شانيل صيف 2015 Lumière d’été Brownzing Powder يعد بكونك الجديد BBFF (Best Bronzing Friend Forever Forever)

Chanel Summer 2015 Lumière d’É été Bronzing (65 دولار)
حسنا، يبدو أن كل ما يهتفن أنني فعلت أن آلهة الماكياج دفعت أخيرا! أصدر شانيل برونزي مسحوق مشابه لكريم برونزر الشهير، سوليل تان دي شانيل.

لقد اشتريت Soleil Tan de Chanel العديد من الأقمار قبل (عامين على الأقل) وأحب أن توهج البرونز الذهبي الطبيعي النباتي الذي أعطاه خدي. كنا BBFFS (أفضل أصدقاء برونز للأبد) لمدة أسبوع تقريبا … ثم اندلعت مثل مجنون على طول ذقني!

إعلان

توقفت عن استخدامه على الفور. بعد ذلك بوقت قصير، تم ابتلاعه من قبل مكتبي، أبدا أن نرى مرة أخرى … (أعتقد أنه في درج.)

يبدو أن مسحوق شانيل الجديد المحدود الصيف 2015 مسحوق Lumière d’été Bronzing (65 دولارا)، يشبه تماما مثل Soleil Tan de Chanel على جلد NC 42 الخاص بي.

بعض عمليات الاجتياح من بلدي bronzer blush، et voila! – أرى أن نفس أشعة الشمس، توهج البرونز الذهبي الممزح أنا أحب كثيرا من سولي تان دي شانيل، باستثناء هذه المرة دون البثور.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

شانيل صيف 2015 مسحوق Lumière d’été برونز

سواتش شانيل Lumière d’été برونز بودرة مسحوق على الجلد NC 42 …

إعلان

يشعر Lumière d’été بأنها ناعمة ومخملية مثل ملحمة Mac Mac Fluring Bimension Bimension في دلفك، والتي، بالمناسبة، واحدة من برونزز المفضل لدي من كل وقت ينقط. مثل LILPHIC، فإنه لا ينطلق الكثير من المنتجات عندما أقوم بتشغيل فرشاة عبر المقلاة، أو عندما أغادرها على خدي وذويها. يبدو الأمر كما لو لم تكن هناك حبيبات مسحوق على الإطلاق – إنهم غير محسوسين تقريبا. مجرد الدفء المظهر الطبيعي الذي يستمر 7-8 ساعات على جلد مزيج بلدي.

بالتأكيد Lumière d’été هو بالتأكيد دافئ، رغم ذلك، اعتبره قيادة اختبار قبل الالتزام به إذا تميل البرونز الدافئ إلى سحب البرتقال على بشرتك. إنه 65 دولارا، لذلك ليس غير مكلفة.

إذا كنت مفتونا، فيمكنك أن تقول Bonjour إلى Lumière D’Été الآن في عداد شانيل المفضل لديك أو متجرك، وهو متاح أيضا عبر الإنترنت بقية مجموعة شانيل الصيفية 2015.