الجولة العادية: المقالات التي ربما تكون قد فاتتك

تعتمد الامتثال للأحداث على قصة حقيقية …

أشعر بالوحش الأقوياء الليلة الماضية، وحش كان يرشن الشعب العظيم في سانتا مونيكا لسنوات، وكذلك لإظهار امتنانها لعملي بطولة نكران الذات، وأحضرني بلدة بنكبري.

إعلان

تم توظيفي للبحث عن المخلوق، الذي يشار إليه الأطفال في البلدة باسم Triceratops القيء، بعد أن طور عشها في أحد المواقع المقدسة في المنطقة، وهو موقع مفهوم بأنه بيري الوردي.

وكانت المخاطر عالية. كان بيري الوردي المصدر الوحيد في المنطقة لأكبر زبادي جودة عالية، وكذلك بدونها، كان الناس يضعفون في اليوم …

اخترت مسار المخلوق في وادي يسمى ممشى الشارع الثالث … مؤشر ضيق على كلا الجانبين من قبل محلات نايك شديدة الانحدار بالإضافة إلى مطاعم مزيج شرقي.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

وذلك عندما رأيته – يقف كما لا يزال تمثالا على الربوة العشبية قليلا.

القيء triceratops.

التخيؤي المخيف Triceratops

لقد اتخذت خطوتي!

مع المهزوم المخلوق، يفرح الناس …

لحسن الحظ، كان من الأسهل بكثير الهزيمة مما اعتقدت أنه سيكون لأنها لم تخطو شبرا. وقفت للتو هناك، ربما بالشلل مع الخوف.

في الأخبار الأخرى، إنه يوم 2 من الاستئناف الاجتماعي. آسف لم أتمكن من نشر أي شيء عن هذا الحدث حتى الآن سأفعل. لقد كنت آخذ صفقات كبيرة من الملاحظات. أنا فقط لم يكن لدي الوقت لإعداد الصور.

لم يكن هذا أسبوعا رائعا جدا للماكياج وكذلك الجمال؟ أحببت TOM FORD الاستئناف، على الرغم من أنه يبدو باهظ الثمن دون داع.

ماذا عنك وكذلك أسبوعك؟ ماذا كان ماكياج / تبرز الجمال الخاص بك؟

الجولة العادية: المقالات التي ربما فاتتك

MAC Unsung Heroes.
crà ‰ لي في أحمر الشفاه القهوة

لذلك ربما كنت جذبت لمحاولة أغمق ماك ليبيز مثل دوبونيت وكذلك أمر بالغ الأهمية ولكن لم تنجح في الشجاعة؟ لا شكر على واجب. أنا بالتأكيد الحصول عليها. إذا لم تكن معتادا على رؤية نفسك في ألوان شفاه ملحوظة، فقد تساعد نوبة مع “ظلال انتقالية”. في مكان ما بين الألوان الأكثر جرأة ترغب في ارتداء الألوان في نهاية المطاف وكذلك الألوان التي تشعر بها بالفعل، يمكن أن تساعدك ظلال الانتقالية في دفع حدودك أثناء تخفيفك في شيء جريء.

قل خطة لعبتك هي العمل طريقتك باعتبارها براون سقوط أغمق، وحمرات وكذلك الخوخ. Crème في قهوة الشفاه الخاصة بك (14.50 دولارا)، قد يكون البطل المجهول اليوم، موقعا ممتازا للبدء. فحص المزيد …

الصين الصقيل يفكر
يجب علينا السماح لها الثلج

أوه، حالة الطقس في الخارج أمر مخيف، ولكن الصين الصقيل مبهجة للغاية. وكذلك النظر في أننا لا يوجد مكان للذهاب، ودعه الثلوج! دعها تثلج! دعها تثلج!

سيكون عليك ضبط أن ذرة الحلوى هالوين لمدة دقيقة، ولكن لا تقلق. لدي قصب الحلوى عطلة وكذلك كوب من Eggnog بالنسبة لك بدلا من ذلك. نعم، لقد حان الوقت لمجموعة إجازة أخرى، وكذلك هذا واحد من الصقيل الصين.

على الرغم من أن فصل الشتاء لا يزال شهورا، إلا أنني أذكر أن الثلج – كما هو الحال في المجموعة الجديدة من 12 قطعة من البهائم الممتعة قريبا من الصقيل الصين (حوالي 6 دولارات لكل منهما). فحص المزيد …

بعض الأسس الرائعة ل
الجلد لا تشوبه شائبة هذا الخريف

بقدر ما أعجبني ماكياج سهل، من المبيعات وكذلك مرطبات ملونة في الصيف، أشت دائما أن أتطلع إلى منتجات الحماية أكمل، وألوان أغمق وكذلك هياكل ماتي كل سقوط.

هناك موسم لكل شيء، وكذلك بالنسبة لي، يشير الخريف إلى اللون، مثيرة، وكذلك يا ممتعة للغاية، مثل أحمر الشفاه Moody، تلميع الأظافر الداكن، العطور الاسترخاء وكذلك عيون سموكي مغرية.

