تقرير جمال منتصف الأسبوع، 16 أيار (مايو) 2012: بلدي أحدث العناية بالبشرة يسحق من Sephora

حسنا، لقد انتهيت أخيرا أنبوبي الحبيب من زبدة الجسم Caudalie Vine في نهاية الأسبوع الماضي، ونعم، كان مثل ماكسويل بيت القهوة ( جيدة حتى آخر قطرة).

ترك إيقاف تشغيله أيضا باطلا في قلبي أنني كنت أعرف شيئا واحدا فقط يمكن أن يملأ، واسم هذا الشيء يبدأ بكلمة “Sephora”.

إعلان

حسنا، هذا لا معنى له على الإطلاق، لكنك تعرفني. أي شيء لتجربة شيء جديد!

أوقفت من قبل سيفورا ليلة الاثنين للنظر حولها، وهنا هي ثلاثة أشياء (من بين العديد من الآخرين) التي اشتعلت عيني …

1. غسول الجسم المغذي Caudalie

بمجرد أن دخلت القدم في المتجر، قمت بإنشاء بطانة لعرض Caudalie. ما زلت في ركلة CAUDALIE، لذلك أنا آخذ غسول الجسم المغذي (36 دولارا مقابل 8.4 شوفا) لمحرك الاختبار.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

مع اقتراب الصيف، هذا في الوقت الحين عادة ما أتحول عادة إلى مستحضرات الجسم أخف وزنا لا أشعر بالثقافة على بشرتي.

هذا واحد، لأنواع البشرة العادية والجافة، تحتوي على polyphenols العنب المضاد للأكسدة والجنك Biloba (من شهرة تعزيز الإدراك) للمساعدة في الحفاظ على بشرة ناعمة وثابتة.

لقد كنت فقط باستخدام يومين، بما في ذلك اليوم، وأنا أحب ذلك بالفعل. إنه غني وترطيب ولكن لا يترك بشرتي دهنية، ويمتص بسرعة أكبر من زبدة الجسم كرمة.

إذا كنت قد استنشق كريم اليد في Caudalie من قبل، فإنه يحتوي على نفس رائحة الأعشبية الطازجة.

منعش للغاية بعد الاستحمام … قد يكون من السابق لأوانه أن أقول هذا، لكنني أعتقد أنني وجدت مرطب الصيف الجديد الخاص بي بودي.

المكونات: أكوا (ماء)، جلسرين، كابريليك / كلية الدهون الثلاثية، Vinifera vinifera (العنب) زيت بذور البذور، البوتيلين غليكول، الكحول C14-22، زيت سيساموم (السمسم) زيت بذور، فوسفات البوتاسيوم كيتيل، حمض النخيل، حمض الستنيك، C12 20 الجلوكوسايد الألكيل، البارفيكون، بارفان (عطر)، أكريليتس الصوديوم copolymer، caprylyl glycol، البولي بيوتوبوتين المهدرج، كحول الصوديوم، كحول cetonly، alonicera caprifolium Polyglyceryl-10 Stearate، Tuxopherol، Vinifera Vinifera (العنب) استخراج البذور، الجنكه بيلوبا أوراق الخلاصة، Hyaluronate الصوديوم، Benzyl Benzoate، Catronellol، Coumarin، Geranolol، Hexyl، Methylpropional، Limonene، LiMonene، LiMonene، limonene، limonene، limonene، limonene، limonene، limonene، limonene، limonene، limonene، limonene، limonene، limonene، limonene، limonene، limonene، limonene.

2. Caudalie ثبات التركيز

لن تكذب، عيد ميلادي القادم هو السبب في أنني التقطت هذا الرشيد، والتنغيم علاج الجسم لأن الجاذبية، مثل الغابة، يفوز دائما في النهاية.

التركيز الثابت (35 دولارا مقابل 2.5 أونصات) هو أيضا من Caudalie، وأنا آمل أن يساعد المزيج من الزيوت الأساسية في الحفاظ على مرونة بشرتي وشركة. أنه يحتوي على زيوت العنب (للرطوبة)؛ النعناع الحلو والنعناع و دوغلاس التنوب (للتنغيم)؛ وليمون للاستيلار.

توصي Caudalie ب “أول علامات ترهلت”، والساقين المتعبة. تلك هي شيئان غير مرتبطين للغاية، أليس كذلك؟ مضحك جداً! لقد تم تطبيقه على صدري، والأذرع والمعدة قبل المتابعة مع غسول الجسم المغذي.

