Mac Unsung Heroes: هيكل Eyeshadow

انتقل إلى تجعدتك
اليوم، على أكبر رحلة Mac Big Brown Creak Colles Chourits (Geez، من شأنها أن تكون جولة معينة للغاية، أليس كذلك؟ هاها! لا مانع أبدا لي ككسور نفسي في الزاوية.)، ونحن نرى ماك بنية العين ظلال العيون وبعد

أوه، والملمس! لقد تحدثنا عن / طرحت على عدد من ألوان تجعد ماك براون بني المفضل على الإطلاق خلال الأسبوعين الماضيين، مثل الشوكولاتة السويسرية وكذلك السرج.

إعلان

yum!

ولم أستطع أن أفشل في التذكر عن الملمس.

إنه بالمثل البني الخوخي، إلا أنه أخف وزنا بالإضافة إلى اللون البرتقالي أقل من السرج وكذلك أغمق من البني الناعم، وكذلك إذا كنت حقا، ترغب حقا في الحصول على تقنية، فقد تفعل اللون البني الناعم مثل أول لون تجعد الخاص بك، ثم هيكل كما لونك الثاني، وكذلك السرج ثم ثالث.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

ولكن هذا فقط إذا كنت في الحالة المزاجية لتعقيد الأشياء وكذلك القيام بعناية فائقة كل الخطوات في تدرجاتك.

ماك بني الضروري
ما هو بطل ماكياج غير المجهول؟ بالنسبة لي، إنه Massel Massel متأكدا بشكل متكرر، وهو منتج مجموعة طويلة الأجل ينتدر تحت شاشة الرادار من الكثير من عشاق الماكياج على أساس منتظم في عالمي. تتضمن سلسلة Heroes Long Ungleting Heroes عددا قليلة من مفضلتي.

الملمس ليس فقط اللمحات التي ترغب في قضاء ساعتين على ماكياج العينين، رغم ذلك. في الواقع، إذا لم تتمكن من مزج SH * T وكذلك أريد فقط أن هناك شيئا سهلا، فستكون هيكل متطلبات في حياتك كحياة تجعد لون / انتقالي، لأنه على الرغم من أنه يبدو عادة ماتي، فإنه من الناحية الفنية وميض وكذلك لديه هذه الفطريات الصغيرة من بريق الصغرى في المقلاة. الكثير من الوقت، هذه الفطائر غير محسوسة، ومع ذلك أنها تساعد على جعل هيكل بسيطة للغاية للمزج.

الملمس القيام به شيء في تجزئي

لسبب ما، دائما ما يكونون دائما، دائما أسهل بكثير في مزيج من غير لامع (أظن أنه يجب أن أقنع بالضبط كيف تنزلق البتات اللامعة عبر السطح)، لذلك إذا كنت قد جربت ماتيس في تجزنتك ولكن يبدو دائما في نهاية المطاف مع انتقالات متقلبة، بغض النظر عما تفعله، هيكل هو علاج لمرض المزج الخاص بك.

ولم يبدأني حتى في جميع ألوان ماك التي تختارها لأننا سنكون هنا حتى العام المقبل. ومع ذلك بالنسبة للمبتدئين، يمكنك إقرانها مع براون ناعم، سرج، الشوكولاته السويسرية، المهاد، السمور، البرونز، شهوة العسل، Twinks، Trax، كل ما يلمع، تيدي، كوستا ريتش …

إنها ممتازة بالنسبة للمبتدئين الذين يريدون بني واحد حلو وسهل الارتداء براون يختار كل شيء تقريبا، وكذلك بالمثل للأشخاص الذين يغوصون في عمق ماكياج العين بالإضافة إلى محاولة العثور على أساليب حتى لعبة التدرج الخاصة بهم. أعتقد أنه ماك بحاجة إلى الجميع.

إعلان

إن المقلاة في مجموعتي الآن عبوة، والتي توفر 6 دولارات، ومع ذلك، فإن مقلاة مع تعبئة Mac Black Mac بالإضافة إلى أعلى فليب يذهب مقابل 18 دولارا في الخط الطويل الأجل.

مدمن نداء المجتمع الخاص بك،

كارين