لماذا توقف وكذلك رائحة الورود عندما تعامل كلارس التعبير الجرافيكي الجديد مع ورم مزيج مسحوق أحمر الخدود هذا الإلهي؟

باستخدام ثلاث طبقات من صفقة التعبير الرسم البياني البالغ عددها 35 دولارا مع مزيج مسحوق الاستحداء من قبل Clarins، بدءا من مجموعة خريف 2013
هيكل أدق من دقيق الكعكة وكذلك توهج صحي جديد غير متكافئ؟ فيما يتعلق بالسمات الساحرة في / تحصل من استحى بودرة، ومع ذلك أتشاف أكثر بكثير من المقالي (يقول إن المرأة التي أنشأها نصفها الآخر بشكل روتيني في غرفة الاستحمام Cooing في شانيل Joues Constraste Blush).

يا تعرف، مثل رائحة كبيرة.

إعلان

المعروفة لتقنية Laissez-Faire الخاصة بهم إلى لون الخد، بلطف كلارينس.

مقربة من المقلاة (الذهب في الجزء العلوي الأيسر هو أكثر من اللازم)
علامته التجارية الجديدة 35 دولار التعبير التعبير الرسمي مع ورم مزيج مسحوق أحمر الخدود AH-May-Zing! إزعاج شيء ما من خط أكثر تكلفة مثل شانيل. عندما أفتح المقلاة وكذلك أخذ نفحة، فما إذا ظهر باقة من فريزيس على مكتبي بجانب قصدير من الحلوى الصعبة البنفسجية لأنني عانقت من قبل شخص يحبني – كل ذلك في شم واحد!

التعبير عن النفس!
لكن الرائحة ليست هي السبب الوحيد في قلب هذا المزيج متعدد الألوان من الخوخ غير لامع، وزيادة وكذلك تان. سواء كانت تستخدم بشكل فردي أو مختلط معا، تبدو الظلال وكأنها تم إنتاجها عيون سموكي الخريف و / أو شفاه قوية.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

طبقتين من التعبير الرسم

قليلا أكثر قليلا من أصباغ الربيع الأخير روج ã صفقة CLAT مع لوحة الخدود، تعبير الجرافيك، يعد التعبير الجرافيكي أكثر بكثير من الوردي.

أرتدي طبقتين من أجل زيادة اللون من اللون الخشبي على الخدين المدبوغة بالإضافة إلى ثلاثة أو أربعة لأنها تبدو أكثر جرأة أستخدمها في هذه الصور.

(ملاحظة: إذا كانت مكياج تتأكسد عادة على بشرتك، فقد لاحظت أن التعبير الرسم يغمض إلى حد ما على بشرتي بمرور الوقت عندما يرتديه.)

بالإضافة إلى الخدود، أنا بالمثل باستخدام جوهرة سونيا كاشوك جوهرة العين في عيني (مراجعة قريبا!) وكذلك شفاف كلارينس جولي روج في القرفة الحارة على شفتي
Clarins Graphic Expression Ticks All of My Frucial Blush Boxes …

هل تبقي مسامي تحت الأغطية؟ الشيك. طبقات جيدة؟ الشيك. يستمر طوال اليوم؟ الشيك. يعمل بشكل جيد على مجموعة كبيرة ومتنوعة من نغمات الجلد؟ الشيك.

Eureka! التعبئة والتغليف الذهب!
أعني المرء قد ينتظر خريفا لارتداء التعبير الكلارينس جرافيك، ولكن لماذا تفعل ذلك؟ أواخر الصيف بمجرد وقت كبير مثل أي. خاصة مع استحى يبدو هذا تماما مع تان، لمعان المرجان العصير وكذلك الماسكارا.

السعر: 35 $ مقابل عموم 0.3 أوقية
التوفر: Â متاح الآن في Clarins عدادات وكذلك عبر الإنترنت
ماكياج وكذلك استئناف التدوين تصنيف المدونات: B + / A-

أنا متطلب بعض TLCFMP (العطاء المحب الرعاية لبلدي الكفوف)

لقد كنت سبيا مانيكير جانكي بجدية طوال الأسبوع. مشروعات الكفوف الخاصة بي تدخل، مثل، في اسرع وقت ممكن!

أنا أؤمن بإعجاب بعض الفن الأظافر مثل هذه الصورة رأيت على صديقي العزيز كيري Instagram.

أحب الشرائط الذهبية على أظافرها في بورجوندي. للحصول على الشرائط، استخدمت فرشاة Mac 205 Mascara. خلاقة جدا، أليس كذلك؟

كيري يفعل بعض أنماط كبيرة على محمل الجد على مدونتها، مسمار الفن junkie. فحصها إذا كان لديك وقت.

هل فعلت أي نوع من فن الأظافر مؤخرا؟ أعتقد أنني سأحاول ذلك أكثر شيوعا إذا لم يكن لدي ما يجب أن أفتح الكثير من علب المرق لدرجي الجائع للغاية، لول!

إعلان

آمل أن يكون لديك يوم الاثنين العظيم. هل خرج أسبوعك بداية رائعة؟

مدمن نداء المجتمع الخاص بك،

كارين