هل الأطباء صيغة صحية ارتداء صيد مرطبة صيدلية لدغات لورا ميرسييه؟

حسنًا ، لقد وصلت إلى يوم الجمعة ، الحب. أليس كذلك؟ الآن كل ما علينا فعله هو التمسك بضع ساعات أخرى قبل … الحرية!

أرغب هذا الصباح في أن أبدأ بإلقاء نظرة سريعة على صياغة الأطباء الصحية مرطبًا ملونًا SPF 50 (15 دولارًا ، يتم تقديمه في أربعة ظلال). بالنظر إلى أنني مررت بتجربة رائعة مع برونزيها الصحي الأسبوع الماضي ، كنت أتوقع الكثير من هذا الحظ نفسه بالضبط هذه المرة.

إعلان

في بعض الأحيان ، أريد فقط أن يعمل منتج بشكل رهيب لدرجة أنني سأتجاهل أي نوع من الخلل تقريبًا. قد يكون هذا أحد تلك الأوقات. أعني ، انظر إلى أنبوب مبتهج. لطيف جدا ، أليس كذلك؟ مع تغليف هذا ، من المؤكد أن المرطب المصنوع من التآكل الصحيح.

كما أنه يذكرني بالمرطب المصنوع من زيت Laura Mercier-مرطبًا ملونًا في كل العصور-لأنه يهز حماية مماثلة متوسطة إلى حد كبير لا تبدو ثقيلة أو تشعر بالدهون على وجهي. وبالمثل مثل لورا ، فإنه ينطبق وكذلك يمزج بسرعة دون ترك خطوط ، وكذلك على الرغم من أن يتكون من قدر كبير من الصباغ لمرطب ملون ، فإنه لا يزال يبدو طبيعيا على الوجه.

أشياء أخرى أحبها …

إعلان

القطط والمكياج من النوع الثقيل ؟؟

42 دولار

تسوق الآن

ترطيب خفيف

يحتوي على سطح غير لامع لا يزال طبيعيًا

تتولى التركيبة المقاومة للماء العرق مثل البطل

إنه مكلف بعض الشيء بالنسبة لمنتج صيدلية ، ولكن 15 دولارًا أكثر تكلفة من مرطب Laura البالغ 42 دولارًا

أنه SPF 50

الآن من أجل الصيد …

حسنًا ، لذلك يتوفر فقط في أربعة ظلال ، وكذلك أعتقد أن أحلك ، طبيعية إلى تان ، لا تزال لمسة خفيفة وكذلك وردية أيضًا لبشرتي NC35 (تعطي صفقة مع فريق رمادي) . الجمال الشاحب في الحظ ، ولكن قد ترغب المحببة ذات البشرة الداكنة في المرور.

تحذير أخيرة: يكتشف Schnoz حساسًا رائحة واقي من الشمس (وليس على وجه التحديد العطر المفضل لدي) ، ومع ذلك فهو باهت وكذلك يتلاشى في الفلاش.

إعلان

يعجبني ما صنعته صيغة الأطباء من خلال مرطب ذي ملون صحية ، وكذلك على أمل أن يطرحوها في المزيد من الظلال. أعتقد أنك محظوظ إذا كان أحدهم يعمل من أجلك. مكياج وكذلك تصنيف مدونة الاستئناف: ب+

مدمن نداء المجتمع الخاص بك،

كارين