يوم العمل الخالي من العمل في San Francisco’s Golden Entrance Park

The Salmon Ochazuke في مطعم B Star، 127 شارع كليمنت في سان فرانسيسكو
بالأمس كنت في الحالة المزاجية للخروج من دودج لفترة من الوقت، فهم خلاف ذلك باسم نوفاتو، لذلك تركنا علامات علامات تبويب في رسوم المكتب وكذلك توجهنا إلى المدينة.

انتهى بنا المطاف في واحدة من أحياء سان فرانسيسكو المفضلة، شارع كليمنت في ريتشموند الداخلي. عشت مثالية حول هناك عندما عملت في وسط مدينة SF، وكذلك كان لدي دائما منطقة ناعمة للمنطقة (المحور وكذلك راضي حقا عن المرة الأولى للغاية على الممشى أمام الإقليمية الرائعة مكتبة على شارع كليمنت يسمى Apple الصديقة للبيئة). إنه حي قديم للغاية بالإضافة إلى حد كبير، مع صفقات رائعة من متاجر أمي والبوب ​​وكذلك السكان الشرقية الضخمة.

إعلان

والطنان من المطاعم الرائعة.

كنا نحزن الأرز وكذلك اعتماده على الصرخة، التي وجهنا إلى الانصهار البورمي النجمي النجمي.

كان لدي سمك السلمون ochazuke – الغذاء الراحة النمط الياباني مع الأرز المقلي عموم، مرق الشاي الصديق للبيئة (نعم، سكب الشاي فوق تكنولوجيا المعلومات مثالية أمامي)، بيضة مسلوقة، خردل خضراء مخلل، لوتس، هويكي، صديقة للبيئة البصل وكذلك بلوم مخلل.
كان حالب التونة دون.
TUNA Don – Seared Tuna، والأرز الزنجبيل، والمعادلة، والزنجبيل المخلل، والخيخ، براعم دايكون، البيض المشمس الجانب، فرييكيك وكذلك الأفوكادو
ليتشي الشاي مثلج
مع Lychees الفعلي، يم!

إعلان

بعد الغداء بالإضافة إلى نزهة على مهل حول الحي، قومبنا إلى حديقة المدخل الذهبي بالإضافة إلى بحيرة Stow، حيث استأجرنا قارب مجداف لمدة ساعة.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

بالمناسبة، كان حوالي مليون مرة أكثر أسهل من تجربة التجديف لمدة 4 ساعات في بحيرة تاهو الشهر الماضي، OMG!

إذا كنت في أي وقت مضى في حديقة المدخل الذهبي عندما يكون الطقس لطيفا، أوه! – يجب أن تحاول ذلك. إنها كافية بسيطة للأشخاص من جميع الأعمار (حتى رأينا رجلين أكبر سنا مع ووكر يحصلون على قارب مجداف له)، وكذلك لديهم قوارب لمدة 2-6 أشخاص، بالإضافة إلى الزوارق (التي هي أكثر صعوبة مناورات) وبعد

قوة السلاحف! بطل في نصف قذيفة …
Haaaay!