ولا يمسك على رقشاتي، ولم يلعب الصباغ.

الجليد الدافئ، أنا لامع، عطلة سحق، لامع والتوابل، Rouge En Snow، Elle Belle

الأحمر الأعمق الأحمر البني، elle belle، هو من عائلة مضخمة، وهو خط ماك الذي تحول إلى أحمر الشفاه الدليمي المصطبغ. يحب التحرك، لذلك إذا قمت بفرك شفتيك كثيرا، فأنا أفعل ذلك، حافظ على بطانة حمراء داكنة في مكان قريب. أود أن أفعل شيئا مثل بورغوندي ديونيسوس من جمع قلم رصاص الشفاه الشفاه الجديد أو ماهوجني الأحمر البني العميق.

يجب أن أعترف أنني في حالة حب بعمق مع التعبئة والتغليف، وهذا واحد من الأسباب الرئيسية التي أريد حملها حولها!

جميل جدا!

إعلان

مجموعة Mac Snow Ball Collection هي على عدادات وعلى الإنترنت الآن، وسوف يكون موجودا حتى 30 نوفمبر.

مدمن نداء الجوار الخاص بك،

كارين

مرجان، برونزي ومكياج البرونز مع قاعدة طبيعية المظهر للمغامرات في الهواء الطلق

هذا هو ما هو “اللباس الهوى” بالنسبة لي هذه الأيام: سترة مخططة شبه التجاعيد، والسراويل مع بقع الطلاء عليها (ارتديتهم لطحن غرفة كونور قبل بضعة أشهر، و dagnabbit إذا لم تكن جينز مريحة كثيرة امتلاك!)، وزوجي “جيد” من نايك Winflos.

أوه، والقليل من ماكياج بالطبع! ب

الإعلانات

التغطية المستهدفة

لمطاردة PGR حول المنزل و CoyWolf حول الكتلة أمس، ارتديت البرونز والبرونز على عيني والخدين مع شفاه المرجان الهائل. وأنا أقترفت ذلك مع ما أود استدعاء “قاعدة شبه شفافة”، وهو كل شيء على التغطية بالكاد هناك مع مرطب ملون، بالإضافة إلى عدد قليل من المناطق المستهدفة مع تغطية غير مبهمة أكثر قليلا. لقد فعلت ذلك عن طريق مزج طبقة محضة من الأساس العصي على خدي وحول فمي، ثم منبثقة كمية صغيرة من المخفي السائل تحت عيني.

لم أقم بها بمسحوق لأنني أردت أن أنظر بشرتي كأنني مثل الجلد قدر الإمكان، لكنك تستطيع تماما … تأكد من عدم الثقل معها إذا كنت ترغب في الحفاظ على تأثير مثل الجلد.

أنا حقا أحب هذا النوع من التغطية المستهدفة، خاصة كيف تبدو في الضوء الخارجي، والتي يمكن أن تكون غير رسمية. ينصح به بشده. جربه في نزهة المقبل.

الإعلانات

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

اكتشف جهرة ماك

في الأخبار الأخرى … أنا أعشينا في طريقي من خلال جمع مكياج أفضل الآن، وأظل أحجار الأحجار الكريمة القديمة. ارتديت اثنان من تجدتي الأخيرة أمس – التكنولوجيا البرونزية صفيق البرونزية Skinfinish و Mac Liquidlast Liner في بار كوكو.

صفيق برونزي هو مسحوق الوجه المرجان الذهبي لامع. من الناحية الفنية، إنه تمييز، ولكن يمكنك أيضا استخدامها في جميع أنحاء خديك كبرونزر / استحوا حظرا متعدد الإمكانات، وهو ما لدي على خدي في هذه الصور.

إذا كنت تشعر بالإبداع، يمكنك أيضا استخدامه كظهر عينيه. أرتدي فرشاة MAC 217، وضغفتها عبر المقلاة عدة مرات لتحميلها، ثم حددها على الجزء الداخلي من أخرياتي لاختيار ظل البرقوق البرنزي الذي كنت أرتديه على النصف الخارجي (Mac Sable، في حال لك “الغريب).

الإعلانات

Coco Bar عبارة عن بطانة Liquidlast Brownlast ذات اللون البني الداكن، ولن ينقل إلى لا شيء! انها مثل نسخة سائلة من بطانة قلم قفل ماك القهوة، وهذا هو السبب في أنني أحب ذلك. وجهت خطا مباشرة على طول خطوط الرموش العلوية والسفلية، ثم ابتزج الحافة مع فرشاة عينيه مسطحة. إذا كنت تبحث عن بطانة شوكولاتة ناعمة ومتشرعة تبقى وضعت، فلديا تعطيه الذهاب، في اسرع وقت ممكن.

