Archives June 2023

أنظمة دولتشي آند غابانا الجديدة من كحل جريئة تبدو جميلة يا خلل لي: مجموعة دولتشي آند غابانا خلول

هل أنت فقط، أم أنها تحصل على الخول هنا؟

يجب أن تكون مجموعة Dolce & Gabbana Khol الجديدة 11 قطعة للعيون والأظافر، متوفرة الآن في Saks Fifth Avenue Stores و SaksfeFthavenue.com.

إعلان

خمسة مكلين جديدين العلامة التجارية العنوان الرئيسي في الإطلاق. أصباغ قوية وودا نسيجا ناعما، صممت الطباشير الناعمة الخمسة بقيمة 29 دولارا أمريكيا للتعامل مع الآثار المترتبة مثل النقرات والأجنحة بالإضافة إلى معالجة الخطوط النظيفة والضبط.

مغطس الأظافر من اليسار: الأخضر البري، الطاووس، الشوكولاته، الداليا والأبيض الحقيقي، 20 دولارا لكل منهما

أقلام الرصاص باللون الأبيض الحقيقي، الشوكولاته، الأسود الحقيقي، الطاووس والداهلية، 29 دولارا

ناعم العين اللون رباعية في فام فيتالي، 59 دولار

حوامل أقلام الرصاص في الخول من اليسار: الطاووس، الأسود الحقيقي، الأبيض الحقيقي، الشوكولاته والداهلية

حوامل من اللون السلس اللون رباعية في فام فيتالي

ألوان مسمار الأظافر ملطخة من اليسار: الطاووس، الأخضر البري، الأبيض الحقيقي، الشوكولاته والداهلية

أنا رائع جدا حول الطباشير الزرقاء. الطاووس والشوكولاته والداخلية تبدو واعدة (تعليق قريبا).

نحن نفعل “سنام هامبتي”

نَعَم! إنه يوم سنام، مما يعني أن بقية الأسبوع هو كل مرق من هنا.

تحدث عن علامات التبويب، لقد حصل على وظيفة جانبية جديدة كصحفية أزياء مستقرة. يبدأ الأسبوع المقبل، ويريد حقا أن يبحث الجزء …

ما رأيك في هذه القبعة؟ هل يقول “أنا صحفي جاد كيتي” لك؟

قبعة Tweed Newsboy Kitty من متجر Catatelier Etsy

إعلان

لا أعرف إذا كنت مستعدا لإنفاق 68 دولارا على قبعة لقطتي، ولكن إذا تعد علامات التبويب بالدفع ثمنها من أول راتبه …

مدمن جمال الجوار الخاص بك،

كارين

الجولة العادية: المقالات التي ربما تكون قد فاتتك

تعتمد الامتثال للأحداث على قصة حقيقية …

أشعر بالوحش الأقوياء الليلة الماضية، وحش كان يرشن الشعب العظيم في سانتا مونيكا لسنوات، وكذلك لإظهار امتنانها لعملي بطولة نكران الذات، وأحضرني بلدة بنكبري.

إعلان

تم توظيفي للبحث عن المخلوق، الذي يشار إليه الأطفال في البلدة باسم Triceratops القيء، بعد أن طور عشها في أحد المواقع المقدسة في المنطقة، وهو موقع مفهوم بأنه بيري الوردي.

وكانت المخاطر عالية. كان بيري الوردي المصدر الوحيد في المنطقة لأكبر زبادي جودة عالية، وكذلك بدونها، كان الناس يضعفون في اليوم …

اخترت مسار المخلوق في وادي يسمى ممشى الشارع الثالث … مؤشر ضيق على كلا الجانبين من قبل محلات نايك شديدة الانحدار بالإضافة إلى مطاعم مزيج شرقي.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

وذلك عندما رأيته – يقف كما لا يزال تمثالا على الربوة العشبية قليلا.

القيء triceratops.

التخيؤي المخيف Triceratops

لقد اتخذت خطوتي!

مع المهزوم المخلوق، يفرح الناس …

لحسن الحظ، كان من الأسهل بكثير الهزيمة مما اعتقدت أنه سيكون لأنها لم تخطو شبرا. وقفت للتو هناك، ربما بالشلل مع الخوف.

في الأخبار الأخرى، إنه يوم 2 من الاستئناف الاجتماعي. آسف لم أتمكن من نشر أي شيء عن هذا الحدث حتى الآن سأفعل. لقد كنت آخذ صفقات كبيرة من الملاحظات. أنا فقط لم يكن لدي الوقت لإعداد الصور.

