لحواجد كاملة المظهر الطبيعية، املأ مناطق متفرقة مع نظافة Eyeshadow Flat

هي تقنية الحواف الحادلة المفضلة الجديدة هي ملء المناطق المتفرقة التي تستخدم نظافة Eyeshadow مسطح وكذلك مسحوق الحاجب أو عينيه.

أنا دائما أؤيد، مثل، المتطور بالإضافة إلى تغيير لعبة الحاجب الخاصة بك، لأنني أصدق أنه متعة لتجربة منتجات مختلفة، والتقنيات وكذلك تبدو، وكذلك هذا النظرة الحاجب، وأنا واحد من الأكثر طبيعية المظهر. وكذلك أنه من السهل المخادع بشكل لا يصدق.

إعلان

هذه التقنية هي استخدام نظافة عينيه مسطحة مع رأس نظيف شديد، كثيف. أنا بالتناوب بين ماك 239 بالإضافة إلى بربري رقم 08 (مهما كان أحد الأقرب و / أو أقل قذرة، ها!)، وكذلك كل ما أقوم به هو طن نظيفة مع عينيه أخف إلى حد ما من لون الحاجب الطبيعي وبعد

أنا استخدم MAC Brun، وهو بني ماتي غامق ماتي، وكذلك السبب في اختيار شيء أخف إلى حد ما من لون الحاجب الطبيعي هو منذ ذلك الحين إذا لم أكن كذلك، فضلا عن الاستفادة من الظل الأسود أفضل لألوان شعري الطبيعي ، كل ما أستطيع أن أرى الحواجب، الحواجب، الحواجب.

انها كذلك.

باستخدام نغمات الظل أخف قليلا جدا.

أولا، بدءا من الحواجب العارية، نظف على جل إزالة الحاجب (الوحيد الجديد عن طريق الفائدة رائعة حقا) مع الشعر الذي يبدأ في الجانب الداخلي (أقرب إلى أنفي) وكذلك الخروج باتجاه الذيل الخارجي. ثم سمحت بذلك جافة.

في الأساس، الذي يوفر عينيه شيء للالتزام به، بالإضافة إلى ذلك، كما هوية الشعر، يشكل الحاجب، وكذلك يجعل الأمر أسهل بالنسبة لي أن أرى بالضبط حيث أطلب ملء.

ثم أطوني عينيه المسطح نظيفة وكذلك ملء المواقع المتناثرة.

هذا هو!

تبكر المظهر طوال الوقت وكذلك تبدو طبيعية شخصيا وكذلك في الصور أيضا.

إعلان

جربه في وقت ما!

مدمن نداء المجتمع الخاص بك،

كارين