العين لها سحق على هوى، كحل بوبي براون لونغ جل كحل في الشفق ليلة لامع حبر

تغير كود اللباس مؤخرا هنا في العمل – عيون القط الإلزامية كل يوم ثلاثاء والخميس – وجاء المرسوم مباشرة من الأعلى ( بمعنى آخر، لكل علامة تبويب).

لقد كنت أبذل قصارى جهدي للامتثال للسياسة الجديدة، لكن هناك عدة مرات فقط يمكنني ارتداء بطانة القط الأسود الأساسية قبل أن أبدأ في حنين شيء جديد ومختلف.

إعلان

وأعتقد أنني قد وجدت ذلك.

إنه بطانة سهلة الاستخدام سهلة الاستخدام مع إنهاء أكثر إثارة من فيلم جيمس بوند! يطلق عليه BOBBI Brown’s Long-Walle Cyeliner Long Long Light في حبر Shimmer Night Light، ويبيع 22 دولارا.

تذكر L’Orà © AL المعصوم لا تفشل أبدا Lacquer Liner 24h في أحواض أسود؟ هذا النهاية لامعة؟

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

حسنا، إن الانتهاء من الليل الشفق قد تضربه.

أسود أحمر عميق مع بريق مجهري، إنه مثل البحث عن ليلة واضحة في سماء مليئة بالنجوم. لالتقاط الأنفاس، والأفضل من ذلك، يجب أن يكمل اللون مجرة ​​من نغمات الجلد.

سواء كنت تبحث عن خطوط ناعمة أو Smudgy أو حواف هشاشة، فإن صيغة هلام Bobbi توفر، وتزودها عبر أغطية دون تخطي أو سحبها.

بوبي براون كحل هلام طويل الأجل في الحبر الليلي ليلا على اليسار (أيضا من جمع الشفق الصحراوي) والثنائي برونزر / أحمر الخدود في باهاما براون والفاوانية الوردية على اليمين

تطبق على خط الرموش الخاص بي على قمة التمهيدي الجيد (أعجبني حقا قاعدة ظلال عيني براعي النوار)، ليلة الشفق يبقى جديرا مواء لمدة 8-10 ساعات على الأقل (ومع ذلك بالكاد يدير أربع ساعات على أغطية عارية).

تتطلب فرشاة زاوية مثل Mac 266 معظم الأعمال خارج خلق عيون القط مع ليلة الشفق وتجعلها سهلة حقا.

بعد تحميل الفرشاة مع بطانة، أبدأ في الزاوية الخارجية لخط الرموش (جانب أقرب إلى أذني)، مما أدى إلى وضع شعيرات أقصر أقرب إلى رموشتي (رأس الفرشاة بزاوية 45 درجة). ثم، باستخدام السكتات الدماغية القصيرة اللطيفة، أرسم رأس الفرشاة على طول خط الرموش نحو الركن الداخلي للعين (الجانب أقرب إلى أنفي).

يجب أن تنشئ زاوية الفرشاة، عند البدء في الخارج من العين نفض الغبار العين جذابة، ويمكنك أن تبدأ أقرب إلى أذنك لجعل نفض الغبار لفترة أطول.

نظرا لأنها تحتوي على بريق، فأنا لا أستخدم ليلة الشفق على طول خطوط المياه. بدلا من ذلك، بالنسبة لهذا المظهر المحدد، سأرتدي Becca Cabrera، وهو قلم رصاص بالأرجواني الداكن والكريم، الذي يحب خطوط المياه والشاش.

السعر: 22 دولارا
التوفر: متوفر الآن في عدادات Bobbi Brown وعلى الإنترنت في Bobbibrowncosmetics.com
ماكياج وجمال التدوين التقييم: A- (بدون التمهيدي، إنه عرضة للإتجائز)

ما هو في قائمة القراءة الخاصة بك الآن؟

تعلمون ما يقولون! – القراءة هي الأساسية. لقد كنت أحاول أن أقرأ المزيد في محاولة لتعويض الضرر الناجم عن VH1 Hollywood Exes.

على قائمة القراءة هذا الأسبوع …

من اليسار، هذا هو مسألة الترفيه هذه الأسبوعية (التي هي في الواقع واحدة من مصادر الإلهام المفضلة لتصميم الجرافيك)، وعمر المعجزات من قبل كارين طومسون ووكر والدليل الثالث عشر النهائي إلى الجمال من قبل آن شوكيت.

إعلان

ماذا عنك؟ ما هو في قائمة القراءة الخاصة بك الآن؟

مدمن جمال الجوار الخاص بك،

كارين