بدلا من سحب الأرانب من قبعة، والعين السحرية العين وكذلك مزيج الخد من قبل BareMinerals ينتج مجاملات خارج Air Air

Huzzah! أخبار رائعة، صديق! كما اتضح، فلن تضطر إلى تعهد طفلك المولود الأول جدا، وتقديم روحك أو شريحة ذراعك مفتوحة بالإضافة إلى دم بالتنقيط إلى مرجل غليان في شراء لتجربة القانون السحري (39 دولارا)، والعطلة الجديدة محايدة العين بالإضافة إلى مزيج الخد من قبل Bareminerals.

على محمل الجد، قل شكر الخير، منذ آخر شيء أريد القيام به في فترة ما بعد ظهر يوم الاثنين هو مقايضة ساحقة. بشكل عام، أنا مجهز بشكل أفضل بكثير للأشياء المرتبطة بالفنون المظلمة في وقت لاحق من الأسبوع … كما أعجب يوم الأربعاء أو يوم الخميس، بعد تسخينها.

إعلان

يشمل القانون السحري ستة ظلال مسحوق (ثلاثة ماتس بالإضافة إلى ثلاثة شيمات)، وثلاثة حمراء (اثنين من الساتان وكذلك لامع) بالإضافة إلى تمييز، كل ظلال محايدة، وكذلك مع مستويات الصباغ التي تنوع من الهائل متوسط.

لكن من الغريب، كلما أرتدي هذه اللوحة، فأنا أرتديها عادة مع شفاه مشرق وكذلك بطانة قوية، وكذلك عندما أفعل، سيسأل شخص ما دائما عن أغطية أو الخدين … على الرغم من أن تلك هي أجزاء مظهري غير قوي أو براقة.

البني المحايد بالوحة، البني، Taupes، الوردي وكذلك الخوخ الاهتمام في الغامض – الحصول على …

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

في نجمة البوب ​​Vernacular، الفعل السحري ليس بيونسي. الأمر أكثر بكثير مثل كيلي أو ميشيل، في ذلك، نعم، أنت تفهم أنهم هناك، ومع ذلك فإن الأمر حقا عن ملكة جمال ثانغ في المقدمة.

يتفصل القانون السحري كغنب خلفية / نسخة احتياطية للشفاه المشرقة بالإضافة إلى بطانات قوية، أو كجدم محايد يومي مع الألوان التي تبدو طبيعية.

تمييز في العرض الأول؛ أحمر الخدود في الدعوة الوثيقة، والثانية عالية وكذلك الاقتراح غير اللائق
من اليسار: Eyeshadows في الاحتفال، فورتشن، شزام، A-HA، ضخ وكذلك foreshadow

إعلان

يمكنك اكتشافها الآن، لفترة محظورة، في عدادات بارميندرال، سيفورا وكذلك على الإنترنت مقابل 39 دولارا.

مدمن نداء المجتمع الخاص بك،

كارين