أنا أقليب شعري ل Mac Pro Longwear Fluidline في نحاسية، واحدة من 16 خطوط سائل في مجموعة Mac IS Beauty Collection

باستخدام Mac Pro Longwear Fluidline في حماسي من Mac الجديد هو مجموعة الجمال على خطوط الرموش العلوية
لا، أنا لم أكن علما علم المعادن، ولم أشتري حقوق التعدين على طول نهر في مكان ما. هذا النشر لا يتعلق بالتعدين أو الحدادة أو الخيمياء أو الحقوق المعدنية أو الأبواق أو الترومبونات أو غيرها من الأدوات في قسم النحاس (الذهاب الفرنسي القرن!).

أعتقد أن هذه السائل Longweal Mac Pro يتم استدعاؤه “نحاسي” نظرا لأن جهاز الجمال الجديد هو جمع الجمال الذي ينتمي إليه، والذي لديه إشارات إلى صالونات التجميل، وأنت تعرف، “إن الحصول على شعرك،” بالإضافة إلى الأضواء المنخفضة، وكذلك هذا النوع من الأشياء. أنا أفترض أن “نحاسي” في توصية لما يمكن أن يحدث في بعض الأحيان لشعرك.

إعلان

مانع لك، أنا لست متأكدا تماما من ذلك، ومع ذلك أقوم بتخمين مستنيرة. أعتقد أن الاسم يجب أن يفعله بشعر نحاسي اللون، وهو مذنبا بوجوده عندما لا أذهب للحصول على أبرز ما لمست بشكل عام. شعري يتحول نحاسية.

عندما حاولت شرح هذه الظاهرة إلى المحور، بدا الأمر الخلط بينها تماما، كما كنت أفيد أن شعري قلب الذهب الساطع.

“نحاسي شيء، فاتنة!” كان علي أن أخبره. “الفتيات سوف تفهم ما هو عليه.”

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

Brassy، البرونز الذهبي المعدني، هو واحد من 16 عبارة من بطانات هلام سوائل طويلة برو في ماك الجديد هو جمع الجمال، وكذلك لا أستطيع أن أذكر من أي وقت مضى رؤيته من قبل.

Mac Pro Longwear Fluidline في نحاسي

أحب أن أضع خطوط الرموش العلوية معها وكذلك نقرة العين العكسة العكسة العكسة، حيث يمكنك استخدام لون أخف على خطوط الرموش العلوية (بدلا من لون أغمق تقليديا مثل الأسود أو البني)، إلى جانب لون أغمق على أغطية الخاص بك.

أعتقد أن ما يميزه بالنسبة لي هو الطريقة التي يمسك الضوء بها. هذا فقط يجعل العينين تضيء وكذلك تبدو أكثر إشراقا وأوسع وأكثر استيقاظا.

إنه واحد رائع لنغمات البشرة الأكثر دفئا، مهما كان بنات بنات أخف وزنا بالإضافة إلى نغمات البشرة الأكثر برودة، في محاولة. أراهن أنه سيبدو تماما مع الأزرق والأزرق عيون صديقة للبيئة.

سواتش ماك نحاسي على جلد NC42 الخاص بي
منتجات أخرى أستخدمها في هذه النظرة …

ماك ظلال العيون في بولي

ظلال العيون ماك في أوميغا

ظلال العيون ماك في برون

ظلال العيون ماك في مستخلص الفانيليا

الساعة الرملية فيلم نوير قلم رصاص في الكسوف

هيكل مواضيع رقم 154 جلدة

سيفورا استحى نابضة بالحياة في اللعوب عليه رقم 06

Guerlain Terracotta 4 Seasons Bronzer في 02 Naturel

أحمر الشفاه ماك في أحمر الشعر حقيقي

مؤسسة ديوبركين عارية مصل الهواء في العسل

Mac Metralize Skinfinish طبيعي في تان متوسط

إعلان

لذلك يجب ذكر ذلك أن الملمس حكيم، لا تكون خطوط السوائل على حد سواء. أعتقد أن نحاسية تشعر بأكثر سلاسة من عدد قليل منها، وكذلك لا تذهب غير مكتمل. الأمر كذلك يدوم طوال اليوم، قم بعمل شيء نحاسي رائع.

السعر: 16 دولارا (واحدة من 16 من خطوط سويلة طويلة من 16 برو في ماك هي جمع الجمال)
التوفر: جزء من MAC الجديد هو مجموعة الجمال، المعروضة على الإنترنت 31 مارس، وكذلك القادمة إلى عدادات Mac وكذلك المتاجر 2 أبريل 2015 مع 14 مايو 2015
ماكياج وكذلك تجميل التدوين التقييم:

مدمن جمال المجتمع الخاص بك،

كارين