كان لدي موعد يوم السبت مع مجموعة Bobbi Brown Brightening Nudes Collection

ارتداء Bobbi Brown Brightening Collection Shadow Sparkle Eye Shadow في ضوء الشمس على عيني، استطعن ​​مسحوق التشطيب على خدي وتفتيح لمعان الشفاه في الوردي أوبال على شفتي

فتاة تلبي بريق. فتاة ترتدي بريق. فتاة تترك درب لمعان في أعقابها! – على زوجها وقطها – ثم تختفي بلسم الشفة ترطيب على شفتيها.

إعلان

هذا هو إصدار Notes Cliff من يوم السبت الذي قضيته في نهاية الأسبوع الماضي مع مجموعة العرايات Bobbi Brown Brightening، وهو إصدار جديد من تسع قطع من تسعة قطع من مكياج لامع للعيون والوجوه والشفاه، متاح الآن على عدادات و bobbibrowncosmetics.com.

مع العراة المتفجرين، يريد Bobbi الجلد أن يتوهج، والعينين للتألق والشفقة إلى قفزة عمليا من الوجه، والنظر في أن القطع تبدو وكأنها نوع الهائل، مضيئة، مضاءة من داخل الماكياج أحب ارتداء في عطلة نهاية الأسبوع، وأنا اتخذ قرارا لأخذها من أجل تدور.

مشرق الشفاه
أول شيء فعلته كان يعرضه لليوجا! بينما كنت ملتوية في مثلث محرج، اشتعلت مظهرا بنفسي في المرآة. يا له من توهج لؤلؤي جميلة، اعتقدت، رؤية سلايت lipgloss في ليلك بيرل.

يصرفني للحظة من الحرق في أوتار الركبة (حتى لا بسط) …

تتشبث الفورمولا اللؤلؤ لتلاحة ليلك بشفتين على شفتي طوال الفئة 90 دقيقة ورحلة إلى المتداول جو بعد ذلك، ولكن بحلول ذلك الوقت شعرت شفتي الجافة والضيقة التي اضطررت إلى إيقافها لتطبيق طبقة من لمعان الترطيب في موقف السيارات قبل قيادة المنزل.

ملاحظة: إذا كنت قد حصلت على شفاه مصطبغة مثل، فقد تبدو ليلك بيرل، الوردي أوبال وليلك الوردي إلى حد كبير على حد سواء. إلى عيني، كل ثلاثة منهم يمكن أن يكون ثلاثة توائم! – أو على الأقل إغلاق أبناء عماء العم. 23 دولار لكل منهما.
ماكياج ونداء التقييم التقييم: B

ظلال عين التألق
في وقت لاحق، بعد اليوغا، متجر البقالة، ثم دش، غداء، غسيل في المنزل، لقد تراجعت على الأريكة بجوار El Hub وعلامات التبويب مقابل استراحة.

لقد بدأت في إعادة مشاهدة عدد قليل من حلقات دير داونيتون، وعلى النحو أونبراين ارتكبت سهدها الواضع بالصابون، تجسجت بعض التألق في معطف علامات التبويب وخد الوكيل.

ما ماذا!؟ أوه، نعم … لقد كرزت ظلال عيون التألق في ميكا على عيني بعد الاستحمام، والنظر في أن بوبي قام بتحميله بريق، بعض التألق بحاجة إلى جعل طريقها إلى الأولاد.

ما يستحقه، يبدو أن ميكا قد تلتزم بشربي ونقل منتج أقل من الكثير من العيون المتآل الأخرى التي ارتديتها.

كما هو الحال مع لمعان الشفاه سطع، فإن شير هو اسم هذه اللعبة. إيداع كل أربع من هذه الظلال الظل (القمر الفضي، ميكا، الباليه وأشعة الشمس) الصباغ القليل جدا، حتى تستعد نفسك بشير. 28 دولار لكل منهما.
تصنيف المدونات المكياج والاستئناف: B + / A-

بحلول نهاية موست داونغون فونالي، كانت بلدي البطن تعزز الكربوهيدرات، وبالتالي فإن المحور وأصيبت بمطعم إيطالي محلي للمكرونة.

قبل المغادرة، لمست ماكياجي مع طبقة من شفاه الكريستال بريق الشفاه على شفتي وبعض مسحوق مشرق على خدي.

من اليسار: لمعان الشفاه البري في ليلك الوردي، الوردي أوبال ولؤلؤ ليلك (23 دولار لكل منهما)

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

مسحوق التشطيب سطع (50 دولارا)

من اليسار: تألق ظلال العيون في القمر الفضي والباليه وميكا وأشعة الشمس (28 دولارا لكل منهما)

لمعان الشفاه بريق الكريستال (18 دولارا)

حوامل من اليسار: مسحوق التشطيبات المتطلة، وظلال العين التألق في القمر الفضي، الباليه، ميكا وأشعة الشمس

لمعان الشفاه سطع باللون الوردي، الوردي أوبال ولؤلؤ ليلك. الكريستال لمعان الشفاه بريق

Sparkle Eye Shadow في ضوء الشمس على عيني، استطعن ​​مسحوق الانتهاء على خدي وتفتيح لمعان الشفاه في الوردي أوبال على شفتي

مسحوق التشطيب
جعل بوبي هذا المسحوق الحريري إلى تهديد ثلاثي. وهي تعمل كأسود خد؛ تمييز من أجل الجبهة والأنوف والشلائف؛ ومسحوق الوجه كله.

همسات على الجلد مع الصباغ بالكاد، والملابس ذات الحجم المعتدل من بريق الفضة. عندما أزعجت طبقتي من Fettuccine، شعرت بالكثير مثل سيدة متطورة من طفل نادي لامع. 50 دولار.
ماكياج ونداء التقييم التقييم: B +

الكريستال لمعان الشفاه بريق
سميكة ولزجة بريق الشفاه لمعان الشفاه بسهولة صمد بسهولة كوب من النبيذ الأبيض وجولة من الزيتون الذواقة، لكنها تخلت عن الشبح بعد فترة وجيزة من الوصول بالطبع الرئيسي. على الرغم من أن الفطام الكبير من الأخضر والأرجواني والذهبي والوردي بريق يتألق التنويم المغناطيسي في النور، فإن الصيغة تغادر شفتي رافشا عميقا. 18 دولار.
ماكياج ونداء التقييم التقييم: B

إعلان

أخبر الجميع، أنا أحب البريق وظلال شير في هذه المجموعة، لكنني أتمنى أن بوبي قد فعلت الكثير مع مجموعة أوسع من الأصباغ. بعض هذه الظلال تبدو متشابهة بشكل مدهش في جلد تان.

مدمن نداء الجوار الخاص بك،

كارين