NARS Spring 2017 Wildfire Collection Velvet Shadow Sticks

ترتدي NARS Spring 2017 المخملية الظل العصي في سيروس (أغطية) و USBEK (خطوط الرموش)
حسنا، حسنا، ذهبت مهاراتي المزج إلى حماقة مطلقة على مدار الأسبوعين الماضيين، لأنني لم أكن ميزة كبيرة للعطلات للذهاب باك البرية مع مكياجي.

هذا هو وقت السنة عندما يكون موافق تماما على المكتب (أو المكتبة أو الرصيف واحد) مع جلدة مزدوجة مكدسة بعد ظهر يوم الثلاثاء لأن قسم المحاسبة يستضيف حزب ملفات تعريف الارتباط السنوي، لكنني أخذت الماضي أسبوعين قبالة من اختبار ماكياج المتشددين وارتداء …

إعلان

(أنا، ومع ذلك، اختبر منتجا للعناية بالبشرة الرائعة التي أغلقت لأخبرك بها، لكن هذا المنصب ليس جاهزا تماما بعد. قريبا …)

وبالتالي، لأنني أشعر بالصدأ قليلا مع مهاراتي المزج، وأنا أعيد طريقي إلى ماكياج العين اليوم مع هذه NARE NARS NARS WIRDFIRE Collection Spring 2017 المخملية الظل العصي.

الخط موجود بالفعل، ولكن هذه هي أربعة ظلال جديدة لربيع. هناك أزرق سماء فاترة، برونزية متلألئة، برتقال برونزيد وأرجواني غني ساتيني، والذي، OMG! – سوف تجعلك تسقط على ركبتيك وشكر الكون لمنحنا المجد والعظمة التي هي nars (لا تفوتها!).

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

Nars Spring 2017 Wildfire Collection المخملية الظل العصي من الأعلى إلى الأسفل: سيروس، بيل إيل، الوكالة الأمريكية، كبير كبير ($ 28 لكل منهما)

فاتنة. فاتنة! لماذا أظل بحاجة إلى تذكير مرارا وتكرارا أن العصي الظل المخملية NARS هي في الأساس Sh * T؟

هناك العديد من الظل الكروي العصي هناك من العديد من العلامات التجارية، ولكن هذه هي بعض مفضلاتي كلها – من السهل الخمسة – لأنها تستمر طوال اليوم والانزلاق عبر أغطية مثل السقفان الشكلين لا يصدق.

انهم زلقة مذهلة – عمليا مثل هلام كريم جدا. تطبيقهم يشبه الانزلاق تحت أوراق الساتان، وهم يلوحون بالأغنياء، حتى، على نحو سلس دون أي رقاقة أو تجر.

أوه! – وتبقى دسم لبضع دقائق، مما يمنحك ما يكفي من الوقت لإخراج أي حواف صلبة، والتي كانت دائما واحدة من مشكلاتي مع ظلال بوبي كريم. انهم يجفون بسرعة كبيرة جدا بالنسبة لي أن يمزجهم دائما بشكل صحيح.

لا تظهر العصي الظل المخملية NARS أيضا أو تشعر بالثقيلة. مثل، أنت تعرف كيف تبدأ بعض العصي الظل في أن تبدو جافة وسميكة وثقيلة عندما يحصلون لفترة طويلة في السن؟ ثم عند إضافة خطوط دقيقة إلى المزيج، الأمر أكثر من مجرد الفوضى؟ حسنا، تبدو العصي الظل المخملية دائما الضوء وبسيطة وسهلة على الجلد، حتى تلك التي كان لدي منذ بضع سنوات.

مانع لك، من الممكن أيضا الحصول على هذه أيضا أن تبدو أكثر كثافة، إذا كان هذا ما يحدث عنه، لأنهم أيضا طبقة جيدا، لذلك إذا كنت تريد لونا مكثفا، بكل الوسائل، تخرج وتراكم أن sh * t تشغيل. يمكن أن تجعلك العصي الظل المخملية إلى هناك، أيضا، وسوف لا تزال تبدو جيدة.

يجب أن أذكر أن زوجين من هذه هي طبعة محدودة – الأزرق الكبير وكبار الأرجواني usbek الأرجواني – ولكن البرونز سيروس والبرونز البرونز بيل إيل بيرم.

إعلان

إنها 28 دولارا لكل منها وتتوفر الآن، إلى جانب بقية مجموعة الربيع، والتي سأختبرها وتقييمها بشكل كبير هذا الأسبوع.

مدمن سحر الحي الصديق،

كارين