3 Fresh Finds من هاواي

فستان الزنجبيل من نوا نوا هاواي
إليك ما هو واحد من الأشياء الرائعة التي أحبها عن هاواي: فقط عندما تعتقد أنك قد رأيت كل شيء، فهناك دائما شيء جديد لاكتشافه!

في هذه الرحلة الأخيرة لزيارة عائلة الهب في أوهايو، وجدت بعض المفضلات المحلية الجديدة، بما في ذلك …

إعلان

فساتين نوا نوا هاواي

هذه العلامة التجارية المحلية تصاميم العلامات التجارية الفساتين والقمصان والسروال مع طبعات الباتيك مذهلة (يشير الباتيك إلى طريقة معينة من القماش الصبيحة والصباغة). الملابس خفيفة الوزن وتدفق – أفضل للأيام أو الليالي الجزيرة الدافئة.

لدي فستان الزنجبيل الذي هو طول ميدي، مصنوع من القطن 100٪ وعكسه (يمكنك ارتدائه إما مع الأزرار الموجودة على ظهر طاقم أو في المقدمة لشكل رقبة V).

ألوها!
أنا أرتدي اللباس فضفاضة وعطور في هذه الصور، لكنه لطيف أيضا عند الحزام عند الخصر.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

عدن في حب البضائع المنزلية

التقطت بعض السلع المنزلية اللطيفة من علامة تجارية قائمة على هاواي تسمى عدن في الحب. يفعلون المطبوعات الساحرة مع الموضوعات المحلية.

Hale يشير إلى الصفحة الرئيسية
السلع المنزلية رائعتين من قبل عدن في الحب
سوبر لطيف!
حصلت على بعض مناشف الطبق ومآزر وأكياس تسوق نايلون من متجر المنزل ببساطة في مركز كحالة. إنها أفضل الهدايا التذكارية لأنها خفيفة الوزن وشقة ولا تأخذ الكثير من الغرفة في حقيبة.

مطعم هيرينجبون في السوق الدولية

إذا كنت تحاول العثور على مكان لتناول وجبة خاصة، فإن مطعم Herringbone هو المكان الذي يوجد فيه!

أنها تخدم مأكولات بحرية لذيذة في أجواء في الهواء الطلق، والخدمة هي بقعة.

اشتريت لفة جراد البحر التي كانت مثالية تماما. كان الخبز زبدنا وناعما، ورم البحر ذاب عمليا في فمي. اشترى El Hub Risotto الحبر الحبار الذي أحبه.

لورد جراد البحر مع فرايز وكولسلو
حبر الحبار الحبار El Hub مع الاسكالوب والروبيان ورمادي البحر ولوخز
هناك أيضا قائمة للأطفال، أيضا، إذا كنت تناول الطعام مع بعض الشيء.

يقع HerringBone في وسط Waikiki الصاخب في السوق الدولية. منذ فترة طويلة قد تم طلب إصدار المدرسة القديمة مع الأكشاك في الهواء الطلق مليئة بالحنزات و Tchotchkes.

هناك أيضا مرآب مواقف رائع حقا في السوق الدولية، والتي أعرف أنها غريبة القول، ولكن عندما كنت تعيش في سان فرانسيسكو كما فعلت الكثير من السنوات، فأنت نعتز بأشياء مثل كراجات وقوف السيارات التي يسهل الحصول عليها إلى والمناورة حولها.

إذا كنت تأكل في أحد مطاعم السوق الدولية، فسوف يقومون بالتحقق من صحة تذكرتك! كنا هناك لمدة ثلاث ساعات وانتهى الأمر فقط دفع 2 دولار لمواقف السيارات، وهو سرقة إجمالية لوقوف السيارات وايكيكي.

إعلان

أفتقدك بالفعل، هاواي! لا يمكنني الأنتظار لكي أعود.

مدمن نداء الجوار الخاص بك،

كارين