مرجان، برونزي ومكياج البرونز مع قاعدة طبيعية المظهر للمغامرات في الهواء الطلق

هذا هو ما هو “اللباس الهوى” بالنسبة لي هذه الأيام: سترة مخططة شبه التجاعيد، والسراويل مع بقع الطلاء عليها (ارتديتهم لطحن غرفة كونور قبل بضعة أشهر، و dagnabbit إذا لم تكن جينز مريحة كثيرة امتلاك!)، وزوجي “جيد” من نايك Winflos.

أوه، والقليل من ماكياج بالطبع! ب

الإعلانات

التغطية المستهدفة

لمطاردة PGR حول المنزل و CoyWolf حول الكتلة أمس، ارتديت البرونز والبرونز على عيني والخدين مع شفاه المرجان الهائل. وأنا أقترفت ذلك مع ما أود استدعاء “قاعدة شبه شفافة”، وهو كل شيء على التغطية بالكاد هناك مع مرطب ملون، بالإضافة إلى عدد قليل من المناطق المستهدفة مع تغطية غير مبهمة أكثر قليلا. لقد فعلت ذلك عن طريق مزج طبقة محضة من الأساس العصي على خدي وحول فمي، ثم منبثقة كمية صغيرة من المخفي السائل تحت عيني.

لم أقم بها بمسحوق لأنني أردت أن أنظر بشرتي كأنني مثل الجلد قدر الإمكان، لكنك تستطيع تماما … تأكد من عدم الثقل معها إذا كنت ترغب في الحفاظ على تأثير مثل الجلد.

أنا حقا أحب هذا النوع من التغطية المستهدفة، خاصة كيف تبدو في الضوء الخارجي، والتي يمكن أن تكون غير رسمية. ينصح به بشده. جربه في نزهة المقبل.

الإعلانات

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

اكتشف جهرة ماك

في الأخبار الأخرى … أنا أعشينا في طريقي من خلال جمع مكياج أفضل الآن، وأظل أحجار الأحجار الكريمة القديمة. ارتديت اثنان من تجدتي الأخيرة أمس – التكنولوجيا البرونزية صفيق البرونزية Skinfinish و Mac Liquidlast Liner في بار كوكو.

صفيق برونزي هو مسحوق الوجه المرجان الذهبي لامع. من الناحية الفنية، إنه تمييز، ولكن يمكنك أيضا استخدامها في جميع أنحاء خديك كبرونزر / استحوا حظرا متعدد الإمكانات، وهو ما لدي على خدي في هذه الصور.

إذا كنت تشعر بالإبداع، يمكنك أيضا استخدامه كظهر عينيه. أرتدي فرشاة MAC 217، وضغفتها عبر المقلاة عدة مرات لتحميلها، ثم حددها على الجزء الداخلي من أخرياتي لاختيار ظل البرقوق البرنزي الذي كنت أرتديه على النصف الخارجي (Mac Sable، في حال لك “الغريب).

الإعلانات

Coco Bar عبارة عن بطانة Liquidlast Brownlast ذات اللون البني الداكن، ولن ينقل إلى لا شيء! انها مثل نسخة سائلة من بطانة قلم قفل ماك القهوة، وهذا هو السبب في أنني أحب ذلك. وجهت خطا مباشرة على طول خطوط الرموش العلوية والسفلية، ثم ابتزج الحافة مع فرشاة عينيه مسطحة. إذا كنت تبحث عن بطانة شوكولاتة ناعمة ومتشرعة تبقى وضعت، فلديا تعطيه الذهاب، في اسرع وقت ممكن.

ماكياج يرتديها في هذه الشكل

Base: Mac Peachlite Strobe Cream (بالبشرة الإعدادية)، سحر الإسعافات الأولية ترطيب مرطب ملون في تان (في جميع أنحاء الوجه)، Mac Studio Fix مؤسسة ماتي لينة ماتي في NC42 (الخدين، حول قاعدة الخياشيم والفم)، Estée Lauder 24h Ickealer في دافئة متوسطة

Eyes: Mac Teddy Eyeliner (باهز بالكامل على الأغطية كقاعدة عينيه، ثم تطبق كبطانة على خطوط المياه)، ماك عينيه سابل (النصف الخارجي من الأغطية)، البرونز صفيق ماك (النصف الداخلي، المطبق الرطب)، ماك هش (الزاوية الداخلية) ، Mac Liquidlast في شريط Coco (Sureged على طول خطوط الرموش العلوية والسفلية)، Laura Mercier Caviar Voluma Mascara

الخدين: ماك صفيق البرونز

الشفاه: Lipglass Mac Rasishing Lipglass (مرجان شفاف يبدو أنه للأسف، توقف. بو!)

مدمن سحر الحي الصديق،

كارين