كاري موليجان: أفضل شعر لها؟

انتظر – كاري موليغان بريطانية؟ لم يكن لدي أي فكرة عن أن سيدة درايف الرائدة (كلمتين: شاهدها!) شدت من جميع أنحاء البركة حتى هذا الصباح ، عندما وضعت أخيرًا اثنين واثنين معًا وأدركت أنها كانت هي نفسها التي لعبت دور البطولة في التعليم (94 ٪ على Rottentomatoes) ، فيلم آخر استمتعت به حقًا ، على الرغم من أنه محبط.

من مواليد كاري هانا موليجان في 25 مايو 1985 ، لن تأخذ كاري أي إجابة عندما يتعلق الأمر بحياتها المهنية. كانت مجرد طفل عندما أخذت تقدم شقيقها الأكبر ، حيث كانت تؤدي في المسرحيات المدرسية بعد مشاهدته في إنتاج الملك وإيلا. كان والداها قد رفضوا أن يمروا بمهنة وأصرت على الذهاب إلى الكلية بدلاً من ذلك. كانوا يأملون في أن تفوق المرحلة ، لكنها لم تكن لديها أي شيء من ذلك. بعد الرفض من ثلاث مدارس دراما ، كتبت كاري رسالة إلى مديرة المدرسة التي كانت تحضرها في ذلك الوقت وطلبت المساعدة.

إعلان

وأوضحت كيف لم تكن ترغب في الالتحاق بالجامعة وطلبت من المديرة لصالح – مقدمة لجوليان زملاء ، ممثلة إنجليزية ، روائي ومخرج فيلم شاهدته يتحدث في المدرسة. ألزمت المديرة ، ثم قدم زملاء كاري إلى وكيل الصب الذي ساعدها على الهبوط في دور كيتي بينيت في برايد وتحامل عام 2005 إلى جانب كيرا نايتلي.

هذا الأداء وعدد قليل من الفضلات على شاشة التلفزيون والمرحلة يؤدي إلى دورها الرائد في جيني البالغة من العمر 16 عامًا في عام 2009 ، تم ترشيحها لجائزة غولدن غلوب وجائزة الأوسكار وجائزة ممثل الشاشة جائزة.

في 26 عامًا فقط ، عملت كاري بالفعل مع بعض الأسماء الكبيرة في هوليوود-المخرج أوليفر ستون والممثل مايكل دوغلاس في وول ستريت العام الماضي: المال لا ينام أبداً ، وبالطبع رجلي راي في القيادة. تعمل حاليًا مع Leonardo Dicaprio في إصدار الفيلم القادم من Great Gatsby.

إعلان

القطط والمكياج من النوع الثقيل ؟؟

42 دولار

تسوق الآن

إعلان

أما بالنسبة لشعرها ، فإن كاري تحب أن تبقيه قصيرًا وتحب اللعب بالألوان.

أي من تسريحات الشعر كاري التي تفضلها؟

1. قطع البيكسي الأحمر مع الانفجارات الجانبية

2. الأحمر وقصير مع ارتفاع في الانفجارات

3. بني مع الانفجارات تم تجاهلها للأمام وعقال رأس

4. شقراء وقصيرة مع الأمواج

5. بوب قصير مع نهايات وردية والانفجارات الجانبية

6. بني وقصير مع الأمواج

7. شقراء وقصيرة مع الانفجارات الجانبية

8. قطع بيكسي شقراء

9. بوب الأشقر الأنيق

عرض النتائج

تحميل …

مدمن سحر الحي الخاص بك ،

كارين