لم يكن هذا أسبوعا رائعا جدا للماكياج وكذلك الجمال؟ أحببت TOM FORD الاستئناف، على الرغم من أنه يبدو باهظ الثمن دون داع.

ماذا عنك وكذلك أسبوعك؟ ماذا كان ماكياج / تبرز الجمال الخاص بك؟

الجولة العادية: المقالات التي ربما فاتتك

MAC Unsung Heroes.
crà ‰ لي في أحمر الشفاه القهوة

لذلك ربما كنت جذبت لمحاولة أغمق ماك ليبيز مثل دوبونيت وكذلك أمر بالغ الأهمية ولكن لم تنجح في الشجاعة؟ لا شكر على واجب. أنا بالتأكيد الحصول عليها. إذا لم تكن معتادا على رؤية نفسك في ألوان شفاه ملحوظة، فقد تساعد نوبة مع “ظلال انتقالية”. في مكان ما بين الألوان الأكثر جرأة ترغب في ارتداء الألوان في نهاية المطاف وكذلك الألوان التي تشعر بها بالفعل، يمكن أن تساعدك ظلال الانتقالية في دفع حدودك أثناء تخفيفك في شيء جريء.

قل خطة لعبتك هي العمل طريقتك باعتبارها براون سقوط أغمق، وحمرات وكذلك الخوخ. Crème في قهوة الشفاه الخاصة بك (14.50 دولارا)، قد يكون البطل المجهول اليوم، موقعا ممتازا للبدء. فحص المزيد …

الصين الصقيل يفكر
يجب علينا السماح لها الثلج

أوه، حالة الطقس في الخارج أمر مخيف، ولكن الصين الصقيل مبهجة للغاية. وكذلك النظر في أننا لا يوجد مكان للذهاب، ودعه الثلوج! دعها تثلج! دعها تثلج!

سيكون عليك ضبط أن ذرة الحلوى هالوين لمدة دقيقة، ولكن لا تقلق. لدي قصب الحلوى عطلة وكذلك كوب من Eggnog بالنسبة لك بدلا من ذلك. نعم، لقد حان الوقت لمجموعة إجازة أخرى، وكذلك هذا واحد من الصقيل الصين.

على الرغم من أن فصل الشتاء لا يزال شهورا، إلا أنني أذكر أن الثلج – كما هو الحال في المجموعة الجديدة من 12 قطعة من البهائم الممتعة قريبا من الصقيل الصين (حوالي 6 دولارات لكل منهما). فحص المزيد …

بعض الأسس الرائعة ل
الجلد لا تشوبه شائبة هذا الخريف

بقدر ما أعجبني ماكياج سهل، من المبيعات وكذلك مرطبات ملونة في الصيف، أشت دائما أن أتطلع إلى منتجات الحماية أكمل، وألوان أغمق وكذلك هياكل ماتي كل سقوط.

هناك موسم لكل شيء، وكذلك بالنسبة لي، يشير الخريف إلى اللون، مثيرة، وكذلك يا ممتعة للغاية، مثل أحمر الشفاه Moody، تلميع الأظافر الداكن، العطور الاسترخاء وكذلك عيون سموكي مغرية.

فيما يلي بعض أسس صيدلية قليلة لاختيار ماكياجك الرسمي الرائع يبدو هذا الخريف. فحص المزيد …

أريد الكثير من الوقت وكذلك nars
ponderosa كريم عينيه

لا أستطيع حتى أن أبقى في الاعتبار آخر مرة أكملتها في قائمة إجراؤها اليومية. دعونا نرى â € “متى كان ذلك مرة أخرى؟ ربما ستة أشهر؟

ولكن بغض النظر عن الطريقة بالضبط كيف يكون poop-tacular هو المحمومة كما نحن، أحاول عدم السماح لها بالحصول على متفائل داخلي. كونك مشغولا، بعد كل شيء، هو سبب كبير لتبسيط روتين مكياجك، والذي يمكن أن يكون الكثير من المرح، خاصة عندما يؤدي إلى منتجات مثل Nars Nars Podorosa Cream Eyeshadow (23 دولار؛ من مجموعة عطلة 2011).

