تلعثم وكذلك Bumble Prêt-à-Powder Très Shampoo جفاف غير مرئي: شامبو جفاف ممتاز إضافي لإضافتها إلى قائمتك

قد أكون أو لا أكون قد رش نصف رطل من هذا الشامبو الجاف الجديد على جذوري …
رجل، هذه الأشياء تنبعث منها جيدة! كل شيء بودرة وكذلك موسكي … وشقي، مع مجرد تلميح من الياسمين الرائع.

يمكن رائحة العطر كما كنت تحاول عن قصد أن تحصل في ورطة؟ لأن هذا هو بالضبط كيف رائحة شامبو الجافة لي.

إعلان

هناك بالفعل نسختان، كلاهما جديدا من الملعومة وكذلك تلعثم، وكذلك كلاهما مع جرأة قريبة من المستحيل (بالنسبة لي) أسماء فرنسية (بالنسبة لي)، والرؤية تماما كيف أنا بالضبط أيا كان فرانسيس.

أعتقد أنني سوف اتصل بهم فقط “الشامبو الجاف الجديد.” يتم تقديمها الآن في التعبئة والتغليف الوردي أحمر الخدود للغاية مقابل 29 دولار لكل منها، والتي تحصل على 3.1 أوقية. زجاجة.

واحد منهم، très غير مرئية، هو للشعر الطبيعي إلى الزيت، وكذلك الآخر، très غير مرئية المغذية، هو أكثر نسخة ترطيب الشعر الجاف أو التالفة أو الخشنة.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

إنها تسمى “غير مرئية” لأن هذا هو بالضبط كيف يفترض أن ننظر في شعرك، حتى لو كان شعرك مظلما.

إن اتجاهات الدولة لرشها من 10-12 بوصة بعيدا عن شعرك، وكذلك التركيز على جذورك، وهي شائعة جدا للشامبو الجاف. لا أستطيع أن أرى المنتج على الإطلاق ما لم أحصل عليه، فضلا عن استخدام كمية سخيفة، وكذلك حتى بعد ذلك، لا أستطيع رؤيته بعد الآن بعد أن قمت بتنظيف المسحوق مع شعري، وهو خطوة لك من المفترض أن تمتثل مع هذه.

أستطيع أن أشعر به، رغم ذلك، عندما أتطرق إلى شعري، وكذلك شعور بودرة بعض الشيء. إنه لا يزعجني حقا، لكنه شيء يجب أن يدركه.

الآن أنا روكين “في يومين” مع très غير مرئية (أفضل الروتين واحد)، وكذلك شعري يشعر أنني بحالة جيدة جدا.

ليس كبيرا أو نظيفا كما يشعر عندما كنت أستخدم وادي الموت R + Co، منذ معان، عندما كنت أستخدم هذا الرذاذ، أشعر جذوري أن شخصا ما أخذ فراغ القدرة على التحمل الصناعي لهم.

إعلان

ولكن هذا جيد. أحب الرائحة، وكذلك أحب أن الرذاذ لا يجعل شعري يشعر بالصلابة، وهي تفاصيل مهمة ل MOI. أعتقد أنه أعتقد أنه من الجيد أن تكون قادرا على إطفاء روائحك عندما يتعلق الأمر بالشامبو الجاف، لذلك لا يتعلق الأمر بكل ما هو أفضل. بالنسبة لي، يبدو الأمر بالمثل التعب من نفس الروائح بالضبط.

مدمن جمال المجتمع الخاص بك،

كارين