يحول المخلب الحضري في الحوض على الفور إلى تشغيل ماكياج الأساس على الفور إلى Satin Velvety

يتوفر المخمل الجديد من الاضمحلال الحضري الآن حصريا في Sephora (34 دولارا مقابل 0.28 أوقية. جرة).
في خطر التعاون مع نفسي تماما، كانت إحدى الحيل المكياج للمدرسة القديمة التي استخدمناها في اليوم كانت غبار مسحوق فضفاض قليلا على شفتي بعد تطبيق أحمر الشفاه. كنت غبارا أنه مثالي على القمة بإصبع (أو، إذا كنت أشعر بالفواك الإضافية، فرشاة!) لتحويل أي أحمر الشفاه إنهاء في ماتي.

إنها فكرة مماثلة لكيفية تسوس الحضري الجديد يعمل المخمل.

إعلان

المخملية هي مسحوق شفاف فضفاضة (34 دولارا مقابل 0.28 أوقية جيدة الحجم. جرة، منتج سيفورا فقط). يمكنك خلط قليلا مع مرطب أو مؤسسك المفضل لديك، ويحول ذلك على الفور الانتهاء من الساتان المخملية دون فوتينج مع اللون.

مسحوق شفاف، فضفاض
الحيلة هي الحصول على نسبة مثالية من المسحوق إلى السائل، ويمكن أن تأخذ بعض الممارسة. لقد وجدت أنه إذا أضفت الكثير من المسحوق، فسيقوم الخليط بحبوب منع الحمل، مثل تقشيرها تقريبا.

هذه ليست مفاجأة كبيرة، مع مراعاة حقيقة أن العنصر الثاني هو Dimethicone، والمنتجات التي تحتوي على الكثير من Dimethicone فيها تميل إلى حبوب منع الحمل عند استخدام الكثير على بشرتي.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

انها ليست أفضل العلم. أنا فقط كيندا مقلة العين، لكن الانحلال الحضري يشير إلى استخدام كمية بحجم الدايم لكل مضخة كاملة من الأساس أو مرطب ملون، لكنني نادرا ما استخدم مضخة كاملة من ماكياج الأساس بعد الآن. لذلك أنا أستخدم الكثير مثل نصف كمية بحجم الدايم.

أشعر بالزعزح في نخلي، أضف قليلا من البشرة العارية، وانتهيت بها، وخلطها مع إصبع، ثم تطبيق ذلك مع تقنيات حقيقية بفرشاة التلميع.

مكونات

إذا رأيت أي بيلينغ، فما عليك سوى بث بأصابعك حتى يمتزج في بشرتك (واستخدم أقل قليلا في المرة القادمة).

لأن المسحوق يسكب السوائل التي تخلطها بها، تحصل على تغطية أكمل أيضا. عندما أستخدم المخلبية مع واحد وفعلت (وهو ما يتعلق بالتغطية المتوسطة)، فإن التأثير النهائي أقرب إلى مؤسسة التغطية الكاملة.

أعتقد أنه رائع، وإن كان غملي قليلا. إنه يحصل على المهمة، لكنني أقصد، إذا كنت تريد مؤسسة ماتي تغطية كاملة، ما عليك سوى استخدام أساس التغطية الكاملة، يا تعرف؟

إنه منتج سيفورا فقط، لذلك سيتعين عليك رحلة إلى Sephora إذا كنت ترغب في اللعب.

وسهولة غداء TJ

قسم أخذ العينات في Trader Joe’s في هود الخاص بي هو الأفضل. مانع أنت، ليس كوسكو، حيث يمكنك الحصول على وجبة كاملة على المشي فقط لمدة 15 دقيقة، لكنني أتعلم جميع أنواع الخارقة الغذائية أنيقة لأجرة TJ.

مثل هذا واحد هنا، وهو أفضل غداء سهالي الجديد: اللوالب الجزرة TJ مع Veggie Marsala Burger Patty. الجمع بين أجزاء متساوية مانجو الزنجبيل شوتني مع زبادي عادي، وإضافها على الجانب كصلصة.

إعلان

جيد جدا!

مدمن نداء الجوار الخاص بك،

كارين