بعد الممرات مع نهاية الأسبوع الماضي باستخدام هذا الظل البني الذهبي اللامع اللامع، يمكنني أن أذكر بأمان أنه ما يقرب من كل ما أريده من بني دسم. فحص المزيد …

لديك مثالية للتتوهج بهدوء مع
NARS ملكة جمال ليبرتي تسليط الضوء على أحمر الخدود

دعونا نسل معا، زميل الثوار ماكياج، وكذلك ذكر مروناتنا من قطع ضخمة من بريق! نظرا لأننا، فإننا، عشاق العالم في العالم، لديهم مثالية للحياة والحرية وكذلك سعي الوهج الدقيق.

وهذا العام، النجاح هو لنا! إزالة الخدين لامع فقط نار ملكة جمال ليبرتي تسليط الضوء على أحمر الخدود ($ 27)بعيدا. بعد أن لا توجد طبقات قليلة من هذا الخوخ المطلق، لا تصادف، إذا شعرت بالشغيمة بشكل غير متوقع في رفع القبضة، وأسلوب السلطة إلى الناس. فعلت (ثم خفضها بسرعة عندما ظللت في الاعتبار بالضبط كم من الوقت تفكر في أن أحلقت حفرتي وأصبيح!). فحص المزيد …

توم فورد جند الصحراء الضباب
سوف رباعية اللون يعطي أي نوع من عين السلطان

اليوم، مثل أشعة الضوء المتراكمة على الكثبان الصحراء البعيدة، فإن Tom Ford Eye Eye Quad في Sahara Haze جعلني سؤال ما كنت أرى.

“هل هو ميراج؟” تساءلت، تجتاح الظل Taupe في تجديتي. “هل يمكن أن يكون هذا جيدا حقا؟”

عند نقطة واحدة بعد ظهر هذا اليوم، أعتقد أن قلبي، الذي كان مزدهرا مثل تيمباني في كلا رباعية الجميلة وكذلك سعره الباهظى 78 دولارا، فعلت حقا إيقاعا. بعض الأشياء في هذا العالم تجعلني أشعر بهذه الطريقة. ماكياج ممتاز هو واحد منهم؛ الكعك المزجج هو آخر.

لا تشوبه شائبة، وأنا أقول لك. مثل Krispy Kreme الأصلي المزجج. لامع جدا. تصبغ جدا. ماكي جدا وكذلك لذيذ. فحص المزيد …

BARE Escentuals BareMinerals عطلة 2011
هذا المربع من الأحجار الكريمة لديه أشياء تجعلك توهج

“كالجون، خذني بعيدا …”

كان لدي واحدة من تلك اللحظات اليوم، لكن مرافقتي بعيدا عن الدراما لم تكن كالجون. كان من العار من قبل المراكز، مع مجموعة عطلة بارمينز جديدة من ألوان مشرقة، لامع في مجموعات بأسماء مثل الأشياء التي تجعلك توهج.

اليوم كان صعبا بعض الشيء. لقد خرجت إلى بداية رائعة، لكن عندما اكتشفت علامات التبويب أنني متجهة إلى المدينة في نهاية هذا الأسبوع، فقد ذهب البالستية، أطلق العنان لمتطلبات المغنية، كلها راضيا من الوقت الذي أتركه يوم الجمعة.

لقد أكملت تلك البسيطة – وضع خطط لحضنه الأليفة المفضل، وجلب أحد محطات زينيا في المنزل، برمجة تيفو لتسجيل القطط 101 – ومع ذلك، فقد أصبحت صعبة. إنه يريد بالمثل أن XXL Kitty Ascot (يجب أن يكون الحرير) بالإضافة إلى إمدادات ثنائية اليوم من المرق العضوي الخالي من الجلوتين وغير المعدلة وراثيا. فحص المزيد …

توم فورد نداء البنفسجي Fatale
أحمر الشفاه يتطلب الاحتفال

أنا مؤمن حازم في Manvation Makes of Makeup كمكافأة لمكافأة عن مهمة أحسنت، وكذلك Hauls-Hauls Mini Mini بعد عمل يوم صعب مفضل من الألغام، ولكن في بعض الأحيان، مثل الانجازات الغاضبة حقا â € “التخرج، وظيفة جديدة، تصل إلى هدف طويل الأمد، قد ترغب في الذهاب أكبر من ذلك.

كبيرة مثل توم فورد الجمال الأميرة باهظة الثمن، لون الشفاه البنفسجي fatale (48 دولار).

الوردي الأرجواني الرائع، يجعلني أشعر وكأنني نسخة خارقة من نفسي – أكثر جرأة، أكثر إشراقا، قادرة على قفزة المباني العالية مع حدود واحدة!

