الأحد مع علامات التبويب القطة والماكياج والجمال بلوق التميمة، المجلد. 612

لا تعرف علامات التبويب أبي حقيقي. لقد نشأ بصعوبة في شوارع مطحنة الوادي المتوسط، وعندما جاء للعيش معنا، كان أكثر من علاقة موظفي صاحب العمل، حيث شغلت كطاهي مرق، كيتي ديجيزي عميق، مصففو الفراء والتنفيذية مساعد.

لكن هو وهوب لديه علاقة خاصة للغاية. لم يكن الوالدين حقا، لكن لديهم صداقة عميقة. إذا كانت علامات التبويب هنا، فإنه يتمنى El Hub يوم أب سعيد وأقول شكرا لك.

الإعلانات

ذهب علامات التبويب والمركز في العديد من المشي الطويل معا على التل خارج الشقة لدينا، واستكشاف أبعد من علامات التبويب وأنا فعلت. لقد دخلوا جميع أنواع الأذى على مر السنين، مثل علامات التبويب الزمنية التي حزمها شجرة شجرة البلوط القديمة، أو أن علامات التبويب الزمنية وجدت بيضة تركيا غير المحسسية في العشب، أو حصلت علامات التبويب الزمنية على ضخمة فراء الفراء مع الأزرق الروسي المحلي على حقوق المنزل الناشئة.

بعد عمل يوم شاق، أحببوا التسكع معا.

بدا علامات التبويب ممتنة للغاية للسندات التي شاركها El Hub، وكلما دعت El Hub باسمه، “علامات التبويب!” بغض النظر عن المكان الذي كان فيه أحدهم في المنزل، جاءت علامات التبويب دائما تشغيل ومدو بكل خطوة في الطريق.

الإعلانات

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

أي شخص يفكر في أن كونه مواجهة العلامة التجارية العالمية للأزياء والإمبراطورية النمذجة كيتي أمر سهل لا يفهم ما يتطلبه الأمر – كل التضحية والالتزام. كما أنه يأخذ أيضا وجود أشخاص وقططين يمكنك الوثوق بهم الذين لديهم مصلحة لك في القلب.

كان El Hub هو أقرب علامات تبويب على الإطلاق إلى الأب، وأحبوا بعضهم البعض بعمق.

الإعلانات

لم يكن فقط الزملاء الذين يعملون لبناء إمبراطورية أزياء القطط. كانوا أيضا أفراد الأسرة وأفضل الأصدقاء.

مدمن جمال الجوار الخاص بك،

كارين