ماكياج يرتديها في هذه الشكل

Base: Mac Peachlite Strobe Cream (بالبشرة الإعدادية)، سحر الإسعافات الأولية ترطيب مرطب ملون في تان (في جميع أنحاء الوجه)، Mac Studio Fix مؤسسة ماتي لينة ماتي في NC42 (الخدين، حول قاعدة الخياشيم والفم)، Estée Lauder 24h Ickealer في دافئة متوسطة

Eyes: Mac Teddy Eyeliner (باهز بالكامل على الأغطية كقاعدة عينيه، ثم تطبق كبطانة على خطوط المياه)، ماك عينيه سابل (النصف الخارجي من الأغطية)، البرونز صفيق ماك (النصف الداخلي، المطبق الرطب)، ماك هش (الزاوية الداخلية) ، Mac Liquidlast في شريط Coco (Sureged على طول خطوط الرموش العلوية والسفلية)، Laura Mercier Caviar Voluma Mascara

الخدين: ماك صفيق البرونز

الشفاه: Lipglass Mac Rasishing Lipglass (مرجان شفاف يبدو أنه للأسف، توقف. بو!)

مدمن سحر الحي الصديق،

كارين

يحول المخلب الحضري في الحوض على الفور إلى تشغيل ماكياج الأساس على الفور إلى Satin Velvety

يتوفر المخمل الجديد من الاضمحلال الحضري الآن حصريا في Sephora (34 دولارا مقابل 0.28 أوقية. جرة).
في خطر التعاون مع نفسي تماما، كانت إحدى الحيل المكياج للمدرسة القديمة التي استخدمناها في اليوم كانت غبار مسحوق فضفاض قليلا على شفتي بعد تطبيق أحمر الشفاه. كنت غبارا أنه مثالي على القمة بإصبع (أو، إذا كنت أشعر بالفواك الإضافية، فرشاة!) لتحويل أي أحمر الشفاه إنهاء في ماتي.

إنها فكرة مماثلة لكيفية تسوس الحضري الجديد يعمل المخمل.

إعلان

المخملية هي مسحوق شفاف فضفاضة (34 دولارا مقابل 0.28 أوقية جيدة الحجم. جرة، منتج سيفورا فقط). يمكنك خلط قليلا مع مرطب أو مؤسسك المفضل لديك، ويحول ذلك على الفور الانتهاء من الساتان المخملية دون فوتينج مع اللون.

مسحوق شفاف، فضفاض
الحيلة هي الحصول على نسبة مثالية من المسحوق إلى السائل، ويمكن أن تأخذ بعض الممارسة. لقد وجدت أنه إذا أضفت الكثير من المسحوق، فسيقوم الخليط بحبوب منع الحمل، مثل تقشيرها تقريبا.

هذه ليست مفاجأة كبيرة، مع مراعاة حقيقة أن العنصر الثاني هو Dimethicone، والمنتجات التي تحتوي على الكثير من Dimethicone فيها تميل إلى حبوب منع الحمل عند استخدام الكثير على بشرتي.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

انها ليست أفضل العلم. أنا فقط كيندا مقلة العين، لكن الانحلال الحضري يشير إلى استخدام كمية بحجم الدايم لكل مضخة كاملة من الأساس أو مرطب ملون، لكنني نادرا ما استخدم مضخة كاملة من ماكياج الأساس بعد الآن. لذلك أنا أستخدم الكثير مثل نصف كمية بحجم الدايم.

أشعر بالزعزح في نخلي، أضف قليلا من البشرة العارية، وانتهيت بها، وخلطها مع إصبع، ثم تطبيق ذلك مع تقنيات حقيقية بفرشاة التلميع.

مكونات

إذا رأيت أي بيلينغ، فما عليك سوى بث بأصابعك حتى يمتزج في بشرتك (واستخدم أقل قليلا في المرة القادمة).

لأن المسحوق يسكب السوائل التي تخلطها بها، تحصل على تغطية أكمل أيضا. عندما أستخدم المخلبية مع واحد وفعلت (وهو ما يتعلق بالتغطية المتوسطة)، فإن التأثير النهائي أقرب إلى مؤسسة التغطية الكاملة.

أعتقد أنه رائع، وإن كان غملي قليلا. إنه يحصل على المهمة، لكنني أقصد، إذا كنت تريد مؤسسة ماتي تغطية كاملة، ما عليك سوى استخدام أساس التغطية الكاملة، يا تعرف؟

إنه منتج سيفورا فقط، لذلك سيتعين عليك رحلة إلى Sephora إذا كنت ترغب في اللعب.

وسهولة غداء TJ

قسم أخذ العينات في Trader Joe’s في هود الخاص بي هو الأفضل. مانع أنت، ليس كوسكو، حيث يمكنك الحصول على وجبة كاملة على المشي فقط لمدة 15 دقيقة، لكنني أتعلم جميع أنواع الخارقة الغذائية أنيقة لأجرة TJ.

مثل هذا واحد هنا، وهو أفضل غداء سهالي الجديد: اللوالب الجزرة TJ مع Veggie Marsala Burger Patty. الجمع بين أجزاء متساوية مانجو الزنجبيل شوتني مع زبادي عادي، وإضافها على الجانب كصلصة.

إعلان

جيد جدا!