إعلان

حسنا، حسنا، ربما لا تفعل ذلك آخر … لكنني أشعر بدرجة كبيرة أفضل بكثير معها. فحص المزيد …

مدمن نداء المجتمع الخاص بك،

كارين

3 Fresh Finds من هاواي

فستان الزنجبيل من نوا نوا هاواي
إليك ما هو واحد من الأشياء الرائعة التي أحبها عن هاواي: فقط عندما تعتقد أنك قد رأيت كل شيء، فهناك دائما شيء جديد لاكتشافه!

في هذه الرحلة الأخيرة لزيارة عائلة الهب في أوهايو، وجدت بعض المفضلات المحلية الجديدة، بما في ذلك …

إعلان

فساتين نوا نوا هاواي

هذه العلامة التجارية المحلية تصاميم العلامات التجارية الفساتين والقمصان والسروال مع طبعات الباتيك مذهلة (يشير الباتيك إلى طريقة معينة من القماش الصبيحة والصباغة). الملابس خفيفة الوزن وتدفق – أفضل للأيام أو الليالي الجزيرة الدافئة.

لدي فستان الزنجبيل الذي هو طول ميدي، مصنوع من القطن 100٪ وعكسه (يمكنك ارتدائه إما مع الأزرار الموجودة على ظهر طاقم أو في المقدمة لشكل رقبة V).

ألوها!
أنا أرتدي اللباس فضفاضة وعطور في هذه الصور، لكنه لطيف أيضا عند الحزام عند الخصر.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

عدن في حب البضائع المنزلية

التقطت بعض السلع المنزلية اللطيفة من علامة تجارية قائمة على هاواي تسمى عدن في الحب. يفعلون المطبوعات الساحرة مع الموضوعات المحلية.

Hale يشير إلى الصفحة الرئيسية
السلع المنزلية رائعتين من قبل عدن في الحب
سوبر لطيف!
حصلت على بعض مناشف الطبق ومآزر وأكياس تسوق نايلون من متجر المنزل ببساطة في مركز كحالة. إنها أفضل الهدايا التذكارية لأنها خفيفة الوزن وشقة ولا تأخذ الكثير من الغرفة في حقيبة.

مطعم هيرينجبون في السوق الدولية

إذا كنت تحاول العثور على مكان لتناول وجبة خاصة، فإن مطعم Herringbone هو المكان الذي يوجد فيه!

أنها تخدم مأكولات بحرية لذيذة في أجواء في الهواء الطلق، والخدمة هي بقعة.

اشتريت لفة جراد البحر التي كانت مثالية تماما. كان الخبز زبدنا وناعما، ورم البحر ذاب عمليا في فمي. اشترى El Hub Risotto الحبر الحبار الذي أحبه.

لورد جراد البحر مع فرايز وكولسلو
حبر الحبار الحبار El Hub مع الاسكالوب والروبيان ورمادي البحر ولوخز
هناك أيضا قائمة للأطفال، أيضا، إذا كنت تناول الطعام مع بعض الشيء.

يقع HerringBone في وسط Waikiki الصاخب في السوق الدولية. منذ فترة طويلة قد تم طلب إصدار المدرسة القديمة مع الأكشاك في الهواء الطلق مليئة بالحنزات و Tchotchkes.

هناك أيضا مرآب مواقف رائع حقا في السوق الدولية، والتي أعرف أنها غريبة القول، ولكن عندما كنت تعيش في سان فرانسيسكو كما فعلت الكثير من السنوات، فأنت نعتز بأشياء مثل كراجات وقوف السيارات التي يسهل الحصول عليها إلى والمناورة حولها.

إذا كنت تأكل في أحد مطاعم السوق الدولية، فسوف يقومون بالتحقق من صحة تذكرتك! كنا هناك لمدة ثلاث ساعات وانتهى الأمر فقط دفع 2 دولار لمواقف السيارات، وهو سرقة إجمالية لوقوف السيارات وايكيكي.

إعلان

أفتقدك بالفعل، هاواي! لا يمكنني الأنتظار لكي أعود.

مدمن نداء الجوار الخاص بك،

كارين

Rouge Bunny Rouge Blush Wand في Manet Hops مثالية من الخدي

ليس مثل هذا الأرنب ليس لديه لعبة. انها لا تفعل بالتأكيد. أحب كيف تبدو Rouge Bunny Rouge Rouge Wand في مانيت (45 دولارا) على كل من قصتي العارية وأتوب. أخف انتقد من هذه الدسم، أخدود عصا المرجان الوردية يخلق دقلا حلوا بريئا، بصراحة تماما، صخور كيندا.

