أفق المنتج: سالي هانسن شير العلاج بالألمان أظافر طلاء الأظافر

ليس فقط العلاج لأظافرك …
إذا كنت تحب الكفوف الباستيل، فلا ترغب في الحصول على بيضة عيد الفصح المطلية بالكامل، فقد ضربت هذه المتلألئة شير سالي هانسن المكان. انهم من خط ورنيش لون ترطيب لون ترطيب اللون وكذلك 8.99 دولار لكل منهما.

قتال crabbiness ضربة واحدة في وقت واحد! الآن، أنا لا أفيد أن العلاج بالملاء من سالي هانسن شيرز سيحدد جميع معضلاتك الاجتماعية الخاصة بك (مثل، لماذا يصعب عليك اكتشاف صودا الخبز في المتجر مثاليا الآن؟!)، ومع ذلك يجب عليهم المساعدة في زوجين حاسمة المناطق، مثل إذا كانت أظافرك تتطلب الشديد TLC! ترطيب ترطيب ترطيب العلاج بالألوان الزيتية الزيتية تساعد في تقليل التقطيع وكذلك تقسيم.

وهل هو لي فقط، أو هل هناك شيء تمكن بشدة حول مجموعة من المخالب الطازجة؟ أشعر وكأنني كيكر صغيرتي عندما تتم أظافري وكذلك أستخدم الأطواق الضخمة.

الإعلانات

هذه الظلال الهائلة، التي هي جزء من مجموعة فرعية من خط البولندية من العلاج بالأظافر لون هانسن، هي مبلغي الجديد. لا يوجد سوى حفنة منهم، بما في ذلك تينت لافندر باردة بارد، وكذلك قبلة عارية كبيرة وردية اللون، والتي لديها تلميح من Greige.

اثنين من المعاطف من قبلة عارية، جنبا إلى جنب مع معطف قاعدة مظلم لون هانسن لون سالي هانسن وكذلك معطف أعلى لمعان
قبلة عارية بعد سبعة أيام من ارتداء
مثل كل من ملمعات العلاج بالألوان، تحتوي هذه على مسطحة، نظيفة كبيرة إضافية، أن المشجعين عبر مسمارك بأكمله إلى طلاء تماما مع الطلاء في ضربة واحدة … لا، لقد حصلت على أي مكان يضغط للذهاب هذه الأيام، مهما كان ذلك Pedis أسرع بكثير عندما كنت أستخدم هذه الفرشاة.

أيضا من مذكرة

مار الصباغة: كل من هذه الملمعات أكثر تصبغا بكثير من ملمعاتك الشاملة النموذجية، لذلك إذا كنت ترغب في ذلك عندما تلقي أظافرك الطبيعية مع البولندية الخاصة بك، فإنها ستوفر لك تماما تلك النظرة.

الوقت الجاف: ستستغرق قاعدة بالإضافة إلى معطف أعلى، جنبا إلى جنب مع طبقتين من هذه الملحنات، حوالي 10 دقائق لتعيين (حتى لم تعد الأظافر رطبة) بالإضافة إلى 20 دقيقة حتى تجف تماما.

خطوط: تجسست مع نهر النسر الخاص بي عيني بضعة قليلة، بالكاد، هناك خطوط، ومع ذلك عليك أن تبدو بعناية حقا لرؤيتها … إذا حدث لك، لا داعي للذعر. فقط الامتثال بسرعة مع معطف إضافي من البولندية (تأكد من أنها رقيقة) أو طبقة من معطف أعلى إزالة. إما سوف يساعد حتى أي نوع من الشرائط.

قوي وكذلك دائم: لقد استخدمت قبلة عارية لمدة أسبوع، وكذلك بعد سبعة أيام، كانت أظافري فقط عدد قليل من الرقائق الصغيرة.

طبقتين من العلاج بالألوان شير في توفر لي لون

الإعلانات

قبلة عارية وكذلك توفر لي صبغة 8.99 دولار لكل منهما، وكذلك يمكنك اكتشافها الآن في ULTA وكذلك صيدليات في خط سالي هانسن طويل الأجل.

الإعلانات

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

مدمن نداء المجتمع الخاص بك،

كارين