جديد صديقة للبيئة تنبيه نداء العلامة التجارية! فحص خارج Saje Wellness

The Saje Wellness Store، قرية في Corte Madera مركز شراء حوالي 10 دقائق شمال سان فرانسيسكو
هل سمعت عن عافية ساج؟ إنهم كيندياسورتا مثل Aveda الكندي، بالإضافة إلى جميع منتجاتهم، خالية من القسامة، يتم استخدام مزيج من الزيوت الهامة القائم على المصانع، مع عروض رائعة من المنتجات لجسمك وكذلك منزلك.

مشيت إلى متجرهم الجديد في كورتي ماديرا في اليوم الآخر وكذلك كان مثل، قف! – ما يحدث هناك من خلال جدار المصنع؟

الإعلانات

داخل المتجر
هذه الأحجار الكريمة الهندسية هي الناشرين رائحة. تقوم بملء “م بالماء”، إضافة بضع قطرات من الزيت المهم لإثارة الحالة المزاجية التي تريد تعيينها (تهدئة أو تنشيط، وما إلى ذلك)، وكذلك الضباب العطرية يملأ المساحة الخاصة بك.

الناشرين!
لا تبدو مثل منحوتات المتحف؟
اضبط أفضل لهجة مع مزيج زيت في الناشر الخاص بك.

ذكر مدير المتجر (مرحبا، أليكسيس!) أن العلامة التجارية بدأت عندما دخل أحد المؤسسين في حادث مركبة وكذلك ترغب في اكتشاف طريقة طبيعية للتعامل مع آلامه. المنتج الأول الذي قدموه (أيضا بندهم الأكثر مبيعا) هو تخفيف القلق مزيج نفط مهم يسمى تبريد هالو النعناع بالإضافة إلى مزيج مهدئ للرأس.

Peppermint Halo: منتجاتها الأكثر مبيعا # 1
هناك حاليا بيع!
عندما وضع الكسيس قليلا على ظهر رقبتي وكذلك كتفي، فإن أول شيء لاحظته هو رائحة النعنة الطازجة. كان هناك مطلقا هناك لم يكن ساحقا (لم أشعر أنني كنت أغرق في بحر من النعناع!). في غضون دقيقة، شعرت بخز لطيف على بشرتي، وكذلك رقبتي وكذلك الكتفين الاسترخاء ببطء.

الإعلانات

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

آه…

عادة ما أكون الكثير من التوتر الخاص بي هناك، لكن شبه منحرفي، أكتافي وكذلك الرقبة مكثت بشكل كبير بالإضافة إلى فضفاضة Y-أوزة لمدة 45 دقيقة. * محاولة معرفة طريقة لف جسمي بالكامل في الأشياء طوال الوقت، هاها! *

حجم السفر 0.34 أوقية. زجاجة من النعناع هالو 26.95 دولار.

وبالمثل، يجلب المتجر الكثير من المنتجات الطبيعية الأخرى المصنوعة من أسرهن في زيوتهم المهمة، مثل صابون الحمام، لوازم تنظيف المنزل، ومتحمسات الجسم وكذلك منتجات الرضع.

لوازم تنظيف المنزل
حمام الصابون
مستحضرات الجسم
غذاء للفكر

الإعلانات

إذا كنت في الجمال الطبيعي / الأخضر، فتفقدهم عبر الإنترنت، أو الذهاب إلى أحد متاجرهم. في الولايات المتحدة، لديهم لهم في كاليفورنيا، نيويورك وكذلك نيو جيرسي.

مدمن نداء المجتمع الخاص بك،

كارين