عصا الخدود في مانيت؛ واحد من اثنين من الظلال، 44 دولار لكل منهما

إعلان

ماكياج إضافي يرتديه في هذه النظرة: Eyes، Rouge Bunny Rouge Eyeshadow في الغبار الحلو Serima، Mac Feline Eye Kohl و Dior New Look Mascara؛ الشفاه، قلم رصاص الشفاه MAC في Derviash و Mac Lipglass في ثورة Evolutioon

لكن وقت التآكل، يا vey! ما الأمر، وثيقة؟ في غضون أربع ساعات، كان مانيت جميعا قد اختفى في الهواء الرقيق، مثل هذا طفل غبي @ SS الذي قال إنه أحبك ولكن لم يطلق عليه أبدا، حتى بعد ذلك التاريخ الثالث ملحمة …

انتظر – ماذا أقول؟

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

أوه نعم، الخدود. إذا لم أكن أعتقد أنه كان جميلا، فمن المحتمل ألا يهتم بوقت البلى المخيب للآمال، ولم يكن أي من حيلتي الطبقية العادية، مثل ارتداء التمهيدي تحتها وتغبار الاستحمرة المسحوق في الأعلى، قادرة على إقناع ذلك لبقايا أطول.

ما هي المشكله … أنا حقا أحب حقا كيف يبدو أنه ينظر إلى خدي، وربما أكون جاهزا (حريصا، في الواقع!) لنقل العصا الرائعة معي لالمسك في منتصف النهار إذا كان 15 دولارا بدلا من 45 دولارا وبعد

45 دولارا فقط لطلب الكثير من النفايات تختفي في منتصف اليوم (حتى واحد مذهل مثل هذا).

السعر: 45 دولار
التوفر: متوفر الآن عبر الإنترنت في Zuneta.com
ماكياج ونداء التقييم التقييم: C +

انا لست خجول!

تم الاستماع إلى Stevie B بالنظر إلى ذلك بالأمس.

هناك. لقد قلتها.

أغنيته مثل الحلوى القطن في ذهني … هذا واحد يعيدني إلى ذروة مرحلة شعرية كبيرة، كبيرة الشعر ككبر في الخليج الشرقي، لول!

إعلان

في الأخبار الأخرى، كيف هي الأشياء في نهاية لوحة المفاتيح اليوم؟ جيد أنا أتمنى. على جبهة الاستئناف، يتم بيع Sephora VIB VIB رسميا ويعمل حتى 6. هل تخطط للحصول على أي شيء؟

مدمن نداء الجوار الخاص بك،

كارين

استنادا إلى أحمر الشفاه الطبيعي الطبيعي الجديد، يتصاعد من أجل معرفة الأبد: لا شيء يقول “استيقظ!” مثل لقطة من اللون اللامع على شفتيك

يرتدي المكياج لفنان روج من أي وقت مضى في الفوشيه الناعم

على الرغم من أنني أشغل على أبخرة مثالية الآن، إلا أنني أشعر بالتحرر بشكل مدهش لعدم الحصول على ثلاث ساعات فقط من النوم.

إعلان

الحاجة إلى أن تكون ثلاث ساعات مذهلة … أو ربما يجب أن أتعرض ائتماني في أحمر الشفاه الطبيعي الجديد 19 دولار أمريكي من المكياج من أي وقت مضى، والذي يتم تعبئته مع الكثير من الصباغ الحيوي الذي يرفعون لي مثل لقطات اسبريسو اليوم، بام في

إسقاط الشهر المقبل في المكياج للمحلات على الإطلاق ومحلات سيفورا في مجموعة متنوعة من 50 ظلال كريمة ورطبة، تنتشر أيضا عبر ثلاثة تشطيبات مختلفة في الساتان والقزحية والماس. جميع الألوان الخمسين تتعلق بمحلات MUFE، لكن مخازن Sephora و Sephora.com لن تحصل إلا على 18 من الظلال (لست متأكدا من تلك).

من اليسار: N31 لينة Fuchsia، N45 أحمر و N4 الوردي البيج

N4 الوردي البيج، N31 لينة الفوشيه و N45 الأحمر

N4 الوردي البيج

N45 Red.

