الأحد مع علامات علامات القط، ماكياج وكذلك سحر المدونة التميمة، المجلد. 622

أنا لا أفهم بالضبط كيف حدث هذا، لأنني اعتقدت أنني متقاعدت من حياة المساعد، لكن بطريقة ما تم إلقاؤها بإعداد عدد من فئات التكبير ل Rosie اليوم. على ما يبدو، كانت هي معلمين الفيزياء الفلكية على الجانب، بالإضافة إلى كونها كونور # 1 غال بال. ومع ذلك، كانت هناك قدر كبير من ذلك على رأسي، إلا أنه يبدو أن روزي يفهم ما كانت تتحدث عنه. كانت جيدة حقا بالنسبة لي وكذلك لم ألقي أي شيء أو سوات في وجهي عندما لا أستطيع الحصول على المعادلات الصحيحة.

كل هذا هو أن تنص على أن روزي غامرة للغاية عن العودة إلى المؤسسة الشهر المقبل. طلبت مني أن أجعلها طوقا احتاما، وكذلك المواصفات كانت وصولا إلى ملليمتر. كانت تجربة مختلفة للغاية مقارنة بالعمل مع علامات التبويب، مما يجعل المنطقي؛ انها قطة مختلفة. مع علامات التبويب، كان أسلوب الأزياء أكثر بكثير من عملية الأزياء العضوية العضوية، في حين كانت خطط روزي شاملة وكذلك دقيقة.

الإعلانات

على ما يبدو، الأرقام هي فورتي لها. من يعرف؟ اكتشف شيئا جديدا عنها كل يوم. أقنعها بطريقة أو بأخرى أن تأخذ هذه الصور، على الرغم من أنها أخبرتني، مرارا وتكرارا “أنا لست نموذجا. أنا الفيزياء الفلكية! ” أحاول إقناعها بأنها تستطيع القيام بها.

علامات التبويب (A.K.A. “The Master”)

بالطبع، لا يمكن أن يكون يوم الأحد مع علامات تبويب دون بعض الصور لأسطورة نفسه.

الإعلانات

هذا الياقة الأرجواني هو واحد من مفضلاتي. أظهر جانبه ليونة.

مدمن سحر المجتمع الخاص بك،

كارين