mwah! القبلات من أحمر الشفاه Mac Snow Ball Collection Lipticks

Mac Snow Ball Lipsticks من اليسار: الجليد الدافئ، أنا بريمينج، سحق عطلة، لامع والتوابل، Rouge en Snow and Elle Belle ($ 17.50)
أوه، التسعينيات. أنا جالس هنا شعورهم يغسل علي – موجة بعد تحطمها موجة! – وأنا على مقربة من الاستيلاء على أحلك بطانة شفاه البرق البرقوقية، يمكنني العثور على حواف شفتيك وتحديدها، ثم ملءها مع أحد أحمر الشفاه فاترة من مجموعة كرة الثلج الجديدة، لأن هناك فروست غالور.

بالطبع كنت أغادر بطانة الشفاه دون …

إعلان

أنا أعرف! أنا وحش. ولكن هذا ما فعلته يا في اليوم. اتجاهات الماكياج مجنون، الرجال!

أربعة من أحمر الشفاه الستة ماك سنو الكرة الثلجة، والتي هي 17.50 دولار لكل منها فاترة، وتذهب جميعها. ولا، أنت لا تضطر تماما إلى القيام بالأبطانة الداكنة / أي شيء مزج، ولكن إذا كنت تريد أن تفعل شفاه شرعي في وقت متأخر، فهذه هي الطريقة للذهاب. لا تطلق النار على الرسول.

الجليد الدافئ، أنا لامع، عطلة سحق، لامع والتوابل، Rouge En Snow، Elle Belle
اعتمادا على مستوى تصبغ شفتيك، فإن الصقيع الأربعة سيبدو مميزة للغاية أو مشابهة للغاية. شفتي مصطبغة، ولا أستطيع أن أرى الكثير من الفرق بين الصقيع الوردي الخفيف الثلاثة (الجليد الدافئ، أنا برموز وعطلتك). أعتقد أن الأكثر تميزا من الصقيع هو لامع والتوابل، وهو ارض برونزيد لامع وأعمق لون حفنة.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

ارتديت Shimmer & Spice في اليوم الآخر وأحببت رؤية BITs بريق متعدد الألوان التألق في الضوء (لا تقلق، لذيذ بريق، لذلك يبدو باهظ الثمن). أحببت أيضا كيف يبدو أن النهاية الصقيعية قد أؤكد خطوط شفتي، على الرغم من أن شفتي تشعر بالعطش للغاية بحلول نهاية اليوم. إنهم لم يضربوا مركزا تماما، وهو أمر جيد، لكنني شعرت بالتأكيد الحاجة إلى تشويه طبقة سميكة من حب الشفاه الحضري في المناطق الحضرية جميعها بعد أن أزلت كل ماكي.

نعم! هناك أيضا ظلال أحمر الشفاه غير متجمد في كرة الثلج، وكلاهما ريدز. Rouge En Snow هو أحمر مشرق ماتي ماتي ماتي، والذي يبدو محايدا جدا لأنه لا يتضح دافئا بشكل مفرط أو بارد. انها مثل Smack DAB المثالي في الوسط بين ماك برتقالي أحمر أورانج الأحمر والأزرق المذهل روبي وو. إنه ناعم ولا يمسك على رقشاتي، ولم يلعب الصباغ.

الجليد الدافئ، أنا لامع، عطلة سحق، لامع والتوابل، Rouge En Snow، Elle Belle

الأحمر الأعمق الأحمر البني، elle belle، هو من عائلة مضخمة، وهو خط ماك الذي تحول إلى أحمر الشفاه الدليمي المصطبغ. يحب التحرك، لذلك إذا قمت بفرك شفتيك كثيرا، فأنا أفعل ذلك، حافظ على بطانة حمراء داكنة في مكان قريب. أود أن أفعل شيئا مثل بورغوندي ديونيسوس من جمع قلم رصاص الشفاه الشفاه الجديد أو ماهوجني الأحمر البني العميق.

يجب أن أعترف أنني في حالة حب بعمق مع التعبئة والتغليف، وهذا واحد من الأسباب الرئيسية التي أريد حملها حولها!

جميل جدا!

إعلان

مجموعة Mac Snow Ball Collection هي على عدادات وعلى الإنترنت الآن، وسوف يكون موجودا حتى 30 نوفمبر.

مدمن نداء الجوار الخاص بك،

كارين