لأنني لا أستطيع أن أكون الوحيد! Biossance وكذلك Goodies Avene Skin Care …

الأشياء الجيدة للعناية بالبشرة من Biossance
يا صديق. هل أنا فقط ، أم أن إغراء أن ينعم وكذلك القوي على كل الأشياء القوية عند وصول العناية بالبشرة الجديدة؟

ضربت منتجات الاستئناف التي اشتريتها يوم الجمعة السوداء عتبة داري أمس ، وكذلك أحاول صعوبة في تباطؤ لفة بلدي وكذلك عدم وضع أي شيء على كل صفقة مع كل الوقت بالضبط!

إعلان

أعتقد أنني أشرت إلى هذا قبل أسبوعين ، لكنني أمسكت بمجموعة التوهج التي لا يمكن إيقافها منذ 1) فهي تشمل جرة كاملة الحجم من كريمة عمل إصلاح Squalane + Omega ، وصفقتي الحالية مع المرطب ، 2) كان ذلك للبيع وكذلك 3) كنت أرغب في تجربة زيت Squalane + Vitamin C ، وكذلك المجموعة التي تتضمن زجاجة بحجم السفر.

لقد اخترت بالمثل زجاجة كاملة الحجم من زيت تنظيف Squalane + مضادات الأكسدة أيضًا ، والتي استخدمتها الليلة الماضية لخلع مكياجي ، وكذلك لدي مشاعر مختلطة. إنه أمر ممتاز للتخلص من التعامل مع مكياج الشفاه ، وكذلك بشرتي لم تشعر بالضيق أو عدم الارتياح بعد شطفها ، ولكن يا عيني! لقد تأثروا قليلاً عندما قمت بتشغيل الزيت على رموشاتي وكذلك خطوط الرموش. ما زلت أستمر في استخدامه لإقلاع الأساس وكذلك أحمر الشفاه سيبقى مع زيت Curel Makeup لتنظيف المكياج.

على أي حال! جاءت مشترياتي أيضًا مع مجموعة GWP الرائعة هذه ، التي تحتوي على الكثير من الأشياء من خط Biossance …

إعلان

القطط والمكياج من النوع الثقيل ؟؟

42 دولار

تسوق الآن

Squalane + Amino Aloe Cleanser – بما أنك تفهم أنني أحب اللطيف!

زاد Squalane + بلسم الشفاه النباتي – وضعه على شفتي مثالية الآن ، وكذلك يبدو وكأنه قناع Laneige Lip.

زاد Squalane + Vitamin C الزيت – من أجل التفتيت وكذلك الرطوبة.

مرطب Squalane + Probiotic Gel – أعتقد أن هذه نسخة أخف من كريم عمل أوميغا.

Squalane + Marine Galgae Eye Cream – تموت لتجربة هذا!

Squalane + Vitamin C Dark Area Serum – أنا مكرس لـ Skinceuticals ce ferulic ، لكنني مثل هذه العلامة التجارية لدرجة أنني سأقدم هذا الأمر.

Squalane + حمض اللبنيك في الظهور المصل الليلي – مثلي بعض حمض اللبنيك.

Squalane + Omega Repair Work Cream-جرة بحجم السفر قليلاً من التعامل مع الكريمة.

مجموعة GWP الرائعة!
أوه! لقد اشتريت أيضًا بعض الأشياء من Avene أيضًا. لقد أعدت تخزين زوجين مفضلتين: زجاجة أخرى – زجاجة واحدة لي ، إنها جيدة! – من واقي الشمس المعدني للأشعة فوق البنفسجية بالإضافة إلى أنبوب من زيراكالمنت ، الذي يحفظ بشرتي كلما شعرت جافًا بحيث تؤلم. كنت أرغب في تجربة كريمها الكثيف للمثليين لفترة من الوقت ، لذلك أمسك بذلك أيضًا.

جرب زوجان منتجات وحقيقية من Avene ، إلى جانب شيء جديد
هذا هو الجديد في هذه الغاية. لقد صدمت حقًا لأنني لم ألتقط أي نوع من الماكياج ، ولكن مع مهمتي الجديدة وكذلك كل شيء ، لم أشعر بالمغامرة بشكل لا يصدق مع المكياج مؤخرًا. انتهى بي الأمر باستخدام نفس الأشياء بالضبط. تنهد! أنا أعرف.

لقد كنت قريبًا من يوم الجمعة الأسود لسحب التنشيط بناءً على أمر Chantecaille ، ومع ذلك أدركت في تلك المرحلة أنني كنت بحاجة حقًا إلى البدء في الحصول على هدايا لأشخاص آخرين في قائمة عيد الميلاد الخاصة بي ، لذا فقد تهدأت إلى أسفل ، لول!

إعلان

إذا كان لديك أي نوع من Q حول أي نوع من المنتجات المقدمة هنا ، فقم بضربني في التعليقات. يسعدني أن أقدم لكم أفكاري أو الانطباعات الأولى. ملاحظة الموقع: أنا أحب حقًا هذا بلسم الشفاه Biossance! إنه سميك ، ولكن ليس لزجة ، وكذلك شفتي تشعر بالرضا.

مدمن جاذبية المجتمع الودي الخاص بك ،

كارين