مزيج Metropolitan Decay Small Naked Ward Model

مجرد حرارة بعض الشيء …
اهلا يا فتاة. نعم، ما الذي أستخدمه على أغطية؟ أنا أستخدم حرارة حضرية جديدة نارية صغيرة، والتي أظل الرغبة في مكالمة هاتفية “حرارة Peh-Tee.”

انها مجرد قليلا من الحرارة … احصل عليه؟ صغيرتي؟ مثل إضافة قطرات أو سقطتين من Tabasco أو Sriracha، بدلا من غمر بوريتو الخاص بك؟ الضحك بصوت مرتفع.

إعلان

الحوض في المناطق الحضرية تحظى بشعبية لعملية O.G. مزيج Eyeshadow عارية وكذلك التجسيدات المختلفة منه، مثل Naked2، الدخان العاري، الأساسيات الأكثر حداؤها … الكثير من العري، كما تعلمون. وبالمثل، فهناك بالمثل التي أدخلت السقوط الأخير، حرارة عارية، بفضلها الرائع من البرتقال الدافئ وكذلك البني المحمر، وهي ألوان أنيقة بشكل لا يصدق في مكياج العين مثالية الآن وكذلك على مدار العامين الماضيين.

فرص، إذا كنت مجمع UD، أو حتى لو لم تكن كذلك، فقد يكون لديك بالفعل شيء مثل دافئ صغير صغير في مخزونك الآن.

في الواقع، كما أعتقد أنه … مزيج Kristen Leyne Daydream UD صدر في يناير / كانون الثاني لديه نغمات مماثلة …

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

وجهة نظري هي مجرد أن البني البرتقالي-y (لا يزال) في امتلاك لحظة، وكذلك قد رأيت الكثير من الأرجح الكثير من هذه الألوان في لوحات أخرى وكذلك المقالي من قبل.

فقط خارج رأس رأسي، يظهر اهتزاز مثل ماك ناعم بني، تعويذة ساخنة مثل ماك السرج، والشيء البري يشبه ملمس ماك، وكذلك الإضراب يظهر مثل ماك الشوكولاته السويسرية.

مزيج Mac Mischief Minx MiniSe بالإضافة إلى النمر المطلوب ليس مختلف تماما أيضا.

يرتدي دافئ صغير على أغطية مع استحى أسلوب Mac على خدي، وكذلك Teddy Mac Velvet Teddy بالإضافة إلى قنبلة شديدة اللمعان على شفتي.
مقابل 29 دولارا، تحصل على ستة ظلال عيني بمسحوق ماتي جديدة مقرها في نوع أو أزياء على الألوان في لوحة الدافئة العارية الأصلية، وكذلك المقالي، بالضبط، نفس الحجم مثل المقالي في اللوحات العارية أكبر.

يستنشق، تهتز، الإملائي الساخن، الشيء البري، هويست وكذلك الإضراب

إنهم “جيدون” ماتس، أيضا، في أنهم لن يصعنوا منك ماكياج الشطرنج … التي ستذكر أنها ليست من الصعب استخدامها. ليسوا من الصعب مزج أو الطباشير، وكذلك لا تنطبق بشكل غير متساو.

إنها بالفعل متعددة الاستخدامات للغاية وكذلك مرنة مثل ظلال التحول، أو بطانة، أو لاحظ تجعدتك إذا لم يكن لديك واحدة عميقة (* ترفع اليد *). أو، يمكنك ضخ بعض النطاق في اللوحين الخاص بك عن طريق خلطها.

مستقيم، يمكنك الاستفادة منها في العديد من الأساليب لأنها خالية من الدراما، وكذلك أنا أشير أيضا إلى تداعيات، لأنه لا يوجد أي!

أنا أستخدم دافئة صغيرة عارية مع بطانة ماك كوستا ريتا كقاعدة.
بالنسبة للمزج، يفعلون ذلك بسلاسة أعلى قواعد عينيه مختلفة أيضا. (جرب “م مع أواني الطلاء Mac في وقت ما!) نغمات المرجان وكذلك نغمات الخوخ، مثل Layin” منخفضة وكذلك مرح، كلاهما يكمل هذه الظلال جيدا، على الرغم من أنني أقترح أنه إذا كنت تطبق ظلال الكريمة تحت هذه الظلال، يمكنك الاستفادة من طبقة Thinnest التي يمكنك الابتعاد بها، لأنها تبدأ في البحث السميكة إذا قمت بحماسة الطلب عليها.

مع دافئ عارية الأصلي للمقياس …
الظلال مصبغة إلى حد ما أيضا، لكنها ليست مصطبغة مفرطة. لا يزال بإمكاني إدارتها بسرعة بالضبط مقدار اللون ينتهي على غطاء بلدي وكذلك حيث يذهب، وكذلك هذا جيد، لأنني لا أفهم عنك، ومع ذلك أحب تطبيق ظل بلدي مع التخلي المتهور، ثم تفعل خفق قليلا هنا وكذلك هناك مع مزج نظيفة قبل الانتقال على الفور مع حياتي. وكذلك يمكنك القيام بذلك تماما مع هذه اللوحة.

كلمة أخيرة؟ ذات جودة رائعة، وكذلك أقترحها للغاية، ومع ذلك، فإن أسهم Eyeshadow الخاص بك أولا، لأنك قد يكون لديك بعض الألوان (أو الأكثر) من هذه الألوان في مجموعتك بالفعل.

إعلان

مدمن نداء المجتمع الخاص بك،

كارين

ملاحظة. TGIF !!!!