5 نصائح مكياج ليلة الفيلم

أتمنى للسيدات، وأنا متأكد من أن تكون قادرا على الابتعاد عن الأشياء لبضع ساعات لفرحة في ليلة فيلم ممتعة مع الأصدقاء. أنت تستحق استراحة! اختر الصديقات، أن الربط الشاب في حياتك، أو، الجحيم، اذهب بنفسك (الذي قمت به عدة مرات من قبل). ولمساعدتك على استعداد ليلة الفيلم، وهنا خمس نصائح مكياج سريعة!

وجه

لتكون جاهزة للربط الخاص بك وللحصول على التلقي تحت السيطرة، حاول تنظيف وإزالة الزيت في أوراق (5.29 دولار). انهم معركة يلمع دون تراكم مسحوق. والبحث عن Laura Mercier Confervererers (22 دولار). استخدم الحد الأدنى فقط من الحد الأدنى من الأساس والمعرفة الرفيعة، فقط عند الحاجة، حتى نغمة بشرتك.

عيون

قبل تطبيق ماكياج العين الخاص بك، ابدأ ب Olay Definity Eye Nightionator ($ 25.99). تساعد Micas متعددة الألوان في إخفاء العيوب والحد من كمية الماكياج التي تحتاجها لاستخدامها في جميع أنحاء عينيك.

استخدم ظلال ظلال لامع وإحكام انتقائيا، خاصة إذا كنت تخرج لتناول العشاء قبل الفيلم. شريط حاد وإضاءة مطعم يبرز التباين في مكياج لامع.

شفه

ما يجعل قصة جيدة؟ الجواب: الدراما. للحصول على شفاه دراماتيكية، ابدأ بفرشاة شفة مستديرة جيدة. قم بتطبيق أحمر الشفاه من وسط الشفاه (قوس الشفة العليا ومركز الشفة السفلية)، حيث يعمل إلى الخارج باتجاه الزوايا. أن يستحم شفتيك، استخدم لونا يكمل الظل الذي حددته لشفاهك.

بالنسبة إلى Oomphph Shiny!، قم بتطبيق طبقة من Mac إزالة Lipglass (13.50 دولارا) أعلى أحمر الشفاه.

إعلان

يمكن لشخص ما يرجى تمرير الفشار؟

إعلان

مدمن سحر الحي الصديق،

كارين