الأحد مع علامات التبويب القط، ماكياج وسحر المدونة التميمة، المجلد. 481

“أنا أسمي ملف التعريف هذا” بيع المسمار “.
قبل أن نترك البيت أمس، وفي الواقع أفعل ذلك في كل مرة أترك فيها رحلة، المحور، كونور وقضيت علامات تبويب وقتا طويلا أننا نحبوه، وسوف نفتقده، ونأمل انه لا يرمي أي خراب بينما ذهبنا.

هذا صحيح على الرغم من. كلما ذهبت في أي مكان بدون علامات تبويب، أشعر أنني أترك جزءا من قلبي؟ وراء (على الرغم من أنني لا أعرف إذا كان يهتم كثيرا عني، أن نكون صادقين).

إعلان

كما ترون من هذه الصور من أحدث صورته التي انتشرت مع حاضر الحيوانات الأليفة / المصور المستقل الخاص به، فقد شعر بسعادة غامرة للغاية حول ارتداء ملابس عيد الميلاد والاحتفال بها عشية عيد الميلاد في مكتبه المنزلي.

أرسل لي نصا في وقت سابق لنسأل ما إذا كان على ما يرام إذا جاء رفاق وكالة المخابرات المركزية القديمة لزيارة، وفي البداية كنت مثل “كنت في وكالة المخابرات المركزية”؟ وقال، “MROW،” الذي يترجم، يترجم بشكل فضفاض إلى الإنسان، يعني “نعم، كيف يمكن أن تكون معروفا؟ لم أحتفظ به بالضبط سرا “.

صافرة أثناء Werk
يمكنك العثور على العتابي المخفي؟
عيد الميلاد كيتي سوبرموديل
“Eggnog للجميع !!”

“من الواضح أنني كنت قطة جيدة جدا هذا العام. بشكل ملحوظ.”
“كل ما أريده لعيد الميلاد هو شانيل وديور”.
“أتمنى لك عيد ميلاد محلي …”
“وسنة جديدة سعيدة”.
بالطبع، يجري في روح عيد الميلاد، أخبرته “بالتأكيد،”، كما كنت تقرأ هذا، نصف كاريز وكالة المخابرات المركزية التي تنتجت على نوفاتو، كاليفورنيا، ولا أحد يعرف أو لديه أي فكرة عما يحدث، لأنهم “retyy مثل هذا …

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

أوه! – علامات التبويب اسمحوا لي أن أختار عنق عيد الميلاد له هذا العام (أعتقد أنه كان يشعر سخيا). ذهبت مع الأحمر والأبيض لأنني اعتقدت أن الحمراء سوف تلعب الأخضر في عينيه، ونمط الحلوى رمزي لحلاوةه.

إعلان

قبل مغادرتنا المنزل، مطراز El Hub العديد من التعامل مع تخزين علامات التبويب، لن أؤاد دهشته إذا قام علامات التبويب بدس بعض الهدايا تحت الشجرة بالنسبة لنا أيضا.

أتمنى لك ولعائلتك كيتي عيد الميلاد محلية للغاية،

كارين