أتطلع إلى تجربة الكثير من الألوان، لأنه بناء على هذه، أنا مفتون. أحب الطريقة المصطبغة هم (إنه الكثير، ولكن ليس مبالا)، وهناك نعومة للتألق أنني أحب حقا.

ماذا تفكر؟ هل استخدمت الكثير من منتجات الشفاه MUFE الأخرى من قبل؟

مدمن نداء الجوار الخاص بك،

إعلان

كارين

ملاحظة. أنا خارج للحصول على غداء سريع، لذلك سأكون مرة أخرى مثالية. أنا أفكر في وعاء ساخن كبير البخار من فو (حساء المعكرونة الفيتنامية).

ماذا عنك؟ ماذا لديك لتناول طعام الغداء اليوم؟

جميلة فانكوفر ، كولومبيا البريطانية

آه ، فانكوفر. يومين فقط هنا ، وكذلك لقد سقطت معك بالفعل.

على الرغم من أن الشمس كانت خجولة بعض الشيء أثناء وجودنا هنا ، إلا أنها لم تكن باردة. لا يوجد شيء لا يمكن التعامل مع طيار الرياح أو سترة خفيفة ، بالإضافة إلى أن سكان فانكوفر الودودين يقدمون أكثر بكثير من الدفء الكافي للحفاظ على البرد بعيدًا.

إعلان

هناك الكثير مما يمكن رؤيته وكذلك هنا. بالأمس El Hub وكذلك ذهبت إلى جزيرة Granville بالإضافة إلى سوقها العام الكبير. تربط رحلة قارب العبارة لمدة دقيقتين الجزيرة الصغيرة ، وهي منزل للعديد من المتاجر ، وعدد قليل من المعارض الفنية ، والمطاعم ، بالإضافة إلى سوق عام داخلي مهم مليء بالرسوم الإقليمية ، إلى بقية فانكوفر. أنا متأكد من 99.9 ٪ من أنني رأيت – لا مزاح – كاري آن موس شراء بعض الجبن. يا إلهي ، الثالوث!

بعد السوق ، تجولنا حول ستانلي بارك ، وهي حديقة متروبوليتان كبيرة تتاخم وسط مدينة فانكوفر (مثل سنترال بارك في نيويورك) ، بالإضافة إلى أطراف الحديث مع السكان المحليين وكذلك السياح على حد سواء. يبدو الناس ودودين وغير محصورون هنا. مرة أخرى في المدينة ، كان عدد لا يحصى من مشجعي Canucks على طريقتهم إلى الحانات والمطاعم لعرض اللعبة. على الرصيف ، سمعت صوتًا ورائي. “كارين؟” كان زائر MBB Jen (ما الأمر يا فتاة !؟). لقد أمضينا 10 دقائق رائعة في إطلاق النار على النسيم على زاوية الشارع. إنه عالم صغير.

تجذب المدينة أشخاصًا من العديد من البلدان المختلفة ، وكذلك التنوع واضح في كل مكان. مجرد السير في الشارع تسمع العديد من لهجات وكذلك اللغات. أعتقد أن هذا رائع جدًا.

إعلان

القطط والمكياج من النوع الثقيل ؟؟

42 دولار

تسوق الآن

لم يكن لديّ خطة معينة حقًا بينما كنت هنا بخلاف الاسترخاء ، والتقاط بعض الصور ، والتناول ، والاسترخاء وكذلك تناول المزيد … حتى الآن ، تم إنجازه الموضوعي.

إنه وباء! السكان المحليون لديهم حمى كأس ستانلي. شخص ما سبح حقًا إلى هذا التمثال لسيدة تجلس على صخرة وكذلك وضع قميص كانوكس عليها. مدهش!

هل ترى تلك الشجرة المهمة في هذا المبنى؟

جولة في جزيرة جرانفيل وكذلك سوقها العام الهام

Hiddleheads … إنها مثل الخضار (أو ربما تكون خضروات – لست متأكدًا).

في انتظار Aquabus. المحطة التالية: ستانلي بارك.

على الرغم من أنني حصلت على بعض Windburn Gnarly (الرياح البحرية القوية!) ، كان لدي ركوب الدراجات في الحديقة.

يتجول في وسط المدينة …

حسنًا ، مرحبًا يا حبيبي.

كرس مروحة Canucks مهمة الطلاء الخاصة به للقضية. مشى الناس وكذلك وقعوا على أسمائهم على سيارته!