فيما يلي بعض أسس صيدلية قليلة لاختيار ماكياجك الرسمي الرائع يبدو هذا الخريف. فحص المزيد …

أريد الكثير من الوقت وكذلك nars
ponderosa كريم عينيه

لا أستطيع حتى أن أبقى في الاعتبار آخر مرة أكملتها في قائمة إجراؤها اليومية. دعونا نرى â € “متى كان ذلك مرة أخرى؟ ربما ستة أشهر؟

ولكن بغض النظر عن الطريقة بالضبط كيف يكون poop-tacular هو المحمومة كما نحن، أحاول عدم السماح لها بالحصول على متفائل داخلي. كونك مشغولا، بعد كل شيء، هو سبب كبير لتبسيط روتين مكياجك، والذي يمكن أن يكون الكثير من المرح، خاصة عندما يؤدي إلى منتجات مثل Nars Nars Podorosa Cream Eyeshadow (23 دولار؛ من مجموعة عطلة 2011).

بعد الممرات مع نهاية الأسبوع الماضي باستخدام هذا الظل البني الذهبي اللامع اللامع، يمكنني أن أذكر بأمان أنه ما يقرب من كل ما أريده من بني دسم. فحص المزيد …

لديك مثالية للتتوهج بهدوء مع
NARS ملكة جمال ليبرتي تسليط الضوء على أحمر الخدود

دعونا نسل معا، زميل الثوار ماكياج، وكذلك ذكر مروناتنا من قطع ضخمة من بريق! نظرا لأننا، فإننا، عشاق العالم في العالم، لديهم مثالية للحياة والحرية وكذلك سعي الوهج الدقيق.

وهذا العام، النجاح هو لنا! إزالة الخدين لامع فقط نار ملكة جمال ليبرتي تسليط الضوء على أحمر الخدود ($ 27)بعيدا. بعد أن لا توجد طبقات قليلة من هذا الخوخ المطلق، لا تصادف، إذا شعرت بالشغيمة بشكل غير متوقع في رفع القبضة، وأسلوب السلطة إلى الناس. فعلت (ثم خفضها بسرعة عندما ظللت في الاعتبار بالضبط كم من الوقت تفكر في أن أحلقت حفرتي وأصبيح!). فحص المزيد …

توم فورد جند الصحراء الضباب
سوف رباعية اللون يعطي أي نوع من عين السلطان

اليوم، مثل أشعة الضوء المتراكمة على الكثبان الصحراء البعيدة، فإن Tom Ford Eye Eye Quad في Sahara Haze جعلني سؤال ما كنت أرى.

“هل هو ميراج؟” تساءلت، تجتاح الظل Taupe في تجديتي. “هل يمكن أن يكون هذا جيدا حقا؟”

عند نقطة واحدة بعد ظهر هذا اليوم، أعتقد أن قلبي، الذي كان مزدهرا مثل تيمباني في كلا رباعية الجميلة وكذلك سعره الباهظى 78 دولارا، فعلت حقا إيقاعا. بعض الأشياء في هذا العالم تجعلني أشعر بهذه الطريقة. ماكياج ممتاز هو واحد منهم؛ الكعك المزجج هو آخر.

لا تشوبه شائبة، وأنا أقول لك. مثل Krispy Kreme الأصلي المزجج. لامع جدا. تصبغ جدا. ماكي جدا وكذلك لذيذ. فحص المزيد …

BARE Escentuals BareMinerals عطلة 2011
هذا المربع من الأحجار الكريمة لديه أشياء تجعلك توهج

“كالجون، خذني بعيدا …”

كان لدي واحدة من تلك اللحظات اليوم، لكن مرافقتي بعيدا عن الدراما لم تكن كالجون. كان من العار من قبل المراكز، مع مجموعة عطلة بارمينز جديدة من ألوان مشرقة، لامع في مجموعات بأسماء مثل الأشياء التي تجعلك توهج.

اليوم كان صعبا بعض الشيء. لقد خرجت إلى بداية رائعة، لكن عندما اكتشفت علامات التبويب أنني متجهة إلى المدينة في نهاية هذا الأسبوع، فقد ذهب البالستية، أطلق العنان لمتطلبات المغنية، كلها راضيا من الوقت الذي أتركه يوم الجمعة.

لقد أكملت تلك البسيطة – وضع خطط لحضنه الأليفة المفضل، وجلب أحد محطات زينيا في المنزل، برمجة تيفو لتسجيل القطط 101 – ومع ذلك، فقد أصبحت صعبة. إنه يريد بالمثل أن XXL Kitty Ascot (يجب أن يكون الحرير) بالإضافة إلى إمدادات ثنائية اليوم من المرق العضوي الخالي من الجلوتين وغير المعدلة وراثيا. فحص المزيد …

توم فورد نداء البنفسجي Fatale
أحمر الشفاه يتطلب الاحتفال

أنا مؤمن حازم في Manvation Makes of Makeup كمكافأة لمكافأة عن مهمة أحسنت، وكذلك Hauls-Hauls Mini Mini بعد عمل يوم صعب مفضل من الألغام، ولكن في بعض الأحيان، مثل الانجازات الغاضبة حقا â € “التخرج، وظيفة جديدة، تصل إلى هدف طويل الأمد، قد ترغب في الذهاب أكبر من ذلك.

كبيرة مثل توم فورد الجمال الأميرة باهظة الثمن، لون الشفاه البنفسجي fatale (48 دولار).

الوردي الأرجواني الرائع، يجعلني أشعر وكأنني نسخة خارقة من نفسي – أكثر جرأة، أكثر إشراقا، قادرة على قفزة المباني العالية مع حدود واحدة!

إعلان

حسنا، حسنا، ربما لا تفعل ذلك آخر … لكنني أشعر بدرجة كبيرة أفضل بكثير معها. فحص المزيد …

مدمن نداء المجتمع الخاص بك،

كارين