تلميحات شيري الجديدة في ديور بقلص الأظافر في Gris Trianon بالإضافة إلى روزي القوس جعل عمليات تيخرجي أسرع من مسرعة Huffy Capri

جديد تلميع الأظافر Dior Vernis الجديدة في Gris Trianon وكذلك القوس الوردي (24 دولارا لكل منهما)
عفوا عني بينما أجلس هنا مع تلميع الأظافر Dior Cherie Vernis الجديدين، وكذلك القوس الوردي (24 دولارا لكل منهما)، بالإضافة إلى تمكين هذه الموجات من الحنين الثمانينات إلى الغسيل فوقي …

أنا أمسك بطل ذاكرة وردي مثل هفري كابري 10 سرعات رمادية أرغب في المدرسة المتوسطة.

إعلان

قضبان مقبض الوردي، والمقعد الرمادي، والتفصيل المخطط!

ركب جميع النساء الأكبر سنا في مجتمعي الكابري Huffy Capri، بالإضافة إلى تكبير حول الكتلة مثل فريق ركوب الدراجات، يضحك وكذلك التقاط Hubba Bubba Bubblegum لأن التروس دراجاتها مرت النقر فوق Clack-clack.

سيقدمون بي وكذلك أعتقد، “رائع …”

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

أود أن هف بالغيرة من خارج الهيكل الخارجي، واستولت في الشارع على أبيض قديم وكذلك الدراجة الصفراء، والتي كانت أكثر هاريت أكثر رادعا من وادي رائع. كان لديه مقعد موز، شارات الزهور وكذلك لستة على المقاود.

عندما أضفت كابري إلى قائمة عيد الميلاد الخاصة بي سنة واحدة، فإن أمي محاسبي فيتو على الفور. “ما الخطأ في دراجتك؟” سألت، قبل أن تذكرني بالضبط كم من الأطفال في الفلبين يرغبون في الحصول على دراجة بيضاء وكذلك صفراء مثل الألغام.

“حسنا، لماذا لا ترسلها إلى الفلبين إذن؟!” اقترحت، التي حصلت على الفور بإرسالها إلى مساحتي لفترة بعد الظهر.

مثل Huffy Capri لقد رغبت في كل تلك السنوات منذ ذلك الحين، تلمياح مسمار القوس الجديد من شيري نيو ديور هي مشرقة وكذلك لامعة.

وتخشير الأظافر معهم بشكل مثير مشابه، وذلك بفضل نظافة واسعة إضافية وكذلك البولندية المصطبغة. يغطي الصقاقات من النظيفة واحدة من أظافري، وكذلك الحماية المعبأة تماما تأخذ طبقتين فقط.

اثنين من المعاطف من غريم ترايانون

معاطف اثنين من القوس روزي

إعلان

أنا أحب بالضبط ما هي المشبعة، الأغنياء وكذلك لامعة غريم ثريان، وكذلك القوس الوردي، وكذلك على الرغم من أنني أكثر من دراجة جبلية غال الآن، كل من هذه الظلال تجعلني أشعر بأنني فتاة هوفي رهيبة.

السعر: 24 دولار لكل منهما
التوفر: القادمة إلى عدادات ديور وكذلك dior.com هذا الربيع
ماكياج وكذلك التقييم التدوين الجمال: A- (جميلة، مهما الثمن)

مدمن جمال المجتمع الخاص بك،

كارين