آمل أن تسير الأمور على ما يرام في رقبتك من الغابة. فرحة في عطلة نهاية الأسبوع ، وكذلك سأراك قريبًا.

إعلان

الذهاب كانوكس!

مدمن سحر المجتمع الودود الخاص بك ،

كارين

The $256 Olay Giveaway! drawing Wed., Dec. 10

UPDATE: The contest is closed! I’ll be notifying the winners shortly. شكرا لك للدخول!

I love Olay. I’m a big fan of the line. Over the past 10 years I’ve probably gone through about 20 bottles of Oil of Olay complete for sensitive Skin SPF 15!

إعلان

Did you happen to catch the Oprah show on The science of charm a few weeks ago featuring Dr. Oz and Paula Begoun? They discussed some of their favorite charm products, and among the products given props were two from Olay — Foaming face wash and Olay Regenerist daily Regenerating Serum.

Some of my favorite Olay…

Olay Definity Deep Penetrating Foaming Moisturizer

Olay Quench Mousse

Olay Regenerist Micro-Sculpting Cream

Oil of Olay complete for sensitive Skin SPF 15

What do ya say to Olay? Is winter season making your skin go nuts? would you like to try some new charm products?

The $256 Olay Giveaway!

Get your skin in shape this winter season with products from Olay. enter the giveaway by signing up to receive my updates by email or by leaving a comment on this post (or both!). If you’re already registered for the updates, you don’t have to do anything else to be entered to win — you’re already entered — but you can double your odds by also leaving a comment on this post (a comment about anything على الاطلاق).

إعلان

القطط والمكياج من النوع الثقيل ؟؟

42 دولار

تسوق الآن

الجوائز

Two winners will each receive $256 in Olay face and body products…

Olay Regenerist 14-Day Skin intervention ($25)

Olay Regenerist Micro-Sculpting cream ($25)

Olay Regenerist daily Regenerating Serum ($19)

Olay Regenerist UV defense Regenerating lotion ($19)

Olay hydrate & Cleanse Micro-Bead Cleansing Serum ($8)

Olay medspa exfoliating Ribbons Body wash ($4)

Olay Quench Deep moisture Body lotion ($8)

Olay Definity night Restorative sleep cream ($28)

Olay Regenerist Microdermabrasion & peel System ($25)

Olay Definity Anti-Aging Eye Illuminating treatment ($25)

Olay Definity Anti-Spot treatment ($28)

Olay Foaming face wash ($5)

Olay Mascara and makeup remover ($9)

Olay total effects UV moisturizer with Touch of foundation ($19)

Olay total effects Revitalizing cream Cleanser ($9)

كيفية الدخول

There are two ways to enter the giveaway, and you can do both of them to double your chances to win.

If you haven’t already signed up to receive makeup and charm blog daily email updates, then enter your email in the pink box below (or click this link).

If you have already subscribed to the email updates but want to double your chances of winning, add a brief comment at the bottom of this post (be sure to use a valid email address).

أدخل عنوان بريدك الالكتروني:

I’ll choose the winners at random from among the people who enter by 11 PM PST on Wednesday, December 10. The contest is open to all us and international readers. حظا سعيدا! Err, I ought to say, OLAY!

إعلان

مدمن سحر الحي الخاص بك ،

كارين

ملاحظة. Congratulations to Indian girl for winning last weekend’s Sedu revolution styling Iron giveaway!

YSL Touche Eclat مقابل الدائرات المظلمة: Part II

أنا خطط قرار حفيف في اللحظة للحصول على 40 دولار YSL Touche Eclat إلى جنون مؤقت.

أعلم أن الكثير من النساء يتعهدن بالأشياء – منتج مواجهة سائل متعدد الاستخدامات (متوفر في أربعة ظلال) تم إنشاؤه للعمل كخفية وتسالي قاعدة عينيه وحتى التمهيدي الشفاه – ولكن عندما جربته منذ المرحلة الأولى ، لم أكن أعجبني.

إعلان

“أنا أكبر سنا وأكثر حكمة الآن،” اعتقدت. “ربما يجب أن أعطيه محاولة أخرى”.

مثل Mulder من ملفات X، أردت حقا أن أصدق. المنتج شائع جدا أن الشركة تقول إنها تبيع واحدة كل 20 ثانية في جميع أنحاء العالم!