يومين ليس ما يكفي من الوقت لإخبار الكثير، لكنني أحب رائحة الأعشاب الخفيفة، وهي الفلفل الفلفل كيندا، وكيف شعور بارد وغني.

المكونات: Caprylic / Capric Triglyceride، Vititis Vinifera (العنب) زيت بذور البذور، زيت الوريد المنهة، الزيت، pseudotsuga menziesii (balsam oregon) الراتنج، الحمضيات medica limonum (الليمون) زيت قشر، زيت mentha piperita (peppermint) النفط، helianthus annuus ( عباد الشمس) زيت بذور، rosmarinus officinalis (روزماري) استخراج ورقة، سترال، الليمونين، linalool

3. عارية العناية بالبشرة ترطيب المياه

لهذا واحد، غادرت فقاعة واقية حول عرض CAUDALIE، والخروج إلى العناية بالبشرة العارية، وقتل زجاجة مياه ترطيبها (20 دولارا مقابل 3.4 أونصة).

لقد كان الخط موجودا لبضع سنوات، لكن سيفورا بدأت مؤخرا فقط تخزين المنتجات على أرففها. مثل Caudalie، تأخذ العناية بالبشرة العارية نهجا طبيعيا أكثر من العديد من العلامات التجارية ويقول أن جميع المكونات التي يستخدمونها يمكن استقلابها بأمان من قبل الجسم. لا بارابين أو الكبريتات أو العطور الاصطناعية أو الأصباغ والبتروكيماويات أو Pthalates أو GMOS أو Triclosan.

كل ما تفعله هو ميس الماء الماء، وهو حبر رذاذ سائل خالي من النفط، إلى بشرتك للحصول على ضربة سريعة للرطوبة. يمكنك استخدامه على ماكياج البشرة العارية أو فوق.

يتم اشتقاق رائحة الفانيليا الوردية من وردة طبيعية وخلجات الأزهار الفانيليا، ويمكن شكر الكمثرى الشائك على الماء.

لقد تم الاحتفاظ بها بجوار لوحة المفاتيح الخاصة بي والتغشية بنفسي طوال اليوم. لا يضيف طن من الرطوبة، وهو ما يرغب في ما هو عليه، ولكن يبدو أن بخير التحرير والسرد الجافة / الدهنية يعتقد أنها إلهية.

يمكن أن تتحول جيدا إلى أن تكون منتج البوابة في الخط …

المكونات: المياه، روزا دمشق زهرة المياه، الجلسرين (مصادر النبات)، استخراج الفاكهة فانيليا بلانيفوليا، مالتويدكسترين (سكر مخمر)، الحمضيات الجانديس (الجريب فروت)CT، إينولين (جذر الهندباء)، مستخلص الفاكهة الفانيليا Tahitensis، مستخلص Equisetum Arvense (Horsetail)، Alpha-Glucan Oligosaccharide (الذرة والخن البنطف)، Opuntia Streptacantha استخراج الجذعية (الكمثرى الشائك)، تيليا كوراتي

لذلك هناك لديك! – أحدث أخبار الجمال في حياتي.

هل فعلت أي تصفح الجمال مؤخرا؟ إذا كان لديك، اسمحوا لي أن أعرف ما وجدته! أي اكتشافات جديدة يجب أن يكون لديك اكتشافات الجمال؟ لا يمكن للمرء أن يكون لديه الكثير من هؤلاء.

Versailles de Chanel: عطلة 2012

زهري!

كان اللون الوردي بالتأكيد في المنزل في معرض كروز 2012-13 في شانيل 2012-13.

استخدم المخرج الإبداعي لشركة Chanel Peter Philips مزيجا من المنتجات من العلامة التجارية، بما في ذلك بضعة أشياء من مجموعة عطلة 2012 القادمة، وأممس سراح Versailles de Chanel، مثل الإبداع الحصري Mouche de Beaute على وجوه النماذج والأومر Esbentielle على عيونهم. يصل كلا المنتجين إلى عدادات شانيل جنبا إلى جنب مع بقية مجموعة فرساي شانيل هذا ديسمبر.

للأسف، الشيء الذي أريده أكثر من ذلك كله هنا، أن لا يحتوي ملصق شانيل المخملية الصغيرة أسفل عين النموذج، أن يكون للبيع … رجل، كنت سأخمر هذا الشيء في الثانية الساخنة!

لكنني لست متأكدا من الظل الوردي …

إعلان

ماذا عنك؟ هل ترتديها (الظل و / أو الملصق)؟

مدمن جمال الجوار الخاص بك،

كارين