عطلة نهاية أسبوع مع Woodwinked: عين اليوم مع ظلال العيون Mac Woodwinked بالإضافة إلى Mac Costa Riche Eye Khol

حقا مثل هذه المجموعة: ظلال العيون Woodwinked Mac وكذلك Mac Costa Riche Eye Khol
أمطرت جميعها في نهاية الأسبوع الماضي، وكذلك غادرت المنزل مرتين فقط – عندما حصلت على شعري يوم السبت، وكذلك بعد ذلك وقت تشغيل بعض المهام بعد ظهر يوم الأحد. هذا ما اعتدت عليه في الأخير، وهو ذهب لامع وكذلك نظرة العين البنية الدافئة، التي هزتها في المطر في الهدف، والرصيف 1 وكذلك TJ’s.

سأكدس بسعادة عدة ظلال عينيه على أغطية أي نوع من أيام الأسبوع، ولكن في بعض الأحيان يجب أن تبقي الأشياء بسيطة، يا تعرف؟ – خاصة في الأحد الأمطار عندما تضعف فقط.

إعلان

ظلال العيون الخشبية MAC وكذلك كوستا ريتا العين الخول
كل ما فعلته هو بات لامع الذهبي الخشبية البني، أحد ظلال بلدي المفضل في خط ماك بأكمله على المدى الطويل، على أغطية مع فرشاة عينيه مسطحة، بترود خارج الحواف مع فرشاة الظل القبة القبة، وكذلك الخط بعد ذلك بلدي Lash وكذلك خطوط المياه مع كوستا ريتا (أيضا من الخط طويل الأجل). بعد ذلك، ابتدت فقط من الحواف ذات نفس النظيفة المسطح بالضبط الذي استخدمته لتطبيق Woodwinked.

تا دا! لطفي بسيط، وكذلك أعتقد أنه يبدو أكثر تحديا وكذلك أنيق مما هو عليه حقا.

هذا ماك برون ظلال العيون في حواجب بلدي وكذلك ماسكارا ماسكارا ماسكارا على رموش بلدي

إعلان

ربما لثوب هذا الأمر قليلا، قد تتواء شيئا من الذهب وكذلك لامع، مثل ماك يظهر من الذهب أو منتصف الليل في رعاة البقر في منتصف الليل أو منتصف الليل، على أغطية الخاص بك.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

التي تذكرني … UD’s Midnight Cowboy Shine Eyeliner على طريق البيع مباشرة مواء على الإنترنت مقابل 9 دولارات.

الزوجان أنه مع رفاقهم ومتعصبهم خصم 20٪ خصم يحدث الآن (استخدم كود FFSPring14 عبر الإنترنت)، وكذلك هذه صفقة رائعة جدا.

هذا هو ماك شمام الاستحداء مع مسحوق ماك الذهبي البرونزي قزحي الألوان / فضفاضة على خديه، وكذلك ماك برو لولاي القصير الشفاه في دينامو مع الرحيق الرحيق الشفاه الشفاه الشفاه الشفاه على شفتي