مدمن نداء الجوار الخاص بك،

كارين

مسحوق فضفاض أو مضغوط؟

تشعر بأنه فضفاض؟
أميل إلى ارتداء الضغط على المزيد أكثر من ذلك بكثير لأن مسحوق وجه الكأس المقدسة (Mac Mineralize Skinfinish الطبيعية هو الأفضل!) يحدث فقط أن يأتي في شكل مضغوط.

ولكن مهلا، إذا جاءت أيضا في نسخة مسحوق فضفاض، فمن المحتمل أن أكون في كل مكان، أيضا.

الإعلانات

أنا أحب ارتداء كل من الضغط وفقدان لأسباب مختلفة، رغم ذلك. أعتقد أن المسحوق المضغوط أفضل من حيث المنفعة وللمسفات أثناء التنقل، وعندما أطبقها بفرشاة، أعدك بأنها تبدو أقل وضوحا / أكثر طبيعية من مسحوق فضفاض. عندما أقوم بتشغيل فرشتي عبر عموم مسحوق مضغوط، التقاط شعيرات أقل منتجا أقل من الانتهاء من مسحوق فضفاض، وبالتالي فإن النتيجة النهائية هي مسحوق أقل، ومظهر أكثر طبيعية. للمظهر كل يوم، اخترت الضغط عليه.

الآن، عندما أريد أكثر من ذلك بكثير من النظرة الرسمية، مثل صور أو مناسبات خاصة عندما سأرتدي المزيد من الماكياج، سأختار مسحوقا فضفاضا بدلا من ذلك. إنها مظهر أثقل، لكنني أعتقد أن مسحوق فضفاض يقوم بعمل أفضل من المسام اللاطلة وجعل الجلد يبدو أكثر بكثير من المسحوق المضغوط.

إذا كنت تبحث عن مصقول للغاية، فسيحضان هو الطريق للذهاب!

الإعلانات

أي واحد تفضل؟ فضفاضة أو الضغط؟

مدمن سحر الحي الصديق،

كارين

الأحد مع علامات التبويب القط، ماكياج وسحر المدونة التميمة، المجلد. 481

“أنا أسمي ملف التعريف هذا” بيع المسمار “.
قبل أن نترك البيت أمس، وفي الواقع أفعل ذلك في كل مرة أترك فيها رحلة، المحور، كونور وقضيت علامات تبويب وقتا طويلا أننا نحبوه، وسوف نفتقده، ونأمل انه لا يرمي أي خراب بينما ذهبنا.

هذا صحيح على الرغم من. كلما ذهبت في أي مكان بدون علامات تبويب، أشعر أنني أترك جزءا من قلبي؟ وراء (على الرغم من أنني لا أعرف إذا كان يهتم كثيرا عني، أن نكون صادقين).

إعلان

كما ترون من هذه الصور من أحدث صورته التي انتشرت مع حاضر الحيوانات الأليفة / المصور المستقل الخاص به، فقد شعر بسعادة غامرة للغاية حول ارتداء ملابس عيد الميلاد والاحتفال بها عشية عيد الميلاد في مكتبه المنزلي.

أرسل لي نصا في وقت سابق لنسأل ما إذا كان على ما يرام إذا جاء رفاق وكالة المخابرات المركزية القديمة لزيارة، وفي البداية كنت مثل “كنت في وكالة المخابرات المركزية”؟ وقال، “MROW،” الذي يترجم، يترجم بشكل فضفاض إلى الإنسان، يعني “نعم، كيف يمكن أن تكون معروفا؟ لم أحتفظ به بالضبط سرا “.

صافرة أثناء Werk
يمكنك العثور على العتابي المخفي؟
عيد الميلاد كيتي سوبرموديل
“Eggnog للجميع !!”

“من الواضح أنني كنت قطة جيدة جدا هذا العام. بشكل ملحوظ.”
“كل ما أريده لعيد الميلاد هو شانيل وديور”.
“أتمنى لك عيد ميلاد محلي …”
“وسنة جديدة سعيدة”.
بالطبع، يجري في روح عيد الميلاد، أخبرته “بالتأكيد،”، كما كنت تقرأ هذا، نصف كاريز وكالة المخابرات المركزية التي تنتجت على نوفاتو، كاليفورنيا، ولا أحد يعرف أو لديه أي فكرة عما يحدث، لأنهم “retyy مثل هذا …

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

أوه! – علامات التبويب اسمحوا لي أن أختار عنق عيد الميلاد له هذا العام (أعتقد أنه كان يشعر سخيا). ذهبت مع الأحمر والأبيض لأنني اعتقدت أن الحمراء سوف تلعب الأخضر في عينيه، ونمط الحلوى رمزي لحلاوةه.

إعلان

قبل مغادرتنا المنزل، مطراز El Hub العديد من التعامل مع تخزين علامات التبويب، لن أؤاد دهشته إذا قام علامات التبويب بدس بعض الهدايا تحت الشجرة بالنسبة لنا أيضا.

أتمنى لك ولعائلتك كيتي عيد الميلاد محلية للغاية،

كارين