YSL Touche Elcat في الظل 3

سواتش اللمس Eclat 3

YSL Touche Eclat: إعادة تحميل

اثنين من الضربات تحت عيني وبعض السكتات الدماغية المزجنة في وقت لاحق، وتبدو منطقة ماي تحت العين أقل مخيفة مما كانت عليه قبل أن تلمس لي.

حصلت عليه في الغالب لإخفاء الدوائر المظلمة، وفي هذا الصدد أنا آسف أن أقول touche eclat فقط لا يعمل بالنسبة لي على الإطلاق. أنا بخيبة أمل كبيرة، في الواقع، أنني لا أستطيع إحضار نفسي لمحاولة المنتج بطرق أخرى. هذا الرجل يعود إلى سيفورا قريبا … ماكياج ونداء التقييم التقييم: C-

إعلان

كنت قد أعطيتها درجة أقل، لكنني لم أستخدم المنتج إلى حد ما بطرق أخرى غير كخصي. ما كانت تجربتك مع YSL Touche Eclat؟ هل يعمل بشكل جيد بالنسبة لك، وكيف تستخدمه (كخفية، ثانوية، قاعدة ظلال عينيه و / أو شفاه الشفاه)؟ مساعدة!

مدمن نداء الجوار الخاص بك،

كارين

الأحد مع علامات التبويب القطة ، المكياج وكذلك التميمة بلوق التجميل ، المجلد. 688

بالنسبة للبشر ، كان اليوم هو اليوم للحصول على شجرة عيد الميلاد لدينا ، ولكن بالنسبة للقطط ، كان اليوم عندما بدأت المكائد في كيفية إنزال الشجرة بالضبط. وخلصت روزي إلى أن الطريقة الأكثر كفاءة هي أن تتمثل في سوات في الحلي أو تدمير الحلي الفرعية السفلية.

اشتعلت روزي في إحدى الغرف مع السبورة مع جميع أنواع المعادلات عليها. كانت هناك شجرة في الوسط وكذلك شيء عن مسار الشجرة السقوط؟

إعلان

كان أسلوب علامات التبويب مختلفًا تمامًا. لقد ذهب إلى هناك ويطرق شجرة دانغ لأسفل. قطط مختلفة للغاية. نفس البرنامج بالضبط.

روزي

زملائي السيدات القطط ، أنت تفهم بالضبط كيف هو مع شجرة عيد الميلاد. الفروع السفلية عارية تمامًا ، كما أنك تفهم أفضل بكثير من خطر الإصابة بأفضل الحلي على الطبقة السفلية لأن القطط ستكتشف بالضبط كيفية تحطيم تلك المقاومة للتشويه.

إعلان

حقيقة.

مدمن جمال المجتمع الودود الخاص بك ،

كارين

تؤدي شراكة Covergirl-Olay إلى مؤسسة جديدة ببساطة بدون خطوط

بعض الشراكات تشعر أنها مثالية منذ البداية-الخبز والزبدة والسكر والتوابل والصباح والقهوة-وتبدأ في أوائل العام المقبل ، Covergirl و Olay. Yup ، بمساعدة Comedienne ومضيفة البرامج الحوارية Ellen Degeneres ، أحدث متحدثة باسم Covergirl ، تقوم العلامتان التجاريتان الكبار بطرح مكياج جديد لمكافحة الشيخوخة.

Simply Ageless Foundation ، 13.99 دولارًا لكل ظل (15 ظلًا) ، ظهر لأول مرة في برنامج إلين التلفزيوني قبل أسبوعين ، ثم ظهر في متاجر مختارة بعد ذلك بوقت قصير.

إعلان

إلين تصدعني. كان لديها هذا القول عن الخط الجديد: “النداء الداخلي مهم ، ولكن ليس من الأهمية بمكان مثل الجمال الخارجي. لهذا السبب أستخدم Covergirl ببساطة مكياجًا لا يتجزأ مع مصل Olay Regenerist. ” مضحك جداً!

تجمع بين مستحضرات التجميل الملونة من Covergirl ومصل التجديد الذي تم اختباره في القتال من Olay ، وتتميز الصيغة بتقنية مستحلب صلبة جديدة تعلق على ما يبدو الأساس على عيوب الجلد ، مما يشير إلى أنه تم إنشاؤه لتغطية العيوب دون التجمع في التجاعيد وجعل البشرة أكبر سناً.

سيحدد الوقت مدى نجاحها.

إعلان

ابحث عن ذلك لبدء الظهور في المتاجر على مستوى البلاد في أوائل العام المقبل.

مدمن جاذبيتك الودية ،

كارين