سآخذ تذكرتين إلى Valeville: ستعجب Jet-Setters بمجموعات عطلة فائدة سفر للسفر بالإضافة إلى مجموعات

مرحبا، هذا يتحدث عن قائدك. قل شكرا لك على الطيران معنا اليوم على الهواء MBB. يرجى البقاء جالسا أثناء الإقلاع، تأكد من ظهر مقعدك بالإضافة إلى طاولة الدرج في المراكز المستقيمة، وإبزيم حزام الأمان الخاص بك، وكذلك الحفاظ على ماكياج الخاص بك مفيد.

وجهتنا على هذا الاستئناف جوهرة؟ – فائدة عطلة 2012!

إعلان

هنا على الهواء MBB، نظرا لأننا نطير السماء اللامع لاستئناف Valueville، استمتع بالعلاج من الدرجة الأولى من الدرجة الأولى مع لمسة قبل اللمس بأحد أطقم الإصدار الثلاثي الثلاثة الجديدة المحظورة الثلاثة الجديدة وكذلك مجموعات.

عندما نصل إلى ارتفاعاتنا المتجولت، تشعر بالشعر المجاني في Spritz، انتقد، بات، بالإضافة إلى مزيج من طريقةك حول المقصورة مع مجموعة معدلات الفلاتين العالية (26 دولارا)، وكذلك هي هكذا جيتسيت (36 دولارا) بالإضافة إلى صف الهلال الطبعة المقيدة (36 دولار) مجموعات.

هي … جيتسيت! مجموعة (36 دولار)

السفر إلى المنطقة المحايدة (كما هو الحال في الألوان المحايدة) مع هذه المجموعة التسعة هذه للعيون، والخدين وكذلك الشفاه. اللون البرتقالي الملون ببراعة، الوردي وكذلك الصفراء الصفراء (لطيف جدا!) منازل التمهيدي المضغوط الصغير، أربعة عينيات مسحوق، صفقة من الدرجة الأولى مع مسحوق، حياة مصغرة على قائمة شفاه، أنبوب صغير منهم ماسكارا حقيقية، قضيب مزدوج العضوية وكذلك فرشاة الخد قليلا.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

إنها حوامل Jetset من اليسار: ظلال الشمبانيا، بطاقة ذهبية، تامة باللون الوردي وكذلك إسبرسو متطورة؛ صفقة من الدرجة الأولى مع مسحوق، والحياة في قائمة Lipgloss وكذلك أنها ماسكارا أصلية
مجموعة لمعان Flyin عالية (26 دولارا)

لماذا تطير عالية مع الستة مصغرة الاستفادة من الشفاه الملهم أحمر الخدود المتوفرة في هذه المجموعة؟ الإجابة: “لأنك لا تفهمه أبدا عند الجلوس بجوار شخص غريب وسيم. لمعان شفتيك مع كوراليستا شير كوراليستا القذرة دالاس دالاس، البطيخ مشرق بيلا بامبا، المتلألئة عارية هولا، الخنصر عارية السكر القذرة أو هولبومب عارية الخنصر أو الهندباء الوردي لينة لؤلؤي، وكذلك الاستعداد للتوربس للطيران!

مع لمعان هندفي بالحجم الكامل للحجم
High Flyin ‘Shosswings من اليسار: Coralista، دالاس، بيلا بامبا، Hoola، Sugarbomb وكذلك الهندباء

مجموعة الطبعة المقيدة في صف Cresent (36 دولارا)

ارفع معنوياتك مع الروائح الأربعة المتوفرة في هذه المجموعة من Little Eau de Desitettes. اختر من فائدة فائدة FAVES بما في ذلك الضحك معي Leelee (أزهار خشبي) أو موقعي أو Gina الخاص بك (شرقي خشبي)، صوتي بيلا (زهري فاكهي) بالإضافة إلى رؤيته وشاهد ساشا (أزهار آسر).

مع اضحك بالحجم الكامل معي لي لي لي

هذا هو الأكثر احتمالا TMI (إذن ماذا جديد؟) …

… ولكن أنا pms-ing مثل مجنون المثالي الآن. لم أشد (حتى الآن)، لكنني متضخم، وأصيب الثدي، وكذلك آكل كل شيء في الأفق.

أنت تفهم عندما تكون الثدي الخاصة بك مؤلمة للغاية فضلا عن حساسية حتى أن الاستلقاء فقط أو الجلوس مؤلم؟ نعم، هذا أنا. أنا أستخدم حمالات الصدر الرياضية لأنها مؤلمة.

وبالطبع، فإن علامات التبويب مستاء منذ منطقة تحاضلاته الطبيعية (صدري) خارج الحدود حاليا. انه يتسلل في كاحلي بلدي كما أكتب …

[تنهد!] أنا قد تجعل حقا مع كيس من الفول السوداني م & م وكذلك حاوية بطاطس مثالية الآن. وكذلك بيتزا الخضروات المتوسطة.

وبينما أنا في ذلك، يجب أن أبحث على الأرجح عن مرشح داخلي جديد منذ أن فقدت الألغام من الواضح أنني لول!

آسف.

إعلان

آمل أن يتحول يومك جيدا.

مدمن نداء المجتمع الخاص بك،

كارين