بارد وعادية، استحواهرة بودرة الخوخ المشرق في ماك ساطع في الاستحواض على Beachside

هذا ماك رويال الغروب استحى (21 دولارا) على خدي …
من خلال الحكم باسمه، كان من الممكن أن يذهب استحوا في استحوا من سندوتشات أو سانديشات صغيرة في MAC، ولكن بدلا من ذلك استغرق الأمر من التفاف في شارع الشاي العالي نحو شارع Beach Boho Babe.

تقديم صاحب السمو الملكي، ماك رويال الغروب بودرة استحى (21 دولارا) …
مشرق على الخدين ولعوبة بشكل مدهش، يبني غروب الشمس الملكية إلى تدفق المرجان مذهل بشكل مكثف. من The Three Blushes في Mac All عن مجموعة Orange، أعتقد أنها ألمع وأمينس (من حيث الملمس) وأروع من حيث النغمة.

إعلان

إنه نوع أحمر الخدود الذي أرتديه حفل زفاف على الشاطئ المنخفض، وهو واحد حيث يكون الضيوف وحفلة الزفاف حافي القدمين والكلاب يركضون في علاقات القوس (Yippee!).

عارضة وممتعة، تعرف ماذا أقصد؟

استحى الغروب الملكي في جلد NC 42

أفكر في غروب الشمس الملكي حيث ضرب نائم من طاقم الاستحداء في المجموعة. لا نقول أنه بأي حال من الأحوال مملة. فقط لم يكن لدي أي فكرة أنه سيكون هذا جريئا ومشرقا بناء على كيفية النظر في المقلاة.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

على الجلد، فإنه هزر الأهلية.

أنا فعلا ارتدت ذلك في الليلة الماضية. ذهبت المحور وذهبت إلى فيلم منتصف الأسبوع غير منصري للغاية. غير معاد لأننا لا نبقى عادة في وقت متأخر من ليالي العمل.

لكننا فعلنا، وكان الكبرى! رأينا الآن تراني (اعتقدت أنها كانت جيدة جدا، أيضا). ارتديت غروب الشمس الملكي مع شعري في موجات فوضوي، صفعت على معاطف من الماسكارا والسعادة المزدوجة البحيرة كريميشين على شفتي.

ثم اسمحا لي أن يعتقد El Hub أن التدفق على خديك كان يرجع تماما إلى شركته، والذي كان في الغالب، ولكن … يا تعرف. ساعد الخدود قليلا.

شه …

السعر: 21 دولار لعموم 0.21 أوقية
التوفر: متوفر الآن في عدادات Mac وكذلك عبر الإنترنت
ماكياج وجمال التقييم: A- (هو مشرق، طفل!)

إعلان

مدمن جمال الجوار الخاص بك،

كارين

ملاحظة. احمر الخدود حالة إذا كنت ترتدي أحمر الخدود مع رموش مورقة، شفاه لامعة، موجات بيتش (أو كعكة فوضوي)، فستان ماكسي والأطواق الكبيرة!