ما الجديد في Cat Lady Couture من الأنثروبولوجيا و Betsey Johnson؟

The Panthere Dress (Rraaaw!) متاح الآن في الأنثروبولوجيا
هل ستكون سيدة قط كوتور عيد الميلاد؟ يقول المسح، “مواء!”

purrrr …
سارعت إلى المركز التجاري في وقت سابق اليوم (يزعم) القيام ببعض التسوق شبه المبكر عيد الميلاد، لكنك تعرف كيف تسير الأمور … فستان أسود وذهبي مع طباعة قطة كبيرة تعبر طريقك، وهو كل شيء يستقيم من هناك.

إعلان

قاعدة القطط الكبيرة!
الحالة في النقطة: اللباس البانتهير من الأنثروبولوجيا، والتي كان لديهمها على شاشة مثالية من الباب الأمامي. غرباء الشيء جعل قلبي لوفين قلب تخطي إيقاعا.

الكثير من الجاذبية … وهو متاح أيضا في أحجام صغيرتي للبيانات الطويلة عموديا. متاح الآن في المتاجر وفي الأنثروبولوجيا.com مقابل 178 دولار.

إعلان

بعد بضع دقائق، كما كنت أبحث عن المركز التجاري، حددت فتاة ترتدي هذا وشاح اللانهاية البيج الساحرة مع القوس الفهد الطباعة، وكان الترتر! بالطبع كان علي أن أسألها أين حصلت عليه، والتي قالت إليها، “Nordstrom”. ثم أضافت الكلمات السحرية، “إنها أكثر للبيع مثاليا الآن.”

نسخة كريم من وشاح
إنها عن طريق Betsey Johnson وتأتي أيضا باللون الأسود مع القوس الرمادي والأسود ليوبارد الطباعة، في حال كنت لا تريد أن تقلق بشأن وشاحك البيج الذي يحصل عليه القذرة. أوه، وهناك قفازات مطابقة!

وكان الوشاح 27.60 دولار (تميزت من 46 دولارا) وكانت القفازات 16.80 دولارا (في الأصل 28 دولارا). راجعت عبر الإنترنت ولكن لم أتمكن من العثور على نفسها بالضبط. ومع ذلك، أجد هذا المنافسة غير النمر …