[ملفات الاستحمام] كريم كريم كريم! كريم الهيكل الهيدروجيني الجديد الهيدروجين الهيكل والجسم والجسم هلام اليد

عدة مرات … حسنا، حسنا، حسنا، أكثر من عدة مرات، لقد تحدق في الرف في حمامي حيث أحتفظ بكل “مستحضرات الجسم ZE واعتقدت لنفسي،” ك، لا يوجد سوى الكثير من العقارات الجلدية على شخصك، لذلك لا تحتاج حقا زجاجة أخرى من غسول “. ثم جئت إلى حواسي وأدرك أنني أفعل تماما. ها ها ها ها!

لقد قضيت شاشات جافة لمدة 43 عاما (كان يجب أن أتوقف إلى هناك للثانية لتذكر عمري، أليس كذلك، لذلك ليس الأمر كذلك، لكنني لن أحتاج أبدا إلى الترطيب … إنه تماما مثل Granny Granny دائما يقول دائما، “يأتي الأولاد ويذهبون، لكن البشرة الجافة إلى الأبد.” (حسنا، إنها حقا لم تقل ذلك، لكنني أراهن أنها سوف!)

الإعلانات

على أي حال، أطلقت نيوتروجينا سطرا جديدا من مستحضرات جسد كريم هلام جيدة، ولكن أولا … ما هيك كريم هلام؟

كريمات هلام مرطبات مقرها المياه مع نوع صيغة في منتصف الطريق بين غسول مائي وكريم سميك. معظم الوقت، إنهم زلقون، جيغلي وشفاف، ونقطة البيع الرئيسية هي مدى سرعة امتصاص بشرتك. لن تضطر إلى إنفاقها إلى الأبد واليوم العمل فيها. عادة ما تكون معبأة عادة مع هامات، والتي تكون قادرة على عقد العديد من الأوقات وزنها في الماء، مثل حمض الهيالورونيك في حالة خط دفعة هيدرو، والسيليكون ، لهذا الشعور الزلق التوقيع.

هيدرو دفعة كريم الهيكل (8.99 دولار)

يأتي كريم Gydro Boost Bost Gel Cream مع مضخة في نسخة خالية من العطور ورائحة كلا من الكعب العطش والسمات على قدم المساواة (أقسم، ساقي تذهب “Ahhh!” عندما أضعها)، لكنني جميعا حول واحد المعطرة، والتي تنبعث منها مثل الليمون والغسيل الدافئ الطازج لي. إذا كنت تلبس أي من العطور النظيفة، فستحب ذلك، كما سيقوم أي شخص يرشئك، ولدي دليل!

الإعلانات

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

في الليلة الأخرى بعد أن تمطر واستمتعت، امشي في الطابق السفلي وتزول بجانب المحور على الأريكة لمشاهدة خاتم الموسم من محارب النينجا الأمريكي. كما كان نائما (في الساعة 8 مساء، ها ها ها ها ها! يعمل لشركة مالية ويستيقظ أمام الدجاج، لذلك فهي معجزة كلما أبقى صعودا في الساعة 7:30 عاما)، فإنه ينام، “أنت رائحة حقا جيد.”

هذا هو بطل ترطيب! بشرتي جافة وجافة وجافة، ويشعر بالسعادة والسعادة والسعادة عندما أستخدمها. يجب أن تكون كافية للسقوط والشتاء هنا في منطقة الخليج، وأراهن أنه ستعامل حتى التعامل مع الطقس أكثر تقديرا. #teamlizard.

4 من أصل 5 قلوب.

المكونات، رائحة الأصلية:
الماء، الجلسرين، الأيزوبروبيل بالميتيت، البترول، ديميتريت، كحول كحول، phenoxyethanol، polyacrylate الصوديوم، cetearyl olivate، caprylyl glycol، ethylhexylglycerin، sorbitan olivate، carbomer، hyaluronate الصوديوم، هيدروكسيد الصوديوم

المكونات، نسخة خالية من العطور:
الماء، الجلسرين، إيزوبربوبيل بالميتيت، البترول، ديميتريت، كحول كحول، phenoxyethanol، بوليكريليت الصوديوم، cetearyl olive، caprylyl glycol، ethylhexylglycerin، sorbitan olivate، العطر، carbomer، hyaluronate الصوديوم، هيدروكسيد الصوديوم، الأزرق 1

هيدرو دفعة بلسم الجسم المخفوق (5.99 دولار)

عادة ما تكون بلسم الجسم هي الأسلحة الكبيرة في عالم الترطيب، لكن هذا واحد لا يعمل على أي حال بالقرب وكذلك كريم هلام الجسم يفعل لي.

غريب، وأنا أعلم!

إنه أكثر سمكا وأثقل من كريم هلام، والذي اعتقدت أنه يعني المزيد من الرطوبة، لكن بلسم الجسم لا يغرق تماما في بشرتي … يجلس على رأسه تماما مثل طبقة من صقيع. أنا لست أكبر مروحة، ولكن إذا كنت تحب طبقة سميكة سيليكون Y (وأنا أعلم أن بعض الناس يفعلون)، فإن الأمر يستحق المحاولة.

2 من 5 قلوب.

مكونات:
الماء، الجلسرين، Isopropyl Palmitate، البترول، ديميتر، كحول كحول، أكريليتس الصوديوم crosspolymer-2، الفينوكسيثانول، cetearythylglyclycerin، سوربيتان، كاربو، العطر، زانثان، هيدروكسيد الصوديوم، Hyaluronate الصوديوم، الأزرق 1

هيدرو دفعة كريم اليد هلام اليد (5 دولارات)

سيقوم Trader Joe’s Rose Cream Forever ودائما بضبط شريط كريم اليد Nirvana بالنسبة لي (تثبت لي خلاف ذلك، يو!)، ولكن هذا منافس. مثل كريم جل الجسم، فإنه يمتص على الفور تقريبا لمغادرة الكفوف المرطبة والناعمة. ليست زلقة أو دهنية. ولها نفس رائحة النظيفة، OH-So-So-fresh ككريم كريم الهيكل.

الإعلانات

3 من أصل 5 قلوب.

مكونات:
الماء، الجلسرين، الأيزوبربوبيل بالميتيت، الكحول cetyl، البترول، البترول، phenoxyethanol، polyacylate الصوديوم، cetearyl olive، caprylyl glycol، ethylhexylglyclerin، sorbitan olivate، العطر، carbomer، hyaluronate الصوديوم، هيدروكسيد الصوديوم، الأزرق 1

مدمن جمال الجوار الخاص بك،

كارين