تجارب ماكياج: تحاول “شيء واحد فقط”

فقط باستخدام قطعة واحدة من ماكياج -> تتجول الماسكارا الاستئناف في Mile High Club
في اليوم الآخر، طلبت منك ما هي الماكياج التي تريد ارتداءها إذا كنت قد ترتدي فقط “شيء واحد فقط”. اخترت Mascara، حيث كان لدي حدس بالنسبة لي، من المفيد أن يجعل أعظم تأثير عام على مظهري وكذلك تزويد أكثر الانفجار عن بلدي باك، بالنظر إلى أنه يحتوي على تأثير توسيع العين كله.

لقد اعتقدت على إجابتي بالنظر إلى ذلك، على الرغم من ذلك، لقد كنت أتساءل عما يبدو عليه حقا ارتداء قطعة واحدة فقط من الماكياج، لأنه حقا، متى يرتدي واحد من أي وقت مضى “قطعة واحدة فقط من الماكياج؟” عادة ما يكون كل شيء أو لا شيء بالنسبة لي، ومع ذلك لا يزال … ماذا سيبدو؟ هل تبدو وكأنها فشلت في تذكر القيام بضع خطوات قبل مغادرة المنزل؟ مثل شيء مفقود؟

الإعلانات

اتخذت قرارا للقيام باختبار سريع! في كل من هذه اللقطات، أنا فقط باستخدام قطعة واحدة من الماكياج.

أولا، اثنين من معاطف الماسكارا (أعلى الموافقة المسبقة عن علم) وكذلك لا شيء آخر. وأود أن أشعر بالراحة تماما باستخدام ماسكارا فقط لأنها لا تشعر وكأنها شيء “مفقود” بالنسبة لي.

التالي، المخفي.

الإعلانات

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

نعم، فقط المخفي. لا شيء آخر!

شارلوت تيلبري السحر بعيدا المخفي في 8
أنا أستخدمه هنا بشكل صحيح هنا تحت عيني، حول أنفي وكذلك على خدي، وكذلك لأنني أحب أن بشرتي تبدو أكثر بكثير حتى، أشعر أنني تبدو وكأنني فشلت في تذكرها في أحمر الشفاه وكذلك أحمر الخدود، ها ها ها! ربما هذا منذ المخفي يبدو أن مصقول تقريبا؟ هممم … مثيرة للاهتمام!

والضبط ماذا عن الحواجب؟

نار قلم الحماد في أتاكاما
حسنا، أنا لا أمانع هذا. أعتقد أن ملء الحواجب الخاص بك يمكن أن يكون له تأثير مماثل لاستخدام الماسكارا في أنه يفتح العينين قليلا … من يفعل ذلك؟ أحب أن أشبه بالضبط مدى توازن الأشياء التي تنظر بها فقط حواجب.

أعتقد أن هذه التقنية هنا، رغم ذلك، هي التراجع قليلا، حيث أنني كنت قد قمت بإجراء جبين قوي بشكل لا يصدق، كل ما تراه هو الحواجب حواجب الحواجب.

أحمر الشفاه في المناطق الحضرية في عارية

هنا مجرد أحمر الشفاه، وكذلك أنا رائع مع هذا أيضا لأنني أحب بالضبط كيف ينتج اللون بعض التباين الرائع.

ماك استحى في طاقة fleur
نفس الشيء مع استحى. فقط أصغر غبار يضيف قليلا من البعد.

لاحظ إلى الذات: إذا كنت سألطف الباب باستخدام قطعة واحدة فقط من الماكياج، فستكون ماسكارا أو أحمر الشفاه أو أحمر الخدود أو قلم رصاص الصلبة. إذا كنت عالقا من أي وقت مضى في يوم ممطر، يمكنك تجربة هذه التجربة الدقيقة نفسها دقيقة (يمكنك حتى التقاط صور هاتفك).

الإعلانات

إذا حاولت ذلك، اسمحوا لي أن أفهم ما تكتشفه!

مدمن نداء المجتمع الخاص بك،

كارين