الأحد مع علامات Tabs The Cat و Makeup and Gaste Blog Mascot، Vol. 223

ركل مرة أخرى

بواسطة علامات التبويب القط

لا يمكن علامات التبويب أن تصدق كيف كان المولد بصوت عال. ارتد الصوت قبالة جدران ملجأه الصغير، وربما قبالة الكلمة البريطانية، والذي باستثناء قطع ثقب واحد في منتصف الغرفة، كان لوح سميك 12 بوصة من الجليد الصلب.

عندما أخبر صديقه، فيليكس، علامات علامات تبويب حول هذا المكان، على كيفية الصيد الجليد هنا في الأقاليم الشمالية كان أكثر الأشياء الركل التي فعلها من أي وقت مضى، فهم فيليكس أن يذكر المولد.

إعلان

الأرقام…

ارتجفت علامات التبويب، على الرغم من معطف الصوف الثقيل، والفراء السميكة والملابس الداخلية كيتي الحرارية، واستمتعت نفخة أنفاسه في الهواء الصدري.

لمبة كهربائية واحدة معلقة من السقف باهتة لفترة وجيزة كما تعلق المولد للحظات.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

لن يكون هذا مثاليا، فكرت علامات التبويب، إذا كان المولد قد خرج وقطعته هنا على بحيرة مجمدة؟

استأنف المولد هديرها الإيقاعي الثابت، الذي بدا علامات علامات خشبية مثل أعلى جزازة في الحديقة التي سمعها على الإطلاق.

وتساءل عما سيفعله إذا توقفت. لن يكون الظلام مشكلة بالنسبة له لأنه كان قادرا على رؤيته في الظلام، لكن البرد … كيف البرد سوف تحصل في الكوخ الصغير دون سخان؟ ربما بارد جدا …

لم يكن لديه أي نقل، إما، بفضل فيليكس، الذي تحدث إلى علامات التبويب في استئجار طائرة بوش محلية لجعل الرحلة هنا. حتى عاد الطيار في اليوم التالي لعيد الميلاد، كانت علامات التبويب بمفردها.

مع هزة، يتذكره بشكل غير متوقع وجود جهاز iPhone وسحبه من جيب داخل معطفه، معتقده أنه إذا حدث شيء ما للمولد، فيمكنه الاتصال بمساعده للمساعدة.

انزلق مؤلافه عبر شاشة الهاتف، وتبرز الجهاز إلى الحياة، وعرض أكثر من عشرات أيقونات التطبيق مضيئة. غريزي، ذهبت عينيه إلى زاوية Lefthand العليا.

“مواء!” لعن. لا بارات. لن يكون قادرا على إجراء مكالمة.

أمسك بالهاتف ووحله في الهواء، في محاولة للعثور على إشارة. لا شيء حتى، انتظر! – رأى شريط واحد لمدة ثانية. ربما يمكنه الحصول على إشارة أقوى هناك، فكر، والتحقق من نافذة صغيرة واحدة في الغرفة.

وقيد أسفل من الكرسي، وهو أمر قوي، قديم مصنوع من الخشب الثقيل، ووضع جهاز iPhone على الجليد، وأغطية نهاية خط الصيد حول الساق من الكرسي خمس مرات.

يجب أن يحمله، فكر، ثم توقف المولد.

عندما يتطلع إلى مواجهة ذلك، شعر الجزء السفلي من معطفه بالفرشاة من iPhone، والذي ينزلق مباشرة إلى الحفرة في الجليد.

PLOP، كان الصوت الذي صنعته عندما رش في الماء.

أه، أوه، علامات التبويب الفكر، كما ذهبت غرفة هادئة الآن …

– يتبع –

إعلان

إذا استغرقت متعة هذه الحكاية الصغيرة، فهل ترغب في رؤية علامات تبويب تواصل القصة، دعه يعرف في التعليقات. والآن، إليك بعض الصور من محفظة النمذجة في كيتي نماذج علامات التبويب.

من هو تطابق القط؟ منذ حوالي خمس سنوات، أقصد صديقا عيبا عيبا مع حجة سيئة من الديدان. استطعت أن أرى أنه سقط في الأوقات الصعبة، لكن معرفته العميقة بمستحضرات التجميل ذات الأزياء والأزياء عالية الأقسام قادتني إلى الاعتقاد بأنه كان أكثر بكثير مما تلبي العين. أصبحنا أصدقاء سريعين، والآن هو في الواقع مدرب بلدي (ونموذج كيتي ناجح).

مدمن نداء الجوار الخاص بك،

كارين