The 25 دولار Becca Shimming Skin Perfector Kit Deserves The Limelight

The New Becca Shimming Skin Perfector Kit، 25 دولارا
لذلك … لؤلؤة، أوبال و شامبانيا الذهب حقا لا يرن جرس؟

حقًا؟

إعلان

لا، لا، ليسوا أسماء ثلاثة توائم الوليدات الوليد في كارداشيان، على الرغم من أنني طرف قبلي لك. أحسنت. كان هذا تخمين جيد.

لؤلؤة، أوبال والشمبانيا الذهب هي الألوان الثلاثة في BECCA’s New Accountors Keyptors Keyptors Kitlights، وإذا لم تكن بالفعل من محبي مثقاب Becca اللامع، أوه! – اسمحوا لي أن كسرها نزولا لك. بحلول الوقت الذي انتهيت فيه، من المحتمل أن ترغب في البدء في حمل واحد (أو دقيقتين أو ثلاثة) من هؤلاء المهملات السائلة معك في جميع الأوقات.

من اليسار: أوبال ولؤلؤة و شامبانيا
الكثافة البشرة المتلألئة في Becca هي بعض من أفضل أجهزة فكاهة سائلة رأيتها أو استخدامها على الإطلاق. إنهم مصابون بالانتهاء الجنيين مثل الجنيات يجعل توهج البشرة كما لو كان يضيء من الداخل، والضوء السحري يتجاهل مهدور المسام والخطوط الدقيقة.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

أوبال، الشمبانيا الذهب واللؤلؤ

تنجح هؤلاء المراهمين حيث أعتقد أن الكثير من الآخرين يفشلون. الكثير منهم إما فاترة للغاية وتبدو قاسية للغاية، أو تبدو دهنية مستقيمة ودهنية على بشرتي، كما أنني أمضيت فقط ساعتين محاصرا على قطار مترو مدينة نيويورك مع مكيفات مكيفات مكيفات في منتصف أغسطس.

من ناحية أخرى، من ناحية أخرى، خلق توهج ناعم ومظهر طبيعي يجعلك تبدو وكأنك قضيت بنفس الساعتين في منتجع صحي.

حوامل من اليسار: الشمبانيا الذهب، أوبال واللؤلؤ
تأتي مجموعة الأضواء الإصدار المحدودة مع ثلاثة عينة ديلوكس – حجم 0.17 أوقية. BECCA Bean Perfectors مقابل 25 دولارا، بما في ذلك اثنين من مفضلاتي من المجموعة الدائمة – اللؤلؤ الأبيض اللوحد والذهاني Golden Golden Opal – بالإضافة إلى الذهب الشمبانيا، ظلال ذهبية صفراء محدودة.

جميع الثلاثة لديهم أيضا قضيب قضائي، والذي يمكن إخبار الحقيقة، وأفضل المضخة التي تأتي مع العادية 1.7 أوقية. زجاجات البشرة المتلألئة لأنني أعتقد أن أقدام Doe (foots؟) أسهل للسيطرة عليها.

أحب أن DOT وتمزج هذه الموجة في خدتي العليا، أسفل جسر أنفي، على القوس كيوبيد، وفوقا فقط وتحت أعلى نقطة في قوس حاجبي، وأستعبها أصغر كمية. بالكاد أي على الإطلاق.

مجرد لامع قليلا … هنا أرتدي أوبال على خدتي العليا، ذهبي الشمبانيا أسفل جسر أنفي، ولؤلؤة في الزوايا الداخلية لعيني وما فوق وتحت القوس في حواجب بلدي

إعلان

مقابل 25 دولارا (قارن ذلك إلى الكثافة البشرة الملائمة بالحجم الكامل، والتي تكلف 41 دولارا لكل منها!)، تحصل على ثلاثة عينات كبيرة إضافية لتجربة ومحاولة. أعتقد أن هذا يجعل هذه المجموعة فكرة هدية رائعة عن جمال وطنها، لكن دعونا لا نطيف أنفسنا هنا … أنت وأنا أعلم أنك ربما سينتهي بك الأمر إلى الحفاظ على هذا واحد لنفسك.

السعر: 25 دولار
التوفر: طبعة محدودة، ومتاحة الآن عبر الإنترنت وعدادات BECCA وسيفورا
ماكياج وجمال التقييم التقييم:

مدمن جمال الجوار الخاص بك،

كارين