Clinique’s $ 36 ACT 36 ACT II Palette PalteLly Permply

ارتداء لوحة ACT II ACT II ذات 36 دولارا على عيني وخدين، إلى جانب تين تينت ستيك السمين في فريزيا المزهرة ومسحوق الوجه المخلوطة في أحلام Snowflake، كل ذلك من ACT II من Clinique’s The Nutcracker Suite Holiday Collection
جزء DEUX من مجموعة العطلات في كلينيك، جناح البندق، يضع الأضواء على ألوان ناعمة ورومانسية … والأرجواني!

يتم تقسيم المجموعة الإجمالية إلى قسمين، مع الجزء الأول، الفعل الأول، الذي يجري ضخه حول الوردي، والجزء الثاني، الفعل الثاني، شغوف بالأرجواني.

إعلان

في ACT II، عيون أرجوانية وزوج الشفاه الأرجواني الهائل مع الخدين الوردي الجميل، وعينين، هناك ACT ACT Suite Nutcracker II ولوحة الخد (36 دولارا).

Clinique’s ACT Suite Suite ACT II، في اتجاه عقارب الساعة من القلم الرصاص الأرجواني على اليسار: تين تينت السمين في فريزيا المزهرة، مسحوق الوجه المخلوط في أحلام Snowflake و ACT BACT II
جيس ساكير جناح ACT II Eye Eye and Cheek لوحة (36 دولار)

لوحة ACT II ACT II (36 دولار)

أحب ارتداء عينيه الأرجواني … ولكن في كثير من الأحيان يشددني على الخروج.

ليس بسبب المزج (بعد كل شيء، هذا هو ما هي الألوان الانتقالية ل)، ولكن لأن بعضهم – ولا أعرف لماذا – جعل عيني تمزيق، خاصة عندما يلمسون خطوط المياه والزوايا الخارجية.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

غريبة، رائعة، الأزواج في كلينيك جيس إكسكر جناح ACT II لا تهاء عيني على الإطلاق، مما يجعل من المنطقي، أعتقد، ل Clinique و “اختبار الحساسية اختبارها” تحديد الخط.

إن الأزواج في المدمجة سهلة المدمجة من السهل المزج، ومفضلتي المفضلة، والأحذر الظل، هي بلع ماتي مصطبغة معتدلة يمكنك الخروج أو بناء. أحب أن بث في الزوايا الخارجية واستكشفه على طول التجعد الخارجي.

عادة ما يكون مبلغ صغير عادة مثاليا تحت عيني، وهو مزعج صبي، لكن لا يوجد شيء انتقد سريع من امسح ماكياج لا يمكن إصلاحه.

ظلال أبيض لامع (جيد عن حاجب العظام أو تسليط الضوء الداخلي) وانضمام أحمر الخدود الوردي بالذين إلى الأشبي الأرجواني في اللوحة، والتي أتوقع أن أرغب في ارتداء ملابس عيد الحب في الربيع.

ACT II Eneshadows لوحة (أربعة على اليسار) والاستياء (سواتش في أقصى اليمين)
UM … وليس ليكون انتهازي ماكياج أو أي شيء (الكلمات الأخيرة الشهيرة)، لكنني أراهن أن الأزواج في هذه اللوحة سيبدو مذهلا إضافيا على البني والعسلي والعينين الخضراء.

أنا فقط أقول.

السعر: 36 دولار
التوفر: متوفر الآن على الإنترنت حصريا
تقييم المدونات المكياج والاستئناف: A- (تداعيات هي قضية بسيطة ولكن ليس كاسر للصفقة)

ميل المنزل بعيدا عن المنزل: homegoods

حقيقي رغم ذلك. صديقي ماريسول وأنا أمضيت جزءا جيدا من الوقت المبحرة الممرات هناك على سيدة تاريخنا الليلة الماضية.

مشيت مع طبق زبدة وبعض عبوات الخزف للمطبخ، بضعة من أشرطة الشوكولاتة الإسبانية الذواقة التي كانت نصفها نصفها (لأنك لا تعرف أبدا متى ستحتاج إلى القلق أكل بعض الشوكولاتة الطارئة) وأسباب غير معروفة تماما لي الآن، هذا رئيس الغزلان الفضي …

مشكلتي هي أنني أعرف شيئا على الإطلاق حول تزيين المنزل، وليس لدي أي استعداد طبيعي لذلك (أوه، حسنا)، لكن شخص ما أخبرني بمجرد أن يتحرك شيء ما بطريقة ما، اختره.

إعلان

لذلك أنا فعلت.

مدمن نداء الجوار الخاص بك،

كارين