جديد Sephora حصريا من NARS وكذلك يتكون من أي وقت مضى، أحدهم في تقنية وكذلك التأثيرات الأخرى من حواء

تشكل الجديد من أجل مزيج من أي وقت مضى تقنية (45 دولار)، عرضت الآن فقط في Sephora
على محمل الجد، المتأنق، أذهب إلى بيتكو في كثير من الأحيان أنه عندما أرى رجل شحن Friskies هناك إعادة تخزين شاشة المرق، فإنه يوفر لي “ما الأمر؟” إيماءة في ممر الغذاء القطط.

مثل نحن البراعم. منذ أن نرى بعضنا البعض في كثير من الأحيان.

إعلان

في مدينتي، واحدة من الصعود المتكررة من PETCO الإقليمي نيابة عن صاحب العمل القطط المطلد الشهير هو أن هناك أفضل من سيفورا.

أنا أعرف! انها ماكياج / القط امرأة السماء …

لذلك كلما ترسل لي علامات التبويب على تشغيل مرق، أحاول التأرجح من قبل Sephora (ولكن من فضلك لا تخبر علامات التبويب، لأنني لا أريد أن أسمع خطابه حول المهام الشخصية في وقت العمل، بلاه، بلاه، بلاه …).

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

يوم أمس ملكة جمال ثانج (علامات التبويب) كانت منخفضة على نظام غذائي العلوم، والمرق بالإضافة إلى اخضرارات، لذلك بعد إعادة تخزينها في بيتكو، تجولت بجوار الباب إلى Sephora لإلقاء نظرة سريعة حولها، بالإضافة إلى تفتيش ما إذا كانت أنساء الرملية الجديدة قد أظهروا بعد (لا!).

كان من الغريب … كثير من الوقت عندما أذهب إلى سيفورا، أرى عادة عدد قليل من الرجال إما زائدة صديقاتهم / زوجاتهم أو الانتظار بالقرب من الجزء الأمامي من المتجر مع أنوفهم المدفونة في هواتفهم، لكنهم كانوا في كل مكان! – تجول الممرات مثل الماشية المفقودة، العديد منها مع نظرة فارغة على وجوههم.

هذا عندما أدركت: عيد الحب. أعتقد أن هناك بعض الشراء الحالي يحدث هناك …

بدا معظم الرجال الذين يباركون قلوبهم جاهزة تماما أيضا. اعتقدت، “اسمحوا لي أن أساعدك!” مضحك جداً! ومع ذلك، كنت تحت روتين ضيق بالإضافة إلى العودة إلى المكتب لتقديم علامات تبويب تدليك شياتسو كامل الجسم اليومي.

إذا كنت قادرا على تقديم المساعدة، فقد كنت قد قادت الرجال نحو مزيج تقني بقيمة 45 دولارا جديدا من تشكلوا أولا، مع ظلالها الثمانية بمسحوقها، أربعة منهم مشروبات بالإضافة إلى أربعة من محايديون.

يعجب برتقالي السينما الداخلي الدافع وراءه – العمر في السينما عندما كانت الأفلام تتحول من الأسود إلى اللون الأبيض إلى اللون، على مدار ثلاثينيات القرن العشرين – في حين أن جانبي المفيد يحب أن تضمنت MUFE الأسود التقليدي البني والبيج وكذلك ظلال بيضاء لاختيار الأصفر الكهربائي والأخضر والأزرق والأرجواني.

مرنة جدا! بالإضافة إلى ذلك، يتضمن تعليمي خطوة بخطوة بالإضافة إلى فرش عينين.

بعد ذلك، سأكون هارب أولئك الذين يرجلون إلى مواجهة NARS لإشارة إلى 59 دولارا جديدا وكذلك أنتج الله مجموعة سيدة.

مرحبا، gaw-guous!

أنتجت NARS $ 59 وكذلك الله مجموعة سيدة (بقيمة 105 دولار)؛ لا يتصور من المجموعة: ظلال العيون نظيفة وكذلك قاعدة ظلال عينيه الدليل
أسماء المنتجات المحرجة جانبا، تتضمن المجموعة مزيجا من ستة عموم من محايدي NARS مثل Alhambra، Kalahari، Galapagos بالإضافة إلى ارتياد الليل. يتضمن الأمر أيضا أنبوبا بحجم سفر 0.09 أوقية من قاعدة ظلال النوار الصخرية لشبه النوارصة، فضلا عن فرشاة ظلال عيون ذات 3 مرات.

كل من مزيج التقنية وكذلك (المسمى المحرج) وكذلك أنتج الله مجموعة سيدة مقيدة الطبعة مقيدة وكذلك خاصة إلى سيفورا.

إذا لم يكن لدي بالفعل عدد كبير من هذه الظلال، فسوف أسقط تلميحات إلى المحور. “أم، حبيبتي، هل يمكننا أن نتوقف عن طريق سيفورا؟ هناك مزيج من NARS الجديد الذي أريد فقط أن أنظر إليه … ”

مكياج لحوامل مزيج من أي وقت مضى تقنية من اليسار: 04، Jaune، 91، 72 126 00، 17 وكذلك 126
نوار وكذلك أنتج الله حوامل مزيج سيدة من اليسار: الحمراء الأول، بيليسيما الثاني، كالاهاري الأول، جالاباجوس، جوز الهند غروف وكذلك ارتياد الليل

أنت تفهم ما سيكون غريب حقا؟ إذا كان هناك بالمثل متجر بيتكو من قبل سيفورا بالقرب منك …

إعلان

تحريف! عجيب.

مدمن سحر المجتمع الخاص بك،

كارين